Uncategorized

افضل العبارات والحكم عبر موقع muhtwa.com

قد ترغب في الحصول على العديد من المعلومات إلا أن المواقع الحالية لا تتيح لك فرصة الحصول على المعلومات الصحيحة.. إلا أن موقع محتوى muhtwa قد نجح في الحصول على ثقة العديد من القراء على مستوى الوطن العربي؛ باعتباره من بين المواقع الشهيرة والمتخصصة في كتابة المحتوى في مختلف المجالات.

نبذة عن محتوى

هناك العديد من الحقائق التي قد تجهل بها بخصوص موقع محتوى.. حيث يسعى بشكل أساسي إلى مواكبة كل التطورات التي تطرأ على مجال كتابة المحتوى، وفي الوقت ذاته يحاول بكل جهد تقديم المعلومات التي يمكنها أن تحترم ذكاء القارئ وتلبي احتياجاته عند البحث.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الموقع الإلكتروني يوفر لك العديد من الأقسام والتصنيفات في المجالات المختلفة.. كما يقدم لك العديد من العبارات والكلمات التي يمكنها أن تنال إعجابك، وتصلح للاستخدام في مختلف المواقف والاستخدامات.

عبارات عن الحياة

من المتعارف عليه أن العبارات المكتوبة عن الحياة عادةً ما تكون خلاصة خبرة صاحبها.. كما تشتمل على العديد من الحكم المؤثرة التي يمكنك الاستفادة منها، وإليك أفضل العبارات التي وردت كما يلي:

  • ·  علمتني الحياة أن الثقة بالنفس هي العامل الأساسي الذي يعاونك على الثقة بالآخرين.
  • ·  من الأفضل أن تدع المواقف تثبت لك حسن النوايا.. ودع الكلمات جانبًا لكي لا تتأذى.
  • ·  من الجميل التواجد برفقة الأهل والأصدقاء المحبين والمخلصين لك.. ثق بي يا صديقي تلك نعمة لن تدركها الآن.
  • ·  الجميل في تلك المواقف الصعبة التي يمر بها الإنسان في حياته.. هو الخبرة التي يحصل عليها فيما بعد.
  • ·  الكثير من الأذى يمر به الإنسان دون أن يدرك أنها بمثابة رحمة يحصل عليها من رب العباد.
  • ·  لا تدع الألم الذي تمر به يغير من شخصيتك الطيبة.. فلك أجر كبير على كل ما مررت به في هذا العالم.
  • ·  الكثير من الشكر والتقدير هو ما يجب أن تحصل عليه في هذا العالم.. لأنك الأفضل على الإطلاق.

كلمات عن الحب

هناك الكثير من الكلمات التي يمكن قولها عن الحب.. تلك العبارات التي تصف المشاعر الجميلة والصادقة التي يُكنها البعض إلى غيرهم، وإليك أفضل العبارات المؤثرة التي يمكنها أن تنال إعجابك في النقاط اللاحقة:

  • ·  لك مني كل الحب والإخلاص يا عزيزي.. لأنك بالنسبة لي الهدية التي منحها الله لي بعد طول انتظار.
  • ·  وكأنك أتيت لتعن الهدنة على هذا العالم الصاخب.. أنت تعني لي كل ما هو جميل في الدنيا.
  • ·  لا أجد من الكلمات ما هو مناسب لوصف تلك المشاعر الجميلة التي تراودني بمجرد التواجد معك.. تعني لي الكثير حقًا.
  • ·  لك الكثير من الحب والشكر على كل ما تقدمه لي.. في سبيل التعبير عن مقدار حبك الصادق، لن أجد مثلك في هذا العالم.
  • ·  تلك العبارات البسيطة التي أرسلها إليك في بداية اليوم لا يمكنها أن تمنحك الحق الكامل.. أو تعبر لك عن مقدار السعادة التي أشعر بها في الوقت الذي أقضيه إلى جانبك، أحبك.
  • ·  بالنسبة لي أنتِ ذلك الحلم الجميل الذي لا أرغب في الاستيقاظ منه أبدًا.
  • ·  الكثير من المحبة هو ما تستحق الحصول عليه بعد هذا العناء الشديد الذي مررت به في حياتك يا عزيزي.

أجمل الكلمات والعبارات الإنجليزية

في بعض الأحيان قد ترغب في الحصول على كلمات بسيطة ومعبرة باللغة الإنجليزية.. لكي يتسنى لك إمكانية مشاركتها مع الآخرين، وإليك تلك العبارات عبر الآتي:

  1. ·      Friendship is that precious treasure that must be preserved at all costs.
  1. ·  الصداقة هي ذلك الكنز الثمين الذي يجب الحفاظ عليه مهما كلف الأمر.
    1. ·      Don’t let the hardship of life and work kill those beautiful dreams that grow inside you.. Always make sure to give yourself the rest you need.
  2. ·  لا تدع مشقة الحياة والعمل يقضي على تلك الأحلام الجميلة التي تنمو داخلك.. واحرص دائمًا على أن تمنح نفسك الراحة التي تحتاج إليها.
    1. ·      Life is good for those who wish to fulfill their wishes in silence. So let your success speak for you rather than bragging about those fake accomplishments.
  3. ·  تطيب الحياة لمن يرغب في تحقيق أمانيه في صمت؛ لذا فدع نجاحك يتحدث عنك بعيدًا عن التفاخر بتلك الإنجازات الوهمية.

عبارات للفيس بوك

بالإضافة إلى تلك العبارات السابق عرضها.. نشير إلى وجود المزيد من تلك الكلمات الجميلة التي يمكنك مشاركتها مع الآخرين على منصة الفيس بوك، والتي وردت كالتالي:

  1. ·  قد ترغب في الحصول على علاقة الحب التي تشبه الأفلام والمسلسلات.. ولكنك تغفل عن المتاعب والأزمات التي تشتمل عليها تلك العلاقات.
  2. ·  اجعل النجاح في العمل والدراسة من بين الأولويات التي يجب عليك السعي نحوها.. وفي المقابل ستحصل على السعادة الحقيقية التي ترغب في الوصول إليها.
  3. ·  إن تدابير الله تفوق كل الأفكار الخاصة بالبشر.. لذا فحاول السعي جاهدًا واتركها على رب الكون الذي يحمل لك المفاجآت السارة التي لا نهاية لها.
  4. ·  لا تجعل أكبر همك هو نقد الآخرين.. فلكلًا منا عيوبه الخاصة التي لم يتم اكتشافها بعد، احرص فقط على التطوير من نفسك بين الحين والآخر.
  5. ·  امنح نفسك التقدير والمحبة ولا تنتظر الحصول على تلك المشاعر الجميلة من الآخرين.. لكي لا تكون أكثر عرضة إلى الإصابة بخيبة الأمل.
  6. ·  من السهل الوصول إلى قمة النجاح.. ولكن من الصعب الحفاظ على تلك الإنجازات التي توصلت إليها.

إلى هنا نكون قد انتهينا من عرض أهم المعلومات عن موقع محتوى.. وقدمنا لكم عدد لا بأس به من العبارات والحكم المكتوبة باللغة العربية والإنجليزية التي يمكنها أن تنال إعجابكم وتصلح لمختلف الاستخدامات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *