رواية احببتها في سريري الفصل التاسع عشر 19 بقلم إيناس
رواية احببتها في سريري الفصل التاسع عشر 19 بقلم إيناس
رواية احببتها في سريري البارت التاسع عشر
رواية احببتها في سريري الجزء التاسع عشر
رواية احببتها في سريري الحلقة التاسعة عشر
خولة بغضب:انا عايزا اشوفك هلأ يامعاد..
معاد بقلق :شو في ياروحي…
خولة:انتا زورت تحاليل صح..
معاد:ايوا زورتهم واصلا شافهم ادم وخرج من شركة بغضب …
خولة:اوووف هو بيكرهني ليش ….
معاد:مش عارف طب نلتقي في مقهى ….
خولة:طيب ارسل لي عنوان …
معاد:تمام…
________
عند ادم….
قاطع تفكيره طرق على باب…
اعتدل ادم في جلوسه وقال…
ادم ببرود :ادخل..
دخل ابوه صالح وجلس بجانبه…
صالح بقلق:شوفي ياحبيبي ليش انتا متعصب…
ادم بحزن:بابا انا بعشق اسمهان …
صالح بفرحة:اسمهان دي مرضعة فهد صح…
ادم بستغراب:ايوا هيا بس انتا ليش فرحان كدا…
صالح:دي فتاة مزة اخلاقها كويسة وتضحك من قلبها عكس خولة لبتضحك ضحكة صفراء…
ادم بغيرة:اه خلاص …
صالح بضحكه:ههه غرت …
ادم:بابا انتا عارف انا خولة مو كويسة بس ليش مصر تتزوجني بيها….
صالح:لأنها ام طفلك بس عندي احساس انا اسمهان هي والدة فهد…
آدم بحزن:بابا تفكيرك غلط انا كمان كنت شاكك بأنها ام فهد بس طلع تفكيري غلط..
صالح:كيف يعني..!؟
ادم:عملت تحليل DAN بين فهد و اسمهان وطلعت مو امو…
صالح بحزن:امم تمام خلاص يابني استبشر بس عندي فكرة…
ادم:شو هيا…
صالح:تزوج اسمهان…
ادم :بس..
صالح:مفيش بس انا راح اتكلف بعا*هرة خولة …
ادم بستغراب:عا*هرة؟!
صالح:ايوا حتى اني شوفتها هلأ خارجا من قصر..
ادم بغضب:بس وقت متأخر اوي…
صالح:هي مو تجلس في قصري نادرا حتى علامات عض موجودة على عنقها..
ادم بخبث:خلاص يابابا روح ترتاح …
نهض صالح من جانب آدم وهم بخروج واثناء خروجه …
صالح:انتا تعشيت..!؟
ادم:لا…
صالح بخبث:انا راح ارسلك عشاء مع اسمهان…
ادم بفرحة:تمام يابابا شكرا…
صالح:هههه عفو….
________
معاد:طيب حبيبتي راح يحبك مع وقت ..
خولة:اوووف ايمتا ..
معاد:خليها عليا…
خولة:تمام…
معاد بخبث:احنا راح نفضل جالسين هنا او ايه …
خولة وهي ثمتل خجل:لا لا…
ركبت خولة مع معاد في سيارته وتوجهو الى *بار* وشربو كثير من خمر حتى ثملو ودهبو الى إسطنبول في نفس غرفة(وغرقو في بحور بداية حبهم)…
__________
توجها صالح الى مطبخ وطلب منها ان تدهب بعشاء الى غرفة ادم…فوافقت اسمهان وجهزت طعام وتوجهت الى غرفته وقفت امام باب غرفة…وطرقت طرقتين بعد قليل سمعت صوته الرجولي…
ادم:اتفضل….
دخلت اسمهان الى غرفته وجدته جالسا على اريكة ويحمل كتاب في يديه ….
ضل ادم ينضر اليها بشوق ..
اسمهان بخجل: انا جبتلك عشاء يا بشمهندس…
ادم :طيب بس مو تقولي لي بشمهندس ناديني باسمي فقط..
اسمهان:تمام…
نهض ادم من اريكة وتوجها الى اسمهان واخد عشاء من يدها ووضعه على مكتب وجرها من يدها الى حضنه…
اسمهان بخجل:ابعد ياادم…
ادم:ليش…؟!
اسمهان:دا مش بيصح …
ادم:ليش؟!
اسمهان بغضب طفولي:انتا راح تفضل تقول ليش ليش ليش طوال وقت …دا مش بيصح لأني مجرد مرضعة هنا…
ابعدها ادم من حضنه قليلا ونضر الى عيونها وقال..
ادم:عيونك زيها زي بحر….
لم يترك لها مجال لتتكلم بل ارتمى على شفايفها زي مخدر وضل يقبلها بكل حب وعشق وشوق بينما اسمهان تبعده عنها بغضب لكن لا جدوى….
بعد ثواني حملها ادم الى سريره وهي تحاول ان تفلت بين يديه ودموع اجتمعت في عينيها بعدما تدكرت ماحدث لها في تلك ليلة بينما ادم وضعها على سريره وبدأ يقبلها بكل شوق ولهفة نزع حجابها وهي تحاول ان تبعده عنها وفي اخير استسلمت لمشاعرها (وغرقو في بحور عشقهم)
………
بينما صالح دهب عند خادمة منه وطلب منها ان تعتني بفهد هده الليلة…..
……..
في صباح ….
نضر ادم بغضب الى اسمهان ….
ادم بغضب:……… . ……….
يتبع…
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية احببتها في سريري)