رواية احببتها في سريري الفصل الحادي والعشرون 21 بقلم إيناس
رواية احببتها في سريري الفصل الحادي والعشرون 21 بقلم إيناس
رواية احببتها في سريري البارت الحادي والعشرون
رواية احببتها في سريري الجزء الحادي والعشرون
رواية احببتها في سريري الحلقة الحادية والعشرون
فهد:مامي وين رايحا…
أسمهان:راح اجهز غداء ياروحي روح العب شوية على ما اجهز غدا…
فهد بابتسامة:حااااضر…
قبل فهد جبين والده …
فهد:عن ادنك يابابي راح اروح إلعب شوية ونكمل حديثنا بعدين….
ادم بابتسامة:طيب حبيبي..
دهب فهد الى غرفة وحمل العابه وبدأ يلعب….
اما أسمهان فغيرت ملابسها وتوجهت إلى مطبخ لإحضار الغداء….واثناء تحضيرها دخل عليها آدم فجأة…
اسمهان بخضة:بسم الله الرحمن الرحيم ..خضتني..
ادم:خضتك..؟!كأني شبح…
اسمهان بغضب:ايوا زيك زي اشباح اعمل صوت مرة جاية…..
ادم:امممم يعني هدا امر….
اسمهان:انا مو بهزر معاك….اووووف…
التفتت أسمهان الى ناحية اخرى وأكملت تجهيز الغداء ولم تعره اي اهتمام بينما هو ضل يراقبها بصمت…….بعد قليل خرجت من امامه وهي تحمل الغداء…..
اسمهان بصوت عالي:فاااهد ..فهد ….
فهد :انا جاي يامامي …
نزل فهد وجلس بجانب أسمهان وبدأو يتناولو غداء…
فهد:مامي وينو بابي..هو مو راح ياكل معنا؟!
اسمهان:اه…. …..
قاطع حديثها جلوس ادم بجانب فهد من جهة الاخرى…
ادم:طبعا راح اتغدى مع روحي…
فهد بفرحة:ايوا دا احلى يوم في حياتي انا جالس هلأ بين مامي وبابي ….بس…واكمل بحزن..بس ياريت لو كانت معنا ماما(خولة)…
اسمهان:طبعا ماما راح تجي بس تكمل عملها وراح تكون عندك ….
فهد بفرحة:تمام الحمد لله راح نتعشو سوا…
اسمهان ببتسامة فاتنة:إنشاء الله…
نضرت اتجاه ادم وجدته ينضر اليها بنضرات لم تفهمها…
اما ادم فضل ينضر الى ضحكتها فاتنة وانسجامها شديد بينها وبين فهد وشبههم الكبير…
ادم في نفسه:بحس اني مو قادر اسيطر على نفسي اوووف ايمتا راح اضل ماسك نفسي بعافية
….
اكملو غداء وعند انتهاءهم حملت اسمهان الاطباق الى مطبخ وادم حمل فهد الى حضنه وضل يتحدث معه قليلا بينما كان فهد يحدث ادم عن اسمهان بكل حماس بعد قليل نضر ادم الى فهد وقال…
ادم :خولة اهتمت بيك يافهد؟!
فهد بحزن:انا بشوفها نادرا وعندما اريد ان اتحدث معها تنضر الي بقرف كأني واحد زبا*له او بتهتم فيني انا بصراحة بحس اني ثقل عليها….واصلا مامي معوضاني
عليها…..
بعد مرور ساعات…
ضل يتحدث ادم مع فهد بعد قليل استأدن فهد وراح لينام في حضن امه(اسمهان)وعندما دخل الى غرفتها….
فهد بصدمة:اي دا..؟!
واشار بيده الى شنطة ملابس …
اسمهان :تعال يافهد راح اشرح ليك…
جلس فهد بجانب اسمهان في تلك اللحضة حملته الى حضنها وتكلمت بنبرة حزينة….
اسمهان بحزن:فهد انتا عارف بأني مجرد خادمة في هدا قصر …؟!
فهد بقلق:ليش بتقولي كدا انتي صح مرضعتي بس انتي معوضاني عن حنان ماما…
اسمهان بحزن:ايوا بعرف بس انا كنت مجرد مرضعةو هلأ انتا عمرك ٣ سنوات او اكثر يعني لم تعد تحتاجني…
ادخل فهد رأسه اكثر في حضنها وقال بنبرة شبه باكية…
فهد:لا لا والله عضيم انا محتاجك أوي يامامي ونبي مو تروحي لأي مكان انا بلا وجودك مو صرت بساوي شيء انا عايز اكبر في حضنك واتخرج محامي شاطر زيك ..
اسمهان بحزن :ياريت يا فهد بس..
قاطعها فهد بغضب طفولي …
فهد:لا لا مفيش بس انتي مامي وراح تفضلي مامي لحد اخر لحضة من عمري انتي عارفة اني بعشقك اكثر من ماما …
أسمهان ببتسامة حزينة:ايوا بعرف…بس هلأ لازم تنام يا روحي وقت قيلولة …..
فهد:راح تنامي جنبي…
اسمهان:اكي….
ضلت تنتضر اسمهان بعد الوقت حتى ينام فهد وهي تبكي بحرقة …بعد ان نام فهد نوم عميق نهضت من جانبه وغسلت وجهها ورتدت حجابها وخرجت مسرعة من باب خلفي للقصر ودموع تملأ عيناها …
__________
في غرفة آدم…
ادم :خلاص يابابا راح أكون في انتظارك…
صالح:كيف اخبار اسمهان …!؟
ادم :تمام الحمد لله..
صالح :انا عايز اسالك سؤال..
ادم:تفضل يابابا ..
صالح:ليش مو بقيت عايز تتزوج بأسمهان..الم تقل لي بأنك تعشقها…
آدم:بابا احسن نغلق موضوع دا المهم راح اكون في نتضارك مع ساعة ٤:٠٠ …….
اخد ادم شاور ورتدى بيجامة نوم ونام في سبات عميق وكانت كل احلامه متعلقة بأسمهان…..
________
في طاءرة….
تجلس اسمهان على كرسي في طائرة وهي تبكي وتقول في نفسها…
اسمهان في نفسها:انا مو راح اقدر اعيش ولا لحضة مع ادم هو كرهني في حياتي كنت فاكرا انو راح يبقى ثلاث ايام وراح يروح بس صدمني عندما قال لفهد انو راح يبقى عايش معاه…انا مو طايقا نفسي اجلس معاه ولو للحضة هو جرحني كثير بس دا كل يفضل بسببي عصيت ربي مرتين اكبر معصية اني استسلمت لواحد زيو واقمت معه علاقة من غير مايربطني بيه حاجة رابط واحد هو إبني..والله انا واجعني قلبي اوي خليتو مع خولة والله اعلم شو معاملة لهتعاملو بيها…
قاطع شرودها جلوس امرأة عجوز بجانبها…مسحت اسمهان دموعها بسرعة…
امرأة عجوز بحنان:خير شو في ياحببتي ليش بتعيطي طوال الوقت…
اسمهان:مفيش ياخالتي…
امرأة العجوز :طيب شو اسمك …
اسمهان:اسمي اسمهان ….
امرأة عجوز :وانا اسمي حليمة…
نزلت دموع من عيني اسمهان ورتمت في حضن حليمة وضلت تبكي بحرقة …
اسمهان بعياط:اسمك زيو زي اسم ماما بضبط..
حاولت حليمة ان تهديها بعد قليل توقفت اسمهان من بكاء وضلت تتحدث معا حليمة وحكت لها كل شيء….
حليمة بغضب:هيا في اخت تكره أختها بشكل دا..!؟
اسمهان:مو عارفا ليش بتكرهني لدرجة دي..
حليمة:دي ابليس في صفة انسان دي اصلا مش انسان طبيعي…بس انتي هلأ راح تروحي بفرنسا ليش…
اسمهان:عايزا اعمل محامية في اكبر شركة في فرنسا و راح اغير طبعي واقوى وراح ارجع فهد الى حضني مهما كان ثمن….
حليمة:اكبر شركة في فرنسا؟!ااه بتقصدي شركة سيارات لمديرها هو عامر…
اسمهان:ايوا هيا…
حليمة:عامر ابني اصلا راح اوصيه بأن ياخد بالو عليك…
اسمهان بصدمة:ابنك؟!..
حليمة ببتسامة:ايوا..بس عند سؤال…
اسمهان:تفضلي…
حليمة:مع من ستعيشين في فرنسا …
اسمهان:راح اشتري بيت…
حليمة:لا لا مو راح تشتري بيت راح تعيشي معايا انا اصلي وحيدة ابني يأتي متأخرا بليل بسبب العمل يعني بشوفو نادرا وانا عايزا اتونس ونبي عيشي معي…
اسمهان بتفكير:بس..
قاطعتها حليمة …
حليمة:من غير بس راح تعيشي معي وهدا آخر كلام..
اسمهان ببتسامة:خلاص…
اسمهان في نفسها:اللهم لك حمد وشكر رزقتني بأم تشبه والدتي كثيرا ….
__________
عند فهد……..
استيقض فهد من نومه…..
فهد بصدمة:…………
يتبع…
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية احببتها في سريري)
رائعه
من أحله الروايات اللي قراءتها
✨
🌟
💫👍
👍👍👍👍👍
✨🌟💫👍