روايات

رواية وريث الشيطان الفصل العاشر 10 بقلم شيماء محمد

رواية وريث الشيطان الفصل العاشر 10 بقلم شيماء محمد

رواية وريث الشيطان البارت العاشر

رواية وريث الشيطان الجزء العاشر

وريث الشيطان
وريث الشيطان

رواية وريث الشيطان الحلقة العاشرة

ماذا يحدث حينما تُقتح جروح حاولت جاهدا لتطيبها ؟؟؟ولكنها تظل داميه أثرها باقي لا يمكن محوه كوشم رسمته ولكن هل يمكن إزالته هذا أقرب للمستحيل ان لم يكن المستحيل ذاته ولكن أشد تلك الالالم هو انك تُصاب بالخذلان لتفقد ما تبقي لك من ثقه فيمن أحببت وحينما تفقد تلك الثقه يتزعزع جذور الحب ولكن الاهم هل تُنتزع تلك الجذور أما انها تبقي ف الأرض لتجد من يرويها ليعيدها الي الحياه مرة آخري
**********
ف المستشفي
كانوا يجلسونف جو يسوده المرح والالفه ..المحبه …الود …علاقات لا وجود لها ف عالم الشياطين ولكنهم خلقوا لهم عالما مختلفا تماما بعيد عن عالم الشياطين قطع صوت ذلك المرح والبسمه الصافية التي تشق القلب شقا ليس شقاء وأنما سعادة ودعم ليبقي تلك اللحظات التي مر عليها ربما بعض السويعات القليله بضعة سويعات لم يظن احدا فيهم ان هناك من سوف يأتي لسرقتها دخل ف ذلك الوقت حمزه دخل بتلك الهالة الجذابة التي تجمع بين البرود الثقه والشغف والألم المدفون ف عينيه لمن يريد أن يحقق فيهما بعد ان يزيح ستار البرود هذا أم تلك الجورية التي تقف جاره تنظر للجميع بحب واشتياق اشتياق لعائد من الموت تلك اللهفه الغربية التي تشعرك بحياه تعود اليها بعد ان قطعوت عليك تنفسك قسرا حركت عيناها لتطالع ذلك الفارس كما اسموه بنظرات اخويه مشتاقه لتنظر لوجهه قائلة ف سرها :_
لو لم تكن أخي لاخترتك من بين رجال العالمين لتكون سندا لي فأنت هو القوه التي لا تهزظ ولا ضعيف اري ضعفه بوضوح
حركت نظايرها تجاه هذا الملاك انها قد تغيرت بالفعل تغيرت كثير فكيف لا تتغير وجميعهم هجروا …. فتغيروا
اطالت النظر اليها لعلها تعرفها لعلها تعرف سر تلك النظرات المنكسرة التي تابي الخضوع جاءت لتتحرك لتقف أمامها لتحتضنهت وتخبرها كم اشتاقت للقائها والجلوس والحديث معها ومجاوراتها ولكنها اعلنت العصيان ع ذلك القلب الذي لهما وتراجعت للخلف بعد أن ارتدت قناع جليدي من البرود برود لا يليق بعاطفة حواء ولكنها اكتسبته من الخذلان التي شعرت به منهما لم تفكر جوري ف التقرب إليها اكثر حاليا لانها أدركت انها عليها أن تطيب جرح كانت هي سببه
