رواية اغتصبني ودمر حياتي الفصل الثالث 3 بقلم ميلود الشريف
رواية اغتصبني ودمر حياتي الفصل الثالث 3 بقلم ميلود الشريف
رواية اغتصبني ودمر حياتي البارت الثالث
رواية اغتصبني ودمر حياتي الجزء الثالث

رواية اغتصبني ودمر حياتي الحلقة الثالثة
اني : كلاااام امي خلااااني قريب نقطع روحي او نقتل روحي وقلت ياريتني متت قبل ما نسمع هل الكلام امي شاكه فيا ان مش طاهرة وان صايعه ومتع الكلام الفاضي 😟😟😟😟💔🔥 …
امي : انتتتتتي حاااامل ولى ؟؟؟؟ حطي عينك في عيييييني ززززززززززين
اني : صكرت الباب وتأكدت ان محد يسمع فينا
امي : جااااوووبينييي
اني بعصبيه وبصوت عاااالي : 😤😤😤😤 ااااااااااايه انييي حااااااامل…
امي : طاحت على الارض وحطت ايدها على قلبها ومصدوووومه وتشوف فيا
اني : اميييي خيرررك نوووضي شن فييييك قوولي … بديت نبكي ونعيط
اني : نبكي ونعيط بأعلى صووتي خشوووا عليا ام فيصل وفيصل 😟
صالحه : شش شن فييي شن في خيرك يا بنيتي … شبحت امي مرميه على الارض شهقت
فيصل : خدي امي وحطها في السيارة
اني : ركبت معاهم ونبكي وحالتي حاله ومش حاطه شي على راسي … وصلنا للمستشفى وخدوها الدماترة وحطوها طوول في الغرفه لكن
الدكتور طلع من الغرفه وجه ميتفسرش : انتم علاش جايبين المرا اهني ؟ 😤🤦♂️
فيصل : دكتور هي كويسه شن صاير معاها
اني : اتككككلم قووول كوووويسه طممني
الدكتور : انتمم مفروض خديتوها من الحوش لمغسلة الأموات طوول يعوض بسلامتكم عظم الله اجركم …
اني عيطت : لااااااااااا لااااااااااااا اممممممي مااااتتت بسببي اني بسببي اني 😭😭😭😭
فيصل : يشبحلي ومصدوم ويبي يسأل شن السبب بس ساكت لأن مش وقت اسأله
اني : دخت اني وحطوني في الغرفه في المستشفى فتحت عيوني ببطء اككرت ان اني في المستشفى ولو فيصل عرفني حامل والله العظيم يذبحني لأن امبارح ملمسنيش بكل
الدكتورة : حبيبتي لازم ديري بالك على روحك الجنين صحته حتتدهور وهو في بداية حملك حيتعبك مع الوقت
اني نضت زي المهبوله : كيييف قصدك فيصل قلتيله ان اني حااامل ؟
الدكتورة : اي اكيد هو يعرف انك حامل لأن راجلك صححح ؟
اني : لالا مش راجلي هادا واحد فاعل خير متقوليلاش شي عليا تمام اسرار عيله
الدكتورة : تمام على راحتك حبيبتي ديري بالك على صحتك
اني : مصدوومه من روووحي كيف خليت امي تموت بسببي بصدمه قلبيه اخخخ ياريتني تبكشت ولا قلتلها ياريتني ما خشيت لهداكا الحوش انضف ياريتني ما طلعت من عتبت باب حوووشنا ياااريت … 😭😤😟 كان كلمة ياريت اديرلي حل وترجع للتالي شويه كنت حنقولها 24 سااعه بدون ما نوقف … معندي ما نقول غير حسبببي الله ونعم الوكيل 💔 … نضت لقيت فيصل برا يدير في اجراءات سيارة مغسلة الاموات واني عيوني شاحبات وجهي تاااعب ع الآخر تقول وحده مزاللها كم يوم وتتوكل وياخدها ربها 💔🔥🔥 …
فيصل : الحمدلله على سلامتك حبيبتي
اني : انتتت عييييل حقير … تفلت على وجه
فيصل : غمض عيونه بغغل بعد ما تفلت عليه
اني : كله بسببك حقيرررررر حسبي الله ونعم الوكيل فيييك … بعد العصر دفنوا امي … روحي … حياتي … آخر شخص من عيلتي … الحنونه الغاليه 💔🔥 … توا شن بيصير فيا اني لااازم نخلي فيصل يلمسني الليله هااذي باش ندير رووووحي حامل منه … يااارب كووون معااي يااارب سامحني يااارب يااارب …
______________________ بعد يومين …
😍🔥🥀 روآيات الكاتب الليبي 🥀🔥😍
❤🔥muilod 😍❤
اني : فيصل
فيصل بلطف : نعم جيهان ❤
اني : نبي صغار
فيصل : عيوونه قلوب قلوب 😍
اني : خيرك ؟
فيصل : تبي مني صغااار 😍
اني عاديه : ايييه ؟
فيصل : خداني من خصري 😳
اني : لممممسني ووووك لمسنني اخخخخ يارب كووون معاي صبرني يااارب تحملي هل ليله يا جيهان تحمليها واكتمي مخاوفك واسرارك خير ما حتدمر حياتي خلاص اعصابي معاش تتحمل 😟💔 شدني ودار اللي داره كل زوج الى زوجته 💔🔞 … نضت الصبح تعباااانه اوووف غريبه لكن ؟؟؟؟ كيف فيصل ملاحضش ان اني فيا شي غلط في جسمي ؟ غريب بكككل كيف زعما كان اعمي منتبهش عليا … غبي الراجل هذا مفهمتش 🤷♀️🔞💔 … طلعت ملقيتش فيصل في الحوش زعما وين مشي ؟ …
اني : واقفه في وسط الحوش نتأمل فييه كيف هادم عايشين اهني ؟
صالحه عيونها دموع : خيرك بنيتي تبي حاجه ؟
اني : خيرك شن فيك انتي
صالحه : ولدي يا جيهان دار عركه الصبح مع واحد سكران ضربه فيصل على راسه بالحديدة شكلة مات وخدوه الشرطه يا بنيتي قلبببي نااار ومقدرتش نلحقهم ومعرفتش اما مركز
اني : استغليت الفرصه وخديت راااحه من البارد فيصل بس في حاجه محيرتني شن طلع فيصل من صبح بكري … اكيدة طلع بيخدم …
😍🔥🥀 روآيات الكاتب الليبي 🥀🔥😍
❤🔥🥀muilod😍❤
_______________ بعد مرور اسبوع
اني : حكمت المحكمة على فيصل بحبسه 5 سنين جريمة قتل واعتبروها متعمدة لأن في مشاكل بينه وبين الراجل سكران من قبل …
صالحه : كل يوم تنوض الصبح تبكي وتستنى امتى يمشوا اليامات بسررعه ويمروا ال 5 سنين وتشوف ولدها من جديد …
اني : كبدي دارها لكن درت روحي نتوحم قدامها باش تعرفني حامل
صالحه : صحتين حبيبتي 😍 تبي تاني
اني : ايه والله جعانه هلبا وخاطري ناكل معاها سلاطه هل المكرونه سخونه
صالحه : من عيوني حبيبتي 😍 اليوم نمشوا للمستشفى
اني : درت روحي مستغربه وقالتلها علاااش
صالحه : يا بنيتي شكلك حاامل 😍
اني : اها ههههه ان شاء الله ياارب 😄❤
😍🔥🥀 روآيات الكاتب الليبي 🥀🔥😍
❤🔥🥀 muilod 😍❤
____________________
ترن ترن تررررن
صالحه : الو السلام عليكم
مركز الشرطه : انتي الحاجه صالحه ( ….. ) ام المسجون فيصل
صالحه : ايه ايه اني مني معاااي ؟
الشرطه : للأسف ولدك فيصل تعرض للقتل في سجن وتوا حننقلوه لمغسلة الأموات
صالحه : متحملتش صدمتهااا والراجل في نص كلامه وهي بدت تعييييط سمعت الشارع كله
اني : كل ما تصير حاجه خااايفه ان تكون حد كشفني او قاللهم عليا ووووك عليا … خيرك يا عمتتتتي شن في خيررررك
صالحه : فييييييصل وووولدي عطاك عمممره يا بنتتتي ووووك عليا اني ووووك ياااربي هادا ولدي قلببببي نااار عللليييه
اني : مصدومه نشوف في عمتي تبكي وولدها مات كأن فيصل يوصلي في رساله ان ( مهمتي انتهت ) 💔💔💔💔 خلاااص توا اني بديت نتحرر الحمدلله يااارب الحمدلله … الله يرحمك فيصل سامحني اني مغصوبه على هذا الشي سامحيني عمتي استغليت ولدك وهو ملهش ذنب 💔🔥 …
😍🔥🥀 روآيات الكاتب الليبي 🥀🔥😍
❤🔥🥀 muilod😍❤
_____________________ بعد مرور 9 شهور
اني : اااااااااااااااااخ ياااارب ياااارب ساعدني … نعيط بنجيييب خللاااص
صالحه : تشبحلي وفرحانه بحفيدها
اني : اتذكررررت كللل شي صاار معاي من لحظة اللي شبحلي فيها هداكا الحقير ومن لحظة اللي لمسني فيهااا 9 شهوور واني نعاااني روووحي بتطلع منقرفه من كل شي من الفقر من التعب الجسدي والمعنوي والمادي تعبببت … الولادة ولدتني وطلعت بننننت …
صالحه : اللهم صلي وسلم وبارك عليك يا حبيب الله … لولولولولولي 😍😄
الولادة : بنوووته زي العسسسل 😍
صالحه : لولولولولولولي
اني : غااارقه في العررق خلاص معاش قاادرة تعبت اني لازم ننتحر اني لازم نموت غلطه هاذي هادي مش بنتي هادي بنت اللي اغتصبني 😟🔞
صالحه : تيييي شدددي بنتك يا بنيتي
اني : عييييطت بأعلى حسييي تاعبه من الولاده بسسس نضضت على حيلي وعيييطت صالحه والولادة يشبحولي بتعجب ؟؟؟؟ … طلعت دورت الباب متع الحوش عيوني مغبشات عيوني تاعبات فتحت الباب وطلعت نجررررري واني حااافيييه مقدرتش نمس البنت هاذي لأنها مش بنتتتي …
صالحه : طلعت في جرتي تلحقني … اتعاااالي ويييين ماشيه ومسيييبه بنننتك
اني : مششششش بنننتي … نجري واني حافيه نساوين الشارع يتفرجوا عليا يقولوا خيرها المرا هاذي في نص الليل شن جاهااا 😟😟💔 ؟؟؟؟..
يتبع…
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية اغتصبني ودمر حياتي)