رواية لحظة عمري الفصل السادس 6 بقلم مجهول
رواية لحظة عمري الفصل السادس 6 بقلم مجهول
رواية لحظة عمري البارت السادس
رواية لحظة عمري الجزء السادس
رواية لحظة عمري الحلقة السادسة
عاطف : شن لدير فيه هذا معقوله
سراج : والله ماني عارف شن لي درته جبت بضاعه مواد منزلية بقيمة 100 الف دولار من سوسير بعده رقد سوق وخسرت فيه هلبا
عاطف : واااااك انت عارف مليون دينار قدش يعني حاولي 180 الف دولار يعني انت توا بديت تنزل في راص مال امته شراكه واك توا كان يسمع بيك بوم والله لي يخش عينيه ثاني
سراج : وارص خوي ديرلي حل ماعرفتش كيف اندير جاي بنشغل راسي ولت علي راسي
عاطف : توا اقعد تغوط خلني توا دير لي في راصي ونحل مشكله لي درته
سراج : هاك خود كل شي وبدا انا معاك خلي نعوطو الخساره
عاطف : شن بعت هلبا من المواد منزليه
سراج : لا مش هلبا كيف بديت نبيع
عاطف : وقف معش تبيع البضاعه وقوللهم يحاولو بضلعه لي مخزان متع الشراكه
سراج : باهي حاضر
قعد واحل ف مشكله لي داره خوي راحه شكله معش هناك في قاموسي .
مهم قعد نعدل ف شغل شراكه تتدرجين في غايب بوي وتصرف خوي الغبي.
ولحق صارتلي لحظه حنيت لي رفيف وتبي نكلامه ونهدرز عليه ونفضفضله ونحكيله شن لي صار معي .
\\\\\\\\\\\\\
هاتفي يرن . ترن ترن ترن
عاطف : الو شن الاخبار
معتصم : تمام حمدالله شن جوك انت
عاطف : تمام اهو ماشيه
معتصم : وين قالو انك وليت لشركه ورجعت لي خدمه
عاطف : قدش ليا راجع لي خدمه
معتصم : ياراجل مابعدك طلعت من مستشفي ورجعت لي خدمه استريح
عاطف : مدورنيش اموري تمام
معتصم : حت انا عارفك عمرك متقول تعبت تكابر وخلاص ياصاحبي
عاطف : ههههه ضروري غير اسمع شن امشيت لي كليه
معتصم : والله من بعدك مابيتش نمشي بروحي لكن مره نشمي امور هانية ناس تقرا
عاطف : باهي ماشفتش رفيف
متعتصم : والله نشوف وتسأل ديما عليك
عاطف : بالهي
معتصم : والله زا مانحكيلك بس رهو نحس فيه زعلن شوي
عاطف : خيره زعلنا (او كنه زعلن)
متعصم : مش عارف
عاطف : ماشي غدوه نتلاقو نمشو مع بعض
معتصم : خلاص تم
عاطف :سلام
كيف سكرت هاتف وقعد نسال في روحي خيره رفيف زعلنا زعما شن مزعله لحق مابيتش نتعمق في شي ونا مش عارفه غير اني نبي نفهم شن لي مزعله .
هاتفي يرن …………👇
عاطف : نعم يام
امي : وين انت
عاطف: في خدمه انا وين بنكون يعني
امي : باهي تعالا لي خالتك روحت من سفر هيا وبنته وتبي تحمدالك علي سلامه
عاطف : نشاء الله توا نجي
امي : اوكي متعطلش تهبل غير تشوفك
عاطف : باهي هههه
نتصل بسراج ………👇
عاطف : انت وين
سراج : مع بوي في مستشفي هناء جو هلبا ناس تزور في بوي
عاطف : شن حال بوي توا
سراج : اموره تمام قالي دكتور اموره تمام غدوه باذن يفتح عيونه واحتمال يتكلام
عاطف : اوكي خليك غادي معي بوي
\\\\\\\\\\\\\
روحت لي حوش لقيت خالتي مقعمزه في صاله وتعرفو لي فوق 4سنوات ماشفت خالتي لنه كانت مسافره هيا وبنتها لنها بنتها تقرا في خارج وقاعده معها مهم خشيت قلت …………👇
عاطف : السلام عليكم ياخالتي حمد الله علي سلامتك
خالتي : وعليكم السلام اهلن بلغالي سلامتك كبيره ياولد اختي له عليك ياوليدي معش تجري
عاطف : سلمك ياخالتي والله مكتوب كله
ابتهاج(بنت خالتي) : حمدالله علي سلامتك ياعاطف
عاطف : سلمك يا ابتهاج وبارك الله فيكم ياخالتي علاش متعبه روحك وجايه حت اتصال عادي
خالتي : والله حت انا هكي بندير لكن بنتي قالت لبدا نمشولهم ونشوفوهم
امي : بارك الله فيك ياوخيتي
ابتهاج : لا عادي ياخالتي اهم شي عاطف بخير
قعد نهدرز علي خالتي وبعده طلعت لي جنان لي قدم حوشنا كنت دير في اتصال مهم ولم كملت اتصاليى لقيت ابتهاج تبي تحكي في معي وانا في خاطري عارف شن هوا مهم بعظ ماكملت اتصالي قالت ابتهاج ………….👇
ابتهاج : شن اخبارك عاطف
عاطف (ماشي خاش لي حوش) تمام حمدالله ابتهاج
ابتهاج : باهي اوقف خلي نكلامك ولا متبيش تدوي معي
عاطف : اهو وقفت وبالهي عليك متهدرزيش عليا في هذاك الموضوع
ابتهاج : باهي علاش جيتك ورجعت من سفر علي خاطر انطمن عليك توا نشوف فيك تدوي معي كانك متحبنيش
عاطف : بارك الله فيك ونا مقدر كل لي ديري فيه بس انا ويك تفهمنا في موضوع
ابتهاج : والله مقدرت ننساك ياعاطف وفي كل لحظه نتفكر فيك وانت عارف قدش انا نحبك نموت فيك ولم سمعت انك درت خادث والله جيتك علي طول من غير منفكر في مستقبلي يالي مفروض نكونو فيه انا ويك مع بعض
عاطف : انا منبيش نزعلك ولانبي نجرحلك مشعرك بس انا منبيكش ولي صار بينا هذيك فتره طيش عاشتها معك فقط
ابتهاج : باهي كيف حل
عاطف : كل واحد يشوف مستقبله وانتي عارفه اني انا معش نحبك خليك بنت خالتي زا قبل زا توا لا اكثر ولا اقل
ابتهاج : بعد هذ الحب دير فيا هكي (دمعو عيونه) بس والله نحبك
عاطف : عاد قدش من فهمك مره اني معش في حب وبالهي فوتني وخليني سلام
ابتهاج : 😭😭 (تبكي)
عاطف : هذا الواقع
مهم مشيت وخليته بروحه في جنان لحق حسيت بشعور انا انا قاصي معه لكن تبكي هيا توا خير ماتبكي طول العمر في جرتي .
طلعت خلوقي ضايقو من كلام ابتهاج لي بعد 4سنين وحنا متفرقين.
\\\\\\\\\\\\\\\\\\
مقعمز ومكسد في مستشفي مع بوي وكل مره نشوفله من مريا متع عنايه وقعد نقول وندوي مع روحي .
قلت علاش يابوي ماتشوفش اني انا الوحيد لي شاد ظهرك وتعامل فيا زا واحد من مؤظفين راني ولدك علمتني كيف نكون بروحي مفيش حد نجاحني من رغم انت عندك فلوس دير مستقبل ولد ولدي لكن انت خلتني نتعب اكثر واحد وسراج راقد : مهم قعد نقول في كلام زا هذا من غير وعي مني ولا اي حاجه لن جي معتصم فجاء وقعد يسمع في كلامي شدني من كتفي وقالي ……👇
معتصم : عاطف خيرك ياراجل تدوي مع روحك معقوله هكي
عاطف : اها يامعتصم راني تعبت من مشاكل ايدي مكسور وضلوعي ونخدن حت لي معنداش حت حاجه ميخدم خدمتي حرفه
معتصم : اسكت ياراجل هذا امتحان من ربي توا تفارج
عاطف : اهو نكافحو باش ينوض بوي يالقي كل شي زا ماكان واحسن
معتصم : هكي نبيك
جي دكتور ….
دكتور : السلام عليكم
عاطف : وعليكم السلام طمني يادكتور
دكتور : لا لا لا حمدالله حاج وضعه تمام احتمال يفتح عيونه ويتكلام غدوه غير شويه اجارات ديروهم وتمش لامور
عاطف : الله يبارك فيك دكتور
دكتور : ولو عاد هذا تقدير مني لي ولدك لي عليا فضل كبير عليا
عاطف : شكرا وحت انت ماقصرت
……..
معتصم : اهو حمدالله بظت تفارج وعندي ليك بشاره ثانيه حلوه
عاطف : شن هيا
معتصم : رفيف
عاطف : خيره قولي شن في زح
معتصم : ههه باهي خليني نكمل كلامي وانا قلت رفيف انت طول تكلامت
عاطف : ههه باهي احكي
معتصم : قتلك كلامني ضروري
عاطف : مش عارف هاتفي اول نسرق من حادث
معتصم : باهي هوا خوده لن لم كلامته بهاتفي قاعد عندي
عاطف : اعطني خلي نكلامه
مهم خديت رقمه وقعد نتصل متشوق ومتحمس مهم شعوى مينعرفش كيف . اتصلت ……………👇
عاطف : الو شن جو وشن لاخبار
رفيف : اهلين من معي
عاطف : معقوله معرفتنيش من
رفيف : عاااااااطف توين ليك وحشه معقوله هكي
عاطف : والله انا حرف منك ضروف وتعب واكلني ماكله يارفيف
رفيف : ربي يعونك ويفرج عليك .شن حال ايدك توا
عاطف : اهو حمدالله ياربي . شن قالولي تبني في موضوع
رفيف : ايه شن بتجي غدوه ولا مش جاي
عاطف : ايه بنجي ان شاء الله رهو والله علي خاطرك بنجي
رفيف: تسلملي
عاطف : قدش عندي رفيف انا اصلن
رفيف : يا اويلي انا 😎
عاطف : هوا انا يااويلي مش انتي 😂😂😂
رفيف : هههههااي معنتها انا ويك
عاطف : هههه بس انا بزيد
رفيف : لا انا بزيد
عاطف: ياحليلي
رفيف : الله ياربي وحق ربي انا منتحشن انا نقولك كلام هذا
عاطف : علاش اصلن حت انا طلعت علي سبله
رفيف : باي
وسكرت الخط لنه تحشمت وطلع كلام من غير راده منه وحت انا طلعت بارد هههه ياسي صعب الواحد يخبي مشاعره لحق
مهم جاني معتصم وخبطني علي طهري بقوة………
يتبع….
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية لحظة عمري)