روايات

رواية بوسه وأخواتها الميكانيكي الفصل الثاني 2 بقلم منى عبدالعزيز

رواية بوسه وأخواتها الميكانيكي الفصل الثاني 2 بقلم منى عبدالعزيز

رواية بوسه وأخواتها الميكانيكي البارت الثاني

رواية بوسه وأخواتها الميكانيكي الجزء الثاني

بوسه وأخواتها الميكانيكي
بوسه وأخواتها الميكانيكي

رواية بوسه وأخواتها الميكانيكي الحلقة الثانية

تدخل سندس الورشه الخاصه بالجامعه لتجد صديقتها هيام وباقي زملائها ينتظرون دخول اللجنه المشرفه علي الاختبار واختيار الاسرع والاكفيء في اكتشاف وتصليح الاعطال وكان من بين الموجودين احمد البيطار أحد أبناء عائلة البيطار وأصحاب اكبر مصانع لتصنيع السيارات في الشرق الأوسط والعالم ، يدخل احمد بكل هيبه وغرور كما هو معروف عن رجال عائله البيطار ، احمد يميل علي أحد… الأشخاص ويطلب منه بدء الاختبار وشرح المطلوب للطلبه .
قام الدكتور ابراهيم ومسك الميك وتحدث ، الدكتور ابراهيم أن شاء الله هنبدء الاختبار وهيكون مده ثلاث سعات ، اول ساعه هيكون الاختبار بين كل الطلبه والطبه الاسرع في اكتشاف وتصليح الاعطال في السيارة ال أمام كل طالب هيتاهلوا للمرحله التانيه وال عبارة عن عربيه لكل طالب بها خمس اعطال ظاهرة وخمس غير ظاهرةمن يجد هذا الاعطال ويصلحها سيتأهل للمرحله الأخيرة وهي تصليح سيارة بها اعطال صعبه ودقيقه ، الاسرع والاكفيء سوف يتم تدريبه في مصانع البيطار وفور تخرجه سيتم تعينه في مصانع البيطار لصناعه السيارات .
انهي الدكتور كلامه واعطي الاشاره الي الطلاب لبدء الاختبار ، وتقدم الطلبه للوقوف بجوار السيارات ، وكانوا ثلاثين طالب وطالبتين فقط هن سندس وهيام، وقبل بدء لاختبار لفت شئ نظر احمد البيطار أن من بين الطلبه يوجد فتاة منقبه ولبسه دريس ، فوقف ضاحكا وقال ، ايه ال جاب الشيخه دي الاختبار وكمان ده لبس ينفع تصليح السيارات ولا القرف ال علي وشها ينفع ، ويكمل كلامه بضحك وينظر لها بسخرية ويتحدث ويقول انتي ازاي عوزة تدخلي اختبار زي ده مينفعش فيه غير رجاله ولبسه لبس لا يتناسب مع طبيعه العمل ،فلبسك ده فيدل علي انكي لا تفقهين أساليب العمل وأهم واصغر تفاصيله ،.ليضخك عليها وباقي زملائها .
لتتحدث سندس وبثقه … حضرتك قبل ما تحكم عليا من لبس وشكلي وتقول اني اعرف أساليب العمل ولا لا كان لازم تشوف وتتأكد اني عديت في الاختبار ولا فشلت وبعدين تحكم لان لا البس ولا النقاب كانوا عائق في أي شغل أو مهنه ….. ثانيابما انك معترض علي طريقه لبسي ..إذا حدث مرة وتعطلت السيارة أثناء قيادتها وانت بالطريق ولا يوجد مكانيكي قريب منك وكنت بمكان بعيد ولا يوجد بالطريق أحد وعندك خبرة بالمكا نيكا ولديك معداتك الخاصه بتصليح وكنت لابس افخم ثيابك ماذا ؟ ستفعل هل ستظل كما انت ولا ستقوم بتصليح السيارة مهما كانت شياكتك وجمال مظهرك …. فانا كذلك لا يهمني طريقه لبسي طالما استطيع أن أقوم بالاختبار بتفوق … ثالثا بما انك حكمت عليا وقلت إن هذا العمل للرجال قبل أن تري عملي وتتاكدت إن كنت انفع اولا … فسعقد معك اتفاق وكل الموجدين شاهدين عليه الخاسر منا ينفذ الشرط ال يريده …. تحدث احمد بغرور كالعادة … وقال مع اني متاكد من النتيجه فأنا موافق علي الاتفاق .. ونظر ال اللجنه المشرفه علي الاختبار وطلب من أحد الأعضاء بكتابه الشروط والامضاء عليها حتي لا يتراجع أحد الأطراف من تنفيذ الشرط واللجنه المشرفه تكون مسئوله عن تنفيذ الشرط ، فتبسمت سندس واعلنت موافقتها
.. . ونظرت الي احمد نظرة تحدي وثقه ونظر هو لها بسخرية واستهزاء .. كان شرط احمد إذا خسرة سندس تتاسف له امام الجامعه كامله ، َ وكان شرط سندس إذا فازت بالاختبارات كامله سوف يعمل أحمد البيطار عندها في ورشتها الخاصه لمدة شهر كامل والجنه مسئوليه عن تنفيذ الشرط والتأكد من انتظامه في العمل وإذا تأخر يوم او اخلف في تنفيذ الشرط فعليه الاعتذار منها أمام الجامعه كامله وهو جالس علي قدمه ، فضحك احمد وقام بالامضاء وقال باستهزاء اكيد حضري نفسك للإعتذار أمام الجامعه …
تبسمت سندس أسفل نقابها وتحدثت وقالت ال ربنا ريده سوف يكون …. تم الامضاء من الطرفين .
اعطي رئيس اللجنه المشرفه علي الاختبار الإشارة لبدء الاختبار وضبط ساعه الاختبار .
ذهبت سندس وهيام وبعض زملائها الي أحدي السيارات وقاموا بمعاينتها وكشف الاعطال المتوجده بها لتقوم سندس بتشغيل السيارة لتبدء اكتشاف الاعطال واحد تلو الآخر وتنتهي هي من تصليح السيارة في وقت قياسي قبل انتهاء ساعه الاختبار بعشر دقائق مرت ساعه الاختبار ونجح عشرة طلاب من الثلاثين في تصليح السيارة من ضمنهم سندس وهيام .. وقام كل طالب من العشرة من شرح الاعطال وكيف عرفها وما هي المعدات المستخدمه … الاختبار الثاني بدء وتوجه كل طالب من العشرة الي سيارة منفصله عن زميله أو مجموعته ، وكان هناك عشر اعطال صعبين خمس ظاهر لأي طالب يقدر يكتشفهم بسهوله والخمس الباقين صعب انهم يكتشفوا سريعا .. اخذت سندس معتدتها الخاصه وقامت بالكشف علي الاعطال وفعلا اكتشفت جميع الاعطال وباقي لها عطل واحد وكانت ساعه الاختبار قربت علي الانتهاء وقبل انتهاء الوقت بأقل من دقيقه تمكنت من تصليحه . ولم ينجح في هذا الاختبار ال ثلاث طلاب من بينهم سندس … بدء احمد يتوتر وطلب من مساعده الشخصي التوجه الي سيارة الاختبار الأخيرة لسندسي وإجراء عطل معين بها حتي لا تقدر علي تصليح السيارة ونجاحها وتنفيذا الشرط .. فعلا قام مساعده بالتوجه إلى السيارة وعمل ما طلب منه ورجع لاحمد بابتسامه نصر علي وجهه فرح احمد ، وطلب من رئيس اللجنه بإعلان الاختبار الثالث .
ذهب الطلاب الثلاثه الي سيارته وبدؤا في اكتشاف الاعطال وقرب الوقت علي الانتهاء ولم يتم تصليح أي من السيارات ، ولكن سندس كانت انتهت تقريبا من تصليح السيارة ال من العطل الذي أحدثه مساعد أحمد وقبل انتهاء الوقت نجحت سندس في تصليحه ورفعت يدها لاعلا بعلامه النصر وقامت بتشغيل السيارة والسير بها داخل مقر الاختبار وهي سعيدة وتنظر الي أحمد نظرات شماته واستهزاء …..
قام جميع الطلاب واللجنه المشرفه بالتصفيق لسندس لنجحها في الاختبار وتنفيذ شرط الاتفاق بينهم .
بعد انتهاء الاختبار وإعلان فوز سندس واحد زملائها واتفقوا علي معاد الذهاب الي مصانع البيطار للتدريب …. قامت سندس وطلبت من اللجنه وأحمد تنفيذ الشرط المتفق عليه من اليوم وان يأتي احمد معها بسيارتها هو واحد اعضاء اللجنه للتأكد من تنفيذ احمد الشرط بدون اي مشاكل من الطرفين ، أراد أحمد الاعتراض ولكن سبقه رئيس اللجنه وأعلن موافقته علي تنفيذ الشرط دون تراجع .
احمد البيطار تحدث الي سندس وقال لها سوف تندمين علي هذا الشرط ، ضحكت سندس أسفل نقابها وقالت متقلش كلام انت مش قده …..
ذهبت سندس الي صدقتها هيام ضاحكه ، لتتحدث هيام ضاحكه مبروك عليكي يا بندق التدريب والصبي الجديد 🤣🤣 مدير اكبر مصنع لصناعه السيارات . ..لتضحك سندس وتقول والله ما كان في نيتي حاجه النهارده بس هو ال جابه لنفسه رزقه في رجليه ، علي راي بوسه قطيعه محدش بيكلها بالساهل 🤣🤣🤣 علي العموم مبروك علينا التدريب يا أسطي هويام 🤣 ،هيام اسكتي مش هتكوني انتي وبوسه عليا انا بروح اخر اليوم نص كلامي مش مفهوم معتز بيفصل يضحك عليا بالساعات ويقول بوسه دي تأثرها جبار ..لتضحك سندس وهيام علي موقفهم مع بوسه وتوقعتهم لما سيحدث لاحمد البيطار علي يد بوسه 🤣🤣🤣.
هيام صديقه سندس المقربه فتاة جدعه جدا تحب سندس وتعمل معها في الورشه الخاصه بسندس مخطوبه لمعتز البوهي أحد ضحايا بوسه وسندس أعجب بهيام اثناء عمله معها في فترة عقابه من سندس وبوسه 😂😂😂 ضحياهم كتير 🤣🤣🤣🤣

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية بوسه وأخواتها الميكانيكي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *