Uncategorized

رواية البدر العاشق (صراع قلب) الحلقة الثانية عشر 12 بقلم سما محمد

 رواية البدر العاشق (صراع قلب) الحلقة الثانية عشر 12 بقلم سما محمد

رواية البدر العاشق (صراع قلب) الحلقة الثانية عشر 12 بقلم سما محمد

رواية البدر العاشق (صراع قلب) الحلقة الثانية عشر 12 بقلم سما محمد

بحر ولم تتحدث فقط ودعت حبها بي صمت 
بدر همس لها بكره تكبري وتفهمي كل حاجه هفضل احبك ومش هسمح بي حد تاني غيري فاهمه 
وتركها وغادر دون أن يستمع منها اي شيء 
تركها لي انه لو انتظر قليل بعد لاكان أخبارها انها زوجته وانه يعشقها إنها هي حياته  ولاكن لا ليس بدر هو من يخلف وعد قد وعده ابدا ????
بحر وبعد أن تركها بدر واقلعت الطائره  تركت بحر لي دموعها العنان تبكي وتبكي على ما حصل معاها وظلت في حيره تقتلها هل تصدق بدر وتثق به ام ان تصدق چودي صديقتها التي باعته وتخلت عنها
ظلت تفكر هل هي خسرت بدرها إلى الأبد هل خسرت حبها ام ماذا يحدث ولما انقلبت عليها آلدنيآ هكذا أصبحت مطارده هاربه خاشيه الاغتيال حرمت من امها وابوها وايضا هاهو الزمن يحرمها من حبيبها ظلت تفكر الي ان نمت من كثره التعب فكل ذالك التفكير  ارهقها حقا 
???? ????????????????????????????????????????????????????????
بدر وعاد الي الفيلا وهو غاضب من چودي الغبيه ولاكن لا هي قد كذبت فقط اما الباقي فا يرجع إلى طفلتي  قال في نفسه لازم بحر تبين ثقتها فيا الأول لازم اعرف حبي مبنى في قلبها ولا أعجب بيا بس ورد عليه قلبه وقال إعجاب بيك لا استبعدها هي بتحبك ومن حقها تغير عليك حط نفسك في مكانها وظل حوار دائر بين العقل والقلب لحين انتصار قلبه فا اسكت عقله وقرار انه اطمئن على صغيرته وآمن لها سفرها وهي الآن بي امان بعيده عن الخطر وهو يامن لها أيضا بلدها وسيكون من حولها دائما من يحميها ولاكن دون أن تشعر هي اما هو فقد ان اون ان يستكين البدر العاشق ويخرج بدلا منه ليل لي يواجه المافيا ويتصرف بي ذكاء لان تلك الحرب ليست سهله على الإطلاق ولاكنه وعد نفسه بي إنقاذ حبيبته وأهلها وقرر الذهاب إلى والد بحر  
???????????????????????????????????????????????????????????? 
اما چودي فارغم تحزير بدر لها ولاكنها ضربت بي كلامه عرض الحائط وأعطت المال لي أحد الأشخاص
الذين يعملون عند والدها ليعرف لها ماهي الجهات التي تخطط لي تصفيه محمد عدنان وابنته وبالفعل اتصل عليها ذلك الشخص واعطيها عنوان البار الذي يجلس فيه قادريانو زعيم المافيا الذي يريد اغتيل عدنان وعائلته  فا ارتدت ملابسها وذهبت اليه عازمه على أن تخبره بي بحر وانها لازالت على قيد الحياة 
???? ????????????????????????????????????????????????????
اما في قصر عدنان 
الينور الكبيره والدت بحر تجلس تشعر بي قبضه في قلبها خوفا على ابنتها حزينه لما يحدث معهم 
محمد انا مش عارف يا حبيبتي انتي ليه زعلانه كده المفروض تبقى فرحانه ان بحر سافرت على مصر و الحمد الله انها بخير وبعيده عن أي حاجه تاذيها 
الينور محمد متقواحش معايه انت كمان زعلان على فراقها وانها مش معنا  انا عارفه انك عامل قدامي ان مطمن عليها بس انت خايف عليها اكتر مني 
بينما يتحدثون وجدو بدر قد جاء 
بدر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
محمد وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 
الينور ولدت بحر وقامت تحتضن بدر قالت بدر حبيبي طمني على بحر 
بدر وضمها واكمل حبيبتي يا ست الكل بحر دلوقتي زمنها على وصول اول ما توصلي بالسلامة هعرف 
محمد انت سفرتها ازي يا بدر كان مفروض الظابط الي اسمه فارس قال ان الظابط ليل هو اللي هيسفرها من هنا علشان ميبقاش عليها خطر 
بدر ابتسم وقال انا ليل يا عمي ده اسمي الكودي 
في المخابرات حضرتك عارف ان لازم بياناتي الحقيقيه متتكشفش لي حد 
محمد عدنان السيوفي يا جماعه والد بحر 
محمد ازاي انت معاك كليه تجاره واداره أعمال ازاي يعني مش فاهم 
بدر التعليم بالنسبه ليا أمر سهل بعدين انا عميل خاص تدربت على ايد اكفاء ظباط الجيش المصري عمي المرحوم الشهيد فهد البدر. 
محمد ودلوقتي خطتك ايه علشان ابقي عارفها 
الظابط فارس قالي انك هتقولي هنتصرف ازاي 
بدر انا فعلا عندي خطه بس هتقبقي صعبه شويه عليكم وعلى بحر اكتر منكم بس هنتكلم فيها في مكتبك العازل للصوت يا عمي ده بعد اذنك طبعا 
محمد اتفضل يا حبيبي كل حاجه هنا ملكك انت ابني يا بدر وجوز بنتي وعايز اقولك ان جوازكم صحيح مش ناقص توقيع بحر ولا حاجه زاى ما قولتلك 
بدر انا عارف يا عمي من اول ما استلمت الاقسيمه وانا عارف اكيد حاجه زاى دي مش هتفوت عليا 
الينور طيب وليه ما قولتش انك عارف يا بدر 
بدر احيانا مش لازم الشخص يباين لا ذكائه ولا مهاراته في الحياه العاديه لان وبكل بساطه الي زاى اتعود يلاحظ أدق التفاصيل ويسكت وياخد المعلومه لي نفسه يحتفظ بيها وقام من مكانه قائلا يلا بينا يا جماعه على المكتب اتفضلو 
وذهبو معه واتفق معهما على الخطه لم يكن يعرف انه بذلك يضيع طفلته منه وانه سيغيرها لتصبح شخصا اخرا
بدر كده حضرتك فهمت هنعمل ايه وحضرتك تقدر تاخد الضمانات الكافيه مني علشان اثبت حسن النيه ليك 
محمد لا يا ابني كده كده انت ابني وانا عارفك وعارف أخلاقك وكلو في الاخر ليك انت وبحر 
بدر بس علشاني انا ابقى مرتاح لازم اجهز الورق الي يثبت املاكك ويضمنها ليك واحد زاى مش ضامن عمره يا عمي 
الينور بعد الشر عنك يا حبيبي ليه تقول كده 
محمد لا انت لازم تفكر في بحر اوعي تقول كده تاني مش كفاية الخطه الي انت حطتها انت عارف تأثيرها هيبقى شكله ايه على بحر ممكن تدمرها 
بدر ده لازم علشان الكل يقتنع وأفضل انا الي في وش المدفع بي واوجه انا الكل 
الينور بس كده خطر عليك 
بدر ان شاء الله انا قدها ونظر في هاتفه وقال حمدالله على سلامه بحر بحر وصلت دلوقتى بالسلامه لي مصر هي حاليا في قصري الي في مصر 
محمد والينور الحمد الله يا ابني انها بخير  
بدر وجائه اتصال ورد 
بدر الو انت متأكد من كلامك ده طيب اقفل وانا جاي حالا وقام قائلا انا ماشي دلوقتى لان في حاجه مهمه لازم انفذها بعد اذنكم وخرج من عندهم
والشرار يتطاير من عينيه لانه علم ان چودي ذهبت إلى قدريانو فى مقره واكيد هي ذاهبه الي هناك لي تخبره ان بحر لازلت على قيد الحياة وهو يقودسيارته بسرعه جنونيه لي يصل في الوقت المناسب وهو يعلم تمام العلم ان چودي الغبيه دخلت الي وكر الذئاب بي قدميها وظل يلعنها ويلعن غبائها 
????????????????????????????????????????????????????????????
???? الحوار مترجم 
وصلت چودي الي البار الذي يجلس فيه قدريانو ودخلت تتلفت مما آثار الريبه في المكان ولاكن چودي كانت ترتدي فستان قصير من اللون الكشميري وتصفف شعرها مما جعلها فريسه اكثر منها شخص جاء لي يستمتع بوقته او لي رؤيه شخص ما ولأن چودي لا تجيد الحديث بي الفرنسيه 
ذهبت إلى أحد رجال الأمن الموجوده في المكان وسئلت بي الغه الانجليزيه عن قدريانو مما جعل الحارس ينظر إليها بشك ولاكن ذهب إلى سيده قدريانو لي يخبره ان هذه الفتاه تسئل عنه 
الحارس سيد قدريانو هذاه الفتاه تسئل عنك 
قدريانو فل تخبرها انني انتظرها 
كريستينا قدريانو يبدو على هذه الفتاه انها عربيه 
قدريانو فل تصبري عزيزتي لي نرا وان لم نستفد منها بي شئ لي استمتع بها وبعدها ابيعها لمن يشتريها وضحك بصوت عالي 
كرستينا هل تمزح معي من سيرضي بها بعد ما ستفعله انت بها 
قدريانو ليس من الضروري عزيزتي ان تكون على قيد الحياة لي ابيعها وظل يضحك 
چودي واتت الي لقاء قدريانو ومن غبئها دخلت لي تسلم عليه ومدت يديها له 
قدريانو وامسك يدها لي يشدها اليه لي تقع في حضنه 
چودي وثاارت وارتبكت وجائت لي تقوم الا ان قدريانو امسكها بي قوه وقال لها بي الانجليزيه لتقولي لي اولا لماذا جئتي الي هنا وماذا اردتي اخباري 
چودي لا اتركني اولا لي اجيبك عن ما جئتك لي اخباره لك لو سمحت اتركني 
قدريانو ونظر إليها وتركها تقوم وقال تكلمي والا لن تخرجي من هنا ابدا 
كرستينا من الوضح عزيزي انها جائت هنا في محاوله لي الإيقاع بك اظنها تعمل لي حساب احد من اعدائك 
قدريانو وابتسم وقال اهدائي كرستينا حبيبتي 
ونظر لي چودي وقام لي يمسك بي وجهها وقال لي تقولي لي الان ما الذي اتي بكى إلى هنا وقبل أن تتحدث چودي 
بينما يتحدثون دخل شخص نظرت ناحيته چودي 
وارتعبت في داخلها  انه انه بدر يدخل بي هيبه 
ونظر كل من في المكان له  وتهفتت النساء عليه يعرضن كؤوس الخمر عليه لفت ذالك انتباه قدريانو 
ونظر الي چودي التي لازال يمسكها وقال هل تعرفيه 
بينما يتحدثون حتى وجدو المكان يمتلئ بي دخان ابيض كثيف يملائ المكان حتى لم يعد أحدا يرى شيء وفجائه قام إطلاق النار وفتحت الاسلحه تدوي بي صوتها في المكان فزع الجميع 
وجددت چودي من يخرجها الي الخارج ويعود الي الداخل مره اخرى لم تتوقف الاعيره الناريه عن الدوى في المكان 
التفت كل الحراس الي قدريانو لي حمايته وهم بي الكاد يمكنهم الرؤيه التفو حول قدريانو كي لا يحدث له شئ لي يجدو من يقتحمهم وفي بضع دقائق كانو جميعا مكومين فوق بعضهم البعض بعد أن ضربو من ذالك الشخص الذي لم يروه جيدا حتى 
وامسك قدريانو من رقبته وقال له بعد أن خنقه وكاد يموت تركه يلهث وقال اعرف انك مجرد كلب لا أكثر وان هناك من هو أكبر منك لذالك ساتركك تعيش لي انني لازلت أريدك حتى اصل الى من هو ورائك ورماه من يده وقال لتكون انت الاول الذي رائاني وظل على قيد الحياة  ولاكنك لان تتذكر عني الكثير فقط تذكر انك لا تلعب الا مع اليل وتركه وغادر 
يتبع..
لقراءة الحلقة الثالثة عشر : اضغط هنا
لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا
نرشح لك أيضاً رواية سجينة زوجها للكاتب أحمد سمير حسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *