روايات

رواية لعنة الفراعنة 2 الفصل الرابع عشر 14 بقلم رحمة نبيل

رواية لعنة الفراعنة 2 الفصل الرابع عشر 14 بقلم رحمة نبيل

رواية لعنة الفراعنة 2 البارت الرابع عشر

رواية لعنة الفراعنة 2 الجزء الرابع عشر

لعنة الفراعنة 2
لعنة الفراعنة 2

رواية لعنة الفراعنة 2 الحلقة الرابعة عشر

‏”واختر خليلَ قلبك بحكمةٍ
فليست كُلّ القلوب بالقلوب تليقُ

واختر لنفسك شخصًا إذا قَست عليك الأيام
يكن لكَ فيه عشمٌ لا يخيب.”💛

ثم قال في خطبة الوداع : “وإني مُباهٍ بكم الأمم يوم القيامة “

صلوا_عليه ﷺ “💛

Rahma Nabil美心

نظر بيك بصدمة لسيف الذي كانت ملامحه جامدة جدا ولا توحى انه يمزح أبدا ثم وجه أنظاره لابريس الذي يبتسم له فأخذ بيك نفس وبعدها نظر لسيف ببسمه حنونه وهو يتحدث / سيف يابنى منذ عرفت ابريس وانا كنت دائما احلم ان تجمعني به اكثر العلاقات قربا فاصبحنا اكثر من اخوه وعندما تمت ولادة ازي فكرت بأنه عند عودة ابريس سوف ازوجه لابنته أيا كانت تلك الفتاه ولكن لحظي ان ابريس انجب اربع رجال يرفع رأسه فخرا بهم وأنه لشرف لي انا وابنتى ان تختارها انت ومن ضمن جميع الفتيات وسأكون اسعد شخص في العالم اذا زوجتها لك يا سيف ولكن…..
صمت ليستشف ملامح سيف التي لم تتغير ولو بمقدار بسيط فاكمل بيك وهو ينظر لابريس / اعتذر لا أقبل بهذا الزواج
نظر له سيف بعدم فهم وصدمه / ولكن انت…
قاطعه بيك وهو يتحدث باعتذار / سيف يابني اسمعني اولا لن يكون هناك شخص اكثر سعاده مني إذا كانت تيتي زوجتك فسوف اطمئن عليها ولكن هي صغيرتي يا سيف لا اريد ان ازوجها بهذه الطريقه لا احبذ هذا تيتى منذ صغرها وهي تحلم بقصه حب تشبه قصة ابريس وميسرة
زفر أنفاسه بتعب / منذ صغرها تتمني قصه حب اسطوريه وان تعشق شخص بجنون وان يبادلها هذا الجنون وان تصبح هي ملكه في حياته ولا أستطيع أن آتي انا الان وادمر هذه الاحلام وانا اجبرها علي الزواج من احد يابني اعلم انني إن قلت لها ان تتزوجك سوف توافق وتحطم حلمها في قصة حب اسطوريه لا أقول انك غير قادر علي الحفاظ علي ابنتي ولكن يابني انا والد واتمني لابنتي شخص ليس فقط لحمايتها ولكن لحبها وتدليلها ابنتي مُتعبه جدا ولها تصرفات غريبه لن يتحملها احد سوي من يحبها فقط واذا قبلت الان تزويجها لك ربما تكون انت معجب بها او تفعل هذا من باب الواجب ولكن بعد الزواج مع أول تصرف غبي من ابنتي سوف تغضب وبشده وهذا لانه ليس هناك حب او عشق ليشفع لها عندك انظر لوالدك رغم كل أفعال والدتك هل رأيته يوم يغضب عليها او يضربها
هز سيف رأسه برفض فاكمل بيك / وهذا لما؟؟؟ لانه يعشقها ولأنها ببساطه سكنت قلبه فكيف له ان يغضب من مالكة قلبه انت شخص جدي جدا وبارد وقاسي القلب يا سيف لا تغضب لهذا ولكن انت تشبه والدك كثيرا قبل أن يري والدتك كانت مثلك هكذا صخره لا تلين لأي عاصفه الي ان جائت والدتك وجعلت هذه الصخره تتصدع لذا اسمعها مني يا صغير انتظر حتي تأتي من تكسر هذه الصخره الجاثية علي قلبك
ثم ربت علي كتفه / إذ حدث واحببت ابنتي فاعدك وقتها انها لك انت وليست لغيرك وهذه كلمة مني امام والدك ابنتي لك يا سيف اذا استطعت ان تجد لها مكان في قلبك وايضا ان تزرع مكانك في قلبها
ثم ابتسم ونظر لابريس وتركه وذهب بينما ابريس نظر لسيف بغموض وتحدث / بيك محق يا سيف
ثم وضع أصبعه علي قلب سيف / ابحث عن تيتي في قلبك يا سيف اولا قبل أن تقرر ارتباطك بها
ثم ابتسم له ورحل بيننا ظل سيف هادئ وبارد الملامح كالعاده وبدون أي تعبير ولا اي كلمة اتجه لغرفته واحضر شئ ثم ذهب الاسطبل واحضر خيل وركض به لخارج القصر بسرعه كبيره حتي انه لم يسمع نداء عدي عليه

Rahma Nabil美心

زفر احمد بضيق ثم تحدث بملل / آيوه يا كريمه اعمل انا ايه
ضربته كريمة بغيظ وغضب شديد وهي تتحدث / واد انت طالع لمين يا جبلة انت ده حتي ابوك عامل زي سوما العاشق لازق لأمك علي طول واي حاجه يعملها حتي قبل ما هي تفكر فيها وانت اقولك عيد ميلاد فاطمة بعد تلات ايام تقولي اعمل ايه هنعمل عمره يا روح….. متركز يا خويا ولا شكل بتوع المخدرات طبعوا عليك
زفر احمد بغيظ وكاد ينهض / اديكي قولتي تلات ايام يعني لسه بدري و….
لم يكد يكمل حديثه حتي جذبته كريمه بحده وعنف وهمست له بشر/ اسمع ياض يا بن جاسر قسما بربي لو عيد ميلاد البت جه وملقتش حاجه تعجبني وتفاجأها والله لكون مخلياه يوم زفت علي دماغ اللي خلفوك سمعت ولا لا
جلست نيره بجانب كريمه / خلاص اكريمة اهدي يا ختي عيل اهبل وغلط
احمد بملل / جرا ايه يا نيرة اهبل ايه بس
نظرت له نيره من أعلي لاسفل / اهبل وعبيط متزعلش
كاد احمد يجيب لولا صراخ كريمه الذي هتفت بفزع / سيف
نظر لها احمد بسرعه ليري نظرها موجهه علي القلادة التي في رقبته فنظر بتعجب ونزعها بسرعه فوجد صوره سيف تتضح امامه فنظر له بعدم تصديق وهمس / سيف….

Rahma Nabil美心

دخلت تيتي غرفتها هي تتسطح بتعب وإرهاق / ما هذا اليوم المتعب
ثم نظرت للسقف / أشعر انني سأنأم لسنة كاملة
ثم اخذت نفس طويل واغمضت عينها لثواني بهدوء شديد وبعدها فتحت عينها وهي تتمتم / ما هذا الملل
ثم نهضت من الفراش بهدوء بسبب ألم ظهرها / سوف اذهب لاري سيف
ثم خرجت من غرفتها واتجهت لغرفة سيف وأخذت تطرق الباب ولكن لم تسمع اي إجابة فزفرت بضيق وهي تتحدث / اين ذهب هذا
سمعت صوت من خلفها / ولما تسألين عليه
نظرت تيتي فوجدته كالعاده يحمل طعامه ويسير به في كل مكان فتحدثت / هل انت هكذا دائما
عدي بتعجب / هكذا؟؟؟؟ ماذا تقصدين؟؟؟
أشارت تيتي ليده الحامله للطعام / أنا دائما أراك حاملا للطعام أينما ذهبت أين تذهب بكل هذا الطعام يارجل
قام عدي بفرد يده في وجهها / خمس وخميسه ياختي وانا اقول مين اللي حسدني مبقتش اكل غير ست وجبات اتاري في عين زرقه كبيره بصالي في اللقمتين اللي باكلهم لا ده انا لازم ارقي نفسي
نظرت له تيتي بصدمه وفم مفتوح / انت محسود من اي اتجاه معلش ده انا عمري ما عيني وقعت عليك إلا وأنت بتاكل وعمري ما سمعتك بتتكلم الا وفيه اكل في بقك
اخذ عدي يخمس في وجهها / الله اكبي الله اكبي خمسه في عينك يا زرقة انتي اكمني باكل ومش بيبان عليا وانتي تخينه يا عيني فمتغاظه ومفروسة
نظرت تيتي لنفسها بصدمه وهي تهمس / تخينه
ثم رفعت بصرها له وتحدثت بصدمه وهي تكاد تبكي / أنا تخينة
نظر عدي لها بتقيم / تخينه ومش حلوه خالص يعني بزمتك ايه الشعر ده احمر ايه الوان ربنا خلصت وعيونك الزرقه دي اخيييي ولا بياضك ده اوفر الصراحه شبه الساحره بتاعة افلام الرعب
ارتعشت شفتي تيتي وهي تكاد تبكي / أنا قبيحة وساحرة
عدي وهو يتحدث بجديه / استغفري ربك يا بنتي ده هو اللي خلقك وهو احسن الخالقين في ناس كده بتبقي معفنه ووحشه شبهك كده بس منقدرش نقولهم كده في وشهم عشان جبر الخواطر برضو
انهي عدي حديثه وهو ينظر لطبقه / آه الاكل خلص هروح اجيب تآني وانتي متزعليش بإذن الله اللي يتجوزك يبص لقلبك ميبصش لشكلك ده ومتعترضيش علي خلقة ربنا يابنتي ربنا يريح قلبك يابنتي
ثم تركها ورحل وهو يتحدث بتأثر / مسكينه آوي البنت دي
ولكن أثناء حديثه اصطدم في نفس الفتاه صاحبه المشاكل فنظر لها بتذمر / مابكِ يافتاه في كل مكان اذهب اليه أجدك في وجهي
ثم اقترب منها وهو يضيق عينه / هل تراقبيني ام ماذا
ثم غمز / هل انتي معجبه بي
ابتلعت سماريا ريقها بصدمه / انت انت ماذا تقول معجبه بمن ها ابتعد عن طريقي
ابتعد عدي بتذمر / ابتعدنا يا ختي قال يعني هبصلك وانتي شبهه جدتي بشعرك الأبيض ده
ثم تركها ورحل وهو لا يعلم انها فهمت كلامه بينما كانت سماريا تنظر لاثره بصدمه ثم نظرت لشعرها وهمست / جدته
وبعدها اتجهت لتيتي التي كانت تقف شاردة فحدثتها / تيتي هل انا اشبه الجدة بشعري الأبيض
نظرت لها تيتي / وهل انا اشبه الساحره بشعري الأحمر
نظرت لها سماريا وتحدثت بتفكير / الواد ابو معده مخرومه هو اللي قالك كده
هزت تيتي رأسها / وانتي؟؟
هزت سماريا رأسها بحزن فتحدثت تيتي /الواد ده مش سهل بس انا هربيه
تحدثت سماريا بفزع / لا
نظرت لها تيتي بدهشه
فاكملت سماريا بهيام / لا تفعلي له شئ انا اسامحه جماله يغفر له يا عزيزتي ألم تري كم هو وسيم
نظرت لها تيتي بغيظ ثم ضربتها علي رأسها وهي تصرخ بها / لقد سخر منكي يا حمقاء وصفك بالعجوز وانتي تفكرين في كم هو وسيم
صمتت تيتي قليلا / نعم عندك حق هو وسيم جدا حقا ولكن هذا لا يشفع له وسوف اريه كيف يتحدث لتيتي هكذا لم يتجرأ أحد أن يحدثني هكذا حتي ست آه يالله سوف اقتله هيا اتبعيني
سماريا وهي تسير خلفها / الي اين هل تعلمين أين هو
زفرت تيتي بسخريه / واين تعتقدين انه موجود اكيد في المطبخ عزيزتي
سارت خلفها سماريا وهي تهز رأسها باقتناع ولكن توقفت حينما رأت توقف تيتي المفاجئ
رفعت تيتي اصبعها بتفكير / لن نذهب اليه هكذا اعني انظري لملابسنا ليست مخيفه بالقدر الكافي يجب أن يظهر علينا الاجرام يا فتاه
اخذت سماريا تفكر / اذا ماذا نفعل
همست تيتي بخبث / نازيا….

Rahma Nabil美心

تحدث سيف بشوق وحب كبير / احمد
ابتسم احمد بشده وكاد يجيب لولا كريمه التي دفعته بعيدا وهي تتحدث / واد اسيف عامل ايه ياض ازيك وازي امك وابوك
ضحك سيف بشده وهو يهز رأسه بيأس / كله كويس يا كريمة وبيسلموا عليكي
كريمه وهي تذم شفتيها بسخريه / لا والله فين ده يا خويا الا ما سمعت صوت امك المعفنه قطيعه تقطعها طب والله لما اكلمها لهزقها
ضحك سيف / حاضر ابقي هزقيها براحتك ممكن دلوقتي اكلم أحمد لو سمحتي
نظرت كريمه للباب / بت انيرة تعالي يابت الواد سيف اهو
ركضت نيرة وهي تدفع احمد / ضهرك كده يا كابتن
واد اسيف اخبارك ياض واخبار العروسه الحمرا دي
نظر سيف لها لثواني بعدم فهم حتي ابتسم / قصدك تيتي
نيرة بخبث / آه يا خويا تيتي هي فين صحيح
سيف / مش موجوده انا خرجت بره القصر وهي هناك
كريمة بخبث / ابقي هاتها معاك المره الجايه يا خلبوص
ضحك سيف بشده وهو يهمس / مش هتعقلوا أبدا
ثم نظر لأحمد في الخلف / بالله عليك يا احمد لتاخد ام القلادة وتطلع برة مش ناقصني ميسره وتيتي هنا عشان اتعامل مع كريمة ونيرة ده ايه العيله اللي مدخلهاش ست عاقلة دي
ضحك احمد بشده وابعد كريمه ونيرة وخرج بالقلاده بينما نظرت كريمة لنيرة / اقطع دراعي من كتفي اما كان الواد سيف البارد ده بيحب البت تيتي شوفتي ابتسم إزاي اما جبتي سيرتها لا ويقولك تيتي بكل هدوء وسهتنه
نيرة بتفكير / تفتكري الواد ربنا هيهديه ويتجوز
كريمة وهي تبتسم / افتكر آوي ياختي اراهنك اما جه المره الجايه وكانت البت لازقه فيه أصل نوع البت تيتي ده زي النوع بتاعي كده من النوع اللزج اللي تشوف اي حاجه تلزق فيها بكل فضول
ضحكت نيرة بشده / رضا زيي وتيتي زيك ياتري اللي جاي شبه مين
نظرت كريمة لنيره بخبث وتحدثت / شبه نسرين
نظرت لها نيرة بعدم فهم فتحدث كريمة / أصل الواد المعفن اللي اسمه محمد ده في مره كان بيكلم واحده اسمها مروة فأنا بقي عملت ابحاثي ومباحثاتي وخليت بسكوته باشا يدور وراها طبعا بعد ما مسكت عليه ذله وعرفت كل حاجه عنها والبت طلعت هاديه لا بتهش ولا بتنش شبه البت نسرين الهبلة كده والبت فاطمه بنتي شبه طمطم كده تبان للكل عربجيه بس هي اساسا عبيطه
دخلت نسرين وطمطم
وتحدثت طمطم بتذمر / سمعتك يا كرميله الله يسامحك ياست انا مش عبيطه ولا نسيتي اني كنتي مدوباهم ميه يا ختي
تحدثت كريمه وهي تحرك فمها بحركة شعبيه / ياختي بلا خيبه ماهو طلع في الاخر منبه يا طمطم ده احنا دافنينه سوا
ضحك الجميع علي حديث كريمة بينما تحدثت نسرين / صحيح مين دي اللي شبهي
كريمه وهي تنظر لهم بخبث / قربوا قربوا هحكيلكم

Rahma Nabil美心

نظر احمد لسيف بحنين شديد / اخبارك ياسيف
ابتسم سيف بشوق / بخير يا احمد وحشتني اوي اخبارك انت واخبار الدنيا معاك
احمد وهو يهز رأسه / بخير زي ما انت شايف كل حاجه لسه زي ما هي ماعدا وجودك يا سيف ناقص بس وجودك جنبي يا سيف
تحدث احمد في آخر كلماته بغصه بكاء فتنهد سيف وهو ينظر له بتعب / كان غصب عني والله يا احمد مكنتش مقرر امشي كده كنت هودعك واراضيك قبل ما امشي بس إللي حصل هو……
اخذ سيف يقص علي أحمد كل ما حصل أثناء رحلة العودة
هز احمد رأسه بتفهم ثم ابتسم فجأه وتحدث /طب وتيتي
تحدث سيف بحاجب مرفوع / مالها تيتي
غمز احمد له / البت دي مدردحه كدة شبه اللي هنا دي حتي كريمه مفكره انها حبيبتك اوعي تكون كريمة صح
قال آخر حديثه بخبث فتحدث سيف بعد تنهيده متعبة / أنا مكلمك عشان كده أساسا
اقترب احمد من القلاده بصدمه / ايه بتحبها
ابتسم سيف بسخريه / المشكله اني معرفش اذا كنت بحبها ولا لا يا احمد يعني الموضوع كله كام يوم اكيد مش بعد السنين دي كلها وانا عمري ما بصيت لبنت هاجي في كام يوم ادوب فيها بس….
احمد بترقب / بس إيه
سيف وهو يزفر بضيق / أنا اتقدمت ليها وابوها رفض ع…
لم يكمل بسبب صرخة احمد / اتقدمت كمان وتقولي مش بفكر انت اهبل يا سيف انت تحكي كل حاجه من الأول فاهم
بدأ سيف يقص كل شئ عليه منذ وصل لهنا وحتي هذه اللحظه
انهي سيف حكايته واحمد صامت تماما لا يتحدث ومرت دقائق علي هذا الصمت حتي تحدث احمد بما جعل سيف ينظر له بصدمه /…….

Rahma Nabil美心

أخرجت تيتي رأسها من الباب وهي تنظر حولها بدقه ثم دخلت بسرعه واشارت لسماريا ان تلحق بها / هيا يا سمارا تعالي المكان آمن
دخلت سماريا الغرفة وهي ترتجف / لو علمت نازيا بقدومنا لغرفتها سوف تقطع رأسنا اقسم
نظرت لها تيتي برعب ورغم ذلك تحدثت بإستخفاف / هيا لا تهولي الأمور فقط سنأخذ بعض من ثياب الحرب الخاصه بها وبعض الأسلحة ونذهب
ابتلعت سماريا ريقها وهي تقترب للصندوق الذي تضع به سماريا اشيائها ثم فتحوه وأخذت تيتي تعبث به وسماريا تنظر حولها برعب حتي وقعت عينها علي شئ جعلها تتصنم فأخذت تلكز تيتي التي تضع رأسها كلها في الصندوق ولا تري شئ
ضربت تيتي يد سماريا / توقفي سماريا فأنا ابحث هنا وانتي فقط تلعبين
ضربتها سماريا مجددا فزفرت تيتي بعنف وهي تخرج رأسها من الصندوق بغيظ / مابكي سمارا لا استطيع البحث اما ان تبحثي معي أو تصمتي
ابتلعت سماريا ريقها برعب وهي تشير باتجاه ما فنظرت تيتي لذلك الاتجاه فوجدت نازيا تقف وهي تستند علي الباب وتربع يدها ببرود وتبتسم لهم بسمه مرعبة فابتلعت تيتي ريقها وهي تهمس / يبدو أنها النهايه عزيزتي سماريا

Rahma Nabil美心

سار تاج في الحديقه الخاصه التي يجلس بها دائما للقراءه واتجه الشجره التي يجلس اسفلها دائما ولكن للصدمه وجد احد هناك ولم يتبين هيئته لانه كان يدفن رأسه في قدمه فاقترب تاج اكثر حتي اصبح بجانب هذا الشخص تماما فلاحظ اهتزاز جسده فكرمش ملامحه بضيق هل يبكي اقترب اكثر ومد يده وهو يتحدث / ما بك لما البكاء
رفع هذا الشخص رأسه بسرعه وفزع فتبين تاج انها لم تكن سوي فتاه فنظر بصدمه إليها وهمس / فتاه

كانت نونيا تجلس أسفل الشجره الخاصه بها وهي تبكي بشده فقد كانت في تدريب الدفاع عن النفس واضطرت لارتداء تلك الثياب البغيضه الخاصه بالحرب والتي تكرهها وبشده وحينما ذهبت للتمرينات أخطأت اكثر من مرة حتي صرخت نازيا والتي تكون المسئولة عن تدريبات النساء صرخت بها انها لا تصلح لاي شئ فتركت نونيا كل شئ وركضت لمكانها المعتاد لتبكي كما هي العاده ولكن شعرت بأحد يريت علي ظهرها ارتعش جسدها بشده وهي ترفع وجهها
نظر لها تاج بصدمه من ملامحها وشرد كثيرا بها وبعينها ووجهها الصغير المستدير ولم يفق سوي علي صوتها الضعيف وهي تنهض بهدوء / اعتذر لك اعلم ان هذا مكانك ولكن انا….
ورغم ان هذا مكانها هي قبله الا انها كانت تراه يجلس به ولم تجرأ يوما علي الاعتراض فهي كما يقول الجميع ضعيفه لأكبر درجه حتي لتطالب بحقها
امسكها تاج بسرعه وهو ينهض ليقف امامها وأعاد سؤاله كأنه لم يستمع لحديثها / لما تبكين
نظرت له نونيا قليلا ثم انفجرت في البكاء مجددا وهي تتذكر حديث نازيا لها وهي تقول / أنا فاشله وضعيفه انا لا أنفع لشئ انا لا فائده ترجي مني انا عبء علي الجميع
نظر لها تاج بشفقه ثم انحني قليلا ليصل لطولها / ومن قال هذا يا صغيره لقد خلق الله كلا منا لسبب لم يخلقك الله عبثا اياكي والتفكير انك بلا فائدة ربما لم يحن الوقت الذي ستعلمين فيه لما انتي هنا في هذا المكان تحديدا
كان تاج يحدثها وكأنه يحادث الأطفال الذين كان يعالجهم فبطولها هذا وملامحها هذه تشبه الأطفال كثيرا
نظرت له نونيا قليلا ثم همست برجاء / اتقصد انني لست بفاشلة
ابتسم تاج ونظر لعينها بقوه وبدون شعور مد يده ومسح دموعها بحنان وهو يهمس / لستي كذلك يا صغيرتي
نظرت له نونيا بتخدر فاكمل هو / بداخلك شئ ينتظر الوقت المناسب فقط ليخرج يا صغيرتي فقط آمني بقدراتك
نظرت له نونيا بعدم وعي فابتسم لها تاج بسمه جعلتها تكاد تفقد الوعي وفجأه ركضت بسرعه من امامه فسقط غطاء رأسها وتطاير شعرها واصطدم بوجهه
‏ونظر لها وهي تركض فابتسم ثم انحني وامسك غطاء رأسها الذي سقط منها وهو يهمس / ملاك

Rahma Nabil美心

تحدثت تيتي برعب /نازيا عزيزتي كنا نبحث عنك أين كنتي
نازيا وهي تتحدث بسخريه/ في صندوق امتعتي؟؟؟
ابتسمت تيتي بغباء / آه هذا لقد لقد كنا فقط كنا اممممممم
ثم نظرت لسماريا / ساعديني يا غبيه لاجد حجه مناسبه
سماريا باندفاع / كنا نبحث عن ثياب مخيفه
تيتي بيأس من غباء سماريا / شكرا سمارا
ثم نظرت لنازيا وهي تحمل الثياب وكل شئ / حسنا نازيا كنا نريد ثياب منك لغرض ما وسنعيدها سريعا
نظرت لهم نازيا قليلا ثم أشارت اهم بالخروج / للخارج
نظرت تيتي لسماريا بتعجب فصرخت بهم نازيا بعنف / قلت للخارج ألم تسمعوني
خرجت الفتاتان بسرعه كبيره بينما اخذت نازيا تحطم كل ما تطاله يدها وهي تصرخ بعنف/ستندم يا حقي….ستندم
ثم سقطت أرضا وهي تضع رأسها علي قدمها وهي تتذكر ما حدث
F. B

للمرة المائة تخطأ نونيا فلم تتحمل نازيا هذا فصرخت بعنف / نونيا مابكي يا فتاه هذه المره التي لا أعلم عددها التي تخطأين بها أليس بكي عقل ام ماذا
ارتعشت أوصال نونيا برعب فهي هكذا سلبية ضعيفه لأبعد حد كالطفل الصغير تماما بعيده عن أي نوع من الحياه فقط حياتها الخاصه مع كتابها / اسفه نازيا لم اقصد
زفرت نازيا بضيق لصراخها علي هذه الصغيره التي مازالت تحتفظ ببرائتها /حسنا لنعد الكرة
وامسكت سيفها مجددا واعادت نفس الحركة ومجددا أخطأت نونيا التي ارتعشت بشده وسقطت دموعها وهي تسمع توبيخ وصراخ نازيا بها ولكن لم تكمل نازيا صراخ بسبب صراخ اخر في المكان
مصعب بغضب / مابكي هل انتي غبيه ام ماذا انظري للفتاه تكاد تموت رعبا هل جننتي
نظرت له نازيا بشر ثم اقتربت منه / انت مجددا ألم اقل لك ابتعد عني
تحدث مصعب بسخريه / وهل تريني متلهف لقربك ام ماذا
ثم نظر لها من أعلي لاسفل / انتي اقل من انظر لكي حتي انظري لنفسك يا فتاه.. آه هذا ان افترضنا انكي فتاه فأنت أقرب ما تشبهين للرجل بثيابك تلك ومشيتك وتصرفاتك وعنفك وحديثك لا شئ بكي يشير للانوثه انت رجل متكامل من جميع النواحي
بهت وجه نازيا وهي تستمع لحديثه بينما هو ينظر لها بسخريه ثم همس لها بالقرب من اذنها / لا تدعي شئ غير طبيعتك حتي لا تصدقي هذا الادعاء يا ابنة عمي.
ثم نظر لها بسخريه ورحل كما جاء
نظرت نونيا برعب لنازيا وكادت تتحدث لولا كف نازيا التي تحدثت بهدوء مرعب / اخرجي يا نونيا انتهينا اليوم
ولم تصدق نونيا حديثها فركضت بسرعه لتواسي نفسها كما هي العاده
بينما ظلت نازيا تقف في الساحه وهي تسترجع كلماته ( انت اقرب ما تشبهين للرجل)….. ( لا شئ بكي يشير للانوثه)……. ( انتي رجل متكامل)
B

افاقت نازيا وكلمته تتكرر في اذنها ( انتي رجل متكامل)

بينما كان مصعب في غرفته يسير ذهابا وايابا وهو يتذكر حديثه لها وكيف كان فظا لهذه الدرجه صرخ بعنف / غبي غبي إزاي تقول الكلام ده لبنت ايه نسيت كلامك المعسول اللي كنت ماشي توزعه اشمعنا عند دي وتيجي ترمي دبش يا غبي
ثم تسطح علي الفراش وهو ينظر للاعلي ودون وعي همس /نازيا هتعملي ايه فيا تآني

Rahma Nabil美心

دخلت كلا من تيتي وسماريا للمطبخ وهما تسيران بطريقه مضحكه وتعتقدان انهما مخيفات فقد كانت كلا منهما ترتدى ثياب نازيا التي ترتديها عادة في القتال والحروب دخلت تيتي واتجهت الطاوله حيث يجلس عدي ويأكل وكانت تسير وهي تنفخ صدرها بطريقه تدعو للضحك وخلفها سماريا التي تقلدها بكل غباء اقتربت تيتي وتوقفت امام طاوله عدي ثم ضربت بكفها بعنف علي الطاوله فانسكب بعض الطعام خارج الطبق
رفع عدي نظره ببرود لهن ثم رفع حاجبه وأشار بعينه / هاتي الملح اللي جانبك ده
نظرت تيتي له بشر ثم تحدثت بطريقه تعتقد هي انها مخيفه / اذا يا صغير ماذا قلت ساحره ها؟ أنا قبيحه وبيضاء بطريقه مقززة صحيح؟
ترك عدي طعامه وعاد بظهره للخلف ثم نظر لثيابها التي تظهر خصرها بالكامل وتقريبا ساقها كلها حيث تصل التنوره للركبة فتحدث ببرود / لو مكانك مش هخلي سيف يلمحني
نظرت له تيتي بغباء / انت لا تغير الموضوع ما دخل سيف بما اقول
عدي وهو يعود لتناول الطعام / أنا فقط أخبرك ما سيحدث والخيار لكي اما ان تذهبي وتبدلي ثيابك تلك انتي والحمقاء خلفك او تتحملي خروج وحش سيف وصدقيني لن تتحمليه أبدا اخر مرة خرج بها وحشه ترك مصعب في الفراش لشهر كامل لا يستطيع حتي تحريك فمه ليأكل
ابتلعت تيتي ريقها بخوف رغم إنها لا تفهم شئ ثم قالت وهي تضرب علي الطاوله / اسمع يا صغير فقط أتيت لاحذرك الا تعبث معي لا أهتم لحديثك السخيف هذا عن سيف او غيره فقط احذر مني هل فهمت
تحدثت سماريا التي التزمت الصمت فكانت تتحدث وهي تخفي وجهها خلف تيتي حتي لا تراه / وانا ايضا لا علاقة لك بي فأنت كلما رأيتني تصرخ بوجهي
توقف عدي عن الأكل ثم ضرب علي الطاوله بشده وعنف
فصرخت سماريا وركضت للخارج بسرعه كبيرة وهي تصرخ / يا احممممممممممسسسسسسس
بينما نظرت لها تيتي وهي تهمس بغيظ / جبانة حقي….
ثم نظرت لعدي وهي تتحدث بخوف تحاول الا تظهره / ماذا هل تظن انك ستخيفني هكذا
دفع عدي طبقه ونهض وهيمن عليها بقامته الطويله جدا مقارنة بها فابتلعت ريقها برعب وهي تتحدث / نعم الان خفت
ثم نظرت له ببسمه غبيه / هل قلت انك تريد الملح
رفع عدي حاجبه وأشار للباب وهمس بنبرة مرعبه / للخارج وغيري ثيابك تلك قبل أن يراكِ سيف
نظرت له تيتي لثواني بغباء فصرخ / الاااااااان
صرخت تيتي برعب وركضت للخارج وهي تصرخ بينما هو نظر لها بسخريه وجلس مجددا واخذ يأكل ببرود وهو يهمس / اياكش يقفشك سيف ويخلي ايامك كلها زفت علي دماغ اللي خلفوكي
وماكاد يأكل حتي سمع صراخ سيف الذي هز القصر كله فتحدث وهو يبتلع ريقه / هي السما مفتوحه ولا إيه

Rahma Nabil美心

نظر ابريس لميسره التي تنظر للبلاد بشرود فاقترب منها وجذبها لاحضانه / مابها شمسي
نظرت له ميسره ثم أعادت نظرها للأمام / الوحش اللي ظهر من العدم ده أمره محير آوي يعني إزاي وحش زي ده يوصل لهنا وللقصرتحديدا ليه مش في البلد حاسه الموضوع مش مجرد وحش غريب ظهر وقتلناه الحكايه لسه فيها فصول كتير اوي
نظر لها ابريس وتنهد فهذا بالتحديد ما كان يفكر به ولكن لم يرغب ان يزيد خوفها اكثر فتحدث / شمسي اخبريني بما تفكرين اعلم انك تخفين خوفا كبير خلف لامبالاتك تلك
نظرت له ميسره ولمعت عينها بالدموع واندفعت لاحضانه بسرعه وهي تتحدث / خايفه علي أولادي يا ابريس خايفه حد يأذيهم خايفه اخسر حد فيهم خايفه يا ابريس خايفه
ضمها ابريس اليه بشده وهو يتنهد ويتحدث بنبرة الحنان التي تميزه / شمسي الغاليه طالما انا حي ارزق لن ادع شئ يمس أولادي ولا انتي سأحفظكم بحياتي كلها ولن اترك شئ يخدشكم ولو خدش صغير
نظرت له ميسره وهي تتحدث / وانت
ابريس ببسمه متعجبه / أنا ماذا
ميسره بحنان وهي تضع يدها علي خده وتحرك اصبعها بشرود / تقول انك ستحمينا بحياتك ماذا عنك انت من سيحميك ابريس ارجوك لا تخاطر بنفسك أبدا سأموت ان فقدتك انت أيضا انا اخشي عليك انت وابنائي وليس ابنائي فقط
ابريس بعشق / الن تحميني يا شمسي سبق وفعلتي ذلك ألن تفعليها مجددا
ميسره وهي تستند بجبينها علي خاصته / بحياتي يا ابريس سأحميك بحياتي يا حبيبي
ابتسم ابريس بشده وهمس / طالما نحن معا وفي حماية الله فلن يمسنا شئ يا جميلتي فقط تفائلي يا شمسي سوف نظل دائما معا ثم انتي تعلمين ابنائنا لقد ربيتهم علي مواجهه اي شئ مهما كان يا صغيرتي انظري إليهم الان رجال يُعتمد عليهم واقوياء ودائما متحدين لذا فقط ابتسمي ودعي كل شئ لوقته الان فقط استمتعي بقربك من قلبي يا جميلتي
ابتسمت ميسره بشده واستندت علي صدره وهي تنظر للأمام ثم تحدثت / حاسه ان سيف منجذب لتيتي
ابتسم ابريس وهو يتنهد / مش منجذب وبس ابنك يا شمس في طريقة انه يقع نفس وقعة ابوه
نظرت له ميسره بتعجب فضحك ابريس بشده علي ملامحها وتحدث / يبدو أنه مقدر لرجال هذه العائلة ان يكون حظهم مع نساء مجانين

Rahma Nabil美心

كانت تيتي تسير في الممر وهي تسب في عدي وتتمتم بضيق ولكن فجأه شعرت بشئ امامها اصطدمت به فابتعدت وهي تفرك انفها بألم وهي تهمس / ايه الخرسانه دي
بينما ابتعد سيف سريعا وهو يعتذر ولكن تجمد جسده بمجرد ما رفع نظره ورأي ما ترتديه تيتي بينما تيتي نظرت له بتذمر / ايه يا سيف ده يا أخي كسرت مناخيري وواااا
⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️
*عاوزه تخش روام روايات علي 📌واتس خش علي الينك كده 💞🥀*
‏*https://wa.me/+201288715026?text=ممكن-ادخل-جروب-الروايات-
*روايات ابو تولين👧*
~روايات جامده ممتعه 🥰~
“`اي روايه عاوزها هتلاقيه علي
الجروب 🤍💞“`⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️⚡️
لم تكمل حديثها بسبب رؤيتها للصدمه علي وجهه وهو ينظر لما ترتديه ولكن سرعان ما تبدلت ملامحه من الصدمه للغضب ثم الثوران لم تكد تيتي تتحدث حتي سمعت فحيح سيف وهو يهمس بنبره جعلت جسدها يرتعش / ايه اللي انتي لابساه ده ها؟؟
لم تجيب تيتي وهي تنظر له برعب وترتعش خوفا فصرخ سيف صرخه هزت ارجاء القصر وجعلتها تبكي / انطقيييييييييي ايه الخرااااا ده هاااا إزاي تطلعي كده مين شافككك كده هاااا انطقيييييييييي
نظرت له تيتي وهي تبكي وهمست / ده عدي هو اللي ز….
قاطعها سيف وهو يقترب منها بسرعه فعادت للخلف برعب وصرخ هو بها /عدي ايه هاااا عدي هو اللي قالك البسي المسخرة دي
ارتعشت تيتي وهزت رأسها برفض / لا بس هو اللي
قاطعها سيف وهو يجذب شعره بغضب / اسكتي بس اسكتي مش طايق اشوفك في وشي غوووري علي اوضتك اخلصي
نظرت له تيتي بدموع وهي تتحدث / انت لما تصرخ بي ها حتي والدي لم يفعل ذلك
توقف سيف بعدما كاد يذهب حتي لا يؤذيها ثم عاد إليها وامسكها بحدة من يدها وصرخ بها / ده انا اقتلك واشرب من دمك كمان انت فاهمه المسخره دي لو شوفتك بيها تآني قسما باللي خلقني يا تيتي لكون مولع فيكي وانتي لابساها انتي فاهمه
كان يتحدث وهو يضغط علي يدها بشده حتي صرخت تيتي بألم / يددددددي اترك يددددددي
نظر سيف ليدها ثم نظر لها بشر وبعدها ترك يدها ودفعها بعنف وصرخ بهااااا / والله لاربيكي علي القرف ده يا تيتي انتي سااااااامعههههه
هزت تيتي رأسها برعب وهي تبكي بشده فصرخ بها سيف / امشيييي من قدامي بدل ما اطلعهم عليكي امششششششي
ركضت تيتي برعب شديد وهي تدفع حوني الذي جاء علي صوت صراخهم وهي تبكي بشده وتمسك يدها بألم ثم دخلت غرفتها واغلقت الباب وارتمت علي الفراش وهي تبكي بعنف
اقترب حوني من سيف ووقف امامه قليلا وفي ثانيه كان يلكمه بعنف وهو يتحدث بشر / إياك أن تصرخ بأختي مجددا
نظر له سيف وهو يمسح الدماء التي خرجت من أنفه ثم وفي ثواني كان حوني يتسطح أرضا وفوقه سيف يضرب فيه بجنون وهو لا يشعر بشئ وحوني فقط يضحك فيغضب سيف اكثر ويزيد من ضربه حتي كاد يقتله وهو يزأر بغضب ركض عدي لسيف وجذبه بعد معاناة كبيره بينما ضحك حوني بشده وهو يغمز لسيف / لا شكر علي واجب ها أنت قد نفست عن غضبك لا تقترب من تيتي اذا
نظر له سيف وهو يتنفس بعنف اذا كان حوني يستفزه فقط ليخرج به غضبه ولا يذهب ويخرجه بتيتي
ابتسم حوني ثم ذهب وربت علي كتفه وهو يتحدث / لست غبي يا أخي أنا اري حبك لتيتي ولكن لا تنسي هي ليست مثلك ولم تتربي في بيئتك لذا تحكم في غضبك أتعجب من برودك الشديد مع الجميع والان كنت اري غضب كالجحيم في عينك يكاد يقتل تيتي فقط تذكر انها لا تعلم سبب غضبك أبدا
ثم تركه واخذ يعرج بألم فساعده تاج الذي جاء للتو وهو يقول / تعالي سأعالجك يا أخي
ابتسم حوني وربت علي كتفه ثم سار وهو يستند عليه بألم
بينما نظر عدي لسيف الذي كان مايزال يتنفس بغضب ولم يكد ينطق بكلمه حتي وجد لكمه من سيف تطيح به أرضا وسيف يتحدث بغضب / ده عشان عينك جت عليها اللي شوفته تمحيه من دماغك
نظر له عدي بغيظ وهو يمسك فكه / يا عم ده انا اللي قولتلها تجري تغير اللي كانت لابساه عشان عارفك غبي في الحجات دي وده جزاتي يعني بعدين والله أنا أول ما عيني وقعت عليها بالشكل ده مرفعتش عيني تآني يا سيف دي مهما كان مرات اخويا يا جدع
نظر له سيف بحده فضحك عدي وهو ينطلق ويعانق سيف حتي يمنعه من الغضب /خلاص بقي يا باشا والله ملحقتش اشوف حاجه
سيف وهو يضربه علي رأسه بخفه / وانت عايز تشوف؟؟ ثم ابتسم وهو يبعد عنه عدي ثم امسك فكه بحنان وهو يهمس / بيوجعك
ابتسم عدي وهو يهز رأسه بنفي فضمه سيف / تعالي اشوفه طيب واديك ليه حاجه ليورم
ضحك عدي بشده وهو يسير معه / ياعم شوف وشك الأول ده الواد حوني عطاك بوكس شلفطك خالص
ضحك سيف /ايده تقيله والله
نظر مصعب الذي خرج من غرفته / هو فيه إيه انتم اتخانقتوا
عدي بسخريه وهو يجذبه / تعالي يا خويا سند معايا وانت نايم علي ودانك كده
ضحك سيف بصخب وهو يضم كلا اخويه اليه وهو يتذكر ملامح الرعب علي وجه تيتي فيسب نفسه بغضب ولكن يقول لنفسه انها هي أخطأت

غادر الجميع غرفة سيف بعدما تم علاج كل من اصيب في هذه المعركة تسطح سيف بتعب وهو يتذكر حديث احمد
” اقولك ابوها ده غبي يا سيف إزاي مقدرش يشوف حبها في عينك اذا كان انا حسيته من صوتك قالك عايز اللي يخليها ملكة في حياته وانا بقولك ياسيف انها هتكون حياتك لان اللي حسيته في صوتك والوجع اللي حسيته وانت بتحكي انه رفض جوازكم مش بيقول غير حاجه واحده انت مش بس بتحب تيتي لا ده انت بتعشقها يا سيف الموضوع مسألة وقت لحد ما تعترف لنفسك بكده “

اغمض عينه بتعب وهو يفكر في عنفه الذي قام به علي تيتي حوني محق هي حتي لا تعرف علي ماذا يعنفها حسنا في الصباح سوف يعتذر منها ويخبرها وجهه نظره بهدوء شديد ولكن بعد آن يعاقبها

في الصباح الباكر
كان سيف يتمرن بعنف وهو لايري امامه فحين يبدأ التمارين لايري ولا يسمع ولايشعر باي شئ سوي بارتفاع الادرينالين في دمه
وأثناء تمرينه سمع خطوات تقترب منه التفت بسرعه ونظر وجدها صغيرته المزعجه فابتسم بسمه جانبيه واكمل تمارينه دون أن يعيرها اي اهتمام وهو يقرر محادثتها بعد تمارينه مع إخوته بينما هي ابتسمت بعدم اهتمام وأخذت تصفر بنغمه معينه فتوقف هو وصرخ بها بانزعاج / هلا سمحتي وخرجتي من هنا اريد بعض الهدوء هل يمكنك ذلك
نظرت له ببرود قليلا ثم ابتسمت وقالت ببراءه / لا
زفر سيف بحده فهذه المجنونه تنجح دائما في اثاره غضبه وتحدث / انتي بتعملي ايه في ساحه التمرين انا مش فاهم روحي وشوفي حاجه تعمليها
هبطت تيتي من علي المعقد واقتربت منه وهمست له بتحدي / أنا هنا زيي زيك ياباشا ماشي
رفع سيف حاجبه / زيي زيك إزاي مش فاهم
سمعت الفتاه صوت رجولي خلفها وهو يتحدث / جميلتي هل انتي جاهزه
لثواني صمت سيف ليتأكد من انه سمع جيدا ثم رفع عينه ببرود لذلك الشخص الذي يدعوها بجميلتي
فوجد اوناس نظر سيف لها ببرود وهمس بفحيح مرعب / عايز ايه منك
ابتسمت له ببرود وتحدثت وهي تسير لاوناس / مش شغلك كمل تدريبك
ثم اقتربت من اوناس ووقفت علي أطراف أصابعها وقبلت خده وهي تضحك وتخبره بشئ باذنه ضحك اوناس بصخب وضمها اليه دون أن ينتبه اي منهم لسيف الذي كان ينظر لهم ببرود شديد ولكن خلف هذا البرود بركان يفور ويفور وعلي وشك الانفجار وإخراج حممه لتغرق المكان
رأي تيتي تتجه لمنتصف ساحه القتال وتمسك السيف واوناس يصعد معها ثم امسك سيفه وأشار لها بالبدء وفي الثانيه التاليه كان( سيف) يشهد علي فتاه مختلفه غير تلك المشاكسه صاحبه المشاكل شهد علي وجود محاربه شرسه بداخلها كانت تقاتل بحماس شديد
ورغم ذلك كانت أعين سيف تنطق بالشر وكأنه علي وشك ان يهجم عليهم ويخرج احشائهم بيده العاريه
في نفس الوقت دخلت نازيا التي كانت تحارب وتوقفت بجانبه وهي تنظر لتيتي ببسمه فخوره ثم همست لسيف / شرسه ها؟؟؟
نظر لها سيف ببرود ثم أعاد نظره لها فتحدثت نازيا وهي تبتسم / اذا من برأيك سيفوز هي أم أخي
نظر لها سيف وهو يضيق عينه / لا يهمني
ابتسمت نازيا / امممممم لا اري ذلك يا عزيزي
نظر لها سيف ببسمه جليديه وهو يهمس لها قبل أن يتحرك للساحه / المنافسه محسومه قبل البدء يا عزيزتي نازيا
ثم انطلق للحلبه ودخل في منتصفهم فتوقفوا عن القتال وهم يتنفسون بعنف وفي ثواني كان اوناس يتسطح أرضا والدماء تتدفق من أنفه بسبب لكمه سيف الذي شعر وكأنها تنزع فكه نزعا وتحدث بفحيح وهو يقترب منه ويهمس /هذا مجرد تحذير صغير في المره القادمه سأنزع رأسك تلك ابتعد عما لا يخصك هل فهمت
ثم نظر بشر لتيتي ولم يكد يتحدث حتي سمع صوت ست يصدح في الساحه بقوة /……………

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية لعنة الفراعنة 2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *