روايات

رواية ملاك وسط الذئاب الفصل السابع عشر 17 بقلم فراولة

رواية ملاك وسط الذئاب الفصل السابع عشر 17 بقلم فراولة

رواية ملاك وسط الذئاب البارت السابع عشر

رواية ملاك وسط الذئاب الجزء السابع عشر

ملاك وسط الذئاب
ملاك وسط الذئاب

رواية ملاك وسط الذئاب الحلقة السابعة عشر

غادرت ديلان الغرفة وعلامات الخجل😊☺️ ما تزال تلوح على وجهها من تعبيرات باران الجريئة🥵. كانت تسير بخطى متعثرة في الممر، وتدفع دموع الضحك بحذر عن وجهها. بداخلها، كانت السعادة تفيض، وكأنها نجت أخيرًا من اختبار صعب لتكون بجانب من تحب.
في تلك الأثناء، كان باران يستحم بسرعة🛀، يحاول تطهير جراحه من آثار المعركة. كل قطرة ماء كانت تروي ليس فقط جسده المتعب، ولكن أيضًا مشاعره المليئة❤️ بالامتنان لديلان. كل قبلة، وكل لمسة منها، كانت تعزز شعوره بالأمان، وكأن كل ما حدث كان مجرد اختبار لتوثيق رباطهما.
عندما خرج باران من الحمام، فوجئ بديلان وقد أعدت له مشروبات خفيفة ووجبات صغيرة، تبث فيها دفء اهتمامها وحبها. جلست على السرير، تنتظر بلهفة رؤيته، وعندما دخل، ارتاحت لرؤية ابتسامته وشفاءه.لكن سرعان ما لاحظت صدره‍ العاري و قطرات الماء التي تنزل عليه كان شكله جذاب و مثير ..
ديلان:” يا الله هل هذا الرجل ينوي ان يخرجني من عقلي .. ما كل هذه الوسامة و الكريزما 🥵😍 هل كل هذا لي ❤️..””اووووف ديلان عودي لوعيك اصلا هو مغرور قليلا سيلاحظ علي 🤦‍♀️🤦‍♀️”
باران اتجه ليمشط شعره و لاحظ نظرات الاعجاب التي اصلبت ديلان و اخذ يبتسم بخبث و غرور
باران:” ايييي ديلان هانم ارى ان خجلك زال و اعجابك بي و بعضلاتي زاد .. برايي لو تتدربين قليلا على كيفية اخفاء اعجابك .. فكما تنظرين انتي هناك فتيات اخريات ينظىن بنفس النظرة فوسامتي لا تقاوم اعلم 😉😉”
ديلان:” سعيدة من فضح نفسك يا ديلان هانم 🤦‍♀️🤦‍♀️ لحظة هل قال فتيات اخريات يوووك ارتيييك ااا والله مغرور 😒” كان كلامها مع نفسها واضح من تعابير وجهها تقدمت لصينية الاكل و اخذ سكينة لتتجه نحو باران الذي بدت عليه الدخشة و التوتر مما ستقوم به 🙄🙄
تقدمت ديلان نحوه و كلها جراة و تحدي كانها تعلمه انه ملكها و لا احد يحق له ان ينظر له نظرة اعجاب او حب غيرها تصرفت اتجاهه بتملك و ما ان وصلت اليه دفعته ليجلس على كنبة و تجلس هي على قدميه و من ثم بدات تمرر السكين على وجهه و عنقه 🔪🔪
ديلان:” باران يلدريم الم تقرأ عن الرواية التي يكون فيها البطل ذات هيبة و ووسامة و الكل الفتيات تحوم حوله ولكن حبيبته لم تتحمل ذلك و بالاضافة لغروره و استجابته لهن اضطرت حبيبته لقتله و قتل كل من وضعت نظرها عليه 😉😉 و ايضا هناك ابشع الطرق لتخلص من الجثث يعني انت تعرف اكثر في هذا الميدان ”
باران:” ديلان دد ديلان انت تمزحين من ستسمح بقتل حبيبها لا يعقل 😏😏”
وما ان اكمل كلامه لتضغط ديلان على عنقه دون جرحه فهي مجرد فكرة اثارت غيرتها
ديلان:” اسمعني جيدا يمكن ان تكون قائد ، ضابط قوي، شجاع ذو هيبة لكن صدقني ان رايت فتاة تحوم حولك و انت استجبت لها لادفنك في ترضك و لا تقل عني لا استطيع 😠😠”
اعجبته غيرتها و جراتها ❤️😍 فهو مثلما لا يستطيع تحمل رجل اخر ينظر لها هي نفس الشيء .. غافلها ليمسك يدها و يلويها للوراء و بسحبة منه لها لتصطدم بصدره العاري .. توردت خدودها و التصقت شفتاها ليرتوي منها و يهدئها فغيرتها قاتلة 💋😘 و من ثم ابتعد قائلا
بران:” حتى الموت على يديك نعمة لي ❤️ و اعشقك و اعشق غيرتك علي حتى في خيالك 😉😘”
ديلان:” غغغ غيرة انا من انا اغااار يووك جانم فقط احذرك 😒”
باران:” اممم واضح اذن هيا انهضي علي الذهاب لالتقي بصديقة لي عندي فترة لم اراها ”
ديلان:” صديقة و لك و لم تراها منذ مدة ؟؟؟! من هذه و لماذا تلتقيها ؟ ساذهب معك ”
باران:” لما تاتين معي سنلتقي لوحدنا و انت قلتي لا تغارين 😏😏””هل اشم رائحة غيرة الان ”
ديلان:” غيرة ليست غيرة فثط انا … يعني .. شيء ”
باران:” اششش هيا اذهبي و تحهزي ستذهبين معي لنلتقيها ”
ديلان :” هل حقا سيلتقيها من هذه من اين خرجت لي 🤔🤔😐” افاقها باران من شرودها بقلة غافلة 💋
نهضت بسرعة و ذهبت لتتجهز و في نفس الوقت باران تجهز .. لينزلو الى الاسفل و يلتقوا بحسن و قدرت
حسن:” خير يا اولاد الى اين في هذا الوقت ”
قدرت:” بني ماذا هناك لا توجد مشكلة صحيح ”
باران:” لا تقلقوا كنت ذاهب لالتقي مع صديقة و ديلان اصرت لتاتي معي 😉😉”
غمز لهم و فهموا غايته
حسن:” حسنا يا بني اعتني بنفسي و ابنتي و لا تتاخروا ”
خرجوا من القصر و اتجهوا نحو طريقهم و كل الطريق ديلان تفكيرها في الفتاة و من هي و كيف هي هل جميلة هل يحبها او تحبه
ديلان بصوت مسموع :” اووووف من اين خجتي لي انت الان 😠😠”
باران:” ديلان انتي بخير .. من تقصدين بكلامك 😏🙂”
ديلان:” لاا لا شيء فقط كنت افكر لا تهتم 😒😒 ” لتلاحظ الطريق ” شيء هذه ليست طريق الغابة و الحيل 🙄🤔”
باران:” اجل ذاهبين لبيتها بالتاكيد تنتظرني.. اقصد تنتظرنا 😁”
ديلان:” و يعرف بيتها و تنتظره ايضا “😠😠
ليصلوا الى بيت جبلي فيه اضواء و انوار مشتعلة تنور المكان جميلة بضوءها
ديلان:” وااااو هذا المكان جميييل جدا باران اعجبني 😍😍😍”
باران:” هيا لندخل فصديقتي تنتظرني 😉” تغيرت ملامح ديلان السعيدة بالمكتن الى ملامح منزعجة من ذكره لتلك و ما ان دخلوا لتنصدم بالمكان المجهز و الجو الرومانسي الذي فيه و استدارت له قائلة
ديلان:” بب.. باران ما هذا 😍😍😍”
باران :” اصعدي الى الاعلى و ستجدين هناك مفاجاة لك و بعدها اخبرك كل شي ء 😉😉”
ديلان:” و لكن …”
قبلها باران ليسكتها قائلا فيما بعد:” اخبرتك انه كلما حاولتي مناقشتي هكذا سيكون الرد 😉😍”
جرت ديلان الى الغرفة التي دلها عليها باران لتجد فستان بنفسجي انيق و مفتوح يظهر و يبرز معالمها الانثوية فهو اختاره لها لانه متاكد انه لن يكون غيرهما في السهرة
ديلان:” ياااا حقاااا هذا الفستان تحححححفة .. 😍😍😍😍 لارتديه بسرعة و انزل له ”
اما باران فقد اتجه لغرفة اخرى ليرتدي بذلة انيقة و يتعطر بالرائحة التي تعشقها ديلان و ما ان يكمل يتجه نحو الطاولة و يجلس في الانتظار ملكته ..و ما هي الا دقائق لتنزل باناقتها و جمالها الذي لا جمال غيره و يسمع صوت كعبها ليلتفت لها باران و ينصعق من حوريت فهو مها كان يراها جميلة في كل مرة هي تفعل شيء يزيدها جمالا و زينة 😍😍😍
مشت بخطواتها نحوه و مع كل خطوة تضرب انفاسهم قرب بعض و ينبض قلب كليهما لبعض ❤️❤️❤️ و لا ننسى نظراتهم التي لم تنزل عن بعض فهو انجذب لجمالها و هي سحرت بواسامته 😍😍 ليقفوا امام بعض و من ثم يمسك باران يدها و يقبلها و اردف
باران:” اهلا بكي يا ملاكي يا حوريتي و ملكتي التي تغرفني في بحر جمالها و سحر عيناها .. ربما لا تكفي الكلمات لاعبر لك عن حبي و عشقي لك و لكن كوني على يقين ان هاتين العينين لا و لن ترى بعدك و هذا القلب ينبض باسمك و بك ❤️🥺”
ديلان:” انت بطلي و ملكي و اميري و فارس اخلامي ..ربما عشت من قبل فترة جعلتني اتمنى الموت لارتاح و لكن بك اصبحت اتمنى ان يطول عمري كي اعيش معك اجمل اللحظات فبك عرفت طعم الحياة و معنى ان تحب و تحب ❤️❤️❤️ شكرا لوجودك و كونك بجانبي لا تتركني ارجوك 🥺🥺”
باران:” ما دمت على هذه الارض اتتنفس لن اترك هذه اليظ التي امسكتها ابدا ❤️❤️”” و الان تعالي اجلسي لناكل و من ثم ترين مفاجاتي الباقية 😉”
جلسوا و اخذوا يطعمونا بعضهما البعض و لم يخلو جوهم من الابتسامات و الضحكات و النظرات التي كلها عبارة عن حب و عشق بينهما و ماان اكموا ليقف باران و يمد يده لتمسك بها ديلان و تقف هي ايضا ليتجهوا نحو وسط الصالة و كل هذا تحت دهشة ظيلان فهي لا تدري ما يسعى له
باران:””من اليوم الأول الذي رأيتك فيه والتقت نظراتي بعينيك الساحرتين😍، شعرت بشيء غريب ومميز. لم أكن أتصور أن الحب❤️ يمكن أن يكون بهذه القوة والعمق، ولكنكِ غيّرتِ كل شيء بالنسبة لي. كل لحظة قضيتها معكِ كانت كحلم جميل💗💗، وأدركت أنني لا أستطيع العيش دونكِ. أحبكِ بكل تفاصيلكِ وبكل جزء من كياني، وأتمنى أن نبقى معًا إلى الأبد👩‍❤️‍👨.”
تاثرت ديلان بكلامه و دمعت عيناها لتقول له كلمات يمكن احست وقتها انها لا شيء امام حبها له و امتنانها و لكن مهما كان يجب ان تعبر وولو بالقليل
ديلان:””من اللحظة الأولى التي التقت فيها عيوننا😍🥺، شعرت بشيء لم أشعر به من قبل❤️. لقد كنتت مثل النور الذي أضاء حياتي،🌞 وجعلتت كل لحظة في حياتي أكثر جمالاً ومعنى❤️💗. لقد وجدت فيك كل ما كنت أبحث عنه، وأدركت أن حبي لك❤️🥺 هو أعمق من كل ما كنت أظنه. أعدك أن أكون إلى جانبك دائمًا، وأن أحتفظ بهذا الحب النقي في قلبي إلى الأبد💗💗❤️❤️.”
بعد كلامها شعر باران و كانه ملك الدنيا ليخرج علبة من جيب سترته و يركع على ركبته ليرفع راسه و يقول
باران:””منذ أن دخلتِ حياتي، أدركت أن كل لحظة أعيشها معكِ هي هدية لا تقدر بثمن. لقد علمتني معنى الحب الحقيقي وأعطيتِ لحياتي معنى وجمالاً لم أكن أتخيله. اليوم، أريد أن أبدأ فصلاً جديداً في حياتنا، فصلاً مليئاً بالسعادة والمشاركة إلى الأبد. باران، هل تقبلين أن تكوني شريكتي في رحلة الحياة هذه، وتمنحينني شرف أن أكون زوجكِ؟””هل تثبلين ان تصبحي ديلان باران يلدريم❤️❤️🥺🥺😍👩‍❤️‍👨👩‍❤️‍👨”
ديلان:””باران، كلماتك لمست أعماق قلبي وأسرتني بصدقها وجمالها. منذ أن التقت أعيننا، وأنا أعلم أنني وجدت فيك شريكًا لا يمكنني تخيل حياتي بدونه. نعم، أقبل بكل حب وسعادة أن أكون زوجتك. أتطلع إلى كل لحظة نعيشها معًا، وإلى بناء مستقبلك الرائع بجانبك.”” اقبل بك زوجا لي باران يلدريم ❤️ ❤️ ❤️ ❤️ ”
ليلبسها الخاتم و يقبل يدها 💋❤️و من ثم يقترب منها ليقبلها قبلة طويلة 💋 م شفتيها قبلة اعترافهم

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية ملاك وسط الذئاب)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *