رواية البنت غير الشرعية الفصل الثالث والتسعون 93 بقلم ياسمين
رواية البنت غير الشرعية الفصل الثالث والتسعون 93 بقلم ياسمين
رواية البنت غير الشرعية البارت الثالث والتسعون
رواية البنت غير الشرعية الجزء الثالث والتسعون
رواية البنت غير الشرعية الحلقة الثالثة والتسعون
نضت الصباح لقيتها عاد 7 غسلت درت قهوة وجبدت لبست غي جلابة من فوق خرجت شريت كرواسون غير قدامنا مع دخلت ونلقاه كي الوحش قدامي وين كنتي ر#ك صباح لله قتلو شريت وجيت برك لوالي يدي وانا واش ندير هنا طرطور قدامك باه انا راقد ونتي تخرجي في الفجاري وجعني من يدي سلكت يدي ودخلت للبيت جبدت فاليزتي وراح نلم حوايجي دخل عندي واس ديري وين رايحة واش رب هذا الدلال وليت غير نهدر معاك كلمة نروح نروح حاسبة تخلعيني ولا مين قتلك نحبك خلاص حابة تطلعي على راسي مجاوبتوش كامل بقيت نلم في حوايجي طبعني على السرير نهدر معاك لالا قتلو هذا مرجعتنيش شوف واش راك دير محال لا تتبدل من جهتي ومحال لا تحبني قالي كون مجيتيش نحبك منخلي خدمتي معلقة ونرجع على جالك غير باه ترضاي قتلو مخليتش خدمتك قول خليتها من ورايا قالي شكون هذي قتلو لي راها تعيط كان تليفونو غير يصوني
ولي سمعتها معاك ذيك المرة قالي مزلتي حابسة غير تم عندي شحال ملي تسيباريت معاها وحاليا مكان حتى وحدة وراني نشوف فيها نبقى براسي اريحلي وهز تيليفونو بدا يسب ويكفر على محمد وخرج طحت على الأرض غير نبكي فاش غلطت علاه راه يتعامل معايا هكا ضوكا وانا ديجا علاه راني نزيد معاه كي مكانش هنا هبلت بلا بيه وغير جا كرهت منو انا واش بيا واش راني نحوس عييت نبكي لقيتو دخل حضني عندو ويمسح في دموعي حنونتي اسمحيلي والله مقلق عندي مشاكل في الخدمة توصلني للحبس قتلو بعيد الشر متزعفيش مني عمري صحا وعد ان شاء الله نفري شغالي ونروح انا وحنونتي نحوسو نسيك في كلش صحا هزيتلو راسي قالي هيا نفطرو رحت غسلت وجهي وقعدنا نتقهواو قالي كواي كرواسون قتلو ماناكلش قالي علاه قتلو من اليوم منزيدش ناكلو سقاطة حتى قريب وصلت روحي للضرب قالي بسمة والله ما حق عليك هذي الهدرة مقتلكش علاه شريتيه قتلك راني هنا انا نشريلك قتلو الله غالب من بكري نقضي صوالحي وحدي صح كي
تزوجتك وليت تاكلة عليك بصح ممبعد كي بقيت وحدي والفت هذا علاه موش بمعنى منيش حاسباتك كيما راك تقول قالي خلاص حنونتي سوء تفاهم وقع وصايي قتلو اوكي صحا معليش تديني نزور ماما ملي جيت هنا مرحتلهاش قالي ميكون غير خاطرك هيا وجدت روحي ورحنا للجبانة بكيت حتى شبعت قتلو مزالني هنا روح للدار ممبعد ارجعلي فالي لالا راني فالطونوبيل نستنى فيك هو راح وانا بقيت نفرغ في قلبي لميمتي علابالي متسمعنيش بصح معنديش ليمن نفرغ قعدت قريب ساعة هاكاك لقيتو جا عندي نوضي بسمة هلكتي روحك وهلكتيها معاك نوضني سيف داني للدار غير دخلت جيت فالسرير نبكي حتى رقدت ، فطنت لقيتها 2 نتاع العشية غسلت حوست عليه لقيتو فالبيرو نتاعو مع خدمتو قتلو الله يعاونك قالي يرحم والديك قتلو مشغول قالي شوية قتلو حابة نروح لخالتي بختة معليش قالي وجدي روحك نديك قتلو راك لاهي نشد طاكسي نروح ونجي قالي لالا معليش انا ندي حنونتي رحت لبست سقمت روحي مكيجت منيش حابتها تتقلق عليا
ديجا رايحالها باه نقولها راح نرجع ليه خرجنا مع بعض قالي اسمك بسمة بصح قاع متتبسميش تبسمت نتاع فوق قلبي قالي والله غير تبسيمتك تقتل سيرتو ضوكا مع شعرك لاكوب ولاكولور جاوك هايلين نورولك وجهك قتلو صح قالي والله ضوكا عرفت علاه مبغيتيش تهدري معايا بلاكام نهارات توالا باه تخبي عليا هذا الزين وليت نضحك قالي هكا كوني بشوشة شوية.
يتبع..
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية البنت غير الشرعية)