أما حمزه يقف ينظر لها يحفظ ملامحها جيدا يروي عطش قلبه المشتاق لحفظ صورتها بين طيات قلبه ولكنه لم يراها تلك المنكسره الضعيفه ولكنه رأي ف عيناها الشراسه القوه والغموض غموض يخبئ خلفه الم وقوه واهيه تمسكت بها رغبة منها الا يظهر ضعفها أمام احد ظل حال تلك النظرات وقت ليس بقصير ابدا وأنما كل واحد منهم قرر ان يستقر بملكوت خاص به لم ينتهي هذا الا عندما تقدمت ملك جلست ما بين سريري ادهم وسفيان ع كرسي نظرت لادهم بخوف من تمرد ذلك اللعين فطمئنها بنظراته فارتدت وقتها قناع الجمود الذي تصنعته ببراعه اقترب حمزه من أدهم امسك يده بحنان أخوي قائلا:^
الف سلامه عليك يا أدهم الف سلامه عليك ايها الفارس بس هو ينفع الفرسان تقع بدري اوووي كدا
أدهم بنظرات ماكره :_
تؤتؤ عيب عليك ايها الطبيب انت عارف الفرسان الاصيله مستحيل تستسلم وتقع لو كترت الحواجز ولو كان فيه مليوون حاجز يوقعوك
ابتسم حمزه ع تلك الثقه ليقول له :_
دايما واثق من نفسك يا أدهم وليكمل بحزن مخفي ودايما واقف جنب الكل دايما قوي
أدهم ببسمه :_
صدقني يا حمزه انا قوتي مش بوجودي لوحدي انا قوتي بيكم حتي لو بعاد قوتي استمدتها من كرهي للشر اللي عايشين فيه بس الفرق أني مبعدتش خوفا من صفوت انا بعدت عشان أقوي
ملك بسخريه مبطنه :_
متتعبش نفسك بالكلام يا أدهم مش كل الناس اللي بتفهم الكلام ده للاسف فيه ناس مبتلقيش أسهل من الهروب
كانت جوري صامته وكأنها حرب تنتظر لحظة التدخل المناسبه فقالت :_
عندك حق ف كلامك يا ملك فيه مننا اللي بيهرب بس يا ترا بيهرب ليه كل واحد بيحمي أحبابه حتي لو خذل واحد من احبابه مش معني كره ليهم بس يمكن كان قصده حاجه من فعله مش كل حاجه بنشوفها او بنسمعها او بنحسها بتكون صح عارفه ليه لان مفيش حد حياته واضحه ميه ف الميه لازم تلاقي أسرار او غموض وعشان تعرفي ده كله لازم تنحي العاطفه ع جنب وتحلي مكانها العقل لازم تخرجي من دماغك اي افكار سلبيه وتبتداي تتطلع للامور من كل جانب
سفيان بعدما لازم احتداد الموقف قال :_
ايه يا جماعه استهدوا بالله كدا وبعدين انتم جاين من سفر ومحتاجين ترتاحوا رواحو الفيلا ارتاحوا واحنا كدا كدا هنخرج الصبح
أوما الجميع بنعم ورحلوا بعد ان ترك كل واحد منهم عتاب ولوم مخفي للآخر ركب حمزه وجوري سيارتهم وخلفهم ملك وخلفهم حرس
….. ف المستشفي….
سفيان بتنهيده قال :_
الحمدلله خرجوا من غير اي إصابات انا حاسس انهم كانوا هيضربوا بعض
ابتسم ادهم بهدوء وقال :_
كان لازم يحصل كدا يا سفيان كان لازم يصفوا نفوسهم لبعض
سفيان بسخريه :_
يعني كدا نفوسهم صفيت لا دي ولعت بزياده
ادهم :_
المشكله ان محدش فيهم بيحط عذر للتاني مع أني متأكد أن لما حمزه ساب ملك هنا كان لهدف بس ملك مكنتش قادره انها تفهموا لان فكرة ان الجميع اتخلوا عنها لغت عقلها
تنهد سفيان وقال :^
ربنا يسترها ويهدي الجميع
******…..*******…..*******…..*******

بعد مرور ساعه وصل الجميع للفيلا الاخوه كما اسموها دلفت جوري متقدمه فهي تعبت وتريد اراحة ليس جسدها فقط وأنما عقلها وقلبها أيضا وخلفها كان يسير حمزه وملك كانت ملك ع وشك الصعود ولكنها توقفت ع صوت حمزه وهو يقول :_
ملك ممكن نتكلم شويه
دارت ملك له ونظرت له بطريقه عجز عن فهمها أهي شعور بالخذلان ندم كره اشتياق نظره حملت الكثير والكثير ولكن هناك من كبرياء الاثني رفض التخلي عن نفسه حتي قالت:_
للاسف مفيش كلام بيني وبينك يا بن عمي
ورحلت من امامه
وقف حمزه ينظر الي أثرها ليقول بحزن مخفي :_
طول عمرك هتفضلي سطحيه ف تفكيرك يا ملك بس للاسف انا مضطر اني اقدملك اسباب بس حبي ليكي انا آسف لنفسي قبل ما اكون آسف ليكي وذهب لينام ولكن هل لقلوب ارهقتها الحياة أن تنام بسلام
******……******…..*******…..********
انقضي الليل وجاء نهار يوم جديد غادر فيه أدهم وسفيان المستشفي ع مسؤلياتهم واجتمع الجميع ف فيلا الاخوه فملك وجوري كانت تهتم بسفيان وادهم اما حمزه ف مشغول بتجهيز مشفاه الذي سيُفتح بعد شهر من الآن أما هاتان الفتاتان كانت العلاقه بينهما محدوده تماما وكأنهما لم تكن صديقتين ايضا هكذا مرت حوالي ثلاث أيام تحسنت فيهما صحة أدهم وسفيان كثير اما ع جانب آخر ف قصر ذلك الشيطان فكان يشبه الثور الهائج من الغضب بعد رسالة ادهم
*** كنت مفكر انك تقدر تخلص مننا وتقتلنا احنا الاتنين بس شكلك نسيت يا صفوت اني وريثك ف القوه يعني مبنكسرش ابدا ونسيت كمان لما قلتلك اني هكون العفريت اللي هيهد قوتك هيظهر ويختفي متعرفش منين وبجدد وعدي تاني ليك يا صفوت ان العفريت اللي هيقبض روحك وآه معلش أنا عارف اني شبه القطط بسبع ارواح بس معلش حظ اوفر *****
غضب صفوت واصبح يلعن أدهم بشده ليقول بكره شديد :_
لو تعرفوا انا بكرهكم أد ايه يا ولاد الصياد ونفسي تنتهوا من الوجود كله كنتم اختفيتوا كلكم بس ملحوقه
******…..******…..*******…..********
مرت الأيام والليالي تباع حتي جاء اليوم الذي سيذهبوا ف مفترق طرق ولكن نقطة التقائهم واحده
*****ف مطار القاهرة ******
انتظر سفيان النداء ليصعد الي طائرته المتجه الي فرنسا ….باريس ….. وبالفعل بعد دقائق جاء النداء وتوجه الي الطائرة واقلعت بعد نصف ساعه من النداء

ف جانب آخر داخل ذلك المطار يسير صفوت ومعه صوفيا الي مكان الطائرة للتوجه الي روسيا

*******
بعد مرور عدة ساعات قد وصلت الطائرة القادمه من مصر الي باريس هبط احمد من الطائرة انهي الاجراءت وخرج وجد سياره سوداء ف انتظاره ركبها متجه الي الي قصر موسيه وبعد نصف ساعه قد وصلت السياره امام القصر هبط احمد من السيارة تقدم للداخل وخلفه حرس حتي وقف امامه نهض من مكانه مد يده صافحه وقال :_
مرحبا بك ف فرنسا يا سيد احمد
احمد بفتور :_
أهلا بك سيد موسيه هل لنا ان نتحدث بعملنا
موسيه:_
بكل تاكيد سيد احمد ماذا تريد تلك المره
احمد :_
الطلبيه ذاتها ولكن كميه اكبر تلك المره
موسيه :_
حسنا متوفر ولكن سيد احمد نسيت ان عين الحكومه المصريه عليكم ف هذه الفتره كما ان الوضع غير آمن غير ذلك ان الشحنات تُمسك ف الجمارك
احمد :_
لا تخاف سيد موسيه تلك المره لن يدخل السلاح ف صوره طبيعه ابدا ولكنه سيفكك ويدخل مصر ف لعب اطفال واظن ان لعب الاطفال مستحيل ان يكون بها لو رصاصه وليس سلاح
موسيه باعجاب :_
واووو أنك داهيه سيد احمد حسنا متي تريدها
احمد :_
بعد عشرون يوم من الآن
موسيه :_
تمام سيد احمد
*******……*******…..*******…..******
ف روسيا وصل صفوت ومعه صوفيا لقصر مايكل ها هم الآن يجلسون ع طاوله واحده ينظر مايكل الي صوفيا بإعجاب شديد ليقول :_
دوما النساء الشرقيات متميزات بجمالهن الهادئ والفريد
صوفيا بسخريه مبطنه :_
نحن نعلم ذلك سيد مايكل ولكن نحن لا نتمتع بالجمال الفريد فقط طالعها بفضول لتكمل نحن نمتلك الذكاء والقوه والحيلة والمكر الذي ربما لا تمتلكه انت
مايكل بإعجاب شديد:_
ايمكن نعتبر تلك إهانه او سخريه منك آنسه صوفيا لانك هكذا تقللين من شأننا
صوفيا بهدوء :_
انا لست خائفه من شئ سيد مايكل فانا لم اقل سوي الحقيقه والتاريخ يشهد لنا
مايكل ببسمه :_
صحيح صوفيا فيبدو انك ذكيه جدا
صوفيا بكبرياء :_
لندع المواقف هي من تحكم سيد مايكل
صفوت :_
لنتحدث ف العمل سيد مايكل انت تعلم ان الشحنه المتفق عليها لن تكون سلاح وانما متفجرات
مايكل :_
هي جاهزه ولكن السؤال كيف ستدخل من المينا أو المطار ولا تنسوا أن هذا سيكون أمن وطني لو فشلتم ف كيفية دخولها ستكون تلك لعنه وحلت ع الجميع
صفوت :_
اعلم ذلك ولكنها مهمه جدا وصوفيا لديها خطه لدخول تلك المتفجرات
مايكل وهو ينظر لها بتعجب ليقول :_
كيف سيتم دخولها صوفيا
صوفيا :_
انت لديك مصنع لتصنيع اطارات السيارات أليس كذلك
مايكل :^
بلي ولكن ما دخل ذلك بذاك
صوفيا ببسمه :_
لديها دخل حيث أن المتفجرات تلك ستوضع ف اطارات السيارات… عارفين المكان اللي ما بيكون الكوتش والبتاع الحديد ده بيبقي من جوه فاضي هو ده المكان المقصود …. ستوزع المتفجرات ع اطارات السيارات التي سنستوردها من شركتك كما ان لدينا مصانع لتجميع وتركيب تلك الاطارات وف مصنعنا سنستخرجها هذا ببساطه وأظن أنه لا يخطر ع بالهم تواجدها ف الاطارات
طالعها مايكل بإعجاب ع ذكائها ونظر لصفوت وقال :_
عندك حق سيد صفوت ف أن تثق بذكائها
******……******…..*******…..********
ف مصر ف صباح الغد ف مبني القوات الخاصه يجلس اللواء ارسلان مع احدهما ليقول الطرف الآخر:_
جمع الفريق اللي هيشتغل معانا يا سيادة اللواء التدريبات هتكون كمان يومين بس
ارسلان :_
ممكن افهم ليه كدا هو المفروض مش كمان اسبوع
الطرف الآخر:_
معندناش وقت خالص صفوت مش هيدخل شحنه واحده لا صفوت هيدخل شحنتين يعني هيكون دمار البلد دي
ارسلان :_
تمام يا اشباح الفريق هيكون ف سيوه بعد بكره ان شاء الله بس انتم هتتعاملوا ازاي بالقناع ده
الطرف الاخر :_
احنا الاشباح يا سيادة اللواء وهنعرف نتعامل معاهم
ارسلان :_
اوكي يا اشباح بس اوعوا تنسوا ابدا او تستهينوا بالفريق ده ومتنسوش أنهم النمور

يتبع…
لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا
لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية وريث الشيطان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *