روايات

رواية لعنة الفراعنة 2 الفصل الثامن عشر 18 بقلم رحمة نبيل

رواية لعنة الفراعنة 2 الفصل الثامن عشر 18 بقلم رحمة نبيل

رواية لعنة الفراعنة 2 البارت الثامن عشر

رواية لعنة الفراعنة 2 الجزء الثامن عشر

لعنة الفراعنة 2
لعنة الفراعنة 2

رواية لعنة الفراعنة 2 الحلقة الثامنة عشر

‏إنَّ اللَّه وِترٌ يُحِبُّ الْوترَ، فأَوتِرُوا يَا أَهلَ القُرآنِ

صلي علي من بكي شوقا لرؤيتنا

نظر ست والجميع بصدمه لابريس الذي كان يصرخ كالمجنون وهو ينادي علي ميسره
اقترب منه ست وهو يحاول ان يجعله يهدئ ولكن لم يستطع ان يقترب منه بسبب هذيان ابريس الذي اخذ يتحرك بجنون وهو يتحدث حديث غير مفهوم / هي كانت بالمعركة وانا كنت… انا… انا
نظر لهم ابريس بعيون زائغه / أنا… انا كنت….انا صرخت عليها لقد نعتها بالغبيه نعم انا انا لقد
صمت قليلا ثم نظر بجنون لست وتحدث بدموع كطفل / لم اقصد يا أخي اقسم لك لم اقصد هي فقط… ذلك الصوت ذلك الشئ لا يخرج من رأسي اريد ميسرة أين هي لقد تركتني أليس كذلك هي غاضبه مني وستتركني وحدي يا أخي
بكي ابريس بشده وعنف /ستتركني وحدي سٱموت بدونها أين هي يا أخي أنا لا أعرف اين هي ماذا حدث انا لا اعرف أين هي زوجتي
كان الجميع في صدمه مما يرون بينما احمس نظر جيدا لابريس ولاحظ حركه عينه الغريبه وتلك البقع التي بدأت في الانتشار علي يده بينما بيك ينظر لاخيه وصديق عمره بوجع وهو خائف من حالته الغريبه تلك
ضرب ابريس احد التماثيل بقدمه وهو يصرخ / أين هي لقد تركتني وحدي تريد أن اموت وحدي صحيح هي سيئه لم أكن اعرف انها سيئة هكذا انا اكرهك يا ميسره اكرهك
نظر ست لاحمس وصرخ به برعب / مابه أخي يا احمس بما يهذي ماذا يحدث له
هز احمس رأسه بعدم فهم / لا أعرف لا يبدو طبيعيا أبدا
صرخ ست بعنف / أنا اري انه ليس طبيعي تصرف وافعل اي شئ سأخسر أخي
ثم نظر لبيك / بيك اذهب وأرسل مجموعه من الجنود للبحث عن ميسره ولا يعودوا سوي وهي معهم
نظر ابريس له وهو يهتف / لااااااااااا لن تدخل قصري لا تحضرها الي هنا دعها تموت في الخارج وحدها كما أرادت ان اموت انا وحدي
نظر ابريس حوله بشرود وهمس ومازالت دموعه تهبط بشده / هي تعرف انني سأموت بدونها لذا استغلت هذا لتتخلص مني نعم هي فعلت ذلك
ثم نظر لبيك وازداد في البكاء / تركتني وحدي يا أخي تركتني اتألم
ثم امسك يد ست ووضعها علي قلبه وقال وهو يبكي بشده / انظر انظر قلبي اتسمع انه يصرخ ويتألم يا ست انه يبكي آه يا أخي سأموت من الوجع ارجوك أريدها يا أخي اريد زوجتي فقط اااااااااااااااه
كان ابريس يتحدث بهذيان ثم وفجأه صرخ بألم وهو يمسك رأسه بوجع شديد وكاد يسقط فالتقطه احمس وهو يصرخ بست / ست تحرك وساعدني ما بك
ولكن ست فقط ينظر لاخيه بصدمه ودموع تأبي النزول
ولكن استفاق علي صراخ احمس فركض له وحمل معه ابريس الذي اخذ جسده يهتز بطريقه مرعبه جعلت احمس يصرخ برعب / بسرعه يا ست بسرعه سنفقده
وهنا لم يتحمل ست فهبطت دموعه بشده وهو يصرخ / لا لا يا أخي ارجوك ليس بعد أن عدت الي ارجوك يا أخي لا تتركني
دخل ست واحمس لغرفه احمس الخاصه به ووضعوه علي الفراش وركض احمس ليحضر بعض الأشياء بينما جلس ست أرضا يبكي كالطفل وهو يري جسد ابريس يتحرك بعنف
دخل بيك بسرعه وهو ينظر لجسد ابريس برعب ثم تحدث ببكاء / ليس انت ايضا يا ابريس فقلبي لم يتعافي بعد من فقدان ازي ليس انت ايضا يا أخي ارجوك ليس انت ايضا اقسم انني سأموت هذه المره لن اتحمل المزيد اقسم لك يا أخي
ازدادت دموع ست وبيك وهم لا يعلمون ما يحدث مع ابريس
جاء احمس إليهم بسرعه وهو يحمل احدي كتبه ويتحدث برعب / ست لقد تسمم ابريس
نظر له ست بصدمه وهو يهمس / سم ولكن
ولكن كيف هو كان معنا منذ قليل ويتحدث و…. هو كان في معركه ولم يتناول شئ و…
قاطعه احمس وهو يشفق عليه من تلك الحاله ولم يكد يتحدث بسبب دخول نانيس التي ركض بسرعه ووقفت علي باب الغرفه بصدمه وهي تري جسد ابريس الذي ينتفض كل دقيقه تقريبا هزت رأسها بنفي وهي تبتلع ريقها برعب / مابه ابريس
نظر لهم احمس وهبطت دموعه وهو يتحدث بضعف / هذا سم يا أخي لقد تعرض لسم قوي وهو ليس سم مأكول بل سم مستنشق اي انه استنشق سم مفعوله قوي ومدمر ومن علامات ذلك السم هي البقع البيضاء التي تظهر علي ذراع ابريس وهذا السم له مراحل فيتعرض الشخص الذي اصيب بذلك السم لحالة من العنف الغير مبرر اي انه يعنف من امامه بدون سبب وغالبا ما يكون ذلك الشخص له مكانه في قلبه كبيره باختصار تعكس المشاعر من حب لكره ومن حنان لعنف ومن لين لقسوة يظهر وكأن هناك صوت في رأسه يدفعه للعنف وتصرفات غير عقلانية أبدا فهذا السم يتسبب بتلاعب في خلايا المخ والأعصاب ومع الوقت يبدأ المريض بفقدان كامل اعصابه والهذيان كما حدث منذ قليل وبعدها يصل لمرحله فقدان الوعي وايضا يستمر جسده في الاهتزاز بشكل غير منتظم حتي…. حتي يموت
نظر له ست بشر وتقدم منه وهو يمسك ثيابه بعنف / ماذا قلت انت اخي لن يحدث له شئ هل فهمت افعل اي شئ يا احمس اي شئ ولكن لا تدع سوء يصيب أخي
تحدث احمس ببكاء / لا أعرف يا ست لا أعرف هذا هذا سم نادر غير موجود حتي ان تحضيره صعب جدا وترياقه غير معروف
صرخ ست بشراسه /قلت لا اريد ان استمع لشئ سوي انك وجدت ترياق لذلك السم اللعين هل فهمت يا احمس
هز احمس رأسه وهو يتفهم حالته تلك
انطلقت نانيس لست وجذبته بعيدا عن احمس وهي تنظر له وتهمس له بكلمات تهدئه بينما بيك كان مايزال يجلس بهدوء مرعب علي الفراش وهو ينظر لابريس
بينما انطلق احمس ليبحث في الكتب الخاصه به عن أي علاج قد يساعده

نظرت ميليسا لازي وغمزت له بمشاكسه ثم انطلقت وهي تصرخ / حااااان وقت المتعه يا عزيزي
نظر ازي لاثرها ببسمه وهو يهمس / أعجبتني تلك الفتاه
ثم أشهر سيفه وهو يلحق بها وفي ثواني كان كلا منهما يحيط بالكمّير بينما الكمّير نظر بشر لهم وهو يدور حول نفسه ثم توقف قليلا فهمست ميلسيا لازي / حسنا مع ثلاثه انبطح واحد اثنان ثلاثه
انحني الاثنان بسرعه في نفس الوقت الذي أطلقت فيها الماعز نيران من فمها رفع ازي رأسه ونظر لها بتعجب / كيف علمتي ذلك
نظرت ميلسيا لالكمّير / حينما تقوم احد الرؤوس بشئ ما فإن الرأسين الاخرتين تغلقان أعينها لذا ركز علي الأعين فقط
ابتعد ازي للخلف وهو يركز مع ذلك الكمّير ومع الأعين الثلاثة وبدأ يضربه بتمرس شديد ومعه مليسيا ولكن توقف ازي بصدمه عندما وجد الافعي تلدغ مليسيا
نظر لها برعب بينما هي تصنم جسدها وما هي إلا ثواني وبدأت تصرخ بألم وسقطت أرضا بعنف فارتعب ازي و
نظر للكمّير وهو يحاول إيجاد نقطة ضعف به ولكن لم يصل لشئ وصراخ ميلسيا بجانبه يقتله ويحرق اعصابه
نظر وجد ميلسيا ساقطة أرضا وهي تتلوي من الألم وتحاول ان تكتم وجعها اعاد نظره للكمّير الذي كان اقترب من ميلسيا اكثر و علي وشك قتلها بالكامل فهبط ازي من حصانه وانطلق لها بسرعه وامسك سيفه ووقف امامها وهو يعلم أن تلك هي النهاية ولكن اذا قدر له الموت فسوف يموت وهو يدافع عن نفسه وعنها وحتي يلفظ اخر أنفاسه اقترب الكمّير منهم وهو ينفث في وجههم فنظر له ازي في عينه وهو لا يخشي الموت امامه
رفع ازي سيفه علي استعداد بقتله ولكن وجد ذلك الكمّير يعود للخلف ببطئ وفي ثواني كان يختفي من أمامهم
صُدم ازي مما رأي منذ لحظات ولكن ترك امر الكمّير ونظر لميلسيا مجددا وهو ينحني لها ويهمس لها / ميلسيا ستكونين بخير حسنا فقط ابقي معي سوف نعود للقصر لن نكمل تلك الرحلة سنعود
ابتسمت له ميلسيا بألم ثم مدت يدها وخلعت قلادة كانت ترتديها واعطتها له وهي تهمس / طفلي اعتني بطفلي ارجوك
فتح ازي عينه بصدمه فابتسمت هي ودموعها تهبط / ليس له أحد غيري هو…. هو صغير ستجده مع صديقتي ابحث عن اسارا، اعتني به ارجوك فهو ليس له أحد غيري
سقطت دموع ازي دون أن يشعر وهو يضمها لصدره / اشششش اهدئي سنعود سنعود سويا وستعتنين انتي بطفلك بنفسك هيا هيا انهضي سنعود سويا هيا
همست ميلسيا في اذنه بضعف والم / اخبره انني لم اتركه عمدا اخبره انني احبه وإنني لطالما أحببته
بكت ميلسيا اكثر وهي تهمس له / اخبره انني اسفه انا لم اقصد ان تكون حياته هكذا اخبره انني لم اقصد ان اظلمه بهذه الحياة اخبره انني لست سيئة ارجوك اخبره انني لست سيئة لقد فعلت كل شئ لأجله اخبره انني احبه اكثر من اي شئ ….
بكي ازي بعنف وهو يضمها بشده ويهتز بجسدها / توقفي سنعود سويا اقسم لك هيا هيا انهضي سنعود سويا وستكونين برفقة طفلك هيا هيا
لم يجد ازي اي ردة فعل منها فهمس بخوف / ميلسيا هيييي ميلسيا هيا انهضي
ابعدها عنه فوجد وجهها أصبح ازرق اللون وعينها شاخصة للاعلي فاخذ يحركها بجنون وهو يتحدث / لا لا لن تموتي هيا انهضي لأجل طفلك هيا ميلسيا هيا انهضي سنعود لطفلك هيا انهضي هذا أمر قلت لكي انهضيييييييييي ميلسياااااااااا هيااااااااا انهضي… ارجوكي ارجوكي لا تفعلي ذلك
سقطت دموعه وهو يبكي بشده ويضمها اليه / اسف اسف لم يكن عليك المجئ معي اسف لم أتمكن من حمايتك اسف هذا خطأي هذا خطأي حرمت طفلك من أمه ليتني مت انا… اسف هذا خطأي انا ليتني مت انا اسفففففغغغ
ثم اخذ يبكي بشده وهو يضمها /اااااااااااااااه ميلسياااااااا

