روايات

رواية زوجتي الصغيرة الفصل السابع 7 بقلم هنودة النايلي

رواية زوجتي الصغيرة الفصل السابع 7 بقلم هنودة النايلي

رواية زوجتي الصغيرة البارت السابع

رواية زوجتي الصغيرة الجزء السابع

زوجتي الصغيرة
زوجتي الصغيرة

رواية زوجتي الصغيرة الحلقة السابعة

وصلني مسج وقالي استاحشتك وروح بيا من حوش أهلي ومشينا لتونس غيرنا جو
بعد سنة جبت ولد تاني ..
مصعب:تعرفي بنصكر المحل شكلني خلاص تفلست والعيلة ديما تاخد مني ف الفلوس بديت نخدم عليهم ونخسر اني
غزل:نقولك حاجة والله اكتر من مرا وصال تجي وتاخد ف فلوس واني نتحشم نتصل بيك ونقولك نبي فلوس قصدي فلوسنا عايشين بيهم الغير واحني محتاجين ألف حاجة
مصعب:خلاص بنصكرا
غزل:اي احسن وشوف خدمة تانية
مصعب:حصلنا حوش اكبر من هدا بنمشي اني وحمزة وبوي بنشوفه
غزل:ان شاءالله يصير منه
مصعب:ان شاءالله
غزل:عيت الحوش ضيق والعيلة كبرت
مصعب:هي خلي نمشي باس راسي ونزل
غزل:ربي معاك ❤️ ومشيت لياسين (ولدي الكبير) وادم ولدي صغير كيف جايبتة )،

 

 

 

ياسين:ماما
غزل:شنو حبيبي
ياسين:أبِ كلاتة
غزل:قعدت نضحك ع كلامة كيف بادي يتكلم من عنوني ي عمري وخديت ادم وبديت نرضع فيه
تسريع الاحداث
لانه اهني بيقوى الحلقات🔥
طبعاً تفلسنا بعد بطل معش حصل خدمة وصحابة معش في حد يدور فيه ويكلم فيه طبعاً مصعب خاش لضغط نفسي وبدي مطول شعرة ومشي ف سريب الحشيش ويجي ويفش غلة ف غزل وغزل زي كل مرا تفوت حولنا لحوش جديد وكبير
عندي تلاتة صغار ولدين وبنت
مصعب:بنخش ندوش وتيلي ملابسي
غزل:تمام
مصعب:خش لحمام (اكرمكم الله)
غزل:مشيت لميرا كانت تبكي وقعدت نسكت فيه ونظم ف الحوش
مصعب:طلع من دوش ،غزللللل بصوت عالي
غزل:من كتر مانخلعت احدفت ميرا،حي نسيتة
مصعب:وين الحوايج
غزل:نسيتهم وبديت نوتيلا فيهم
مصعب:معش نبيهم ،اني شن قتلك
غزل:ميرا قعدت تبكي
مصعب:وشن فيها كان جبيتها ف يدك وتيتيلي
غزل:قعدت نظم ف الحوش نسيت
مصعب:اني وقت نطلب منك طولللل تمشي فاهما وبصوت عالليييي💔
غزل:ان شاءلله
مصعب:اطلعي
غزل:طلعت وقعدت شادة صغاري ونرعش عارفة مصعب مش ناوي ع خير
مصعب:لبس وطلع وتيييي روحححححكككك
غزل:خفت قلت خلي نمشي بسرعة
مصعب:هيا وتييي روحك عندك دقيقتين ماتنوضيش نطربقلك عظامك
غزل:لبسة عبايتي وخديت صغار ف يدي ونزلت
مصعب:ولع سيارة وبدي يصطرب بيها
غزل:واني قلبي قريب يطيح من مكانة خفت نديرو حادث
مصعب:وصلني لحوش أهلي
غزل:واني مصدومة ركبت فوق وكأنة ماصار شي
فتحية:شن في
غزل:تناقشنا وخلاص
فتحية:شن في

 

 

 

غزل:فوتي ماصار شي
دنيا:خيرك شن في
غزل:ماوتيتش ملابسة وطلع بدي يعيط
دنيا:مبردة يدور ف مشكلة
غزل:اي
دنيا:وين تليفونك
غزل:قالي هاتي تليفون
دنيا:علاش
غزل:وين نعرف ماتعرفيشي
دنيا:اي حالة
غزل:علاش
دنيا:لا غير نبي ناخد صور هداكا اليوم لصورتهم بيه
غزل:اه قتيلي بعتهم
وقعدت نهدرز اني ودنيا …..
مصعب:يفتش ف تليفون وكان شاك ان فيه حاجة لقي رقم تصل بيه
شخص:السلام عليكم
مصعب:وعليكم السلام من معاي
شخص:انت متصل انت من معاي
مصعب:ياودي سألتك وجاوب أسمك
شخص:وليد
مصعب:قعد يفتش ويبي يوصل لشي لقي رقم خارج ليبيا متصل حط في راسة رقم صيني هيا تخون فيا مع صاحب خوها
طبعاً غزل عندها خو عنده محل العاب وديما يشمي لصين هو وصاحبة تاني وحت هو فاتح محل العاب ديما يمشو لصين
مصعب:تخون فيا مع وليد اهه تي به ي غزل كان ماخليتكش تندمي اني تخونيني
قبل أشهر:
أسماء:غزل
غزل:نعم
اسماء:بالله اعطيني نكلم باسط نقولة يجيبلي حفظات لصغار وحليب
غزل:تمام هاكا
اسماء:تصلت بي راجلها
باسط:ايوا
اسماء:اني أسماء

 

 

 

باسط:كيف حالك
اسماء:الحمدالله ،صغار ماعندهمش حفظات وحليب جيبلهم
باسط:بنجيبلهم من تركيااا😂
اسماء:انت ف تركيا
باسط:اييي
اسماء:كيف ماقتليش راهو درت احتياطي
باسط:مش جديد عليك اني وصكر عليها
طبعاً اسماء أحن واحده ف حموات غزل وتحب غزل ومش بتع مشاكل وديما راجلها حاطها ف حوش ماليها ويسافر ويناري متبهدلا حت هيا معا
المهم نرجعو …
غزل:تصلت ب
مصعب:ايواااا
غزل:نبي نقولك نبي حوايج لصغار ماعندهمش
مصعب:اني جايك وخلي صغار غدي وماتجيبيش حد
غزل:تمام وصكروو،،
دنيا:شن بتمشي لحوشك
غزل:قالي ماتجيبيش صغار
دنيا:افف غريبة
غزل:ان شاءالله خير تعرفي صوتة مش عارف شن في
دنيا:يستر الله
بعد نص ساعة
مصعب:بعت مسج اني لوطة
غزل:نزلت ،وفتحت باب السيارة وركبت ومشينا
مصعب:كيف حالك ي خاينة😏
غزل🤣🤣🤣🤣خاينة؟؟!
مصعب:اييي خاينة
غزل:نزل عليا ضحك
مصعب:تضحكي تضحكي
غزل:خاينة شني
مصعب:ماديريش روحك غبية نعرف كل شي
غزل:قعدت نضحك من جديد 🤣شن هو لتعرفة
مصعب:تخوني فيا ولتخوني فيا معاه شادة وعترف بكل شي وحانقتلك انتي وياه
غزل:شن تقول انت
مصعب:خفتي
غزل:علاش بنخاف

 

 

 

مصعب:حانقتلك انتي وياه
غزل:حسيته يتكلم بجديات
مصعب:تعرفي انتي واحدة🚫🚫🚫طوطططط
غزل:قعدت نضحك بجديات لانه مافيش شي يقول فيه صح
مصعب:قعد يكبط ع لستيرسو انتي خاينة خاااااااينة
غزل:اني ولا كلمة🤐
وصلنا
مصعب:صكر الباب بالمفتاح
غزل:اني تلفتت وخفت قلت اكيد حايقتلني
مصعب:وصكر رواشن قوليلي من هو وليد
غزل:اي وليد
مصعب:تخوني فيا معاه وليد بتع محل الالعاب وديري ف روحك ماتعرفيش
غزل:ترا نشوفة رقم واي وليد
مصعب:وراني رقم
غزل:هدا رقم راجل أختي ريما
مصعب:وشن يدير ف تليفونك
غزل:ريما تليفونها فاسد ومعش شرت تكلم فيا بتليفون راجلها
مصعب:سكت
غزل:كلمة كلمةةةة قولا انت وليد راجل ريما ولا بتع الالعاب
مصعب:لا مش حانكلمة وبه ورقم هدا
غزل:هههه يامتقف ويامتعلم هدا رقم باسط لما مشي لتركيا كلماتة أختك تصل بيها
مصعب:سكتت،به وهدا شني
تعرفو قبل ف تليفونات لقبللل سامسونج وقت طلعو وقت حد يتصل بيك وماترديش عليه يبعتولك ليبيانا او المدار رقم فائة
مصعب:تعرفي وقت تصلت بيه وانتي اهني ظبح وماردش وبعدها وقت وصلتك تصلت تاني مقفلللل كيف ولا قلتيله راجلي اخدي مني تليفون
غزل:هدا ف تليفونات كلهم هكي شوف حت تليفونات خواتك ولا خوتك
مصعب:مادخنيشششش فيهمممم اني دخني فيك انت
غزل:هدا رسالة من ليبيانا
مصعب:حدف تليفون وبدي يعيط ويضرب فياااااا
غزل:واني تحتة ونبكي 😭💔
مصعب:نوضي معش نبيك تقعدي اهني ولا دقيقة

 

 

 

غزل:حت اني معش قاعدة فيه بعد لصار ولميت كل شي وحاجاتي وحجات صغار
وطلعت
في سيارة:فاتحلي اغنية انتي بغيا واحد 😂
وبعدها فتح خاينة ومش عارفة مش حافظتها المهم كان جاكم فضول تسمعو الاغنية اكتبو اغنية خاينة تو تطلع😂😂 اني صراحة تحكيلي فيها صاحبت القصة ضحكة والله حلوة حياتهم قبل🤣 رومانسية حت وقت يتعاركو
🤣🤣💔
احمد:خيرك
غزل:شي
احمد:قولي شن في
غزل:خلي يمشي
وركبت لحقني احمد
احمد:هيا قولي شن في
غزل:طلعت قصة جديدة
احمد:شني في
غزل:شاك فيا وقالي تكلمي و علاقة والمشكلة مادرتاش واني بنت بنديرة واني متزوجة
احمد:نصدم
طبعاً فتحية بدت تعيط هو ف مجتماعنا صعب قصدي واعرة البنت لتخون راجلها والمشكلة كدب وفتحية بسلامتها تحب تزيد شوية🥰🤣
احمد:كلم باقي خوتي ومشوله بيفهمو منه
عندي خمسة خوت الله يحفظهم
ينادو فيه مايبيش يرد طلع
خليفة:نعم شن في
سعيد:والله ولدك قال اختي خايناتة جاين نفهمو وكيف يتبلا ع اختنا مش هكي ربينها احني
مصعب:طلع سلاح وبدي يعيط ويضرب ف الهوا أختكمممم طالققققق
💔😭😭😭😨
بعد وقت معش نبي نكلمة وكرهتا وصارو فيا لمصار في واحد خوتي فرحوني وفرحو صغاري ماخلونيش نحتاج نهائين لشي ولا صغاري احتاجو شي ماغير نقوللهم نبي كانو يجبولي وبوي لكان يفرح فيا ويطلع فيا خوتي عيد ميلادي وعيد ميلاد ولدي دارهولي وفرحوني لقطو مع بعض وشرولي خاتم ذهب وفرحوني وماكنتش متوقعة يديرولي عيدميلادي صح كانت ظروفنا عادية زي ناس لكن ماقصروش عليا وكانو نساوين خوتي زي الخوات وخواتي كانو سند ليا ونحكيلهم ونغيرو ف جو
والوقت كله كان يكلم فيا مصعب ويبي يرجعلي واني تجاهلتا ويكلم ف بوي وامي وهما رافضين وصل بيه لدرجة كل يوم يكلم فيه لوي يأس وقاله جيب خوالك وعمامك وتأسف لبنتي وتأسف ليا ،،،،،المهم بنتي مرضت
غزل:ماما ياسين كلم بابا قوله ميرا مريضة
ياسين:به
وتصلووو
ياسين:بابا💔
مصعب:ياروح بابا وطاحت منه دمعة💔😭
ياسين:بابا ميرا مريضة وقالت ماما بتمشي لمستشفي بترفعة وطلبو يرقدوها ف المستشفي
مصعب:به اني تو نجي
ومشو للمستشفى

 

 

 

مصعب:غزل خلاص خلي نرجعوو ونربووو صغارنا استاحشتك وستاحشت صغار
غزل:لدرته مش شوية اني مش حانرجع لن تجيب خوالك وعمامك وتتأسف مني ونبي تعليقة ذهب زي ماقالك بابا
مصعب:شافلها وعيونه دموع ومشي لبنته ميمي ي غزالتي خيره بابا خيرها بنيتي ي عيوني تتوجعي ويوبس قيها ويبكي 💔

يتبع….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *