رواية اغتصبني ودمر حياتي الفصل التاسع 9 بقلم ميلود الشريف
رواية اغتصبني ودمر حياتي الفصل التاسع 9 بقلم ميلود الشريف
رواية اغتصبني ودمر حياتي البارت التاسع
رواية اغتصبني ودمر حياتي الجزء التاسع

رواية اغتصبني ودمر حياتي الحلقة التاسعة
اني : يعننني بووك وسلوى بروووحهم في الحوش ؟؟؟؟
مرام : ء ايه بروحهم 😳
اني : خدييت مفتاح سيااارتي بسرعه وركبت السيارة ومرام وجوري وهاني انصدموا مني … جررريت بسيارة سررعه 120 وشويه ونوصل 140 😠🔥🔥🔥 …
________________
اني : وصلت للحوش انزلت وخشيييت الحوش بهدوووووء بدون ما حد يسمعني وركبت الدور التاني لدار سلووى وفتتتتحت الباب وشفتتتتت 😨
نصري : راقد في حظن سلوى وخشين في بعض 🤦♀️🤦♀️🤦♀️🔞🔞🔞
اني عييطت بأعلى صوت : يا حقييييير يااا وطيييي خااااااااين 🤬
نصري انخلع : 😱 نننورهااان
سلوى : نورهان متفهميناش غلط 😨
اني : هههههههه قصدك بالمنظر هذا ومتبينيش نفهمكم غلط يا حقراء تفووووو عليكم
نصري بتوتر : نورهان تعالي ووين ماشيه
اني بعصببه : سلوووى حسابك عندي وكما تدين تدان ديري بااااالك مني بعد الساعه هاذي لأنك حتشوفي حجات مني معمرك حتشوفيها في حياتك
سلوى : خافت مني وطلعت تجري
نصري : قعمز وحط ايده على راسه ومصدوم
اني : طلعت من الحوش بسيارة ورجعت للشركه
________________
هاني : طق طق طق جوري عادي نخش 😊
جوري : مقعمزة وقاعده تنظم في المكتب متعها … اي تفضل 😅
هاني بخوف : شوفي نبي نقولك حاجه يعني هكي من داخلي وبكل صدق
جوري استغربت : ايه قول ؟؟؟
هاني : انتي بنت طيبه ورائعه وخلوقه ومميزة عن كل البنات اللي شفتهم في حياتي … حط ايده على ايد جوري
جوري : تررعش وقلبها يددددق بالقوة عارفته ان هو يحبها … ء ء ء ككمل 😳
هاني : جوووري اني نننننحح____
حاتم : خش بيناتهم في نص قبل ما يقول الكلمه 🤦♀️ … جوووري صباح الخير ☺️
جوري : صص ص صباح النور 😳🔥
حاتم : نبيك في المكتب متعي في موضوع مهم 😊 تعالي وراي
جوري : ت تمام اهوا جايه هيييي
حاتم : مشي وهو يشوف في تعابير وجه هاني
هاني : تعصبببب من حاتم وجي فسد عليه اللحظة اللي كان بيعترف فيها لجوري بحبه ❤😩 …
_________________
سعاد : طق طق طق
توفيق : تفضل
سعاد : هلا هلا بالحاج 😍
توفيق : خشي يالغاليه شن امور الخدمه
سعاد : اسمع اني خايفه من امور الخدمه بديت نكبر وشكلي بنخرف
توفيق : انتي حتى لو كبرتي بتقعدي سعاد نفسها 😅
سعاد : شفت البنت محلاها جوري شفتها
توفيق : ماشيه مع ولدنا حاتم 🔥
سعاد : اي اي ماشيه مع ولدنا حاتم هكي نكونوا زوجناه واستريحنا عليه وعقبال نصري يتزوج التانيه 😁
توفيق : سعااااد 😑 شن قلنا على الموضوع هذا
سعاد : خلاص خلاص سكتت… المهم بنقولك ان كلمت حناها وقالتلي عطونا يومين باش نوافقوا
توفيق : مشاااء الله عليك هذا الكلام الصحح … بس وين بوها وامها علاش كلمتي حناها
سعاد : بوها متوفي الله يرحمه وامها مفقودة او هاربه منندريش عليها محكتليش بتفصيل بس البنت تقطع القلب 🥺
توفيق : احني عندنا ناس يطلعوا المفقودين ويديروا تحري كامل على الموضوع هي تعطينا الاسم بسس
سعاد : اسسم مني ؟
توفيق : اسم امها المفقودة 🤨
سعاد : اي اي صحح توا تكمل دوامها ونسألوها
اني : طق طق طق
توفيق : تفضل
اني : هلا عمي كيف حالك عمتي 🙂
توفيق : اهلين بنيتي خيره وجهك هكي باكيه هلبا
اني : تقدر تسأل ولدك نصري هو يقولك السبب يا عمي
سعاد : خيررة ولدي نصري اكيد انتي مدايره حاجه فصل عليك صح ولالا
اني : طبعا ديما اني الغلطانه واني اللي عليا اللوم كله وانتي ادافعي على ولدك
توفيق : سعاد … نورهان معاها حق وبعدين وووينه ولدك هو 24 ساعه مريض
سعاد : ولدي يا ناري تعب من الخدمه وتعب 20 سنه على ناس متسواش
اني : لا حول ولا قوة الا بالله
سعاد : اني طالعه نبي نروح للحوش متبوا شي مني
اني : لالالا عمتي قعمزي عندي موضوع بنتكلم فيه معاكم
توفيق : تفضلي بنتي
سعاد تأفف : ان شاء الله خير 😒
اني : لقيييت عريس لسلوى 😊
توفيق : ههه الحمدلله بجديات تتكلمي
اني : ايييي بجديات 😊 …
___________________
جوري : تفضل استاد حاتم
حاتم : فوتيها كلمة استاد قوليلي حاتم وبس
جوري تحشمت : ء ء ء اي تمام حاضر 😅
حاتم : صكر باب المكتب باش محد يشوفهم
جوري توترت اكتر : خير في حاجه ؟؟؟؟؟
حاتم : ايه في
جوري : شن في
حاتم : طلع الخاتم من جيبه وطلعه قدام جوري وقاللها تبي تكوني مرتي وام صغاري
جوري تحشمتت وانجمدت في مكانها : هههه هذا شور حناي امبكري اتفقت مع امك 😁😅
حاتم : عيوونه قلوب قلوب 😍😍😍 كيييف بجديات تتكلمي قصدك هما الزوز اتفقوا على زواجنا
جوري داخلها غصة 💔 : ايه وهذا قرار الكبار في الزواج كان في نصيب باهي وكان مفيش الله غالب …
حاتم : قريب طاار من الفرحه
جوري : طلللعتتتت من المكتب تبكي كييف هي تكون بهذا البرود ان اي حد يقوللها كلمه تقبلها حتى لو يأثر في حياتها … متعودة تقبل كل طلب يطلبه منها شخص حتى لو صعبب … خشت تبكي وهي قلبها عند هاني بس هااني محاصر بين كل الجهات من مرام ومني ومن حاتم 💔💔🔥
________________
جوري : كملت الدوام متعها لكن
مرام : شدتها من ايدها بالقوة ودخلتها للمكتب
جوري بعصبيه : هي هي خيرك انتي 😠
مرام : انتي اللي خيرك مع حبيبي هاني يكون حبيبي تفهمي فيا معاش نلقاك مقربه عليه حتى في امور الخدمه لا يعني لا فهمممتي عليا
جوري توترت : به خلاص اصلا اني مفيش شي بيني وبين هاني ارتاحي مرام وتوا خليني نمشي عندي شغل مش فاضيتلك 😒
مرام : هذا تحذير التاني ليك وحيكون الأخير لأن كلمتي متمشيش زوز فهمتي ولاه
جوري : كأنك قاعده بكل وقاحه تهددي فيا
مرام : ايييه نهددك ومستعدة حتى نطيرك من الخدمه تفهمي عليا ولالا
جوري : طلعت تبكي من المكتب وخشت للحمام طول غسلت وجها وفكرت هي كيف وصلت لاهني ناس جدد غرباء قلبها يوجع فيها كيف قدرت تحب هاني وهو مش ليها 💔💔💔🔥
_______________
مرام : خشت على مكتب عمها حاتم وهي متعصبه
حاتم : خيرك ع الباب قريب تكسري امه 😑
مرام : عممممي ديرلي حل مع البنت هادي
حاتم : من هي ؟
مرام : البنت الحقيرة اللي اسمها جوري
حاتم : تغاري منها لأن تخدم احسن منك 😂
مرام : عمي انت غبي ومش شايف شي قدامك ولا وراك افتحح عيونك زززين وحتفهم ان الحقيرة اللي اسمها مرام تتقرب من حبيبي هاني
حاتم : بلا دوة فاضيه شن تقولي
مرام : برا شوفهم كيف الزوز يتقربوا من بعض
حاتم : غررر اسكتي انتي متعرفيش حاجه
مرام : شن هيي ؟
حاتم : ان اني حنتزوج جوري قررريب 😁
مرام : شنننننننني😨🤬…
_________________
اني : المهم لقيتلكم العريس وان شاء الله يعجبكم صاحب شركه وولد عيله ووناس
سعاد : طلع منك فايدة يا بنت 😒
اني : ايه وتوا نبي نروح للحوش لأن تعبت هلبا اليوم
سعاد : استني جايه معاك
اني : عمي فكر في الموضوع تماام ❤
توفيق : تمام حبيبتي
سعاد : باش نروح بكري وتلحق على عشي
توفيق : بإذن الله
اني : فتحت الباب لقيت جوري قدامي 🤦♀️
جوري : توترت
اني : نحييي من قدامي 😒
سعاد : حبيبتي غدوا نهدرزوا توا تعبانه نبي نروح
جوري : تمام مفيش مشكلة خودي راحتك
سعاد : هي سلميلي على حنينه سلامات ❤
اني في سري : البنت هاذي مضيقتني واني متأكده انها تبي تدمرلي حياتي بأي طريقه واكيد حناها قالتلها ان اني امها الحقيقية وبري انتقمي منها بس توا تشوف شن حندير فيكككم …
__________________
جوري : عمي توفيق قالوا طلبتني
هاني : طق طق طق
توفيق : تفضل
هاني : يبي يسمع القصه وقعمز معاهم … نقدر نقعمز عمي ؟
توفيق : اكيد ولدي تفضل …
جوري : متوترة
توفيق : بنتي قالولي ان امك مفقودة من 20 سنه متعرفيش شي عليها ؟
جوري : امي منعرفش حتى شكلها ولا صورها حناي قالتلي معنديش بسس نعرف شويه حجات عليها
توفيق : احني حنديرولك تحري خاص بي امك لو تعطينا اسمها بالكامل يمكن نلقوها
جوري فرحت : بجددد حتلقاها عمي 😍😍
توفيق : ايه اكيد بس عطينا الاسم كامل
جوري : جيهااااان عبد الكريم ( …….. ) 😊
توفيق : جيهاااااااااان
قراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية اغتصبني ودمر حياتي)