دخل محمد للمدرج وهو ينظر حوله فهي لم تأتي منذ ايام زفر بضيق وهو يفكر انها مجرد طالبه لا أكثر ولا أقل بدأ محمد يلقي محاضرته بذهن شارد وكان إيهاب يلاحظ ذلك فابتسم بخبث واخيرا انتهت المحاضره التي كانت تبدو طويله جدا بالنسبه لمحمد الذي نظر لايهاب بدقه وهو يتحدث / إيهاب معلش تعالي عايزك
هز إيهاب رأسه وهو يدعي عدم معرفته لسبب استدعاء محمد له
فلحق به علي مكتبه وعندما دخل لم يكد يتحدث حتي باشره محمد بسؤاله / مروة فين ومش بتحضر ليه
حاول إيهاب ان يداري ابتسامه خبيثه تريد الظهور واجاب ببراءه / أصل هي مش هتقدر تيجي الفتره دي يا دكتور لأنها مشغوله بموضوع كده
نظر له محمد وهو يضيق عينه بتركيز / موضوع ايه؟؟
نظر له إيهاب بحاجب مرفوع فتدارك محمد نفسه وهو يتحدث / احم احم قصدي يعني مروة من الطالبات المجتهدات هنا وغيابها ده هيأثر عليها كتير
إيهاب ببسمه / متقلقش حضرتك لو علي الجامعه فأنا بحضر كل المحاضرات واسجلها وبعدين اروح اشرحها ليها فالموضوع عادي يعني اما لو علي الموضوع فهي بس محتاجه فتره تكون بعيده عن للجامعه والجو ده عشان تعرف تاخد قرار
لم يتحكم محمد في فضوله / قرار؟؟؟
إيهاب ببسمه خبيثه / آه أصل هي متقدملها عريس
ضرب محمد علي مكتبه بعنف / نعم يا خويا
إيهاب بتعجب مصطنع / فيه إيه يا دكتور متقدملها عريس عادي
محمد وقد نسي مكانته وكل شئ / نعم يا روح امك عريس ايه اللي يتقدم لها
نظر له إيهاب بصدمه حقيقيه / في إيه يا دكتور حضرتك بتقول ايه بنت فعادي يتقدم ليها عريس
محمد وهو ينهض ويأخذ اشياءه ثم جذب إيهاب من ثيابه بعنف / ده عند ام ترتر يا خويا تعالي اتنيل وريني هي فين
ذهل إيهاب من تصرفات وحديث محمد الغريب الذي اخذ يتمتم بغضب وهو يجذبه خلفه بطريقه أثارت انتباه الجميع
وصل محمد لسيارته والقي بها إيهاب وجلس امام المقود وتحدث بغضب / اتنيل قولي العنوان
املاه إيهاب العنوان وهو يكتم ضحكته عليها بينما محمد يتحدث بغضب / اما نشوف العريس والأستاذه اللي عاملة نفسها عروسه وبتفكر كمان

نظر سامر بصدمه لما يري وهمس / هو ايه اللي بيحصل
نظرت رضا لسامر بتعجب لوجوده وتحدثت / انت كل شويه هتنطلي ولا إيه
نظر سامر حوله وهو يري رجل مضروب بطريقه مرعبه ومعلق علي الجدار وامامه تجلس رضا تحدث سامر بتعجب / انتي عملتي ايه
نظرت رضا للشاب المعلق علي الحائط / الاستاذ جاي يخبط عليا ويستخف دمه قال ايه عندكم عسل نحل
الظريف ابن الظريفة مفكر اني بنت
نظر لها سامر وهو يضم حاجبيه / منتي بنت ياماما انتي نسيتي
رضا وهي تنظر له قليلا / آه صحيح تصدق بس لا هو كان عايز حجات قله ادب تخيل البجح زقني جوا الشقه وقفل الباب وقعد يراودني عن نفسي
رفع سامر احدي شفتيه بسخريه / يراودك عن نفسك معلش اعمي
هزت رضا رأسها بايجاب حتي انتبهت لحديثه / نعم ليه أن شاء الله قصدك اني لا أصلح للتحرش او الاغتصاب ولا إيه
نظر لها سامر بدقه والان فقط لاحظ انها ترتدي ثياب منزليه مكونه من فستان طويل حتي الكاحل ولكن مفتوح من الجانب وللمرة الاولي يري شعرها مفرود خلفها اغمض عينه بغضب وهو يهمس / وانتي فتحتي الباب ليه كده؟؟
نظرت رضا لنفسها / آه فيه إيه
صرخ بها سامر / طب احمدي ربنا انه مغتصبكيش انتي هبله يابت انتي ادخلي غيري الخرا اللي انتي لابساه ده
نظرت له رضا بشر وهي تهمس / جرا ايه ياباشا راقب ألفاظك شوية
سامر بغضب / هو انتي لسه سمعتي ألفاظ قسما بربي يا رضا لو لقيتك لابسه الزفت ده تاني لكون مولع فيكي وفيه اقولك ادخلي البسي لبس الرجاله بتاعك
تحدث الشاب المعلق / ياباشا نزلوني وحلوا مشاكلكم مع بعض انا ابن جذمه اني جيت هنا اساسا
نظر له سامر بشر / اسكت ياض بدل ما اعلقك
تحدث الشاب بسخريه / علي أساس اني بتشمس فوق منا متعلق ياباشا
تحدثت رضا / سيبك منه وخليك معايا
نظر لها سامر وتحدث وهو يجز علي أسنانه/ ادخلي غيري الزفت ده وتعالي ورايا
نظرت له رضا وكادت تتحدث ولكن صرخ بها سامر / اخلصييييييي

كانت صرخات سماريا تعلو المكان وهي تتحدث / ليتني استمعت لك وتركته ليتني لم احضره معي اسفه يا فوفو كل هذا بسببي ااااااااااه
ضمها عدي اكثر وهو يحاول ان يخفي وجهها عن هذا المنظر هو لم يرد ذلك رغم مزاحه بالامر ولكن لم يفكر ان يترك لهم فوفو ليأكلوه هو لم يكن ليضحي بكائن حي يشعر ويتألم مثلهم لأجل ان ينجوا هم
حاول عدي ان يسحب سماريا للخلف حتي يتمكنوا من الهرب بسرعه ولكن سماريا رفضت وهي تصرخ باسم فوفو / لا لا ارجوك لا اريد تركه وحده هو… هو كان خائف من أن يظل وحده ارجوك انقذه منهم ارجوك انه يتألم
ثم حاولت أن تبتعد عن عدي وتركض له ولكن امسكها عدي فدخلت سماريا في حالة هيستريا وهي تري ما يحدث لفوفو وأخذت تتحرك بعنف شديد وهي تصرخ / لاااااا اتركووووه ارجوكم فوفو لا اسفه
اخذت تبكي بألم وضعف / أنا اسفه سامحني ارجوك انا اسفه
بكي عدي وهو ينظر لحالتها ولكن فجأه همس بصدمه / سماريا
لم تجب سماريا وأخذت تنظر أرضا بتعب فتحدث عدي بصوت عالي / سماريا انظري
نظرت له سماريا بعيون حمراء ومشوشه من الدموع فتحدث / انظري انهم… انهم يسقطون واحد تلو الاخر
نظرت سماريا بتعجب لتري ان الوينديغو بدأوا يسقطون أرضا كالاموات
نظرت لعدي بتعجب بينما هو لا يفهم شئ أبدا ولكن فتح عينه بصدمه كبيره وهو يري جسد فوفو يعود كما كان حيث أن جسده بدأ يعوض الأجزاء التي قطعت منه
فتحت سماريا عينها بصدمه وهي تهمس / فوفو؟؟
وفي ثواني كان فوفو يقف أمامهم وليس به خدش واحد بينما جميع شعب الوينديغو سقطوا ارضا
نظرت سماريا لفوفو بفرحه و ركضت له بسرعه وارتمت علي الفرو الخاص به وهي تصرخ بفرح ودموعها تهبط بشده / فوفو انت حي
بينما عدي عاد للخلف بخوف / هو ايه اللي حصل هو فوفو مسمم ولا إيه وازاي رجع تاني بعد ما اتاكل
نظرت له سماريا بحده /راعي مشاعره ومتقولش قدامه اتاكل مش كفايه انه انقذنا المفروض تشكره
نظر عدي لفوفو قليلا ثم اقترب منه وعانقه مع سماريا وهو يتحدث / جميلك ده فوج فوج راسي يا حچ فوفو والله انت فوفو والفوفات قليله والله
أصدر فوفو صوت يدل علي فرحته بينما سماريا اخذت تلاعب فروه بحنان وحب وهو يصدر ضحكات فنظر لهم عدي بتأثر وهو يمسح دمعه وهميه / ياريت كل الاكل زيك يا فوفو والله اول ما اخد منها قطمه تطلع قطمه غيرها مش خساره فيك السندوتشات اللي اكلتها والله
نظرت له سماريا وضحكت بصخب عليه فشرد عدي في ضحكتها وابتسم بلا شعور علي ملامحها تلك الطفله آه لقد ارهقته حقا شجاعه ولطيفه رقيقه وقاسيه وأهم شئ انها غبيه حقا
ابتسم ثم تحدث / اوك اطمنا علي استاذ فوفو دلوقتي يلا نكمل رحلتنا قبل ما شوية ويطلعلنا مصاصين دماء خلاص احنا قربنا من الكهف اللي فيه النبته خلينا نخلص ونرجع بسرعه
هزت سماريا رأسها وانطلق الجميع في رحلتهم مجددا

ركض احمس لست وهو يتحدث / ست لقد وجدت عشبه قد تساعدنا في تدارك الأمر انا لست واثقا كثيرا من تأثيرها ولكن كتب هنا عنها أنها تشفي اي نوع من السم لذا لا ضير من التجربه ربما تكون هي الحل
بيك / اي عشبة تقصد
احمس بشرود / عشبه القمر
نهض ست بأمل / اذا ماذا تنتظر لتأتي بتلك النبته
تنهد احمس بتعب وهو يتحدث / ولكنها غير متوافره هنا
تحدث بيك بعدما نهض بسرعه / أين هي وسأذهب لاحضرها بأسرع وقت
تحدث احمس / هناك بالفعل احد سيحضرها
نظر له ست بتعجب / من!؟؟؟
احمس وهو يتحدث بأمل / مصعب هذه النبته هي النبته التي اعطيتها لمصعب لكي يحضرها لذا نأمل أن يحضرها بأسرع وقت
نظر ست لابريس الذي ينتفض جسده بعنف وهو يهذي باسم ميسره / لتعد سريعا يا مصعب لتعد سريعا

نظرت ميرانا لحوني باستخفاف / حقا يا صغير هل ستهزم تلك الافاعي بهذه الشعله الصغيره
نظر لها حوني بشر / بل سأحرقك حيه ان لم تصمتي هل فهمتي
نظر له ميرانا ببرود واشارت له بمعني ( افعل ما تريد)
زفر حوني بضيق منها واقترب من جحر الافاعي ببطئ وهدوء شديد والقي به الشعله وركض سريعا الي حصانه وصعد وانطلق به بسرعه وهي امامه تضرب كف علي كف / لما فعلت ذلك
نظر لها حوني بغباء / ماذا؟؟
ميرانا بتذمر / كان هناك افاعي بريئة معهم لم تؤذيك
صرخ بها حوني بجنون / اصمتي فقط اصمتي يالكي من فتاه مزعجه سوف اموت بسببك
تحدثت ميرانا ببرود شديد / وماذا فعلت انا الان
نظر حوني امامه دون أن يجيب عليها فتحدثت / ماذا الم يعلموك في القصر انه من السئ ترك سيده تتحدث ولا تجيبها ايها المدلل
تحدث حوني بسخريه / واين هي تلك السيدة
نظرت له ميرانا بشر فضحك هو بصخب وهو يزيد سرعة الحصان فاندفعت هي للخلف وامسكت به جيدا بينما هو ابتسم بشده واكمل طريقه نحو تلك النتبة التي كلف بها
⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️
*عاوزه تخش روام روايات علي 📌واتس خش علي الينك كده 💞🥀*
‏*https://wa.me/+201288715026?text=ممكن-ادخل-جروب-الروايات-
*روايات ابو تولين👧*
~روايات جامده ممتعه 🥰~
“`اي روايه عاوزها هتلاقيه علي
الجروب 🤍💞“`⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️
فتح سيف عينه بألم وهو يشعر بوجع شديد في ظهره وبشئ ثقيل يجثم فوق صدره نظر وجدها تيتي فابتسم وأعاد رأسه للخلف وهو ينظر للسماء بشرود ويهمس / الحمدلله
شعر بتململ تيتي فابتسم وهو يبعد شعرها عن وجهها ويتذكر كلمتها التي اخترقت قلبه ( احبك……احبك)
استيقظت تيتي بانزعاج وهي تشعر بشئ يتحرك علي شعرها فتحت عينها وهي تنظر فوجدت سيف ينظر لها ويبتسم فابتسمت له وهمست / ظهرك لسه بيوجعك
ابتسم سيف وهو يحاول ان ينهض ولكن شعر بألم شديد فتأوه بشده / أنا كويس كويس متخافيش خلينا مكمل طريقنا عايزين نخلص من ام المهمه دي.
ضحكت تيتي وهي تنهض وتمد يدها له فنظر ليدها بتعجب فابتسمت وهي تتحدث / هيا سأساعدك لتنهض
ابتسم سيف وامسك يدها وجذبها اليه وهمس بجانب اذنها / وانا ايضا احبك يا صغيرتي المشاكسة فأنتي طفلتي المدلله
ثم نهض وحده ووقف بجانبها واتجه الحصان / هيا لنكمل طريقنا
نظر له تيتي وهي لم تستوعب بعد ما حدث وخرجت من شرودها علي حديثه فلحقت به وهي تصرخ / هيييه انت ماذا تقصد بايضا هذه ها؟؟
ضحك سيف بشده وهو يتحرك بحصانه فركضت خلفه / هييي توقف وخذني معك يارجل ما بك

دخل احمد للمنزل وهو يصرخ بحده / ياكرييييييمة
كانت كريمة تجلس في الأعلي مع نيرة ولكن بمجرد سماع صراخ احمد فزعت الاثنتان وسقطتا أرضا
نظرت نيرة لكريمة وهم يختبئون خلف الاريكة في غرفه التلفاز / مش قولتلك هيزعل مننا
كريمة بتذمر / يزعل ليه يعني هما كام صوره ليه وهو بلبوص علي كام فيديو وهو بيرقص (انا ابريق الشاي) وكام صوره وهو لابس بنت
نيرة بتفكير / ملوش حق يزعل فعلا
كريمة / الواد ده قموص علي فكره وعلمي علي كلامي
نيرة وهي تنظر لها / فعلا لاحظت كده بنتك هتتعب معاه علي فكره انا بقولك اهو
كريمة وهي تنظر لها بتفكير / تفتكري بس المشكله بقي دلوقتي البت الهبلة بنتي لازقه فيه قال ايه بحبه تحب ايه هو ده فيه يتحب
احمد وهو ينظر لهم / أنا عارف ده حتي عينه بتخوف
نظرت له كريمه دون أن تنتبه انه احمد / مش كده برضو ده انا كنت……
صمتت وهي تري احمد ينظر لهم بشر فابتلعت ريقها بخوف ونظرت له / ابو حميد ازيك يا راجل تصدق بالله لسه والله كنا بنتكلم عليك دلوقتي
احمد ببسمه باردة / بجد انتي ومين بقي
كريمة وهي تشير خلفها / انا ونيرة
ثم نظرت خلفها فلم تجد نيرة فقالت / ألاه
ثم نظرت لأحمد ببسمه غبيه وضربته علي كتفه / جرا ايه يا ابو حميد كنت بهزر معاك يا جدع خلي روحك رياضيه كده امال
نهض احمد وهو يخلع حزام بنطاله فنظرت له كريمه وهي تتحدث / لا أحمد قله ادب مش عايزه آه انا بقولك اهو و……
توقفت عن الحديث وهي تراه يلف الحزام حول يده ويتحدث / بقي انا يا كريمه تخلي الكل يشوف صوري بلبوص يا قادرة
كريمه وهي تعود للخلف / مهو مهو مهو انت اللي عصبتني يا أخي الله
نظر لها احمد ببرود وتحدث / حقك عليا ياستي وانا جاي دلوقتي عشان اعتذرلك بنفسي
ثم ضرب الحزام بشده في الهواء / حلو الاعتذار
صرخت كريمة وركضت للأسفل وهي تصرخ / يا نيرررررررة
ركض خلفها احمد وهو يصرخ / فضحتوني يا كريمة انتي ونيرة والله لاوريكم

استيقظ مصعب وهو يتأوه بشده من قدمه فنظر وجد نازيا تلف ذلك الحبل الذي خرجوا به علي قدمه نظر لها بتعجب فتحدثت وهي مازالت تلف الحبل / يجب أن تغطي قدمك حتي لا تتلوث والا سنضطر لقطعها
تحدث مصعب / انتي بتفولي عليا يابت انتي
نظرت له نازيا بتعجب ثم نهضت وهي تتحدث / هيا لنكمل رحلتنا
نظر مصعب في اثرها وهي تتركه وتتجه لاحد الاحصنة / البت دي معندهاش دم خالص كده مش شيفاني مش بقدر اتحرك وااااا…..
لم يكمل كلامه بسبب رجوع نازيا وهي تنحني وتساعده لينهض فنظر لها بتعجب لمساعدته فتحدثت بتذمر / لما تنظر هكذا انا فقط ارد لك مساعدتك لي البارحه
ابتسم مصعب بشده وتحدث / مهما حاولتي أن تنكري ذلك ولكنك لطيفه جدا يا جميلتي
نظرت له قليلا فغمز لها بوقاحه فضحكت هي بشده وهي تساعده للوصول للحصان ومساعدته / ستظل وقح هكذا دائما
مصعب بوقاحه / نعم دائما الا ان تصبحي ملكي يا جميلتي وعندها سأزداد وقاحة
نظرت له نازيا بصدمه بينما هو ابتسم واعتدل علي حصانه وهي هزت رأسها وتجاهل حديثه
ثم صعدت لحصانها وتحركوا مكملين طريقهم وسط مشاكسات مصعب وتذمر نازيا عليه

تحدث ذلك المجهول / هل نفذت ما امرتك به
ابتلع مساعده ريقه / نعم يا سيدي لقد تم تنفيذ جميع اوامرك
هز الرجل رأسه بشرود وهمس / ذلك الرجل الذي وضع السم لابريس
تحدث المساعد / ماذا به
ابتسم الرجل الاخر بخبث / تخلص منه
ثم صمت وهو يتحدث / وماذا عن الشمس والفرسان الاربعه
المساعد بخوف / لقد نجي الاربعه يا سيدي ولكن الشمس هي…
صمت قليلا فتحدث الرجل / ماذا حدث
تحدث المساعد بخوف من ردة فعل سيده / الشمس مفقودة

تحدث الرجل لزوجته بخوف / يبدو أنها اصيبت بضربه قوية في رأسها فقد وجدتها ساقطه أسفل المنحدر وهي تنزف بشده
تحدثت زوجته بشفقه علي تلك السيده / يبدو أنها تتألم ومشتاقه لعائلتها فمنذ أتيت بها لا تكف عن الهذيان باسم احد ما
نظر الرجل لميسره التي كانت دموعها تهبط وهي تتمتم / ابريس
كانت ميسره في عالم آخر وهي تتذكر ما حدث منذ بداية تلك الرحلة
F. B

نظرت ميسرة لذلك الدب بصدمه /دب؟؟
هز ابريس رأسه وهو ينظر له بتركيز / هذا اذا هو سبب اصابه الجنود حسنا إليكم الخطه سنستدرج ذلك الدب للخارج وبعدها نسقط الجبل علي رأسه مفهوم
تحدث الجنود بصوت عالي / مفهووووم يا مولاي
نظر ابريس لميسره ببسمه / اسمعي يا شمسي سوف أكون مع صفوف الجنود وسوق نشتت ذلك الدب وانتي تعودي للخلف وتضربي سهم في تلك النقطه حسنا؟
ميسره وهي تنظر حيث يشير / حسنا فهمت لا تقلق
ابتسم ابريس بحنان / لا اقلق يا شمسي طالما انتي بجواري فقط اعتني بنفسك لأجلي
ثم نظر للجنود وهتف بصوت عالي / والأن كلا الي مكانه
تم توزيع الجنود حسب خطه ابريس نظر ابريس لهم ثم بحث عن سيفه ولكن لم يجده نظر لميسرة / ميسرة أين هو سيفي لقد احضرته معي
هزت ميسرة رأسها بعدم معرفه وجاء احد الجنود وهو يمد يده لابريس بالسيف وهو ينحني / مولاي هذا سيفك لقد سقط في الطريق وانا وجدته
ابتسم له ابريس / حسنا شكرا لك
هز الجندي رأسه وعاد لمكانه وايضا فعل ابريس ونظر لميسره وابتسم لها
ثم صرخ بصوت عالي / أطلقوا السهام الان
اطلق الجنود السهام علي الجبل فاخذت بعض الصخور تتساقط بهدوء مما اجبر الدب علي الخروج فالتحم مع الجنود وأخرج ابريس سيفه من غمده ولكن لثواني قليلة شعر بشئ غريب حوله وتشوش في رأسه فبمجرد جذبه للسيف شعر كأن هناك شئ تطاير لانفه لم يهتم كثيرا للأمر واتجه لساحه المعركه واشار لميسرة بالبدء فهزت ميسره رأسها بايجاب ولم تكد تبتعد لتنفذ الأمر حتي وجدت دب صغير يخرج من الكهف وهو مرعوب مما يحدث فنظرت له بحزن وخافت ان تسقط الكهف وهناك المزيد من الصغار بالداخل
نظر ابريس للمعركه امامه فيبدو ان جنوده ارهقوا تماما ونظر لميسرة وجدها ما تزال واقفه في مكانها فضرخ بها في عنف غريب عليه / ميسرة ماذا تفعلين نفذي ما اخبرتك به
نظرت له ميسرة وهي تتحدث / ولكن ابريس هي لا تريد أن تأذي احد هي تحمي صغارها فقط
نظر لها ابريس بشر وصرخ بها / قلت لكي نفذي ما امرتك به.
اجفلت ميسرة من صراخه بينما ابريس كان ينظر لجنوده الذين بدأوا بالسقوط واحدا تلو الاخر فصرخ بميسره مجددا ولكن لم تجيبه وحاولت ان تقترب لعلها تساعد تلك الدبه الصغيره من أسهم الجنود ولكن كادت تصاب هي بأحد الاسهم فركض لها ابريس وجذبها ونظر لها وهو يهمس بغضب شديد لأول مره تراه منه /انتي غبيه يا ميسرة غبيه هل تسمعين لطالما كنتي غبيه وستظلي غبيه لا أعرف كيف اتحمل غبائك هذا لقد دمرتينا جميعا بغبائك يا ميسرة دمرتينااااااااااا
بكت ميسرة بشده من صراخ ابريس ومن قبضته التي تؤلمها ولكن ابريس لم يهتم ولم يشعر بنفسه وهو يقول لها هذا هناك شئ في رأسه يدفعه لقول ذلك دون أن يمتلك اي سيطره علي حديثه وأعصابه تكاد تنفلت يشعر بغضب جحيمي غير مبرر لا يعرف لما هذا الشعور الذي يدفعه لقتلها القي ابريس يدها بعنف وابتعد عنها وهو يحاول تدارك الأمر مع جنوده وترك كلماته ماتزال تصدح بعقل ميسرة بقوه

B

كان جسد ميسره يغلي من الحراره وهي تتحدث بهذيان وتنادي علي ابريس

نظر ست لابريس وهو يبكي ويمسك يده ويقبلها / لا تقلق يا أخي ستنجو يا أخي صدقني
بينما كان ابريس مستمر في هذيانه الشديد وهو ينادي / ميسرة لا تتركيني…… ميسرة….. ميسرة

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية لعنة الفراعنة 2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *