روايات

رواية البنات زينة البيت 2 الفصل الثامن 8 بقلم نهى عادل

رواية البنات زينة البيت 2 الفصل الثامن 8 بقلم نهى عادل

رواية البنات زينة البيت 2 البارت الثامن

رواية البنات زينة البيت 2 الجزء الثامن

البنات زينة البيت 2
البنات زينة البيت 2

رواية البنات زينة البيت 2 الحلقة الثامنة

أسمِعتِ يوماً أو شـ عرت بعـ ناق الكلمات حين تغد و الكلمات بساط نور، تحلِّق بك في الأثير، وتمـ تدّ بين المحـ بين جـ سور التخا طر، فتصبح النجوى لقاءً، والفكرة عـ نا قًا، فأنا هكذا أشـ عر حين أغمض عيني، وأسـ بح في بحر حر فك، وأصير بروعة البحر وأنساب مع الما ء وأتنا غم مع الموج كما المحار والمرجان، وأغوص في الأعماق فقط لأنني أحــــ بك.
❈-❈-❈
مر اكثر من خمسة شهور.
استعا دت آسيا صـ حتها وتم شـ فائها بالكامل بعد ما قامت بعمل الكثير من الفحوصات والاشا عات التي تأكد انها تم شـ فائها مع عمل فحص دوري كل ستة شهور. أصبحت خديجة في اوائل شهر ها التاسع، وونس في الثامن وملاك مثلها ولم يزرق سلمى الى الأن ولكنها كانت تحمد الله وفرحت كثيرة بولا دة جمال الذي لم يكمل الشهر التاسع بسبب كبر سن فاطمة كلما كانت تضـ مه سلمي، تدعي الله ان يرز قها الذر ية الصا لحة.
رجعت بدور الى عملها بعد ما قص لها ماهر بكل شئ يحدث معه في المستشفى وما فعلته نسرين، وانها تريد التقر ب منه باي شكل من الأشكال ولحسن حظها انها اخذت اجازة لمدة شهرين واليوم عودتها.
أساس نجاح اي علا قة هى الثقة،
❈-❈-❈
فى فيلا سامح
استيقظ سامح من نومه ولم يجد آسيا بجواره تعجب وانتصب واقفا ونزل الى الاسفل سمع صوت بداخل المطبخ دلف الى الداخل وجد آسيا تقف خلف الموقد تقوم بعمل القهوة بعد ان قامت بتحضير الفطار وتغنى بصوتها الذى سحره لدرجه ان ادمعت عيناه.
كل حب وانت طيب يا را جل طيب
ياللي عمري معاك كان احلي من الشـ هد المد وب يا راجل يا طيب
كنا نضحك نضحك نضحك نسمع الدنيا بتضحك من بعيد
كنا نبكي نبكي نبكي كان يلين الدمع من القلب الحديد
كنا نامر نامر نامر يسبق الفجر الغروب بنهار جديد
لكن العزول الله يجازيه صعب عليه اللي احنا فيه
دي الحب لما بينجرح جرحه يشيب
كنا نسهر نسهر نسهر كان يفوت الليل يصحي المحرومين
كنا نشكي نشكي نشكي توجع الشكوي قلو ب المرتاحيين
كنا نفرح نفرح نفرح تبقي فرحه اي قلب يكون حزين
وقف سامح خلفها شعر بامتلاكه العالم باسره
شعرت آسيا بأنفا سه السا خنة على عنـ قاها ابتسمت واستدارت له
خطـ فها يد فنها داخل أحـ ضانه، بدون كلام عيناه تلمع بسعادة والعشق يشدد من ضـ مته لها تحت شعورها الهائل بالسعادة اردفت قائله بدلال: سموحه حبيبي صحيت أمتى . يلا تعال علشان تفطر
ابتسم لها بمكر وحـ ملها يخرج بها من المطبخ همـ ست له: الفطار يا حبيبي
غمز لها وهو يصعد الى الجناح: منا هفطر بكي يا قلب سامح.
دلف بها الى الجناح وانز لها بحنان الى التخت يقبلها بحب وعشق.
بعد قليل تحدث بنبرة صوت هائمة لرجل عا شق حد النخاع: كل سنه وانتى معايا يا آسيتي.
د فنت رأسها اكثر داخل أحـ ضانه وأردفت قائلا: وانت طيب يا حبيبي، ربنا يديمك لنا انا كل يوم بحمد ربنا وبشكر فضله على نعمه وجودك فى حياتي يا سامح، وقفت جنبي لحد ما عديت المحنة اللي كنت فيها تركت شغلك وكل حاجة علشان تكون جنبي وانا مريضة
تنفس براحة وهو يمـ سك وجهها بحنان: انا مش بس بحبك آسيا، لا انا بعقشك يا حبيتى.
مال بجز عه ومد يده وفتح احد الادراج ، واخرج علبة قطيفة واعتدال في جلـ سته وهو يفتح لها العلبة: كل سنه وانتى طيبة ومنورة حياتي،
لمعت عيون آسيا بسعادة قائلا: جميل أوى يا سامح تسلم ايدك، بس ده كتير انا عندي مجوهرات كتير
وضع قـ بله رقيقة على شـ فتاها قائلا: مفيش حاجة تغلى عليكى وقام بوضع الخاتم في يـ د يها.
غمز لها واردف قائلا: بس ده ميمنعش انى احنا نحتفل بليل كمان ونعيد الامجاد من الاول.
❈-❈-❈
في فيلا أدهم.
دلف الى الداخل واتسعت عينا ه وهو يجد خديجه تجلس على الاريكة وبجا نبها مناديل كثيره تشا هد التلفاز على احدي المسلسلات التركي. زفر بغضب فهذه هى عادتها منذ دلوفها الشهر التاسع هرمو نات حمـ لها اثرت عليها بشكل غير طبيعي، اقتر ب منها وابتسم قائلا وهو يكتم ضحكته: يا تري مين اللي ما ت يا ديجا النهارده
_عااااااا البطلة يا أدهم والبطل الند ل اتجــ وز عليها عااااااا
اقتر ب أدهم وأمـ سك جهاز التحكم عن بعد وقام بغلقه واردف بنبره هادئة:
طيب أهدي يا حـ بيتى معلش،أكيد غصب عنه
_لا يا أدهم ده ند ل، حتى كان يستني سنه ويتجـ وز لكن ده اتجــ وز عليها بعد شهرين، شهرين وبس عااااااا
زفر بغضب وهمــ س: صبرني يارب. تعالى يا حبيتى الله يهديكى، علشان تفطري.
_همــ ست له بدلال ود لع: طيب شلـ يني.
_اقتر ب منها واردف بمكر: ومالة تعالى يا حبيتى، امممم انا بقول افطر انا الاول وبعدين انتي اصل ابني حبيي جالي في الحلم وقالي انه وحـ شته. وقام بحـ ملها لفت هى يــ د ها حول عنـــ قه وقامت بو ضع قـــ بلة على جــ بينه.
دلف بها الى غر فتهم وهو يضــ مها بحب ما ل على شــ فتاها وظل يوز ع قـ بل رقيقه على وجهـ ها و عنـــ قها ثم انز لها الى التخت بحنان شديد غار قان في حلال الله.
❈-❈-❈
في فيلا عمار
كانت تقف ونس امام المرآه تلمـ س على بطـ نها بحنان شديد تنظر الى جـ سدها غاضبه عن نفسها فقد امتلـ ئ بعض الشيء بسبب حملها زفرت بغضب وجدت عمار يحاو ط خــ صرها من الخلف قبـ لها من عقــ ناها قائلا بحب
_الجميل زعلان ليه.
استدارت له قائله: الجميل بقى شبه الكر ونبه، اولد بس واروح الجيم وارجع عو د بطل من جديد
قهقهه عمار وهو ينظر الى جـــ سدها بخـ بث قائلا: لا طبعا أنا مش موافق، الصراحة الزيادة دي جيت مصلحة ليا يا حبيتى. وظل ينظر اليها بمكر وخبث
خجلت ونس من نظرته واردفت قائله: بطلت قلـ يت أد ب يا عمار، أنا فاهمة قصدك كويس.
قهقه عمار وضـ مها إليه بشده وقـ بلها من شـ فتا ها قائلا: كل سنه وانتى معايا يا حبيتى، عيد حب سعيد
لفت ذرا عيها حول عنــ قه قائله: وياتري الكينج هيخرج حبيـ بته فين
أمـــ سك كف يـ د يها ووضع الكثير من القـ بلا ت على يـ د يها قائله: مفاجأة يا رو حى. بس ده ما يمنعش انى احتفل بكى دلوقتي لحد ما الليل يجي وضـ مها اليه وما ل على شـ فتيها يقـــ بلها بنهـ م.
❈-❈-❈
فى فيلا ماهر
كان يرتدى ملابسه استعداد للذهاب الى المشفى بعد ان تم استدعائه لعمل عملية ابتسم وهو يري تلك الغافلة وشعر ها حول وجهها
اقترب منها وقا م بإزا حة شعرها ومال علي شـ فتاها يقـ بلها بحب فتحت عينيها ببطء وابتسمت
قائلا: صباح الخير يا حبيبي انت خارج
قـ بلها ماهر قائلا: صباح الورد يا بدري، اه يا حبيتى عندي عملية بس متقلقيش انا مش ناسي ان النهارده عيد الحب ولازم احتفل به معاكي وكمان اجمل هدية لكي
ابتسمت له بدور قائله بحب : انت أجمل هدية يا حبيبي
_امممم لا بقا ان لازم أمشي حالا قـ بلها من شـ فتاها وخرج
بعد خروج ماهر انتصبت بدور واقفه من على التخت دلفت الى الحمام وخرجت ارتدت ملابسها وأدت فرضها ثم اخذت سامح النائم ونزلت
طلبت من الناني الاهتمام به حتى عودتها قائلة لها بأنها لن تتأخر
❈-❈-❈
في المشفى
بعد مرور حوالى نصف ساعة انتهى ماهر من العملية دلف الى مكتبه ليقوم بالاتصال على بدور حتى تستعد ولكنه فجأة وجد نسرين دلفت الى الداخل بدون استأذن قائله: كل سنه وانت طيب يا ماهر النهارده عيد الحب
تحدث ماهر بحدة وغضب: انتي أزاي تتدخلي المكتب من غير استأذن اتفضلى اطلعي بره ولولا انى عامل حساب ل والدك كنت قولت له على كل حاجة، اتفضلى بره المكتب وبره المستشفى كلها انتى مرفوضة
اقتر بت منه ليبعد هو واردفت قائله: ماهر أنا بح
ولم تكمل حديثها وجدت يد تمـ سك شعر ها بعـ نف قائلة بغضب: بت ايه يا حلوة وظلت تمـ سك شعرها بشده
اما ماهر كتم ضحكته وجلس على مكتبه ينظر الى بدور وهى تأخذ حقه من هذه الو قحه
❈-❈-❈
مساء
كانت تقف في حديقة الفيلا منتظر قدام زين، وجدته يهبط من السيارة وهو ممـ سك بيـ ده باقة من أروع الزهور لمعت عينـ يها بعشق وحب اقتر ب منها ينظر اليها بحب وهو يراها ترتد ى فستان من اللون السماوي وحجاب من اللون الفضي اردف قائلا: كل سنه وانتى معا يا يا حوري ونكون في بيتنا بقا ودا خل حـ ضنى
خجلت حور واردفت قائله: وانت طيب يا زين، امممم هنروح فين بقا نقضي عيد الحب
اعطائها باقة الزهور وقام بضـ مها ووضع قـ بلة على جـ بينها واردف قائلا: مفاجأة يا حبيتى بس اوعدك انى أبهرك ونحتفل بعيد الحب في مكان لا يمكن تنساه ابدا ضـ م يـ د يها بحب وساعدها في ركوب السيارة وجلس بجواره
أخرج شريط ستان وقام بوضعه على عينيها.
بعد قليل وصل زين ومعه حور الى المكان نزل من السيارة ثم ساعد حور فى النزول
دلف زين مع حور الى الداخل ممـ سك بيـ د يها بكل حب وعشق اقتر ب منها وقف خلـ فها يزيل الشريط عن عينيها واردف قائلا بمرح:
_الجو هادي هادي والدنيا هُـ س هـ س وأنا وأنتِِ يا حبيبى ونجوم الليل وبس
فتحت عينيها و أغمضتها عده مرات لكي تستوعب اين هى نظر ت اليه و اردفت قائله بغضب: هى فين النجوم قولي اللى أنا شايفه مش حقيقي يا زين دي جثث، انت جيبنا نحتفل بعيد الحب في المشرحة
كادت ان تذهب الا زين حاو ط خـ صرها يضـ مها اليه ليهمـ س في اذنها جعلها تذوب في أحـ ضانه واردف قائلا: يعنى الحق عليى انى عرفت ان عندك امتحان بكره عملي في التشر يح قولت اساعدك واذاكر لكي عملي
حاولت اخراج صوتها: بس بس انت قولت لي ان احنا نحتفل بعيد الحب في مكان لا يمكن انسا ها أبدا
قهة زين قائلا: ما فعلا يا حبيتى هو حد ينسي اول عيد حب احتفل به في المشر حة ثم غمز لها واكمل: نحن نختلف عن الآخرين.
ابتعد عنها واعطاء حقيبه قائلا: خدى الشنطة دي فيها هدوم روحي غير ى الفستان علشان نبدأ التشريح من أوله يا قلبي وغمز لها
اخذ ت منه الحقيبة و ابتسـ مت له همـ ست في سرها: مجنون بس بحبك.
وبالفعل دلفت الى احدي الغرف الاخرى وقامت بتغير ملا بسها وقامت بوضع حاجبها مرة اخرى وخرجت وجدت زين قام بخـ لع جاكيت بدلته نظرت اليه بحب فهو كان شديد الوسامة. اقتربت منه و اردفت قائله: يلا يا زين نبدأ انا مستعدة
نظر اليها بحب قائلا: يلا يا حبيتى خلينا نبدأ بدرى علشان نخلص بدرى ونقول باسم الله.
❈-❈-❈
في منزل أحمد العاصي.
دلف جمال الى الداخل وجد الجميع يجلـ سون فى ردهه الفيلا يشاهدون التلفاز على اجمل مقاطع اغاني عيد الحب نظر وجد سلمى تجلـ س و تضم جمال الصغير بحب الى صـ د رها ابتسم واقتر ب منهم قائلا: السلام عليكم
ردوا الجميع السلام.
نظرت سلمى الى جمال وجد ته يحمل بيـ ده الكثير من الحقائب تعجبت قائله: ايه يا جمال الشنط دى كلها
ابتسم جمال وقام بإعطاء اول حقيبه لـ احمد العاصي قائلا: اتفصل يا عمى، كل سنه وحاضرتك طيب
ابتسم احمد له واخذ منه الحقيبة قائلا: وانت طيب يا جمال بس ليه كلفت نفسك
ابتسم جمال: مفيش تكلفة ولاء حاجة
ثم اقترب من السيدة فاطمة واعطائها حقيبه اخرى اخذتها منه تحت خـ جلها الشديد قائله: شكرا يا ابنى ربنا يسعدكم
ثم اردف جمال قائلا: ودى هدية جيمى يارب تيجي على مقاسه .
ابتسمت سلمى واعطت جمال الى فاطمة واقتربت من جمال وهمـ ست له: أنا بحبك اوي يا جمال
همـ س لها: لا انا بعشقك وغمزلها مش هتيجي تشوفى هديتك يا وحـ ش
خجلت وأومأت له براسها واستأذنت وذهبت معه الى الاعلى.
دلف جمال ومعه سلمى يضـ مها اليه بحب الى الجناح
اقترب منها وما ل على شـ فتا ها يقـ بلها بنـ هم ابتعد عنها واردف قائلا: كل سنه وانتى طيبه يا حبيبي ثم نظر اليها بخبث واكمل خدي هديتك اهى يارب تعجبك.
اخذت سلمى الحقيبة وقامت بفتحها اتسعت عينيها من الخجل عندما شاهدتها.
حمحمت ونظرت اليه قائله: ايه دي يا جمال
ضـ مها اليه وهتف بمكر: بد لة ر قص يا عيون جمال، الصراحة بقا انا النهارده عاوز اكون شهر يار وانتى شهرزاد بتاعتى. تتدلعنى لحد الصبح.
اردفت بدلال: بس شهريار كان عاوز يمو ت شهرزاد
ضـ مها جمال وهمـ س لها: علشان كان راجل اهبل، لكن أنا لا انا عاوز اد لع وبس، يلا بقا خدى البدلة خلينا نبدأ الليلة من أولها.
ابتسمت له واخذت منه الحقيبة ودلفت الى غرفة الملابس اما جمال دلف الى الحمام اخذ حمام دافئ وخرج مرتدي شور ت فقط وقام بتشغيل موسيقى هادئة بعد لحظات خرجت سلمى بعد ان ارتديت البدلة ووضعت القليل من مساحق التجميل، اقتر ب منها جمال وهو ينظر اليها ساحر ة بمعنى الكلمة اردف قائلا: يلا يا وحـ ش ابدا.
بدات سلمى تتـ مـايل بخـ صر ها كالفراشة تحت نظرت ذلك المسحور عاشق هو لها حد النخاع
بعد لحظات انتهت سلمى من الرقص حمـ لها جمال يضـ مها اليه ظل يوزع القـ بل على شـ فتا ها ثم الى عنـ قها انزلها بحنان الى التخت يضـ مها اليه ولكنه سمع صوت هاتفه يرن اردف بغضب: مش وقتك خالص
قهقهت سلمى قائله: معلش رد يمكن تكون حاجة مهمه، اخذ الهاتف ونظر الى الشاشة وجده ادهم قام بالرد انتفض من على التخت قائلا: جاي لك بسرعه.
اردفت سلمى مالك يا جمال في أيه
قص لها جمال ما حدث وهو يرتد ى ملا بسه.

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية البنات زينة البيت 2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *