روايات

رواية بنت الشيطان الفصل الرابع والعشرون 24 بقلم رحمة نبيل

رواية بنت الشيطان الفصل الرابع والعشرون 24 بقلم رحمة نبيل

رواية بنت الشيطان البارت الرابع والعشرون

رواية بنت الشيطان الجزء الرابع والعشرون

بنت الشيطان
بنت الشيطان

رواية بنت الشيطان الحلقة الرابعة والعشرون

مهم ✋🌹
البديل للكحول مقدار
فنجان قهوة مليان خل
على لتر ماء نظيف
ومعاه عصير ليمونتين ،
مطهر قوى جدا وطبيعى
ولايؤذى البشرة وبرخص التراب
وللتأكد من الفعاليه ،
إغلوا الماء أولا وسيبوه يبرد
ثم يضاف إليه ااخل والليمون
ويتعبأ فى زجاجات اسبراى
صغيرة للإستعمال خارج البيت ،
متخلوش حد يستغلكم أبدا
#د_مني_جويده
“نبحث عن السعادة ، وهي موجوده على رف مهجور ، في كتاب نزل من سابع سماء هو شفاء ورحمه آفلآ يتدبرون..))”♥️🌍
开始吧
🌏🌏🌏🌏🌏🌏🌏🌏🌏🌏🌏🌏💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐
🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿
🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼
🌺🌺🌺🌺
🌷🌷🌷
💮💮

“وتبقي ماشي ف الجنة وفجأة تقابل الرسول. !صلوا عليه وسلموا تسليما ♥️♥️
كانت سمر تجلس علي السرير وتفكر في الأمر دخل عليها عمر ورأي الحيره مرسومه علي وجهها
عمر / مالك ياسمر
سمر / اصل اصل
نظرت له بدموع محبوسه
اقترب عمر بفزع / سمر انتي بتدمعي ليه
ارتمت سمر في حضنه تبكي / مش عارفه يا عمر مخنوقه اوي
عمر / طب اهدي كده لو حابه نأجل الفرح خلاص هقول لسرا……..
سمر وهي تنتفض بحده مقاطعه له / لا ياعمر انا مش هتجوز سراج اساسا
سمعت صوت من خلفها / وده مين اللي بيقول كده بقي
نظرت سمر وجدت سراج ينظر لها باعين حمراء
سمر وقد خافت للحظات من شكله /انا مش هتجوزك يا سراج
تقدم سراج منها بسرعه كبيره ولكنها عادت للخلف ولكن لم تكمل حيث مسك يدها بسرعه كبيره وجرها خلفه بحده كبيره ركض عمر خلفهم
سراج توقف وقال لعمر دون النظر له / معلش يا عمر محتاج اتكلم مع اختك شويه لوحدنا متقلقش مش هموتها
ثم قال بصوت منخفض / هي قتلتني اساسا
سار سراج وهو يسحبها حتي وصل لغرفه المسبح الداخلي وأغلق الباب نظرت هي له تدعي القوه نظر لها نظره عاشق جرح وكسر قلبه
تحدث بقلب مكسور / ليه انا قلتلك كل حاجه قلتلك اني حبيتك اكتر من اي حاجه
نظرت له سمر وتحاول ان تدعي القوه / هو كده يا سراج ربنا يكرمك مع بنت الحلال بس انا مش هقدر اتجوزك
نظر لها سراج بانكسار لقد دمرت فرحته
سراج وهو ينظر لها لعله يتبين انها تمزح ولكنه وجد ملامحها جامده تماما توحي بالجديه
سراج وامتلئت عينه دموع ولكن أبت ان تنزل منه أمام من كسره كان سيعتبرها حياته كلها كان سيحبها الأبد ولكنها ألقت حبه في وجهه ورفضته شر رفض
نظر لها بقوه خارجيه بينما في داخله يصرخ للبكاء / انهارده ولتالت مره ابقي يتيم
نظرت له وشعرت انه قبلها تصدع كانت ترغب بالذهاب اليه وعناقه بشده حتي تلائم جروحه
سراج وهو ينظر لها / شكرا بجد انك فوقتيني قبل ما
وقفت غصه في حلقه لم يعتاد الضعف ولكن هي جعلته يبدو ضعيفا نظر لها نظره كسرتها وقتلتها آلاف المرات ورحل نظرت سمر لرحيله وعندما غادر سقط قناع القوه و كأنها سقطت هي من اعلي الجبال وقعت سمر في الأرض ثم نظرت للباب الذي خرج منه وأخذت دموعها تهبط وأخذت شهقاتها تخرج شيئا فشيئا حتي أصبحت تملأ المكان ارتفع صوت بكائها ليتحول لصراخ شديد اهتزت له جدران المكان ولكن لم يعي احد ذلك بسبب حوائط الغرفه العازله للصوت بكت سمر بكاء فقدان الحبيب بكل غباء ضيعته ولكن ليس بيدها
سمر ببكاء وصراخ / ااااااااه يارب ريح قلبي بقي يارب
وأخذت تضرب الأرض بيدها احمرت بشده
ثم نظرت لنفسها في الماء وقالت بهدوء وجنون / انتي السبب انتي اللي كسرتي قلبه انتي اللي دمرتيه انتي مش لازم تعيشي
ثم اخذت تنزل سلم المسبح وهي لا تعرف السباحه اخذت تنزل تدريجيا وهي تحدث نفسها / انتي لو موتي كله هيرتاح
اخذت تختفي تحت الماء شيئا فشئ حتي بقت في الماء شعرت بتنفسها يضعف فتحت يدها كأنها ترحب بالموت لقد اذت الشخص الوحيد الذي احبته اذا مرحبا بالموت تركت نفسها تماما واظلمت الدنيا أمامها وكانت اخر شئ تراه هو وجهه المبتسم وهو يعترف بحبه……………
🌹🌹…………………………….. 🌹🌹
جلس اسد امام سرير هذه الفتاه حتي فاقت بمجرد ما رأي اسد عيناها الرمادي التي تختلط بالاخضر فتن كثيرا وشعر بقلبه سيخرج من مكانه نظرت الفتاه لهذه الشاب الوسيم حد اللعنه بصدمه كيف يمكن لشخص ان يجمع كل هذه الوسامه
اسد ببسمه أصابت قلبها /حمدا لله على سلامتك
الفتاه بتألم وهي تعتدل فساعدها اسد / شكرا لك ولكن أين أنا
اسد ببسمه وهو يحضر لها الطعام حيث كان ينتظر ان تستيقظ ليطعمها / انتي في الفندق الذي يقع علي الشاطئ الرئيسي في المالديف
ثم وضع المعلقه امام فمها فتحت هي فمها بتخدر من صوته وهيئته / ولكن من انا هل تعرفني
اسد وهو يطعمها / للأسف الشديد لا أعرف اي شئ عنكي لقد وجدناكي كنتي غريقه لا أعرف من انتي او كيف وصلتي لهنا او مع من جئتي
ولكننا ابلغنا الاستقبال باوصافك حتي نعرف اذا كان هناك أحد سيتعرف عليكي ام لا
نظرت الفتاه بحزن شديد
اسد بمواساه / لا تقلقي قريبا سنجدهم ما رأيك أن اطلق عليكي اسمك حتي اعرف ما هو اسمك الحقيقي
هزت الفتاه رأسها بحماس كيير
اسد وهو يفكر في اسم / امممم ما رإيك في اسم حور لأنك مثل الحور
ابتسمت الفتاه بخجل ورددت الاسم كأنها تطبعه في ذاكرتها / حور
🌹🌹…………………………… 🌹🌹
علي الشاطئ كان يجلس ادم مع زينه كانت زينه تنظر للفراغ ثم تحدثت دون أن تلتفت لادم / الي متي
نظر لها ادم بتعجب
نظرت له هذه المره / الي متي يا آدم سأعيش بشخصين
نظر لها ادم بتعجب
زينه بسخريه /هل تظن انني لا أعرف ااني اعاني من انفصام الشخصية
ادم بحزن شديد علي كلام ملاكه الذي يقطع نياط قلبه
/ لا تقلقي يا قطتي انتي تتحسنين كثيرا فأنت لم تقومي بشئ منذ فتره
زينه بدموع تهبط بشده / ولكنني كنت اقتل يا آدم انا مجرمه هل تعرف لقد رأيت نفسي بالصدفه في الكاميرا الخاصه باسد وانا ارتدي ثياب قذره وأخرج وبعدها يعود اسد وهو يحملني هل تعلم مقدار الفزع الذي كنت فيه لأنني لا أتذكر شئ ثم وضعت كاميرات في غرفتي لاري ماذا يحدث
صرخت زينه بألم / انا عاهره وقاتله يا ادم انا قاتله
نهض ادم بسرعه وتوجه وقام بعناقها بقوه وهو يبكي علي ما تتعرض له هذه الصغيره / لا انتي لسني قاتله او عاهره انتي هي قطتي الصغيره وحبيبتي أيضا
رفعت هي وجهها بصدمه ونظرت له برجاء
ادم وهو يضمها اكثر / نعم يا زينه انتي هي حبيبتي ومعشوقه قلبي الوحيده التى أرجو من الله ان تكون زوجتي يوما ما اه لو تعرفين كيف احبك
زينه بصوت مبحوح / ولكن انا
قاطعها ادم / اشششش لا تكملي انا لا يهمني اي شئ سواكي انتي فقط احبك يا قطتي
زينه وهي تضمه اكثر / وانا ايضا احبك يا آدم
نظر ادم لها بصدمه وعينه تلمع من العشق / حقا يازينه هل تحبينني
هزت زينه رأسها بايجاب عانقها ادم بقوه واخذ يدور بها وهو يصرخ بفرحه / احببببببببك
🌹🌹……………………………. 🌹🌹
كان مالك يجلس امام المدفأه ونور تجلس أمامه وهو يضمها بشده كبيره اليه ويضع الغطاء عليه
نور وهي تنظر للنار بشرود / مالك انت قلتلي انك تعرفني من زمان ازاي ده
ابتسم مالك علي سؤالها واسند رأسه علي كتفها وقبل خدها بكل رقه / فعلا انتي معايا من زمان
أدارت نور وجهها بتعجب كبير / ازاي ده بقي وانا اعرفك من فتره بس
مالك وهو يضمها اكثر / انا بقي اعرفك من حوالي خمس سنين سنه
نظرت له نور بتعجب
مالك وهو يكمل كلامه / كنت دايما بشوفك في احلامي كنت كل يوم لازم اشوفك في الحلم كنتي بتيجي تقرفني وتمشي
ضربته نور علي كتفه فضحك عليها /يا رخم بوظت اللحظه الرومانسيه
مالك بضحك شديد / رخم الله يرحم ايام ما كنت شيطان باشا
ضحكت نور وهي تتذكر قصتها معه هي تري حياتها معه كأنها قصه خياله نور وهي تعود للخلف وتضع رأسها علي كتفه / يااااه مين يصدق اني ابقي حرم الاستاذ شيطان فاكر اول مره قابلتك يا مالك
مالك وهو ينفجر ضحكا / اه كنتي بلوه متنكره في دجاله
نور وهي تنظر له بتذمر / بياعه جرجير
مالك بضحك / بزمتك ده منظر بياعه جرجير دي الكتعه فيها انوثه عنها
نور بفخر / انت متعرفش التنكر ده فادني ازاي ده لولاه كان زمانهم اغتصبوني هههههههههههه
نظر لها مالك بحده وضمها اليه اكثر / بس حد يفكر يقرب منك وانا اخليه يتمني يموت انتي ملكي انا وبتاعتي انا بس يانور فاهمه
نظرت نور في عينه بعشق / نور ليك وملكك انت يا مالك
اقترب منها مالك بدرجه كبيره حتي غابا في عالمهم بعيدا عن أي حقد او كره
🌹🌹………………………. 🌹🌹
كان يجلس علي مقعده ويحكم الكأس بيده ويصرخ في الراجل امامه / ماذا تعني انك لم تستطع احضارها
الرجل برعب / لقد قمنا بمراقبتهم كما أمرت يا سيدي ولكن عندما هجمنا عليهم كان اقوي من الجميع واستطاع اخذ الفتاة والهروب
نظر الشخص الاخر بعيون حمراء / هذه الفتاه لن تكون سوي ملكي انا فقط ملك اللورد اريدكم ان تحضروها واحضروا معلومات عن ماركوس هذا اريد كل شئ خلال يوم واحد والان اذهب من امامي
رحل الرجل برعب شديد من اللورد
بينما استند اللورد بظهره علي مقعده وهو يتخيل شكل نور التي لم يرفع عينه من عليها طوال الحفل كانت فاتنه وهو اعتاد اي شئ يعجبه يحصل عليه فمن هو الغبي الذي يمكن أن يقف امام شئ يريده اللورد
🌹🌹…………………………. 🌹🌹
كان اسد يجلس في غرفته وهو يقرأ كتاب ولكن كل نا يراه أمامه هو وجهها الملائكي فقط فجأه سمع صوت رنين الهاتف الخاص بالفندق أجاب عليه اسد ثم نهض وهو يفكر وتوجه للأسفل
هبط وجد شخص يقف عند الاستقبال وينظر له نظرات غامضه ويبدو علي هذا الشخص الثراء تجاهل اسد نظراته هذه ونظر لموظف الاستقبال بتعجب / نعم هل هناك شئ
الموظف وهو يشير لهذا الرجل الغريب / هذا الشخص يبحث عن فتاه بنفس المواصفات التي قدمتها لنا
نظر له اسد بنظرات متفحصه / وكيف اتأكد انك تعرفها انت تعرف لايمكنني ان اسلمها لأي شخص يقول انه يعرفها
ابتسم الرجل بسخريه وخرج صوره الفتاه وهي معه وايضا بعض الأوراق التي تثبت هويتها /اظن ان. هذا يكفي
نظر اسد للاسم اذا اسمها جميله وهي تركيه الجنسيه نظر اسد لهذا الرجل الذي لم يرتاح له ابدا / نعم هذا يكفي تفضل معي
ذهب الرجل مع اسد الي غرفه زينه التي تجلس بها جميله دخل اسد اولا وجدها تنظر للنافذه ثم نظرت له ببسمه سرعان ما تحولت لفزع عندما رأت هذه الرجل معه
🌹🌹……………………………. 🌹🌹
نظر ماالك لنور وهي تغط في نوم عميق وابتسم عليها واقترب منها وهو يلعب في شعرها بحنان ويقبل خدها برقه تململت هي في نومها بانزعاج ضحك هو عليها ثم واخذ يزعجها اكثر حتي استيقظت هي بانزعاج ونظرت له وكان شعرها هائج بطريقه كبيره
نور بتذمر / في ايه يا مالك بترخم ليه علي الصبح
مالك وهو يمسك انفها / اسمها بترخم يانور؟!!
نور بانزعاج من حركته / امال اسمها ايه
مالك وهو يقترب منها تعالي وأنا اقولك
………..
🌹🌹……………………………🌹🌹
كان يجلس سراج في مكتبه في الشركه وهو يتذكر كلماتها اه لقد كسرت قلبه اول واحده يدق قلبه لها وخذلته لقد حطمت به شئ لن يصلح ابدا نظر امامه باعين دامعه والان فقط سقط القناع وخرج سراج الطفل الذي عاش عذاب في الميتم وتيتم مره اخري بعد موت والديه وقد عاش منبوذا لانه ابن ملاجئ كما يقولون ظلم كثيرا في حياته ولكنه تحمل وعندما وجد الشخص الذي ظن انه شريك حياته وانه سيضمه وينسيه وجع الايام هي أيضا حطمته بكي بشده وخرجت شهقاته نعم يا سمر فقد استطعتي بكل مهاره ان تكسري سراج تكسري الصقر كسرتي غشاء القوه الذي طالما احاط به نفسه صرخ سراج بألم / لييييييه يا سمر ده انا حبيتك اكتر من نفسي عشقتك ليه حرام عليكي ااااااااااااااااااااااااه
اخذ يبكي سراج بصوت لو سمعه الجبل لوقع من كثره الألم الذي به وصداه اخذ يبكي ويصرخ حتي خارت قواه تماما
🌹🌹…………………………….. 🌹🌹
في منزل سراج
كان مازن وهو متوتر فسراج حتي الآن لم يعد وسمر أيضا ليست موجوده
كان عمر يجلس وهو يكاد يموت من الخوف علي اخته لا يعرف أين هي منذ اكثر من ثلاث ساعات وهي غير ظاهره سمع الجميع صوت الباب نظروا بلهفه وجدوا سراج يدخل بهيئه غير مرتبه فكان شعره غير مرتب ويمسك جاكته وخلع الكرفات وازرار قميصه الاولي مفتوحه وعينه حمراء ويده تنزف فزع مازن من هيئه أخيه فركض له بخوف وصرخ بساره ان تحضر حقيبته من الغرفه أخذه مازن واجلسه علي مقعد وسراج ينظر أمامه بألم وقلب مكسور
عمر بلهفه / سمر يا عمر هي مش كانت معاك
نظر له سراج نظره خاليه تدل علي انعدام الحياه به
عمر وهو يقترب له بدموع /اختي يا سراج هي فين من ساعه ما طلعت معاك مرجعتش
هز سراج رأسه بنفي / معرفش انا سيبتها في اوضه البسين الداخلي ومشيت
نظر عمر له بفزع / سمر مش بتعرف تعوم سمر عندها فوبيا من المايه ممكن يكون حصلها حاجه
رفع سراج عينه له فهال عمر ما رأي من عيون حمراء كالدماء / معرفش هي تقريبا خرجت بعدي
عمر وهو يركض للباب ولحقت به جنه وذهب مثل المجنون يبحث عن غرفه المسبح حتي وجدها دخل وجد المكان هادئ بحث ولم يجد شئ فجأه سمع صرخه جنه وهي تشير للمسبح سار للمسبح بقلب يقرع ويحاول ان يكذب ما وصل له ولكن ياللصدمه اخته أمامه جثه هامده في المسبح نظر لها عمر بهلع وصرخ بشده / سمممممممممممممممممممر
*لاوعاوزين تخشو الجروب الروايات علي الواتساب كلموني علي الرقم ده*
‏*https://wa.me/+201288715026?text=ممكن-ادخل-جروب-الروايات-
نور وهي تنظر له بتذمر / طب بالله عليك خدني معاك يا مالك انا زهقانه
مالك برفض / لا مش هينفع يا نور مش هتأخر هخلص وارجعلك علي طول ياقلبي
اقترب منها وقبلها ورحل سريعا نظرت نور له وإصرار وارتدت سلوبت سريعا وخرجت من المنزل وجدته يركب سيارته نظرت حولها بحيره وجدت اسكوتر / نور بتعجب وده جايب اسكوتر ليه مش مهم المهم اني لقيت حاجه اعرفها ثم ذهبت وجدت مفتاحه معلق به ركبته بسرعه كبيره وسارت خلفه وهي تضحك بتسليه ولم تعرف انها ارتكبت اكبر خطأ في حياتها
وصل مالك لمنزل ايلينا
فتحت له ايلينا الباب ببسمه كبيره / اوووه مرحبا يا شيطان كيف الحال
مالك ببسمه احرقت قلب نور / بخير شكرا لك
أشارت له ايلينا بالدخول فدخل استشاطت نور من الغضب وركضت لهذا المنزل بغضب شديد وأخذت تطرق بشده علي الباب فتح ماكس الباب بانزعاج / ماذا يا صغيره كيف تطرقين الباب هكذا دفعته نور ليتنحي نظر لها ماكس بصدمه هل قامت للتو بدفعه دخلت نور وجدت مالك يتحدث مع ايلينا ومعهم شاب اخر يعطيه شئ نور بصوت عالي / كده يا مالك تسيبني وتجي لواحده تانيه
ماكس من الخلف باستمتاع / اوووه يالللهي دراما
نظرت لها ايلينا بحاجب مرفوع
نهض مالك بغضب شديد منها وصرخ بغضب / نور
نور بدموع / انت بتزعقلي ليه انت اللي سبتني عشان
ايلينا مقاطعه بهدوء / اهدي بس كده شويه انتي فهمتي ايه انا عميله في المخابرات ودول فريقي ومالك كان طالب مننا مهمه
نظرت نور بصدمه ووضعت يدها علي فمها بصدمه / انتي بتتكلمي عربي
نظر ماكس لهذه الفتاه الغبيه بتعجب / شوف سابت كل الكلام اللي ايلي قالته ومسكته في اللغه اه ياستي احنا بنتكلم عربي عادي
ضحكت ايلي وجو ومالك فقط ينظر بغضب وخيبه امل لها
نور وهي تنظر باسف لمالك بسبب تسرعها / مالك انا اسفه بس هو
رفع مالك يده في وجهها ثم شكر ايلينا وفريقها وامسك يدها وخرج بها من المنزل ورماها في السياره بحده وسار بها ولم يرد عليها
نور ببكاء / اسفه يا مالك بس والله انا كنت هموت من الغيره انا والله مش جيت وراك عشان بشك لا جيت عشان افتكرتك رايح مهمه
مالك وهو يضغط بقوه علي النقود / وانتي فاكره ان ده اهون يعني انتي متسرعه يانور ولازم تتعاقبي
نور بسرعه / موافقه عاقبني بس سامحني يا مالك مش بستحمل اشوفك زعلان
كان مالك سيتحدث ولكن وجد سياره تقف امامه ويهبط منها رجال كثيرون نظر لنور / متتحركيش من هنا
ثم اخذ سلاحه وخرج لهم ولكن وجد نور تخرج خلفه نظر لها بغضب وحده وحدث نفسه / بعد كده هربطها والله
احد الرجال وهو ينظر لنور / سلمنا الفتاه وارحل بهدوء
نظرت نور له بغباء واشارت لنفسها بتعجب
مالك وهو ينظر لهم بتعجب يريدون نور!!!
الرجل /من الأفضل أن تنفذ ما نقول حتي تتجنب الاذي اعطنا الفتاه وارحل
نور وهي تشير علي شيطان / انتم مش عارفين مين ده ده ممكن يقطعكم
نظر لها شيطان ببرود ونظر للرجال الايطاليين الذين لايفهمونها وفكر قليلا عددهم كبير جدا وهي معه هو يمكنه قتلهم جميعا دون أن يرف له جفن ولكن هي معه لايمكن المخاطره تحدث بالعربيه وهو ينظر لهم / مع 3
هو / 1……. ٢……٣
بينما هي كانت تتخذ وضعيه القتال ظنا انهم سيقاتلون ولكنه وجدته يركض
نور وهي تنظر لهم ثم تنظر له / اجري يا مجددددددددددددددددي
عاد هو وجذبها وركض بسرعه
ونور تصرخ / اجري بسرعه
🌹🌹………………………………. 🌹🌹
ركضت جنه لداخل القصر وهي تصرخ بمازن / الحقنا يامازن سمر سر غرقت في البسين
هل اختبرت من قبل شعور ان تشعر بضربات قلبك تكاد تكسر اضلاعك هذا بالتحديد ما شعر به سراج نهض سراج وركض بسرعه كبيره وكلمتها ترن في اذنه / مش هتجوزك
مش هتجوزك
مش هتجوزك
وصل للباب وقف عليه وجد عمر يقف ونظر بصدمه للمسبح لم يفكر ثانيه واحده وقفز في المسبح وقام بامساكها اخرجها بصعوبه حملها وركض بها ودموعه تسقط مثل الشلال جرحته وكسرته ولكنها تظل حبيبة قلبه الوحيده ركض بها للمنزل وصعد لغرفته وضعها علي الفراش جاء مازن وهو يركض ليحاول انقاذاها فهي منذ ثلاث ساعات في الماء دخل عمر الذي فاق من صدمته علي صراخ سراج باسم سمر
مازن وهو يصرخ بهم / اخرجوا كلكم من هنا خليكي ياساره عشان تساعديني
خرج الجميع أمام الباب وعمر يبكي بشده كالطفل فهي من ربته بعدما تركتهم امهم وتوفي والدهم
خرج مازن ونظر بحزن شديد لهم
مازن / للأسف هي قعدت مده طويله في المايه و…….
لم يكمل كلامه بسبب سماعه لاصتطدام شئ نظر بفزع لسراج الذي وقع أرضا لم يحتمل ان يسمع كلمه واحده اخري فرحب بالظلام بصدر رحب
🌹🌹……………………………….. 🌹🌹
وصل مالك ونور لشارع مغلق نظر مالك وحد الرجال أمامه ينظرون له بشر
وضع نور خلف ظهره وهي تمسكت به بشده واخذ هو يقاتلهم بكل قوه يمتلكها لن يدعهم يقتربون منها مهما كلفه الأمر اخذ يقاتل بكل ضراوه ولكن أحدهم قام بضربه علي رأسه بشده نظر له مالك وهو ينزف وكان سيضربه ولكن شخص آخر ضربه علي رأسه مجددا نظر مالك لهم بتشوش وهو فقط يبحث عن نور ولكن سقط أرضا وهو ينزف بشده اغمض عينه بألم وهو يحاول ان ينهض من أجلها ولكن كان الألم اكبر منه اخر شئ رأه أمام عينه هي نوور كانت تصرخ باسمه وهم يسحبونها معهم مد يده يريد منعهم ولكن تغلب عليه الدوار واخر شئ رأه هو نظرتها المتألمه وهي تصرخ
أحاط الظلام بمالك وهو يستسلم لهذا الألم الكبير واخر شئ فكر فيه هو أنه أضاع ابنته
🌹🌹……………………………….. 🌹🌹

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية بنت الشيطان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *