روايات

رواية معركة عشق الفصل الثاني عشر 12 بقلم دنيا رشاد

رواية معركة عشق الفصل الثاني عشر 12 بقلم دنيا رشاد

رواية معركة عشق البارت الثاني عشر

رواية معركة عشق الجزء الثاني عشر

معركة عشق
معركة عشق

رواية معركة عشق الحلقة الثانية عشر

ها أنا هنا مرةً أخرى
أتيت إليك وحدي
وجسدي تملؤه الجراح
والشوق والبرد قد استباح
من ذكرياتي ما استباح
سأقص عليك يامطار اً
تغادره في كل ليلة وصباح
تغادره الطيور والأضاحي
تغادره الأمنيات والأحلام
يامطاراً قد تناسى بريق الأفراح
منقول
حاله من الهرج والمرج أصيبت عائلة الشيناوي في مقتل فليس من السهل ابدا تداول هذه الأخبار بين عامة الناس في اقل من ساعتين لشهرة عائلتهم الشديده ..
فضيحة ابنة رجل الأعمال صلاح الشيناوي _ كيف سيتعامل تيم الشيناوي مع فضيحة اخته _ هل سينهي شاهين القاضي شراكته مع عائلة الشيناوي بعد فضيحة غاده الشيناوي ….
واكثر من خبر في نفس الموضوع لتصبح الفضيحه تريند مصر الاول في اقل من ساعتين ..
ولم تتوقف غاده عن البكاء في ثانيه واحده تذرف دموعها علي لبن مسكوب من المستحيل إصلاحه …
يجلس تيم في صمت يحاول كتم غضبه يتجاهل اتصالات شهد المتتاليه فمن المؤكد عرفت الخبر حتي ان من الممكن ان يتداول اسمها في الخبر فمن فترة قريبة تم اعلان شراكتهم العمليه سويا ولكنه ليس في حالة تسمح له بالمناقشه ..
وصلاح ياخذ المنزل ذهابا وايابا فكيف له تكذيب مثل هذا الخبر بعد تسريب فيديو يؤكد شخصية ابنته بوضوح وكأن هذا عقاب الله له لما فعله بالمسكينة شهد ف “داين تدان ” ربما اعطاه بلال حل ولكنه حل جزئي سيقلل من حجم المصيبه ولم يخفيها …..
أما بلال يجلس بجانب غاده ومعه نهال يحاولون تهدئتها
تقول غاده بصوت بااكي متقطع
_والله مشربت خمرا انا شربت عصير عادي برتقان طعمه كان غريب بس محطتش في دماغي
اوما بلال متفهما
_اكيد كان مخلوط بخمرا
ازداد بكاء غاده واردفت
_منها لله اللي المفروض صحبتي وعملت فيا كده بس انا هعمل اي دلوقتي انا مستحيل اتجوزك انت اخويا
شعر بلال بطعنه في منتصف قلبه اثر كلماتها وقال
_متقلقيش انا ….
ولكن كلماته قطعت عندما اقترب صلاح في لمح بصر من غاده يحاول اعادة ضربها لولا يد بلال ونهال التي منعته وهو يقول
_صوتك لو سمعته هقتلك واخلص من عارك فاهمه لو متجوزتيش بلال هشوف اي واحد اجوزهولك واخلص منك
بكت غاده بشده ودخلت في احضان والدتها فالمصيبه اتيه لا ريب فيها ..
ليقول بلال
لو سمحت يا عمي عاوز غاده شويه..
يؤمي صلاح موافقا ويسحب بلال غاده علي جانب ويقول لها
_متقلقيش يا غاده انتي غاليه اوي عندي وانا مش ممكن اذيكي وافقي عالجواز لمصلحتك وصدقيني انا ضهرك وسندك ومش ممكن اذيكي ابدا ..
لتؤمي غاده بعدما وصل لها مقصده في سعاده وشكر وإمتنان…..
******
عند شهد ؛؛؛
كانت تحاول للمرا التي لا تعرف عددها الاتصال بتيم ولكنه لا من اجابه تعلم زوجها جيدا وتعلم ان حالته الآن يرثي لها ولكن لم هي قلقه لقد ظلمها وهذا عقاب الله له فلما الحزن !!
بالطبع لا تلتمس له مائة عذر رغم انه لم يلتمس عذر واحد لها مؤكده ان هذه الصور لو كانت له هو مع اخري لكانت قلبت الدنيا راس علي عقب لولا هذا التهديد اللعين الذي وصل لها لم كانت تركته ابدا …
وصلت جميله الي المنزل في تعب بعد يوم شاق وما ان دخلت حتي جرت في اتجاهها روبي التي كانت منهمكه في العابها وخصوصاا التي جلبها لها والدها اليوم..
.احتضنتها جميله وحملتها وقبلتها وقالت
_حبببة تيته …
قالت روبي في سعاده
_آنا وحستيني سفتي(شفتي) بابي جابي ايه
ابتسمت جميله وقبلتها في وجنتها وقالت
_حلوين يا حبيبتي ثم انزلتها واتجهت لشهد الشارده وقالت
_مالك ياشهد ؟!
انتبهت شهد لها وقالت في صدمه
_ماما انتي جيتي امتي؟
قالت جميله في هدوء
_من ربع ساعه انتي سرحانه كده ليه عشان الفيديو صح
قالت شهد وهي تفتح فاهها
_عرفتي ازاي !!
ربتت جميله علي شعرها وقالت
_مافيش حد في مصر معرفش بس السؤال زعلانه ليه ؟؟
دا ربنا جابلك حقك منه
قالت شهد في غضب واضح
_اي يا ماما اللي بتقوليه دا من امتي واخلاقنا بالمنظر دا ومن قالك ان ليا حق عند تيم دا جوزي وابو بنتي واللي يصيبه يصيبني وهو كان عنده حق في اللي عمله زمان وغاده اي ذنبها عشان افرح فيها !
قالت جميله وهي تدرك خطئها
_يا بنتي انا مش قصدي ربنا يعلم بقول كده عشان اخفف عنك
قالت شهد ودموعها تقترب
_عارفه يا ماما بس قلقانه اووي علي تيم مبيردش عليا …
ابتسمت جميله في حنان وقالت
_متقلقيش يا حبيبتي ان شاء الله خير !!
اومات شهد وقررت ان تحادث سمر ربما تستطيع التخفيف من توترها قليلا !!!!
************
وعند سمر ؛؛
كان لؤي يرتدي شورت ازرق منزلي قصير مستلقي علي سريره يشاهد التلفاز في إستمتاع وفي نفس التوقيت كانت سمر في الحمام تأخذ شاور مريح للاعصاب ..
خرجت سمر بعد انتهاء حمامها تلف جسدها العاري بفوته كبيره وتجفف شعرها باخري صغيره واتجهت للمرآ
وفي ثواني كان لؤي خلفها يحتضنها بحميمه ويحاول ان يفك عقدة الفوته التي تحجبها عنه من اعلي صدرها وهو يقول بصوت مبحوح
_اي الجمال دا ياحبيبتي
قالت سمر وهي علي وشك الخضوع للرغباته
_ثانيه يا لؤي
قال لؤي وهو لا يستطيع السيطره علي نفسه
_ولا ربع ثانيه انا مشتاااق مشتااق اووي وخصوصا وانا شايفك كويسه كده
قالت سمر وهي تحاوط عنقه بدلال
_ربنا يخليك ليا يا حبيبي لولا المشوار العظيم اللي خدتني ليه مكنتش هبقي كده
مال لؤي براسه ليسحب شفتاها في قبله ولكن اسفا رن جرس الهاتف ليقطع خلوتهم
حاول لؤي تجاهله ولكن اسرت سمر ان تجيب فالمتصل شهد ..
وبالفعل انسحبت من احضانه وابتعدت تجيب ..
زفر بغضب ومرر يده علي راسه يهدئ من غضبه !!
وبعد نصف ساعه كامله قررت سمر اخيرا انهاء المكالمه واقتربت منه وقالت وهي تجلس بجانبه علي السرير
_كانت بتحكيلي علي اللي حصل لاخت تيم هو مش صعبان عليا خالص صعبانه عليا اخته بس ..
اوما لؤي متفهما وقبل ان يسحبها لحضنه !!
رأها تخرج حبه من حبوب منه الحمل وتناولتها …
ثم مالت عليه وكان لؤي اكثر من مرحب لدعوتها حتي وهي تاخذ حبوب عقبة سعادتهم امامه فهي حبيبته ولن يستطيع الاستغناء عنها وسيكون معها للنهايه ان لم يكتب القدر راي اخر يكون السبب في تفريقهم …
********
أخيراا بعد هذه الليله الصعبه للغايه صعد تيم لغرفته يستريح قليلا من فرط هذه الصعاب التي مرت به وختام هذا اليوم الذي بدا في اوله سعيدا !!
افتتح فاهه اثر صدمه عندما وجد شاهيناز ترتد لانجيري عاري وتتجهز تماما له وبالتاكيد علم رغبتها فهو يحفظها جيد !!!
اقتربت منه وحاوطط عنقه وقالت
_حبيبي كل دا تاخير
ازاح تيم يداها بغضب وقال
_انتي مش مدركه حجم اللي حصل ولا اي؟
قالت شاهيناز باغراء
_لا طبعا مدركه وعشان كده جهزتلك جو رومانسي بقلم دنيا رشاد عشان تريح اعصابك
نظر لها تيم بسخريه وكاد يمر دون بنت شف كلمه ولكنها مسكته ذراعه وقالت
_حبيبي سيب نفسك خالص وانا هريحك واخليك تنسي اللي حصل
قالت تيم بغضب وهو يزمجر فيها
_خلي عندك دم اظن مش وقته القرف دا
ثم تركها ودخل للحمام
قالت شاهيناز بغضب
_ماشي يا تيم انا هعرفك بقي بترفضني اكيد الحيوانه شهد ليها دور والله لاوريها واوريك …!!!
********
في صباح يوم جديد؛؛
نزل بلال اكتر من منشور علي صفحاته الرسميه في السوشيال ميديا بخبر خطوبته من غاده وان الزفاف سيتم نهاية الإسبوع الحالي …
وان ما تم تداوله من اخبار تسئ لغاده لا تهمه بالمره مؤكدا ما ان ماتم كان مجرد هذار بين غاده واصدقائها وانها لم تكن ثمله نهائي كما نزل الخبر وانه يحبها كما هي ولا يهمه ذلك مؤكدا بان الفرح سيكون في اكبر فندق في القاهره …
وبالطبع جميع افراد العائله تشاركه الفرحه والتهاني والمباركات حتي ان غاده استقبلت تهاني كثيره جدا من اصدقائها وللبجاحه حتي من تسببت لها في الاذيه لتغيظها غاده وهي تقول
_اي اللي عملتيه جه في مصلحتي وهتجوز حبيبي بلال اللي متحلميش بربعه
منهيه كلامها ببلوك ….
رغم انها غير راضيه عن هذا الزواج ولكنها تثق في بلال وما فعله رد جزء من كرامتها وجعل الناس تتكلم في خبر زواج احفاد عائلة الشيناوي بدلا من خبر الفضيحه!!
اما بلال رغم حزنه علي غاده لكنه في اشد نوبات فرحته معلنا قلبه السعاده لزواجه من ملكته الوحيده !!!
*********
وفي نفس اليوم ؛؛
تحديدا في مقر الشركه !!
وصل تيم يباشر اعماله بصوره طبيعيه ليؤكد ان ماحدث ليس له اي تأثير سلبي علي عائلتهم وما ان وصل حتي طلب شهد الجاسر في مكتبه فورا…
دخلت شهد تحاول لم شتات نفسها وقالت بعمليه
_خير استاذ تيم في حاجه ناقصه في الشغل ؟!
قالت تيم وهو يحاول منع ابتسامته
_عاوز اسالك علي التصميمات؟
ابتلعت شهد ريقها بتوتر وقالت
_خلص نصهم وشغاله عالباقي حاجه تانيه؟!
وقف تيم واقترب منها احتضنها وهمس في عنقها
_اسف حالتي مكانتش تسمح ارد !!
دفعته شهد وقالت بغضب
_اي اللي بتعمله دا ؟! ياريت تلتزم باتفاقنا ومتحاولش تقربلي انا كنت حابه اطمن مش اكتر بقلم دنيا رشاد وميهمنش ردك او لا !
تحسس تيم شفتاها بخبث وقال وهو يغمز
_بوستي لسه معلمه عليهم
وهمس في اذنها
_كانت احلي بوسه لما بوستيني ذي مابوستك
توترت شهد كثيرا واحمرت وجنتاها ودفعته وقالت
_مبروك لغاده
ثم ذهبت مسرعه ابتسم تيم بخبث وعاد الي كرسي مكتبه بشموخ ونصر !!
*****
خرجت شهد بتوتر من مكتب تيم تظهر الحمرا علي وجنتها…
اصطدمت بجسد عملاق وكادت تسقط الا انه مسكها من خصرها بلمسه موحيه وقال
_حاسبي !!
توترت شهد اكثر ودفعته ومشت وقالت بتوتر
_اسفه …
ابتسم مراد بخبث علي بدء نجاحه واكمل طربقه تحت نظرات شاهين الخبيثه والفخوره بابنه …!!!
*******
لَمِـعَة آلَعَيّنٌ”
عَنٌدُ رَوُيّة مِـنٌ تُحً ـبّ ❤!
هِيّ آلَآبّـجَ ـدُيّة آلَتُيّ لَآ تُنٌطٌقَـهِآ آلَشّـفُآهِ
في نهاية الإسبوع ؛؛
تحديدا يوم فرح بلال وغاده !!
ارتدت غاده فستان زفاف مسحوب بذيل طويل جعلها تبدو كالاميرات وتركت لشعرها العنان لتظهر جمالها ..
وارتدي بلال بذله سوداء زادته وسامه وصفف شعره بطريقه موحيه !!
وفي فندق اقل ميكون عنه انه لطبقة المخمليه وكان غايه في الروعه
نزل صلاح تأبط ذراعه غاده ليسلمها لبلال الذي كان اكثر من مشتاق لهذه اللحظه ينتظرهم الماذون ..!!
وبعد عقد القران ابتدا الزفاف برقصة بلال وغاده ثم يتبعهم كل ثنائي “سمر ولؤي” و “تيم وشاهيناز ”
وكانت تراقب شهد المنظر بعيون شبه باكيه تراقبها عين تيم الذي اعتصر قلبه قلقا عليها !!
ثم اقترب منها مراد و……

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية معركة عشق)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *