روايات

رواية صغيرتي البريئة الفصل الخامس عشر 15 بقلم منال أحمد

رواية صغيرتي البريئة الفصل الخامس عشر 15 بقلم منال أحمد

رواية صغيرتي البريئة البارت الخامس عشر

رواية صغيرتي البريئة الجزء الخامس عشر

صغيرتي البريئة
صغيرتي البريئة

رواية صغيرتي البريئة الحلقة الخامسة عشر

صدق حدسها والان تنظر نتيجة التحاليل لتثبت ما تأكدت منه منذ قليل هي تشعر به حقا تشعر بوجوده بالطبع مشاعرها ستكون لها سبب ومبرر بالنهاية والان ستثبت الفحوصات حملها ..

# انت مصدق ان انا حامل تاني .!
# الحمدلله يا حبيبي .
ثم اقترب بهدوء ليهمس بأذنها .
# وبعدين متبقيش حامل ليه يعني دا انا حتي بتعب والله .
# هههههه سليم اتلم بقي .
# والله دلوقت اتلم ولما بيبقي ليكي مزاج و عايزة حاجة بتبقي ايه .
انهي حديثه بغمزة خبيثة لتتذكر هي تلك الليله عندما ذادت رغبتها بشكل غير طبيعي وارادته وحاولت اغرائه بكافة الوسائل ورغم علمها انه مثار للغاية الا انه ظل ثابت ولم يقترب حتي فعلت امور تخجل ان تتذكرها الان يا له من وقح الان يذكرها وهل نسي هو انه جعلها تتفوه بما تريده بالتفصيل لترضي غروره اللعين ويمارس معها الجنس بقوة كعادته ..

فقط تذكر ما حدث ليلتها يشعرها برغبة جامحة في مضاجعته بقوة الي ان تصرخ اسفله مرات ومرات ..
شعرت برجفة لذيذة تتسرب لجسدها لتقبض علي يده بقوة ..
مجرد ان نظر لها ورأي تورد وجهها وعلم ما تفكر به وما تريده بالطبع الان هي تشعر برغبة بممارسة الجنس معه … لو تعلم فقط انه لن يستطيع السيطرة على جسده الان بعد ان شعر برغبتها لو تعلم كم يريد سمعاها تأن اسفله وتتأوه من الرغبة والمتعه ..

اقترب بهدوء ليهمس لها .
# اهدي هنطمن بس عليكي ونروح وهنعمل اللي انتي عايزاه .
دائما ما يرغب بإحراجها ويعلم انها مهما يحدث اثناء علاقتهم فهي تخجل فيما بعد ..

قاطع حديثهم وهمسهم الممرضة تقترب لتبلغهم بانتظار الطبيبة لهم الان ..
تقدم بجوارها وهو متحمس كثيرا اما ريتال فهي تظن انه يستمع لنبضاتها الان من شدتهم ..

# اتفضلوا اقعدوا ..
ليبادر سليم بوقار لا يليق سوي به .
# طمنينا يا دكتور .
# اظن التحاليل كانت تحصيل حاصل وانتو كنتوا متاكدين من وجود الحمل ودلوقت التحاليل بتثبت دا .. مبروك يا مدام ريتال .
لتبتسم ريتال لها وشعورها بالفرحة الان لا يوصف .. ولكنها حقا تخاف ان يتكرر اجهاضها وما حدث معها ان اقترب لها سليم لتبادر هي هذه المرة ..
# لو سمحتي يا دكتور انا كنت حامل قبل كدا وحصلي اجهاض وخايفة يعني ..
# انا عارفة يا مدام ريتال وعارفة سبب الاجهاض المرة اللي فاتت بس متقلقيش صحة البيبي تمام جدا الحمدلله وتقدري تمارسي حياتك بشكل طبيعي جدا ..
# تمام يا دكتور ..
# دلوقت انا هكتبلك علي فيتامينات ونظام الاكل اللي هتتبعيه ..
# شكرا يا دكتور .

……………………………
……………………………………………….
…………………………………………………………

طوال الطريق وهو لم يترك يدها ولكن ايضا لم يتحدث ولم ينطق بكلمه واحدة فقط يبتسم لها تعلم انه لن يعبر عن فرحته الي ان يصلوا لغرفتهم وسيريها كم فرح بهذا الطفل كثيرا …

وصلوا سريعا لتجده يجذبها بهدوء شديد لغرفتهم وما ان دخلوا التهم شفتيها بعنف وشغف وحده قادر علي ان يفعله …
ظل طويلا يقبل شفتيها ويمتصهم ببطء مرة وبعنف مرة اخري واخيرا ابتعد ودفعها ببطء للفراش ولم تشعر بشئ سوي وخي اسفله عارية وهو ايضا عاري تمام يقبل كل جزء من جسدها وينخفض ليقبل بطنها ثم يعود ويمرر شفتيه علي جسدها العاري ..
لتشعر بانامله تتحرك في اتجاه مفاتنها ثم يقبض علي نهديها يلكهم بلطف ثم ينخفض يقبلهم تارة ويمتصهم تارة ..
ارتفع ليهمس لها بصوت متحشرج اثر مشاعره الثائرة .
# مش قادر اصدق ان بعد كام شهر حد غيري هيلمسهم ..
بالطبع فهمت انه يتحدث عن نهديها وانها قريبا سترضع طفلهم اهو يغار ؟! من الان ايضا ؟! ابتسمت له في حين عاود هو امتصاصه البطئ لها لينخفض ببطء مربك ومثير للاعصاب ينشر انفاسه اللاهبة علي منطقتها ثم تشعر بلسانه يلعقها لتخرج صرخه من بين شفتيها هو يعلم انها تحب هذا الشيء والان يفعله كم تعشقه وتعشق ان تشعر به بين فخذيها كما الان لتمد اصابعها تجذب خصلاته وتحاول دفن وجهه اكثر تجاه منطقتها لتشعر به يخترقها بلسانه ويمتصها بعنف ويضيف لهذا بعض العضات البسيطة لتفقد هي السيطرة على صوتها لترتفع تأوهاتها المثيرة ويصل هو لقمة اثارته وبمجرد ان وجدها مهيئة لاسقباله دفع بها ببطء هو لن يكون عنيف معها بالطبع يخشي ان يتكرر ما حدث سابقا لذا ظل يدفع ببطء الي ان صرخة به ..
# اسرع يا سليم اااااه اسرع ااااه اوي ..
هي الان من تصر عليه ليفقد اعصابه هو لا يريد التعامل معها بعنف وايضا يعلم انها اعتادت على عنفه ليسرع قليلا فقط …
# اااااه جامد اوي يا سليم عايزة احس بيك …
# ااااه بحبك اوي …
# انا اكتر اااااه بس سرع شوية عايزاك اجمد ..
ليسرع اكثر وهو يشعر بقرب خلاصه ولكن يحاول ان يتحامل علي نفسه وينتظرها هي …
# اااااااااااااه كمل يا سليم ااااااه .
ما ان شعر برجفتها حول عضوه ترك لنفسه العنان ليحصل علي مراده وهبط فوقها يلهث بعد هذه الملحمة الطاحنه بينهم لم يشعر برجولته اكثر مما يشعر بها وهو معها .. وهو داخلها فقط يشعر انه مسيطر ….
ابتعد ونزع نفسه عنها بهدوء ليجدها منهكة كثيرا ليضمها لاحضانه …
لم تشعر بشئ بعد ان انتهوا من معركتهم الحامية لتسقط في النوم سريعا …..

………………….
……………………………
……………………………………………….

وفي الجانب الاخر في غرفة مريم كانت تحادث والدها وتبكي لم تشعر بالخوف من قبل سوي الان دائما ماكان وجود والدها جانبها يشعرها بالامان …
# ايوا يا بابا بس انا خايفه .
# خايفة من ايه بس يا حبيبت بابا مش طول مانتي عند سليم محدش هيقدر يأذيكي صدقيني .
# انا مش خايفة علي نفسي انا خايفه عليك والله .
# متقلقيش عليا يا روما المهم متتحركيش من عند سليم طول مانتي هناك انا مطمن وهعرف اتصرف .
# طب بس حتي فهمني مين دول ؟! وليه خايف منهم كدا ؟!
# روما يا حبيبتي انا علمتك انك تمشي ورا الحق وانا بعمل كدا دول جماعه فاسدة ولازم حد يوقفلهم .
# طيب يا بابا بس علشان خاطري خد بالك من نفسك انا ماليش غيرك .
# حاضر يا حبيبتي .
# تصبح علي خير يا بابا .
# وانتي من اهل الجنه .
اغلقت معه وظلت تفكر ماذا سيحدث الان ؟ هل من الممكن ان يصيب والدها اي مكروه ؟! هي لن تستطيع العيش بدونه … ليس لديها سواه هو من قام بدور الام والاب في حياتها بعد ان توفيت والدتها اثناء الولادة ..

ظلت تفكر الي ان وصل تفكيرها ككل ليله الي صاحب العيون الزرقاء الوسيم ملت التفكير به وحاولت مرارا ابعاده عن عقلها ولكن باءت محاولاتها جميعا بالفشل لا تعلم لما يستوطن تفكيرها هكذا دعت ربها ان تتوقف عن التفكير فيه اذا لم يكن هناك فرصة اخري معه ..

…………………..
……………………………………….
……………………………………………………………

صباحا استيقظت ريتال علي همسه باسمها تشعر بالسعادة والراحة بعد معرفتها خبر امس وهذه الليله الاسطورية برفقته والنوم بين ذراعيه ..
# اصحي عايزك في حاجة مهمه ..
نظرت له تحاول ابعاد النعاس عنها لتقول .
# في ايه يا سليم ؟!
# انا مسافر وهرجع بليل انشالله ..
# مسافر فين ؟!
# القاهرة عند ليلي ومرات عمي وعاملك مفجأءة حلوة اوي لما اجي ..
# ماشي يا سليم بس كنت عايزة اطلب منك حاجة ..
# ايه يا روحي .
تعلم انه سيغضب الان ولكن لا مفر ..
# عايزة ازور جدي بقالي كتير مش بشوفه ووحشني ..
صمت هو يعلم انها حزنت لانه سيسافر لـِ ليلي ويعلم ان حازم في القاهرة هذه الايام لذا ما الضرر ان يفرح صغيرته ..
# ماشي يا ريتا بس مطوليش اجي الاقيكي هنا ..
اشرق وجهها بابتسامة ساحرة لتقبله بهدوء سريعا ما حوله هو لشغف ..
…………………..
……………………………………….
……………………………………………………………
# روما عندي ليكي خبر انما ايه جمدان ..
# جمدان !! بيئة .. قولي يا اختي .
# هنخرج انا وانتي انهاردة هنروح نزور جدي .
# بجد اخيرا هنطلع من البيت دا .
# اتاكدتي بقي انه جمدان يا ستي .
# بس هالك وافق ازاي .
# هههههه هالك طب يا رب يسمعك .
# لا يا ستي بعد الشر انا مش مستغنيه عن عمري .
# متقلقيش انا اقنعت سليم .
# طب الحمدلله هنمشي امتي ؟
# هنفطر وسليم هينزل القاهرة واحنا هنتحرك علي طول .
# تمام يلا نفطر .
…………………..
……………………………………….
……………………………………………………………
بعد ساعات قليله كان يجلس مع ليلي ووالدتها والماذون ومما هو واضح ان زوجة عمه ليست راضية عن هذا الطلاق ولكنها بالنهاية رغبة ليلي يعلم انه السبب بها بالطبع وانه ظلمها ولكن لن يستطيع ان ياخذ قرار كهذا وحمدا لله انها من قررت …
انهي اجراءات الطلاق وخرج لمقابله بعض الاشخاص للعمل ليعود سريعا ويُفرح صغيرته …

يُتبع ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *