روايات

رواية ملاك وسط الذئاب الفصل الثالث 3 بقلم فراولة

رواية ملاك وسط الذئاب الفصل الثالث 3 بقلم فراولة

رواية ملاك وسط الذئاب البارت الثالث

رواية ملاك وسط الذئاب الجزء الثالث

ملاك وسط الذئاب
ملاك وسط الذئاب

رواية ملاك وسط الذئاب الحلقة الثالثة

في لحظة حاسمة من رحلتهما، يجد باران وديلان أنفسهما محاصرين بين شبكة من الأسرار المعقدة والمصائر المتشابكة. بينما يواجهان تحدياتهما الشخصية والمهنية، تنطلق الأحداث بقوة نحو مواجهات حاسمة تهدد بتغيير مسارات حياتهما إلى الأبد.
باران، الذي يعرف بشجاعته اللافتة وعزمه القوي، يجد نفسه مجبرًا على التفكير بعمق في الخطوات التالية، حيث يواجه أعداءًا جددًا ويكشف عن مآثره المذهلة في وجه التحديات الظاهرية التي تقف أمامه.
في الوقت نفسه، تواجه ديلان العديد من التساؤلات حول ماضيه ومستقبله، وتكتشف أن الحقيقة النهائية قد تكون أكثر تعقيدًا مما كان يتوقع. بينما تسعى لحل الألغاز وراء ظهوره وقدراته الغريبة، تصطدم بتحديات لا مثيل لها تهدد بتقويض كل ما بنى.
مع اقترابهما من المواجهة النهائية، يجد باران وديلان أنفسهما مجبرين على استعراض ماضيهما ومواجهة المستقبل بشجاعة، مستعدين للتضحية بكل شيء من أجل النجاة ولحماية ما يعزونه.
في زمن من الظلام حيث تسود الجريمة والفوضى، تلتئم قوات النخبة لتصفية حساباتها مع عصابة مخيفة تسيطر على أحياء المدينة بقبضة من حديد. بينما تتأهب العصابة لتنفيذ عملية الاتجار بعدة بنات قصر في ملهى ليلي شهير، يندفع باران، المحقق الشجاع المعروف بذكائه وشجاعته الفائقة، لتشكيل فريق من الأبطال الخارقين والمخبرين الماهرين معلنا اليوم الذي سيقضي على مثل هذه العصابة..
وسط حشود المدنيين الذين يتساءلون عن القدرات الخارقة لهؤلاء الأبطال، يتم تعقب العصابة إلى الملهى الليلي حيث تندلع معركة ملحمية تهز الأساسات. بينما يتبادل باران وأتباعه الضربات مع أفراد العصابة في كل زاوية، تتصاعد حدة الصراع حتى يتمكنوا من القبض على الزعيم الشرس للعصابة في نهاية المطاف، مما يعيد الأمان والنظام إلى شوارع المدينة بعد ليلة من الفوضى والإثارة القصوى.
و لكن حدث ما لم يكن في الحسبان حيث كان هناك من كان يترقب المحقق ليقوم بخداعه و الاطلاق عليه و لكن مع سماع صوت الرصاص هاهي تلك الفتاة البريئة ديلان غارقة في دماءها فقد فدته بروحها لعل بهذه الطريقة تكون شكرته على دعمه و تخلصت من تلك الحياة التي اصبحت حمل ثقيل عليها ….💔💔😭
ساد الصمت و السكون و تجمد المحقق الرجل الغامض بالنسبة لها في مكانه و كان الوقت و الدنيا توقفت لحظتها و ما ان حاول ذات الشخص اعادة التصويب عليه ليطلق عليه احد افراد الفريق ليستيقظ بطلنا من دهشته و يعي على ماحدث لينسى كل ماحدث و يجري الى صديقته التي صادفها في هذا الطريق ليضع وجهها بين كفيه و يحادثها “” هايييير هايييير لا يمكن 💔💔💔
لماذا لماذا فديتني لماذا وضعتي نفسك مكاني؟؟!! لماذا ؟؟؟!!! كانت تستمع له و سعيدة لخوفه عليها لترسم البسمة على وجهها و تنسى المها و تحاول رفع يديها لتمسك بيديه هو قائلة”” هذا اعتبره شكر لوقوفك معي و انا اعتبره هدية من الحياة لي كي اتهنى منها 🤗😢🥺””
كان يستمع لها و قلبه يتقطع لا يمكن القول انه كان يحبها و يشعر بحبه لها و لكن رؤيتها في تلك الحالة و بسببه لم يقدر على فعل شيء سوى حملها و اخذها الى اقرب مشفى لانقاذها مرادفا لها”” لم اسمح باذية منذ معرفتي لك و لن اسمح كذلك الان سانقذك الم تقولي لي مرة انني بطلك و الان ساثبت لك ذلك ستتعالجين و تتعافي فقط تحملي ارجوكي 😢😢””
عند وصولهم إلى المستشفى، تصل حالة ديلان إلى الحد الأقصى، حيث يتوقف قلبها فجأة. باران، الذي لا يمكن أن يصدق ما يحدث، يشعر بخوف لا يمكن وصفه ينتابه. يراقب بينما يعمل الأطباء بجدية متناهية على إنقاذها.
تتدفق الأجهزة الطبية والأدوية، وسط صمت مليء بالتوتر والقلق. يتجمع باران بجوار سرير ديلان، يمسك يدها بقوة، يصلي من أعماقه لأن تعود إليه بأسرع وقت ممكن💔💔😭
لحظات تمر كأيام، وهو ينتظر بقلق شديد. تمضي دقائق طويلة، وتحولت إلى ساعات طويلة. يبقى هناك، ملتصقًا بالأمل والصبر، ينتظر إشارة صغيرة من الحياة في جسد ديلان الذي يرقد هناك.
وفي لحظة مفاجئة، يرى الطاقم الطبي تعود النبضات إلى قلب ديلان. تنعم بالحياة مرة أخرى، بفضل جهود الأطباء والممرضين الذين عملوا بجدية كبيرة لإنقاذها. يتمكنون من استعادة نبضها واستقرار حالتها، مما يجلب الراحة والتعبير عن الفرحة في قلب باران الذي يشعر بالامتنان والإعجاب تجاه القوة والصمود الذي أظهرته ديلان.
يبتسم باران بدموع الفرح والتأثر، يشكر الجميع الذين ساهموا في إنقاذ حياة حبيبته❤️🥺🤲. يعود الأمل إلى قلبه، وتتحول الظلامات التي عاشها إلى نور وأمل لمستقبلهما المشترك.
بعد أن عادت نبضات قلب ديلان وثبتت حالتها، تبدأ بالتدريج في استعادة وعيها تحت رعاية الأطباء المتخصصين والممرضين المهتمين. باران، الذي لم يفارق جانبها طوال هذه الفترة العصيبة، يشعر بالتعب والارتياح في الوقت نفسه. يجلس بجانب سرير ديلان، يحتضن يدها برفق، ويبتسم براحة و بيده الخرى يتلمس وجهها و يمررها على ملامحها 🥺❤️ عندما تفتح عينيها تدريجياً.
“ديلان، أنتِ هنا؟” يسأل باران بصوت مليء بالاهتمام والمحبة.
تتبسم ديلان 🥺🤗❤️برفق مع نظرات عينيها المتألقة بالشكر والحب. “نعم، أنا هنا، بجانبك. شكراً لك على كل شيء، باران. كنتَ السبب في إنقاذ حياتي.”
يشعر باران بالامتنان العميق تجاه الفريق الطبي وتجاه القوة التي أظهرتها ديلان في هذا التحدي الصعب. ينظر إلى عينيها بدفء ويجيب، “أنتِ الشجاعة والقوة، ديلان. كل ما فعلته أمر لا يمكن وصفه بالكلمات. سأظل هنا إلى جانبك حتى تتعافى تماماً.”💪😍
تتبادل النظرات الدافئة بينهما تعبيراً عن الحب والتضامن، معتمدين على بعضهما البعض في هذه اللحظات الصعبة والممتعة. ينتظران معًا مستقبلاً مشرقًا بفضل قوتهما المتبادلة والحب الذي يربط بينهما.
باران يعبر عن امتنانه العميق للفريق الطبي و تصريح الطبيب بامكانية اخراجها و الانتباه لها ، ثم يقترح على ديلان العودة إلى منزله لكي يعتني بها ويتأكد من استمرار تحسن حالتها كانت سترفض لكنه لم يترك لها اي فرصة كي تتحدث قام بحملها مباشرة مما جعلها تخجل و تدفن راسها في عنقه☺️☺️. يساعدها برفق على النهوض من السرير ويدعمها أثناء خروجهم من المستشفى.
وصولًا إلى منزله، يضع باران ديلان على الأريكة برفق ويجلب لها الماء والأدوية التي وصفها الطبيب. يجلس بجوارها، يحتضن يدها برفق وينظر إليها بعيون مليئة بالحب والقلق❤️🥺😍. يشعر بالسلام الداخلي بمجرد أن يراها في أمان في منزله، ويعلم أنه الآن يمكنه الاعتناء بها بشكل أفضل.
“أنتِ أقوى❤️💪 من أي شخص آخر أعرفه، ديلان. أنا فخور جدًا بكِ وبالقوة التي أظهرتيها خلال هذه التجربة الصعبة.” يقول باران بصوت مليء بالتقدير والاعتراف.
ديلان تبتسم برفق، معبرة عن شكرها لكلامه الداعم. “شكرًا لك، باران. لا أعرف كيف سأكون قد تخطيت هذا دون دعمك ووجودك إلى جانبي🥺🥺.”
ليفاجئها باران بعناق لم تكن تتوقعه شعرت به و بالامان لم تشعر به من قبل لتبادله هي و يبقوا هكذا لغاية ان تغفى ديلان بين يديه🫂❤️
تستمر اللحظات في الانسجام والهدوء، حيث يملأ حبهما وتعاطفهما الغرفة. يواصل باران مراقبة حالة ديلان عن كثب، متأكدًا من أنها تحصل على كل الرعاية التي تحتاجها حتى تتعافى تمامًا.
بهذه الطريقة، يبنيان باران وديلان علاقتهما على الثقة والدعم المتبادلين، جاهدين لتجاوز كل التحديات التي تأتي في طريقهما، ومؤمنين بأن قوتهما المشتركة ستمكنهما من مواجهة أي شيء يأتي في المستقبل.

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية ملاك وسط الذئاب)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *