رواية تموت عيونهم فيني وأنا بك ميته عيني الفصل الرابع والثلاثون 34 بقلم دمعة الفرقآ
رواية تموت عيونهم فيني وأنا بك ميته عيني الفصل الرابع والثلاثون 34 بقلم دمعة الفرقآ
رواية تموت عيونهم فيني وأنا بك ميته عيني البارت الرابع والثلاثون
رواية تموت عيونهم فيني وأنا بك ميته عيني الجزء الرابع والثلاثون
رواية تموت عيونهم فيني وأنا بك ميته عيني الحلقة الرابعة والثلاثون
رن الجرس اكثــر من مره طفشت و رمت اللي بيدها:اففففففف من اللي جاي الحين..<<حطت شالها فوق راسها وفتحت الباب..
:ميــــن..
دخلت حرمه فتشت وعلى خدها دموعها وقلبها يعصرها من الالم..
في بضيق من شكلها:خير ياخاله من تبين..
الحرمه حظنتها بأقوى ماعندها وبكت من قلب:فــــــــي بنتي..
في بعدتها عنها وهي تناظرها مصدومه:انتي مجنونه..
ام في تقرب منها وفي تبعد وتصرخ:بعـــدي عني..
ام في تبكي من قلب:سامحيني يمه سامحيني..
في بصوت مرتجف:انتــي مو امي امي ماتت من زمان..
ام في حطت يدها على شعر في بس هي بعدتها بقوه:قلتلك بعدي عنــــــي..
ام في نزلت عند رجلها ومسكت بنطلونها وبرجا:سامحينــــي يمه الله يخليك..
في تناظرها بأستحقار وبصوت مرتجف:حتى لو كنتي امي انا ما اتشرف فيك واصلاً انتي حرام ينقالك ام هذا اذا كنتي امي والحين اطلعي برا..
ام في وهي تبكي وكل كلمه قالتها طعنتها وقطعت قلبها:فـ..ي..
في آشرت على الباب بأصبعها المرتجف:اطعـي برا..
ام في وقفت وهي منزله راسها ودموعها على خدها:انتبهي على نفسك يمه..
في غمضت عيونها بقوه خايفه تضعف:اطلعي برا..
ام في لفت وطلعت وهي تبكـــي من قلب سكرت الباب وجلست على الدرج..
في بكت بقوه ولفت تدخل وهي منهاره جلست على الكنب ورن التليفون شافت الرقم ورفعته بسرعه:غـ..اده..
غاده خافت:فـي وش فيك..
في بصوت مرتجف:امـ..ي..
غاده”لحوووول رجعنا لطير يا اللي”وبطفش:بعد شوي بجيك يله بااااي..<<سكرت و وقفت..
:طليـــــــــــــــل..
طلال نازل من الدرج:ماعندنا احد بها الاسم..
غاده بطفش:اففففف مو رايقتلك انت الثاني يله ودني بيت عمي..
طلال رفع حاجبه:لااااا تعالي عطيني كفين احسن..
غاده:هو على ودي ودي بصراحه..
طلال:غويـــــــد..
غاده بدون نفس:اففف الله يعين مها عليك..
طلال تبدل مزاجه وابتسم:بس علشانك جبتي طاريها بسوي لك اللي تبين..
غاده:الحين مخي مقفل من بنت عمك الخايسه..
طلال:ليه وش فيها..
غاده:مدري ودني لها..
طلال خذ شماغه:طيب يله امشي..
××
فتحت الباب بهدوء ودخلت شافت سعد نايم جنب خلود وابتسمــت:احـــم..احــم..
خلود فتحت عيونها بسرعه ومن بين اسنانها:يالدبــا قصري صوتك سعد نايم..
دانا تأشر بيدها:صحيه صحيه والله انا مو قاطعه هالمشوار على الفاظي ابي اقعد معاك شوي..
خلود بعصبيه متصنعه:يعني مستخسره على المشوار مو عشاني مالت عليك (لفت على سعد وتنهدت وابتسمت) ســـــعد..
سعد فتح عيونه بصعوبه وابتسم:هلا..
خلود قربت منه وهمست في اذنه:حبيبي عندنا نكـــــد..
سعد لف وشاف دانا وبسرعه قام وعدل شعره:سلام عليكم..
دانا ماسكه نفسها لاتضحك:وعليكم السلام..
سعد:يله عن اذنكم..<<مشى وقبل مايطلع لف على خلود وارسل لها بوسه وهي حمــــــر وجهها..
دانا جلست جنبها وبخبث:اكيـــد ماحمر وجهك إلا علشان روميو مسوي حركه من هنا وإلا من هنا اعترفي..
خلود بدون نفس:اقووووول على تبن..
دانا:ههههههههههههههههههههههههههههه اما عليك شكل انتي ويا سعيدان و(ماكملت كلمتها وهي تشوف وجه خلود ينقلب للعصبيه ومسكت ضحكتها) آسفه..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
مشت وهي منزله راسها بخوف ومدخله يدينها في جاكيتها الاسود الطويل..كانت حركاتها ملفته للإنتباه لانها تمشي وهي خايفه وخطواتها سريعه وكأنها مسويه شي..وتلتفت كل شوي بحذر وبخوف ان احد يقرب منها..
بلعت غصتها وضمت شالها لصدرها..رفعت راسها وشقهت بصدمــــــه..
رزان بصدمه:هذا انتي..
نوف مصدوووومه كانت اخر شي تتوقعه انها تلتقي برزان وفي هالظروف هاذي وبعد هالفتره الطويله..
رزان ناظرتها بأحتقار من فوق لتحت:عن جد انك..
علي قاطعها:رزان..
رزان بأنفعال وعصبيه:يالحقــيره بسببك ماتت ملاك (خنقتها العبره وتغير صوتها) الله لايسامحك..
علي بعصبيه:رزان..
رزان شهقت وبكت وتقدمت عنهم بخطوات سريعه..
علي بسرعه:ماعليه نوف اعذريها يله عن اذنك..
نوف مسكته:علي ضروري اشوفك..
علي عطاها رقمه بسرعه ولحق رزان..
نوف ناظرت الرقم وهي ترتجف كيف تخلي رزان تسامحها وهي اللي عذبتها وبسببها ماتت اعز صديقتها عضت على شفايفها بقهــــــر من نفسها ودموعها نزلت على خدها شهقت ومسحتها ومشت..
علي مسك رزان:رزان هدي نفسك شوي مايصير اللي تسوينه..
رزان رمت نفسها عليه وبكت بحرقه:الله ياخذهــــا..
علي حظنها وهو يتنهد:لاتدعين على البنت يمكن عندها اسباب للي سوته..
رزان بعدت عنه وبقهـر:حتى لو عندها اسباب ماتسوي كذا ماتوصل لدرجة انها..<<نزلت راسها وشهقت من البكي..
علي رفع راسها وابتســم وبحنيه:حبيبتي لاتبكين ترى دموعك غاليه..<<قرب منها وباس جبينها..
رزان ابتسمت وحظنته بأقوى ماعندهــا..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
ناظرتها وهي مستغربه وهمست:هاذي ليه جالسه هنا..
طلال بطفش:وش يعرفني انا..
غاده عطته كوع:قصـــــر صوتك وجع..
طلال تأفف وفتح الباب ودخل و وراه غاده..
رن جوال طلال ورفعه وبسرعه:اووه الشغل تأخرت سلمي لي على في يله سلام..<<وطلع فتح الباب وقبل مايركب السياره وقفه صوت..
:طـــــــلال..
طلال التفت وعقد حواجبه بأستغراب:تناديني..
ام في وقفت وتقدمت له وهي تبكي:انتبه على في تراها امانه في رقبتك..
طلال خاف:عمي فيه شي..
ام في نزلت راسها وفركت يدينها بتوتر:مدري عنه..
طلال بعصبيه:اجــــل ليه تقولين ذا الحكي ومن وين تعرفيني..
ام في بصوت مبحوح:انا ام في..
طلال بصدمه:إيـــــــــش..
ام في بكت من قلب:ياطلال اسمعني عمك منعني من بنتي طول هالسنين ومن حقي الحين اشوفها و..
طلال قاطعها بعصبيه وهو يناظرها بأحتقار:الحين حسيتي ان عندك بنت اسمعي في مو محتاجتلك..
ام في ضمت يدينها المرتجفه لصدرها وتناظره برجا:وشلون مو محتاجة لي انا امها طلال الله يخليك لاتحرمني من بنتي مثل ماحرمني عمك..
طلال بأحتقار:لاتترجيني اذا عندك اعذار روحي قوليها لفي وما اظن ان فيه عذر بيغفر اللي سويتيه في بنتك..<<ركب سيارته وسكر الباب بقوه ومشـى بسرعه جنونيه..
ام في انهارت على الدرج وبكــــــت”ياااااارب رجع لي بنتي يااااارب لاتحرمني منها”..
××عند في وغاده××
في بصوت مبحوح:تصدقين اول ماشفتها حسيت ان اعرفها وان فيه شي بينا..
غاده:طيب اذا كانت امك..
في قاطعتها بعصبيه:مو امـــــي امي اعتبرها ماتت..<<وقفت عند الشباك وشهقت اول ماشافت امها جالسه على درج الشارع وارتجفت..
:غاده امــــي لسه جالسه هنا..
غاده استغربت من كلمتها وقبل ماتفتح فمها شافت في ترفع السماعه وتقول بسرعه:ناتالي شوفي الحرمه اللي عند الباب دخليها في الملحق..<<وسكرت..
غاده تقدمت لها:مجنونه انتي يمكن ماتكون امك..
في تنرفزت:ومن قالك انها امي..
غاده:قبل شوي انتي قايلته..
في ناظرت امها بنظرات حزينه..ام في كانت منزله راسها بعدها رفعته بسرعه وكأنها تدري ان في تراقبها..تراجعت في لورا بسرعه وهي حاطه يدها لصدرها..
غاده:وش فيك..
في تتنفس بسرعه:ولاشي..
غاده ركزت في ام في:في ماتلاحظين انها تشبه لك..
في بدون نفس:الله خلق من الشبه اربعين..
غاده وقفت:انا جوعانه تبين اجيب لك معاي شي..
في:لا..
غاده نزلت وطلعت للملحق دقت الباب لكن ماوصلها صوت فتحت الباب شافت ام في جالسه على سجاده وتصلي..تقدمت وجلست..
ام في سلمت ولفت عليها..
غاده انصدمت”ياربــــــــي مره تشبه لها”:آسفه ياخاله ازعجتك..
ام في ابتسمت بتعب:انتي غاده صح..
غاده ابتسمت:ايه بس وش عرفك فيني..
ام في بحزن:وانا اقدر انساك انتي مثل بنتي..
غاده تقدمت لها وجلست جنبها:ياخاله في مصدومه اعذريها..
ام في بحزن:عاذرتها لو تسوي اي شي فيني بس ابي شي واحد..
غاده:وشوو..
ام في بكت:ابي اضمها لصدري..
غاده تجمعت الدموع في عيونها وضغطت على يدها:خالتي صدقيني بعد فتره في هي اللي بتجيك وبتطلب منك هالطلب..
ام في:إن شاء الله ياارب..
××
كان جالس وساكت وعيونه فيها لمحة حزن غريبه هذا حاله من فارقها..
مشاري:نايف الشاهي برد ولاشربت منه شي..
نايف بدون نفس:مو مشتهي..
مشاري:انت وش فيك..
نايف سند جسمه على الكرسي وتنهد بضيق:مافيني شي..
مشاري:بس مو مبين..
نايف نزل راسه ويلعب بالمفتاح:لاتشغل بالك فيني المهم متى بنسافر..
مشاري:بعد اسبوع ونص..
نايف:انا برجع بعد ملكة بنت عمي..
مشاري:ومتى ملكة بنت عمك..
نايف:الخميس هذا..
مشاري:وليه تبي ترجع بيبقى اسبوع على سفرتنا..
نايف تنهد بضيق”وشو له اقعد قريب منها وقربي يعذبها ابعد احسن راحتها اهم مني”..
مشاري:ياهووووووه وين رحت..
نايف:هلا معاك..
مشاري:لا انت فيك شي..
نايف:قلتلك لا بس مانمت زين امس..
مشاري:ما اظن انت وراك سالفه..
رن جوال نايف ورفعه:هلا فيصل..
فيصل بضيق:هلا..
نايف ابتسم بتعب”حتى انت”:كيف الحال..
فيصل:زفـــــــت توني رايح اخطبها..
نايف بصدمه:رايح تخطب..
فيصل:يوووه صح ماقلتلك..
نايف:تستهبل انت تخطب مين وليه ماقلت لنا..
فيصل بضيق:كل شي جا بسرعه شفتها امس (بلع غصته وتغير صوته) وخطبتها اليوم..
نايف ابتسم:اخــــــس ياولد بتتزوج قبلي انت وخشتك..
فيصل بدون نفس:شف لك وحده واخطبها ونحط زواجي وزواجك في يوم واحد..
نايف تنهد بضيق:انا خلني ارجع من كندا بعدها يصير خير..
فيصل:طيب انت وينك الحين..
نايف:في المقهى..
فيصل:طيب شوي وبجي..
نايف:اوكي انتظرك..<<وسكر..
مشاري:لا انت وراك سالفه..
نايف عض شفايفه بقهر ورفع الكاس:ترى بالكاس..
مشاري:ههههههههههههههههههههههههههههه..
××
لفتها عليها بعصبيه:عاجبــــــك الحين..
هيفاء منزله راسها ودموعها على خدها:ايه عاجبني..
مشاعل بعصبيه:مره باين شوفي خشتك وشلون..
هيفاء مسحت دموعها:حرام يعني ابكي من الفرحه..
مشاعل بأستهزاء:فرحه على إيـــــــش ياحظي على الخايس اللي يخطبك..
هيفاء بعصبيه:لو سمحتي لاتغلطين..
مشاعل تكتفت وناظرتها بأحتقار:وين اللي بتتزوج ولد الوزير واللي صدعت راسي فيه..
هيفاء بأنفعال وعصبيه:لاتجيبين سيرتــــــــه فاهمه..
مشاعل بأستهزاء:خايفه تخونين حبيب الغلفه ياحياتــــــــي رحمتك..
دخل وعلى وجهه اكبر ابتسامه:نقول مبروك وإلا نخليها بعد الملكه..
هيفاء بكت وركضت له وحظنته..
راكان يضحك بدون نفس:قلبي لاتبكين..
مشاعل انقهـــرت و ولعت سحبت هيفاء وبعدتها عنه:خلاص عاد بلا وقاحه..
راكان ناظرها بأحتقار وهو رافع حاجبه:تراها اختي..
مشاعل بلعت غصتها:وانا يعني مو اختك..
راكان قرب منها وهمس:والله انتي من الاول مارضيتي..
مشاعل ارتجفت ودفته عنها وطلعت ودموعها على خدها دخلت غرفتها وسكرت الباب بقوه..
رمت نفسها على السرير ومسحت دموعها:سخيــــــف حقير قذر (رفعت جوالها بعصبيه) ردي يالخايسه اففف..الووو..
منال:اهلين..
مشاعل بضيق:هاه سويتي اللي قلتلك عليه..
منال:توها للحين ماطلعت..
مشاعل بقهر:الله ياخـذها..
منال”وياخذك معها”:طيب تبين شي الحين..
مشاعل:اتصلي علي اذا خلصتي اوكي..
منال:يمكن اجي عندك..
مشاعل:حلووو يله باي..
××عند راكان وهيفاء××
راكان:كيفك الحين..
هيفاء كشرت:زفـــــــت عمري ماتخيلت اني اتزوج واحد مثل فيصل..
راكان جلس جنبها:ليه طيب..
هيفاء:فيصل احس انه معقد وثقيل دم وسخيف وماعنده ذرة رومانسيه و..
راكان قاطعها:هههههههههههههههههههههههه شوي شوي قطعتي الرجال..
انفتح الباب بقوه وهيفاء فزت من مكانها:يبه..
ابوراكان:تو مكلمني فيصل ويقول الملكه الخميس هذا مع اخته..
هيفاء:بس مايمديني احظر نفسي..
ابوراكان بأستحقار:ماله داعي تحظرين نفسك هو يبيك بخلاقينك..
هيفاء نزلت راسها”لهالدرجه يعني انا رخيصه عندك”..
ابوراكان بدون نفس:مبروك..<<وطلع..
هيفاء ضربت رجلها في الارض بقهــــــر:ذا ابوو..
راكان بدون اهتمام:تعرفين ابوك مايهمه شي (ناظرها وبمزح) اعتبريني ابوك..
هيفاء:ههههههههههههههههههههههههههههه تخيل عاد..
راكان:ليه..
هيفاء:ماينفع تصير ابو..
راكان:ليه..
هيفاء:شكلك مايأهل ههههههههههههههههههههههههههههه..
راكان بلع غصته وبحزن:فيه احد مثلي شكله يهيئ انه يصير ابو..
هيفاء:ليه انت وش فيك..
راكان ابتسم بألم:مافيني شي المهم متى تبين نروح السوق علشان تشترين لك كم غرض يالعرووس..
هيفاء تنهدت بضيق:اففففففففففف..
××
××في بيت ابوفيصل××
مسحت دموعها وبقهر:هاه سوا اللي براسه وهذا وجهي اذا كمل معها..
مها:لاتقولين ذا الحكي صح ان هيفاء ماتستاهل فيصل بس بكلامك هذا هو اكثر واحد بيتضرر..
لمى بضيق:امووت واعرف وش معنى هيفاء هي اللي دخلت مزاجه..
مها:خلاص صار اللي صار..
لمى بقهر:مها ماتلاحظين انك بعد ما انخطبتي ماعاد صار يهمك شي..
مها:مثل ايش يعني..
لمى:خطبـــة اخوك من ذي الخايسه..
مها:والله اذا هو مايبيها ويحبها كان ماخطبها وهي بعد اذا ماتبيه كان ماوافقت عليه..
لمى:اكيــد انها مسويه شي وإلا فيصل من متى تهمه هالمواضيع..
مها وقفت:انتي الحكي معك ضايع..
ام فيصل:مها..
مها لفت عليها:سمـــــي..
ام فيصل:متى ناويه تروحين للسوق ترى مابقى على الملكه إلا خمس ايام..
مها بلعت غصتها وتجمعت الدموع في عيونها:اذا طقت في راسي اروح السوق رحت..
ام فيصل:ومتى بتطق ان شاء الله..
مها طلعت الدرج ونزلت دموعها:مدري بس اذا طقت قلتلك..<<دخلت غرفتها وسكرت الباب حطت يدها على فمها وبكت..
ام فيصل:وش فيها اختك مو طبيعيه..
لمى:مدري عنها..
××
نزلت وقبل ماتوصل السياره وقفها صوت:دانـــــا..
دانا لفت عليها:تناديني..
ابتسمت بخبث:ايه كيفك..
دانا بأستغراب:من انتي..
:مالك دخل من انا لك دخل في (طلعت لها ظرف ومدته لها) هذا..
دانا تناظر الظرف بأستغراب:وشو هذا..
:ظرف وشو يعني..
دانا:ايه وش فيه..
مسكت يدها وحطته عليها:انتي شوفي وش فيه يله بااااي و وصلي سلامي لبندوووري..<<ومشت بخطوات سريعه..
دانا ولعت:انتـــــــي هيه استني..<<لحقتها ومسكتها..
:انتي وش عرفك في بندر..
:و احد مايعرف بقصة روميو وجوليت السعوديه..
دانا عصبت:مو قاعده امزح معك انا..
ببرود:آآآششش قصري صوتك وينا فيه..
دانا تنرفزت:لو ماتقولين لي من انتي وإلا اقول مو لازم اعرف من انتي ابي اعرف وش عرفك ببندر وإلا خذي ظرفك ذا وظفي وجهك..
:هههههههههههههههااااي ياحياتي انتي لو ماخذتي الظرف هذا بتعيشين مخدوعه في حبيب القلب طول عمرك..
دانا انصدمت:مخدوعه..
ابتسمت ابتسامه وسيعه:اظن سمعتي اللي قلته يله تشاووو..<<ومشت عنها وتركتها مصدووومه تساؤلات كثيره تدور في بالها وش اللي في الظرف ومن هاذي والاهم من هذا كله وش عرفها في بندر وعلاقتها فيه..
ركبت السياره و رن جوالها ((هوا قلبي..يتصل بك))..<<رفعت جوالها بيدين مرتجفه وبصوت مبحوح..
:هلا بندر..
بندر بخوف:حبيبتي فيك شي..
دانا تنهدت وحطت يدها على قلبها:لا مافيني شي كيفك..
بندر ابتسم:دام قلبي بخير انا بخير..
××
دخلت البيت وهي ماتدري وش الصدمه اللي تنتظرها مشت وهي تترنح دايخه وتبغى تنام وكفايه الدموع اللي هلتها علشانه..
غمضت عيونها وهي تمسك الدربزين شوي وبتنام على الدرج..
ضربت كتفها بخفه وصحتها:ريـــــم روحي غسلي وجهك وتعطري وتعالي للمجلس..
ريم تتثاوب:ليه..
ام مشعل:فيه حريم يبغون يشوفونك..
ريم بدون نفس:والله مو رايقــــه لأحد فيني النوم تكفين قولي لهم مالها خلق تعبانه ماتت المهم صرفيهم..
ام مشعل من بين اسنانها:وجــــع ان شاء الله لاتقولين ذا الحكي يله بسرعه افسخي عبايتك وتعالي..
ريم فسخت عبايتها ورمتها على الكنب ومشت مع امها وهي تتثاوب..دخلت المجلس وشهقت من الحريم الكثيرين اللي جايين وكلهم ماتعرفهم..طاحت عينها على ام نايف جالسه وتبتسم لها..
ام مشعل عطتها كوع وبهمس:سلمي..
ريم ببلاهه:سلام عليكم..<<دخلت وجلست جنب ام نايف وبهمس..
:وش يبون ذولي..
ام نايف:ههههههههههه ريم صحصحي شوي..
ريم تنهدت وشافت الحريم يناظرونها ويسمون عليها ويسألونها وهي تجاوب وماتدري وش تقول..<<وقفت وهي تبتسم بدون نفس..
:عن اذنكم..
ام مشعل لحقتها وفي نص الصاله:تعالي وين رايحه..
ريم خذت عبايتها وشنطتها:بروح انام تصبحين على خير..
ام مشعل بأبتسامه:طيب ماسألتيني من ذولي..
ريم بدون اهتمام:ميــن..
ام مشعل:هاذولي بنات عبدالله الـ..؟؟
ريم لفت عنها:ايه والنعم..<<دخلت غرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها على السرير..
:بنات عبدالله الـ..؟؟ وش يعرفهم فينا وش يعرفنا فيهم (لفت على الجهه الثانيه وحطت المخده على راسها) الله من اللقافه بعـــــد ياريموه..
××
مسكتها ولفتها عليها بعصبيه:تـــــرى بيجي يوم واعطيك كف يصحيك يالخايسه..
مشاعل وهي ميته ضحك:علشان يجي الدور عليك..
منال:دوري في ايش..
مشاعل ابتسمت بخبث:ريم ونايف وبندر خلصت منهم وإذا حاولتي تلفين وتدورين معاي بيكون نهايتك مثلهم..
منال”ايـــه هين ان ماوريتك شغلك زين ما اكون منال”:افااا تتوقعين يعني انا اسوي كذا..
مشاعل جلست وحطت رجل على رجل:احذرك بس..<<ابتسمت على تفكيرها الجهنمي..
“رديت لك الصاع صاعين يابندرووه ومو انا اللي انضرب”..
تذكرت اللي صار في بيت ابونايف يوم كانوا مجتمعين وهناك عرفت بعلاقة بندر و دانا..
مشت وسمعت ضحك جاي من ورا الفيلا طلت براسها شافت بندر ودانا واقفين ويضحكون..
دانا دفته مع كتفه:لاتصــير سخيف عاد..<<ومشت عنها بس هو سبقها ومسكها وسندها على الجدار..
:لحظــــه ياختي ماقلنا شي..
دانا بأرتباك ووجهها محمر:اول شي انا مو اختك ثاني شي ابعد شوي..
بندر ابتسم:صح مو اختي بس اختي وامي وحبيبتي و زوجتي مستقبلاً (غمز لها) صح هذا اللي بتقولينه..
مشاعل ابتسمت بخبث”ياعيــــني عليهم طيور الحب ذولي”..<<لفت بترجع لكن صدمت علبه زجاج وانكسرت..
دانا وبندر لفوا على الصوت متخرعين..
دانا دفت بندر عنها ومشت تركض لجوا..
اما بندر مشى لمصدر الصوت وشاف مشاعل تجمع الزجاج اللي انكسر:ميــن..
مشاعل شهقت وتركت اللي بيدها ولفت عليها بأرتباك واضح..
بندر احتقرها:مشاعل وش عندك هنا..
مشاعل بأرتباك:هاه ولاشي ولاشي..<<ولفت عنه بتدخل لكن هو سبقها ومسكها..
:اقولك وش عندك هنا..
مشاعل سحبت يدها بقوه وبعصبيه:مالـــك دخل انت..<<ولفت تدخل..
صحاها من تفكيرها صوت الباب يندق قالت بدون نفس:ميـــــن..
بلعت غصتها ومسكت طرف طرحتها وضغطت عليه بقهر:انا..
مشاعل كشرت وراحت تفتح الباب وبدون نفس:خيــــر..
هيفاء:تجين معي نروح السوق..
مشاعل:وليه ان شاء الله..
هيفاء:علشان اشتري فستان الملكه..
مشاعل بصدمه:إيــــــــــش..
هيفاء نزلت راسها وبصوت مبحوح:بتروحين معي وإلا لا..
مشاعل تخصرت وبدون نفس:ومتى حدد موعد الملكه الشيخ فيصل..
هيفاء بضيق:في نفس يوم ملكة مها..
مشاعل:وانتي راضيه..
هيفاء:ايه..
مشاعل بعصبيه:لاااا انتي زودتيها وش سوا فيك هذا ساحرك..
هيفاء تجمعت الدموع في عيونها:مشاعل ترى مالي خلقك..
مشاعل:ونسيتي احمد..
هيفاء بأنفعال وعصبيه:قلتلك لاتجيبين سيرته وخلاص ما ابيك تروحين معاي..<<ولفت عنها..
مشاعل تسندت على الجدار وبدون اهتمام:اصلاً من قالك اني بروح..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
غطاها بعد ما تأكد انها نامت..باس جبينها ولبس جاكيته وطلع مشى لكوفي قريب من بيته بعد ما خذ موعد مع نوف..
دخل شافها منزله راسها وتحرك الملعقه في موبها بملل..ناظر فيها يبي يستوعب ان هاذي نوف نفسها البنت المغروره اللي تعتبر الناس عندها حشره ومو من مستواها..
قرب منها وهي رفعت راسها بسرعه وبدون ولاكلمه..
لاحظ عيونها والدموع المتجمعه فيها و وجهها الهلكان والهالات السوداء اللي تحت عيونها..بلع غصته:انتي بخير..
نوف ابتسمت بألم:ايه (آشرت على كرسي) تفضل..
علي سحب كرسي وجلس وانتظرها تبدى الحكي..
نوف بضيق:كيف رزان الحين..
علي:حمد الله حالتها احسن..
نوف بصوت مرتجف:آسفه ماكنت اعتقد ان شوفتي بتضايقها بهالشكل عن جد آسفه..<<ونزلت راسها..
علي ناظر فيها بأستغراب مستحيل تكون هاذي نوف..!!
نوف نزلت دموعها ورفعت راسها وتنهدت بضيق:اعتذر لي من رزان تكفى خلها تسامحني و اوعدها انها ماراح تشوفني بس تسامحني..
علي:صدمة موت اعز صديقاتها كانت عليها قويه..
نوف ارتجفت:وكله بسببي انا..<<وبكت بحرقه..
علي:هذا مكتوب مقدر محد له دخل فيه وبعدين تراني ما احب اشوف دموعك يله امسحيها..
نوف ابتسمت ومسحتها..
علي وقف:ماراح تمشين..
نوف:امشي لوين..
علي:لبيتك ترى الكوفي شوي وبيسكر..
نوف وقفت وابتسمت بألم:تدري مافيه مكان انام فيه..
علي انصدم..
نوف:انام في حديقه وإلا اقعد عند البحر لما يجي الصبح وبعدها اروح ادور لي شغل ومافيه اي احد راضي يشغلني..
علي:انتـــي من جدك تتكلمين..
نوف:ايه..
علي:بس انتي ابوك تاجر و..
نوف قاطعته بأنفعال:تاجر وفلوسه حرام وانا حرمت امد يدي على شي حرام..
علي اعجب فيها وكبرت بعينه:طيب تعالي معاي..
نوف ارتجفت:وين..
علي:لبيتي..
نوف ناظرته بأستحقار ومشت عنه..
علي لحقها ومسكها:لاتفهميني غلط انا بوديك لبيتي ومعاي زوجتي..
نوف لفت عليه:رزان زوجتك..
علي ابتسم:ايه زوجتي..
نوف بفرحه:مبرووك ولو انها جت متأخره..
علي:هههههههههههههههههههههههه جايه متأخره كثير لان رزان الحين حامل..
زادت ابتسامتها:عن جد الف مبروووووك..
علي:الله يبارك فيك عقبالك..
اختفت ابتسامتها وقلبها زادت نبضاته لفت وجهها عنه ونزلت دموعها..
علي استغرب:نوف فيك شي..
نوف مسحت دموعها وبصوت مبحوح:لامافيني شي..
علي:طيب يله نمشي..
نوف:خلاص علي مالها داعي..
علي:الجو بارد وماراح اتركك تنامين في الشوارع تعالي معي..
نوف:بس خاف رزان تتضايق من وجودي..
علي:هي بتتفهم وضعك صدقيني..
نوف نزلت راسها ومشت معه بس تركت بينها وبينه مسافه..
علي زاد استغرابه”هاذي وش سالفتها”..<<وصلوا البيت وفتح الباب ودخل بس هي تمت واقفه عند الباب لف عليها..
:ادخلي البيت بيتك..
نوف بلعت غصتها ودخلت بخطوات ثقيله..
سمعوا صوت جاي من الغرفه:حبيبي انت جيت..<<طلعت للصاله وانصدمت..
نوف صدرها يرتفع وينزل بسرعه من شكل رزان اللي تغير خافت ورفعت راسها لعلي ينقذها من الوضع اللي حطها فيه..
علي تقدم لرزان:رزان نوف..
رزان بعصبيه وهي تناظر نوف بأستحقار:هاذي وش جابها لهنا..
نوف بضيق:رزان تكفين سامحيني..
رزان تناظر علي وضربت صدره:تدري اني ما اواطنها ليه جايبها لهنا ليه تبي تضايقني..
علي مسك يدها:تعالي افهمك كل شي..
رزان صرخت بعصبيه:وش تبي تفهمنــــــي ذا الحقيره ما ابي اشوفها ولو شفتها مره ثانيه بذبحها قسم بالله اذبحها مثل ما ذبحت ملاك من القهر..
علي مسكها وسحبها للغرفه وسكر الباب:ما ابي اسمع منك هالحكي مره ثانيه سامعه..
رزان دفته عنها:ليه خايف على مشاعرها..
علي بعصبيه:رزان وش ذا الحكي..
رزان:وش تفسر حكيك هذا..
علي خذ نفس طويل وبهدوء:تدرين انها تنام في الشوارع..
رزان بقهر:احســـــن تستاهل ولو اني داريه انها تكذب وانت صدقتها..
علي:انتي شايفه حالتها وشلون..
رزان تكتفت وتهز رجلينها بقهر:ان شاء الله من هالحاله لأردى..
علي بدون نفس:انتي الحكي معك ضايع..<<طلع وشاف نـــوف طايحه على الارض..
صرخ:نووووووف..
××
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
تمــوت عيونهم فيني..وانا بك ميته عيني..
..رومانسيه..خياليـــه..
(!@#$%^&*!@#$%^&*)
××
دخلت البيت وصرخت بأعلى صوتها:نووووووووووف نوووف..<<ولعت الانوار ودورت عليها بعيونها مالقتها طلعت الدرج لكن وقفها صوت الخدامه..
:ماما نوف سافر..
منال لفت عليها وبعصبيه:تستهبليـــــن معاي انتي وين ذلفت له..
الخدامه بخوف:ما ادري..
منال ضربت رجلها في الارض بقهر:لاااا ذي انجنت من جد وش اقول لأبوها افففف..
دخل بهيبته وارتبكت منال:سلام عليكم..
ابونوف ناظرها بنص عين ومارد عليها نادى بصوت عالي:نوووف..
منال بلعت غصتها:عمي نوف مسافره..
ابونوف:وين ان شاء الله..
منال:مـ..مدري..
ابونوف قرب منها وصرخ عليها:تراني مو بزر عندك علشان تكذبين قولي لي وينها..
منال بأرتباك وخوف:صدقـ..ني ما ادري..
ابونوف طلع الدرج وسكر الباب بقوه انتفضت منال منها..
منال تنهدت وحطت يدها على قلبها:اوووووه (همست) الله ياخذك ان شاء الله..
××
جالس في المكتب وحاط يده على خده وسرحان يفكر في ام في اللي طلعت فجأه مايدري يقول لعمه وإلا يسكت..
انفتح الباب وصحاه من سرحانه وقف وابتسم بتعب:هلا عمي..
ابوفيصل بأبتسامه:هلا وش اخبار الشغل معك..
طلال:الحمد الله..<<ناظر المكتب اللي مليان ملفات واوراق ارتبكت ورفع يده يحك دقنه..
:بعد شوي بخلصها كلها..
ابوفيصل:ههههههههههههه تراني مراقبك اروح واجي على مكتبك ما شفتك تحرك ورقه لهالدرجه بنتي ماخذه عقلك هههههههههههههههههههه..
طلال ابتسم”اصلاً ماعاد فيني عقل يوم شفتها”..
ابوفيصل:طلال انا بعطيك اجازه كم يوم تحظر نفسك..
طلال:عمي عندي وقت احظر نفسي ماله داعي الاجازه..
ابوفيصل:انت ماقصرت ماشاء الله عليك بعدين اعتبر الاجازه راحه لك (قرب منه وهمس) وترى مها تقول لاتتعبونه هههههههههههههههههههههههه..<<وطلع..
طلال ابتسم ابتسامه وسيعه وجلس وهو يعض شفايفه”متـــــــى بس يجي اليوم اللي اجتمع فيه انا وياك تحت سقف واحد”..
انفتح الباب مره ثانيه وطل براسه:طلال اترك اللي بيدك ورح البيت اجازتك بدت من الحين..
طلال وقف:بس ياعمي..
ابوفيصل قاطعه:لابس ولاشي يله رح الله يعطيك العافيه..
طلال طلع وركب سيارته فتح المسجل وبدى صوت محمد عبده يطرب اذنه..
ماتمنيتك لأنك كنت ابعد من خيالي
ماخطر في بالي مره اني ممكن اوصلك
كنت اشوفك مثل نجم في السما ساطع وعالي
يابعيد وجابك الله لين عندي وصلك
جيتني مثل الشروق اللي محت من الليالي
جيت فرحه من الحزين اللي من همومه هلك
جيتني وانتا يحبك الف محبوب بدالي
سخرك سبحانه اللي في عيوني كملك
هو صحيح احنا التقينا هو صحيح انتا قبالي
هو صحيح اني حبيبك كان لي حق اسألك
كانني احلم طلبتك خلني هايم لحالي
خلني بالحلم عايش فيه دامني به معك
ممتلي بالحب قلبي وغير قلبي قلب مالي
اهدني قلبك حبيبي خلني فيه اعشقك
××
دخل وهو يبتسم واختفت ابتسامته يوم شافه متمدد على الكنبه وشكله تعبان تقدم له بخطوات سريعه:سلامــــات وش فيك..
احمد بتعب:الله يسلمك تعبان شوي..
راكان يناظر راسه:وش فيه راسك..
احمد بأرتباك:طحت من الدرج..
راكان جلس جنبه:الحمد الله على سلامتك..<<شاف جنا جايه لعندهم وعلى وجهها اكبر ابتسامه..
راكان ناظرها بأحتقار ومشى لعندها ومسكها مع شعرها وبعصبيه:وش سويتـــــــي بهيفاء ياحقيره..
جنا بخوف:ماسويت لها شي (صرخت) آآآآآآي شعري اتركني..
احمد لف عليهم:خير راكان وش صاير..
راكان والدم في راسه يفووور:ان ماربيتك يالـ..<<رفع يده وعطاها كف قوي طاحت على الارض وصرخت..
:آآآآآآآه..
احمد وقف بسرعه ومسكه:هد نفسك وش فيك انجنيت..
راكان دفه عنه:بعـــــــــد انت (لف عليها وبعصبيه) وش سويــــــــــتي فيها..؟؟
جنا وقفت وبصوت مرتجف:ماسويت شي هي اللي جت معي انا ماضربتها على يدها..
راكان عطاها كف ثاني ومسك فكها ومن بين اسنانه:والله لادفعك الثمن غالي ومو اخت راكان اللي تنهــــان سامعه..
جنا بعدت عنه ودموعها على خدها صرخت بعصبيه:توك تحس ان عندك اخت…
احمد قاطعها:جنــــــــا انقلعي..
جنا لفت عليه:احـ..
احمد قاطعها بعصبيه:اقولــــــك انقلعي..
جنا خذت عبايتها وشنطتها وهي تناظر راكان بأستحقار:طيب ياراكانوه الزفــــــت..<<طلعت وسكرت الباب بقوه وهي تبكي بهستيريا..
راكان رمى نفسه على الكنب وصدره يرتفع وينزل بسرعه مرر يده على شعره بتوتر:ابي مويه..
احمد عطاه كاس مويه وشربه دفعه وحده:مجنون انت مايصير تشرب البارد كذا..
راكان عض شفايفه بقهر وناظره بأستحقار:كم مره قلتلك ان ذا البنت مايجي وراها خير..
احمد:ليه وش سوت..
راكان:مالك دخل وش سوت المهم عطني اي مقطع فيديو عنها..
احمد:ليه..
راكان بعصبيه:برقص معه يعنــــــي ليه..
احمد:ماعندي..
راكان وقف:اجل تحمل اللي بيجيك وبيجيها والله وهذاني حلفت مايصير فيكم خيــر..
احمد وقف ولفه عليه بعصبيه:انـــت وش سالفتك..
راكان شد شعره وصار نصه في يده وغمض عيونه:الله ياخذها..
احمد جلس وبطفش:افففففففف..<<رفع كاس مشروب وشربه بعصبيه..
××
سكر الباب وراه وشافها تطلع من الملحق وماسكه صينيه:خير وش عندك هنا..
غاده ارتبكت:هاه..
طلال طل براسه وشاف ام في وبسرعه لف على غاده وبعصبيه:ذي وش مقعدها هنا..
غاده:قصر صوتك لاتسمعك..
طلال:خليها تسمـــع..
في طلعت:طلال انا اللي مدخلتها..
طلال:وليه تدخلينها وش بينك وبينها..
في ارتجفت:هاذي امي..
..((رن الجــــــرس))..
طلال فتح الباب وبضيق:هلا مشعل..
مشعل دخل وطاحت عيونها على في اللي كان شكلها تعبان دق قلبه بسرعه:خير في فيك شي..
في تجمعت الدموع في عيونها:مشعل الله يخليك لاتصير مثله لاتبعدني عن امي..
مشعل بأستغراب:خير وش السالفه..
طلال بدون نفس:ذا اللي في الملحق ام في..
مشعل انصدم:إيــــــــــــــش..
طلال:مثل ماسمعت..
مشعل فار دمه:وذي وش جابها لهنا..
في تقدمت له وبصوت مبحوح:تكفى قصر صوتك ما ابي امي تروح عني..
مشعل بعصبيه:وش امـــــك انتي اصلاً ماعندك ام..
ام في طلعت:لاعندها انا امها..
مشعل لف عليها وابتسم بأستهزاء:توك تتذكرين ان عندك بنـــت..
غاده:مشعل لو..
مشعل قاطعها وناظر ام في بأستحقار:ظفـــي وجهك وانقلعي ولاعاد اشوف خشتك مره ثانيه..
في بعصبيه ودموعها تنزل على خدها:مو من حقــك تطرد امي من بيتها تفهم وإلا لا واللي لازم يظف وجهه انت..
مشعل انصدم:فـــــي..
طلال:انتـــي وش قاعده تقولين انجنيتي..
غاده ضغطت على يد في وبهمس:في لا تكفين..
في صرخت بعصبيه:اطلــــــع برا..
مشعل حس ان الدم نشف في عروقه تراجع لورا بصدمه وطلع وطلع طلال وراه:ماعليك منها و..
مشعل قاطعه وهو يبتسم بألم:يجي منها اكثر..<<ركب سيارته ومشى..
طلال مرر اصابع يده على شعره ودخل شاف في في حظن امها تبكي وغاده جنبها..
طلال بعصبيه:انتـي وش سويتي..
في بعدت عن امها:هاذي امي ياطلال..
طلال ناظرها بأحتقار ولف على غاده:يله انتي بنمشي..
غاده بخوف:ان شاء الله..
××
سكرت باب غرفتها ورمت شنطتها على السرير تذكرت الظرف ورجعت تفتح شنطتها بسرعه تدور عليه رفعته بيدين مرتجفه خايفه تشوف اللي فيه وخاصه ان الموضوع متعلق ببندر..
جلست على طرف السرير وفتحته طلعت صور وشهقــــــت بصدمه..
يتبع…
- لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
- لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على (رواية تموت عيونهم فيني و أنا بك ميته عيني)