رواية غيبوبة القدر الفصل السادس عشر 16 بقلم رويدا القاضي
رواية غيبوبة القدر الفصل السادس عشر 16 بقلم رويدا القاضي
رواية غيبوبة القدر البارت السادس عشر
رواية غيبوبة القدر الجزء السادس عشر
رواية غيبوبة القدر الحلقة السادسة عشر
منى: وانا مقعمزة في المقبرة لين سمعت صوت السيارة للي جاية تجري 😲 لما شفت ورايا نصدمت.
خالد: شن درتي للي في رأسك قصدك انا ماعنديش كلمة معاك .
منى: قلت خلي تكمل مكالة البيتزا من الهانم للي تكلم فيك .
خالد: معاش شفت قدامي شديتها جبدتها لحضني انت متعي انا وماتفكريش حد يشاركك فيا.
منى: اطلقني كان يشوفك بابا اتصير ومشكلة وانا مش ناقصة مشاكل معاه.
خالد: وعلاش خايفة نقوله نحبها ونبيها بالحلال وهيا تأجل في الموضوع .
منى: ابعد بلا عار خالد واحترم المكان للي واقف فيه ومشيت نجري طلعت من المقبرة شن موقفي لو حد شافني 😲 راني رحت فيها.
روان: شن صار ياأسماء جهزتو النار باش بنديرو البيتزا
ولا فوتوا الموضوع.
أسماء:علاش معششة في الموضوع.
روان: ندور في نصيبي شن فيها ومن زيكم لو جيت مرت خوكم.
هناء: قصدك متوقعة روحك لو درتي بيتزا خالد بياخدك 🤣🤣.
روان: شن يضحك فيك 😒.
أسماء: واظحة تضحك ع تفكيرك السطحي مسكينة والله انت.
روان:توا تشوفو والأيام بينا .
أمينة: خيرك وجهك أصفر تقول شايفة غولة شن فيك .
منى: مافيا شئ شن بيكون فيا يعني .
أمينة: نقولوا ان شاء الله.
منى: خشيت لدار وحطت ع سريري وألف شعور نحس فيه في اللحظة الوحدة .
” للي داره خالد اليوم حررني من شبح صدام للي قعد ملازمني حتى بعد موته هذا يدل ع حبه مستحيل نفرط فيه بكل”
حاتم: خيرك جاي والشياطين تتنطر من وجهك شن فيك .
خالد: منى جايبتهالي حدودها تعبت وانا نعس ونلحق فيها.
حاتم:😲 قصدك تخون فيك .
خالد: ايه .
حاتم: كيف صار والحب والغرام وين امشي.
خالد: اليوم لقيتها في المقبرة ماشية لقبر صدام .
حاتم:😒 بالله تحكي بجدك انت ولا مرضت تغار من شخص ميت الله يرحمك ياصقر حتى ميت شاغلهم.
خالد: حتى انت بتكملها خلي نمشي نروح خيرلي.
ماتم: وننصحك ارقد شويا بالك تمشي امورك ويرجع عقلك لمكانه.
أحمد: جهزي نفسك كان بتمشي لدكتورة .
سارة: في خاطري يارب تصير معجزة ونرتاح منه الحمل هذا كله .
” جهزت نفسي وطالعة ومقررة نوصل ونحكي لدكتورة قصتي بالك تساعدني باش نرتاح”
أحمد: شن تبي يانفخ انت مش قتلك تمام البضاعة مازالت في الميناء.
….: تمام الناس قالقة وليهم وقت يستنو فيك وقالولك بالكثير سبعة شهور تصرف.
أحمد: أخر همي للي تحكي عليهم يمشو .🤬🤬🤬 هذا للي عندي خود ولا خلي .
سارة: في خاطري حتى يلخبط مافيش حد قتله وريحني منه شكل زي هذا .
أحمد: شن تشوفيلي انت هكي بلا جو زايد وكسر وأذان زايد الهي في روحك .
سارة: مسكين انت والله تسخف اخر همي انت والمستنقع المسخ للي عايش فيه .
أحمد:😏 لومك ع امك وبوك للي باعوك للمستنقع هذا للي تحكي عليه .
سارة: قهرتني الكلمة للي قالها ومانقدرش نقوله كلامك غلط لانه هذا الحق .
أحمد: انزلي اهيا العيادة.
سارة: نازلة وكأني ماشية للموت مش ماشية باش نطمن ع الحمل وطبعا بعد خشيت وخدت بياناتي كلها وانا تحت الجهاز .
الدكتورة:😲 تبارك الرحمن .
سارة: شن البيبي تعبان فيه حاجة .
الدكتورة: ربي يحفظك ان شاء الله قولي بيبيات .
سارة: شن 🤨 قصدك بيبيات .
الدكتورة: ثلاثة توأم .
سارة:😭😭 انا مانبيش ثلاثة .
الدكتورة: معقولة ربي عاطيك نعمة محروم منها هلبا غيرك وهكي تكون ردة فعلك حرام عليك .
سارة: سكتت ماهو صعب نهتم بيهم مانقدرش.
الدكتورة: اكيد بوهم بيفرح وبيساعدك فيهم .
سارة: باهي نقدر نعرف جنسهم شن .
الدكتورة: شهر ثاني وتعاليلي نقولك ع الجنس وهاذي تحاليل وفيتامينات لازم تاخديها.
سارة: حاضر الله غالب كله مكتوب كنت بيبي ونبكي ونبي نخسره كيف بنقتل ثلاثة ربي يعوضني بيهم خير.
” طلعت من العيادة ومزلت الموقف هذا ندكره ومستحيل ننساه لقيت عجوز كبيرة مقعمزة تشحت وطبعا الحيوان من الفرحة معاش دورني سخفتني خديت منه فلوس اعطاني مشيت بنعطيها ”
العجوز: ربي يريح بالك ويجمعك بي ضالتك ويهدي سرك ان شاء الله.
سارة: كلمة يجمعك بي ظالتك خطر عليا أنس معقولة واظح ع الوجهي فقدانه لدرجة هيا شافت للي لساني ماقدرش يقوله كانت بالنسبة ليا أكثر دعوة محتاجتها وقتها .
حواء: اهلين كيف حالك كيف حالك ياأحمد.
أحمد: انا اليوم نحس روحي أسعد واحد في الدنيا .
محمود: ان شاء الله خير فرحنا معاك .
أحمد: كنت نتمنى بيبي وانا بيحوني ثلاثة .
حواء: 😁 حلصت بيبي يملأ علينا الحوش انا ومحمود .
محمود: خيرك ياسارة يابنتي تكلمي قولي أي شئ علاش ساكتة هكي استاحشت نسمع صوتك وكلامك .
سارة:😏 لو بنتكلم كلامي مش رح يعجبكم هيا انت روح بيا .
أحمد: كلمي بوك وامك كويس.
سارة: اهو قلتها بروحك بوي وأمي انت شن دخلك فيا انا وياهم .
أحمد: معليشي هيا تعبانة من الحمل .
حواء: مش مشكلة ياأحمد احنا تعودنا عليها هكي .
مها: خيرك زي المسبوهة تضحكي لسقف ولا شن .
منى: وانت شن دخلك بيا بس فهميني .
مها: كيف شن دخلي فيك 😌 للي كان مخليك دخلك بيا قبل كله مسجل ولازم نرده .
منى: هانت مسألة وقت ونفتك من وجهك .
مها: ع خير ياحنا وين تبي .
منى: لجهنم شن علاقتك .
مها: يلا ع خير يقولو الفال تحت اللسان 🤣🤣.
منى: أعوذ بالله منك .
خالد: الله ريحة حلوة وانا مصاريني قريب يلصقو في ظهري من الجوع.
أسماء: خش المعجبة بيك مدايرة بيتزا كان تبي تاكل .
خالد: قصدك اللصقة روان 😒.
أسماء: هوا في غيرها لاصقة فينا قريب نسجلوها معانا في كتيب العائلة .
خالد: اسمعي بري جيبلي وراك تقوليلها لي خالد.
أسماء: تمام رغم انها تشم فيك شمان .
مالك: خيرك عليها بالك تعجبك وتمشي معاك.
خالد: تخفف في دمك اكيدة ناقصني مكلمينها الشارع كله وناخدها انا شن هبلت .
مالك: خلاص باهي ماتاكلش من تطيبها .
خالد: شن انت محامي دفاع عليها .
مالك: نقول في الحق ولا عندك وحدة 🙃 وداس علينا .
خالد: اه قول هكي من بكري نفهمك علاش اللفة الواسعة هاذي.
مالك: ماهو عارف انت لازم منها .
اسماء: هاك اهو جبتلك سمي قبل ماتاكل .
روان: واظحة اكيد خالد جاء خلي نمشي نلحقها للمربوعة نتسبل بأي شئ.
مالك: اهيا وصلاتك البيتزا متع العافنة.
اسماء: اسمع توا جبتلك ومرة ثانية دبر رأسك .
خالد: هاتي توا وبعدها ساهل .
روان: الحقراء يضحكو عليا .
ماجد: خالد ياخالد .
مالك: هذا ماجد جارنا واطلع اكيد في حاجة باش جاي ايعيط هكي .
روان : خشيت طول .
هناء: نبي نفهم وين تتبنري وبعدها ترجعي تطلعي تقول جن مش بشر .
روان: قعدا وين بنكون .
هو طلع وانا مشيت للمربوعة ولقيته حاط هاتفه طبعا فيه رمز لكن مش مشكلة حطيته هزاز وخديته في جيبي رقم يرن عليه خلي نرد ونسمع الصوت .
منى: الو حبيبي المجنون الغيور.
روان: لا ياروحي انا حبيبته وانت الصادقة .
منى: من انت وين خالد .
روان: مش فاضي ياكل في البيتزا وقلي ردي عليها .
منى: تمام وجهك توا سكرت وانا بنموت الحقير الممثل كيف يقدر يكذب بالطريقة هاذي خلي نحطه في الحضر وهذا مكانه.
ماجد: اسمع في مداهمة وانت توا كلمني الآمر وقلك ضروري تكون موجود.
خالد: حبكت توا يعني .
ماجد: والله مافيها كيف ياصاحبي هذا واحد قالبها ع رأسه حشيش وسلاح ومخلطه اختلاس يبو يصفوه .
خالد: خيره شن معاش جاء ع هواهم هذا وين فاقوا بيه ولا كيف.
ماجد: المهم توا تمشي تجهز نفسك دقايق وطالعين للموقع .
خالد: تمام .
🤨 غريبة مش مذكر انه الهاتف حطيته صامت انا بكل يلا شكله عجزت وبديت ننسى .
جهزت روحي وطلعت الطريق كلها نتصل بالمريضة مشغول زعمك دارتها وحطتني في الحضر اديرها اهيا مريضة .
سارة: شكله في حاجة شن الزحمة هاذي وهو ملقط كلابه اكيد في شئ.
أحمد: اسمعي انا طالع يومين بوك وامك بيجوك للحوش نظم اموري ومروح .
سارة: اطلع ولا اقعد اخر همي .
خولة: خيرك تبكي شن فيك .
منى: اتصلت بي خالد ردت عليا بنت جيرانهم تعرفي طلع كذاب وخاين .
خولة: مستحيل اهو للي تقولي فيه توا انا نحكي لي حاتم اكيد في شئ غلط.
منى: نقولك ردت ع هاتفه .
خولة: اسكتي خلي نتأكد .
،،،،،،،،،تسريع،،،،،،،،،،
جاء حاتم وحكيتله كل شئ كلم خالد وقله انها لاصقة فيهم وانه طلع وخلا الهاتف في المربوعة وهيا جت ردت بذون علمه ولا حاوال يكلمك قلى روحه في الحضر يعني لومك ع غبائك ياغبية راهم ماشي للعمل ومش معروف الوضع شن .
منى: شن قصدك يعني رصاص وفقدان ثاني مستحيل نتحمل لو تصيرله حاجة نموت سكري خلي نكلمه .
خالد: اهلين .
منى: روحلي مانبيش نضيعك مش مستعدة نخسرك مازال نبي نعيش معاك ونشبع من وجودك في حياتي 😭.
خالد:😉 الحمدلله للي كلمتيني اول مرة العمل تصيرلي من وراه حاجة تنفع ماتخافيش عليا لو ربي بيعطيني عمر نعيش ونرجعلك .
منى: وانا نبكي ومخنوقة (لا إله إلا الله).
خالد:( محمد رسول الله).
منى: استودعته لله وسكرت .
سارة: ثاني يوم الصبح فقت ع صوت عياط وأمي تبكي مافهمت شئ .
محمود: لا إله إلا الله .
سارة: شن فيه خيركم علاش العياط هذا للي نسمع فيه .
حواء: أحمد مات قتلوه 😭😭😭.
سارة: وينصر الحق ولو بعد حين .
محمود: 😲😲😲 شن تقولي صغارك بيولو يتامى .
سارة: انا معاكم ونحس في روحي يتيمة .
رجع خالد وتزوج منى وبعد ثلاثة سنين سارة ولا عندها (أنس، صدام،معتصم).
خالد: اه هاذي مكالمة من المستشفى ان شاء الله خير.
مهيب: رد بسرعة .
حاتم: يارب انس يكون بخير.
خالد: الو اهلين يادكتور .
الدكتور: تعالى توا انتم أهل الحالة للي خاشة في غيبوبة من سنين صح .
خالد: ايه قلبي حسيته وقف .
الدكتور: المريض فاق .
خالد: من الصدمة ماصدقتش للي سمعته نعيط ونبكي الله أكبر الحمدلله .
علي: شن فيه ياخالد .
خالد: طلعت نجري البرا وقفت في الشارع وبديت نعيط أنس فاق من غيبوبة اسنين .
أمينة: نزغرت ونبكي يوم صعب نوصفه .
أنس: مش مذكر شئ وعيوني مانشوفش بيهم كويس أطرافي مش قادر نحركهم كويس .
علي: الحمدلله ع سلامتك ياولدي قلوبنا تقطعت عليك .
انس: نبي نروح توا .
” روحت حوشي مظلم لكن مش مذكر شئ كأنه في حلقة مفقودة في ذاكرتي ”
أمينة: ان شاء الله مايذكرهاش .
مها: معقولة يقدر ينسى سارة .
أنس: توا ذكرت وراجعت كل شئ سارة وين مرتي نبيها وينها .
أمينة:وين بنلقوها سارة اهيا .
منى: قوليله طلبت الطلاق منك علاش داسة عليه .
أنس: من طلقها وانا كنت في غيبوبة من.
علي: انا طلقتها .
أنس: برا جيبها انا نبي مرتي دبرها .
علي: ياولدي تزوجت سارة انساها .
أنس: مادخليش فيك نبيها جيبها متزوحة ولا للي هوا.
“بعد أشهر عرفت انها تزوجت وراجلها توفي ليه ثلاثة اسنين طول اتقدملها ورجعت مرتي هلبا يقولي كيف تقبل صغارها لكن للي يحب يقبل كل شئ ع خاطر للي يحبه “.
سارة:” ذكرت دعوة العجوز بعد فترة عرفت انه انس طلع عقيم وفهمت انه صغاري نعمة ليا وليه “.
الحمدلله للي يصبر ينول ربي جمعنا بعد كان هذا حلم مستحيل يتحقق.
تمت
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية غيبوبة القدر)
جميله