روايات

رواية المغرورة الفصل الخامس 5 بقلم ميرفت السيد

رواية المغرورة الفصل الخامس 5 بقلم ميرفت السيد

رواية المغرورة البارت الخامس

رواية المغرورة الجزء الخامس

المغرورة
المغرورة

رواية المغرورة الحلقة الخامسة

وبمجرد ان استلقت على الفراش وجدته ينام بجوارها ففزعت وقالت :قوم من جنبي
فقال وهو يتثاءب :مفيش غير سرير واحد وانا تعبان نامي ياجوجو انا جوزك وبينا اتفاقية مش هاغصبك ابدا على حاجة متقلقيش
خلدت للنوم وهي تشعر بالضيق ولكن ماباليد حيلة فهي #بقلم_مرفت_السيد مرهقة نظرت اليه فوجدته يغط بنوم عميق شعرت بالغرابة فكيف لبشر ان ينام بعمق بخلال ٣ ثواني وبعد قليل غطت هي الاخرى بالنوم
لتنهض بالصباح وتجد نفسها نائمة فوق صدره وهو محتضنها بيد واليد الاخرى فوق شعرها
ازاحت يداه واخرجت بعض الملابس لهاواتجهت للحمام وهي تلعنه على خداعها
اما هو ففتح عينيه وضحك وقال لنفسه : لو تعرف باحبها قد ايه ونفسي احميها من نفسها إزاي مش هاتعاندني كدة
ثم نهض واتجه للحمام الخارجي وبعدقليل عاد للغرفة ليجدها تخرج من الحمام بنفس اللحظة
قالت:بسم الله الرحمن الرحيم انت صحيت امتى
قال:حالا
ثم اتسعت عيناها وهي تنظر اليه لتجده عاري الصدر ويرتدي ئورت رياضي فقط وقطرات المياه تنزل من شعره على جسده الرياضي
ابتسم ببرود كعادته وهو يراها تنظر اليه وجهها احمر خجلا فنظر اليها وغمز لها مداعبا
فلاحظت نظراته فقالت:البس هدومك عيب كدة
*براحتي على فكرة
تجاهلته وهي تشتعل غيظا وواصلت تصفيف شعرها تأملها كانت ترتدي فستانا ابيض قصير واسع وصندل #بقلم_مرفت_السيد ابيض برباط طويل كانت رقيقة وناعمة جدا بنظره اما هو فقد ارتدى تريننج اسود زاده جاذبية مع بنيته الرياضية وشعره الاسود الناعم
نطرت اليه وقالت :تاني مرة قبل ماتلبس اقولي هاتلبس ايه ولون لبسك عشان اطقم معاك احنا المفروض كابل بالهوني مون
رد بسخرية*حاضر أمرك يابلا عشان نفطر جلالتك
:اسبقني انت مضطرة اغير والبس ترينج اسود شبهك
وبالفعل ارتدت تريننج اسود وصففت شعرها ديل حصان ووضعت ميكب خفيف مع احمر شفاه وردي اللون مما زادها توهجا ورقة
بمجرد ماانتهت وخرجت عليه ارتدى نظارته الشمسية حتى لاتفضحه نظرات الإعجاب بجمالها ورقتها فوضعت هي الاخرى نظارتها الشمسية وهي تبتسم بثقة
رن هاتف الغرفة فاجاب ليخبره الموظف بان الرحلة البحرية على وشك الإنطلاق والجنيع بانتظارهما بالبهو فاخبره بأنهما سيصلان بعد ٥ دقائق
اتجها عصام وجومانة الى بهو الفندق ليجدا بان كل المشتركين ببرنامج الرحلة ازواج يقضون شهر العسل من مختلف الجنسيات
انطلق الجميع مع المشرفين على الرحلة الى اليخت وانطلقت الرحلة البحرية وسط اروع واجمل المناظر الطبيعية الخلابة والمشرف يشرح للازواج عن كل مايرونه من جبال واسماك تسبح حولهم بمنظر بديع
كانت الاجواء رومانسية والجميع يشعر بسعادة وكل زوجان متقاربان عدا عصام وجومانة
الذي نظر #بقلم_مرفت_السيد حوله ليجد الجميع بحالة رومانسية مع شركاءهم.
فهذان الزوجان يحتضنان بعضهما وهما يستمعان للمشرف
وهذان يتبادلا القبل بسعادة
وهذان متشابكا الأيدي
فاقترب عصام من جومانة وامسك بيدها وجذبها اليه حتى استقرت جالسة فوق قدميه وقبلما تنطق ضغط على كفيها وهمس:احنا بشهر عسل ولامش واخدة بالك اسكتي بدل مانلفت النظر واحنا بعيد عن بعض
نظرت جومانة حولها لتجد الجميع بحالات عشق فشعرت بالخجل فاقتربت منه لتحتمي فيه وادارت ظهرها لتواجه البحر فاحتواها بذراعيه فشعرت بالأمان
واخيرا وصلت الرحلة الى وجهتها باحدى الجزر
وقال المشرف بان هناك خيمة صغيرة لكل زوجان ليقضيا ليلتهما بها وبالصباح سيتجه الجميع لصعود الجبل والذهاب الى كهف وسيتعلم الجميع الغوص ليروا الاسماك تحت الماء
كان هناك لكل زوجان طعام عشاء مجهز من الفندق وبعد تناول الطعام خلد الجميع للنوم
كانت جومانة تشعر بالخجل والغضب فالسرير صغير جدا اما عصام فاستلقى باريحية وتركها واقفة تضرب بقدميها الأرض من الغيظ وهو يضحك وفجأة

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية المغرورة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *