Uncategorized

رواية طفولتى المشتتة الفصل الحادى والستون 61 كامل

 رواية طفولتى المشتتة الفصل الحادى والستون 61 كامل  
رواية طفولتى المشتتة الفصل الحادى والستون 61 كامل  

رواية طفولتى المشتتة الفصل الحادى والستون 61 كامل  

بعد المغرب
جالسه بالصاله على اللاب ومندمجه
قاطعها دخول خالد الجناح رد السلام بهدوء : انزلي تحت جدتي تبيك
ناظرته ريم وهزت راسها : دقايق وانزل
ورجعت على اللاب باندماج
خالد بصوت حاد : انا وش قلت ؟؟
ناظرته ريم وسكرت اللاب
ووقفت
خالد : انتبهي وانت نازله على الدرج شوي شوي
ناظرته ريم وهزت راسها وتوجهت للغرفه لبست عباتها والشيله
وطلعت من الجناح
نزلت عن الدرج بهدوء وهي تحس انه خالد يناظرها
من باب الجناح
توجهت للصاله
وشافت جدتها ريم بابتسامة : هلا والله
الجده بزعل : ولا كلمه انقلعي ولا تكلميني
ثلاث اشهر حامل ولا خبرتينا
قربت ريم منها وباستها بطريقه تنرفز الجده
الجده بعدتها عنها بقرف وهي تمسح خدها : متى تتركين
حركاتك الماصخه هذي
ريم ابتسمت وهي تشوف ام خالد ماده بوزها وزعلانه : اموت على الزعلانين
ام خالد بقهر : خبيثه ولا تكلمت ولا قالت
ريم عقدت حواجبها : ليه انت خبيتي حملك
ثلاث شهور وما قلتي لي
الجده : تنتقمين يعني ؟؟
ابتسمت ريم : لا تفسرون الكلام على كيفكم
ام خالد وهي تقرص عيونها : جيل بعبع
شوفي يا خالتي قال وانا اقول عنها صغيره
شوفي مبسوطه والله زمان اول يستحون البنات
الحين ما في حياء
الجده : صادقه ابو سلمان لما عرف بالحمل
قال بعدها صغيره ومسؤوليه حتى قال ما رح
يبارك لها حتى ما يحرجها
ما يدري انه ما في حياء عندها هذي البنت
والا لو يشوفها نايف ما فاده الا الدموع للي
بكاهم لما سمع بالخبر وتضايق انها بعدها
صغيره
ريم ابتسامه سخريه : يؤبرني شو حنون وقلبه رهيف
ابنك نايف
تصدقين ما عرفته قال صغيره
ليه غصبني اني املك على خالد وما قال صغيره
الحين صرت صغيره
الجده بتشكيك : اتوقع جدك قال لك وانت وافقت
لوحدك وقال لك خذي وقت فكري بس رفضتي ووافقتي على طول خايفه يطير
ريم : صحيح بس يوم الملكه غيرت رأيي وقلت له يكنسل الملكه ورفض وغصب عني نزلني اوقع
ام خالد : ليه هي لعبه بزران يوم الملكه تغيرين
رايك وتفشليهم قدام الجماعه
ريم بابتسامة وبدلع : خلاص انسوا الموضوع
ولازم تراعون نفسيتي وما تضايقوني
علشان صحه البيبي
الجده فتحت عيونها باندهاش : قليله الحياء
ام خالد : هذي مفقود منها الامل
صحيح المدرسة الاسبوع الجاي ودك تداومين
ريم بحماس : اكيد
الجده مو عاجبها : البنت ما لها الا بيتها
اقعدي في بيتك وتعلمي السنع احسن لك من الدراسه
ريم وقفت بنرفزه : لا والله هذا مستقبلي
ولازم اكمل دراسات
ام خالد حطت يدها على راسها : خلاص صدعتي راسي
*
*
*
*
*
مرت ايام الاسبوع هاديه على ريم
خالد واقف لها شوكه بحلقها لا تركضي لا تلعبي
حتى بالاكل لازم تكمل صحنها
وهذا للي قهر ريم علشانها حامل يهتم
اما قبل الحمل ما كان يسأل
كانت واقفه تنتظره بالصاله
طلع من الغرفه وناظرها وهو رافع حاجب : لابسه كعب ؟؟
هزت ريم راسها بالموافقة
خالد بأمر : بسرعة بدليه
ريم باعتراض : بس
قاطعها بحده: ولا كلمه زياده ما تعرفين اضراره
للحمل بسرعة غيريه
ريم بضجر : اففففف من هالعيشه
خالد بعصبية : ولا كلمه سامعه ويالله بسرعة
طيف ومصعب ينتظروني
بدلت الكعب ولبست حذاء بدون كعب
جلست على السرير بضجر
سمعت صوته ينادي عليها تستعجل
مدت بوزها بعناد اما يوافق انها تلبس كعب او ما رح
تروح
دخل الغرفة متنرفز : سنه حتى تجهزين ؟؟؟
ريم مدت البوز : ما رح اروح الا اذا لبست كعب
خالد بنرفزه : لي ساعه انتظرك وبالاخير تندلعين
عنك لا رحتي
وطلع من الغرفه
وقفت ريم بسرعه ولحقته وهي تتحلطم
صار نازل الدرج
نزلت ركض حتى تلحقه وقفتها صرخه من خالد : ريم
ريم وقفت بفزع : وش فيه ؟؟
خالد بعصبية : حطبه ان شاء الله كم مره اقول لك
لا تركضين عن الدرج
وشد على اسنانه بغيض : انزلي شوي شوي والسوق مو طاير
هزت ريم راسها ونزلت بهدوء
ام خالد جالسه بالصاله وتناظرهم : طول عمره
خالد هادي وما يعصب الا نادرا
من اول ما تزوج هالملسونه وهو دايم متنرفز
ومعصب ويصرخ
نواف بابتسامة : صادقه يمه يعصب بسرعه
ما كان كذا
بعدها وقف نواف واستأذن وطلع
*
*
*
*
دخلوا الجناح بعد ما رجعوا من السوق
وخالد معصب ضيقوا خلقه الثلاثة
ريم دخلت وهي تاكل من الحلاوه
ومصعب خلفها يصرخ وده ياخذها
خالد وخلاص انفجر منهم تقدم من ريم
وسحب منها الحلاوه وحطها بالزباله وبعصبيه : تحلمون
مره ثانيه تطلعون عالسوق
مصعب مد بوزه: بابا هي لا تاخذها معنا
خالد طنشهم وتوجه للمطبخ يشرب مويه
تطفي من القهر للي بصدره
قهرته بتصرفاتها مثل البزران عض على شفته
ومسح على شعره وهو يردد يا رب متى تعقل
لعله خير لعله خير
عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
*
*
*
*
*
اول يوم بالمدرسه
صحيت بنشاط وهي متحمسه للمدرسه
كانت واقفه بالمطبخ ومجهزه نفسها
وشعرها
رابطيته جدوله على جهة اليمين وجدوله على جهة اليسار
خالد وهو جالس يشرب قهوه بالمطبخ ويناظرها
وهي ماسكه كاس الحليب
تكلم بدون نفس : اذا شفتك لابسه كعب اكسر رجلك
ريم انقهرت بس وش تعمل حتى لو اعترضت ما
رح يرد عنيد بشكل
جلست مقابل له : طيب عجل بسرعه
الحين اتاخر
رفع حاجب : ما شاء الله نشاط وبعدين
لا تكلميني كذا انا اقوم بالوقت للي ابغى فاهمه
وصار يقلد فيها
عجل بسرعه الحين اتاخر
ضحكت ريم : ههههههه لو انك ممثل يعطونك
صفر من عشره ما تعرف تقلد
ناظرها خالد باستخفاف : قومي اشوف قدامي
طيف ومصعب ينتظرون تحت
وقفت بسرعة وصارت تعدل الشيله
ركبت بالسياره من قدام
ومن الخلف روان وطيف ومصعب واحمد ونوف
بعدها حرك بهدوء
وصل البزران لمدارسهم وبعدها توجه لمدرسه
روان وريم
والصمت يعم السياره
بعد وقت قصير وقف خالد وبهدوء : يالله انزلن
نزلت روان بهدوء
ولما فتحت الباب انزل مسك يدي وبهدوء : اسمعي
انتبهي وانت تمشين ومكان فيه زحمه ابعدي عنه
ويا ويلك اسمع انك مخبره احد انك حامل
فاهمه
هزيت راسي وانا ماده البوز : ان شاء الله يا حضره الضابط
ناظرني بحزم : حضرتك تتريقين ؟؟؟
نزلت بدون نفس وما رديت عليه وضربت الباب
بأقوى ما عندي
ودخلت بسرعه
*
*
*
دخلت المدرسه واول ما شافت ليان
ركضت عليها وحضنتها : اشتقت لك يا دبه
ليان ضربتها على كتفها : احسن منك يالعصله
ريم بسعاده : ههههههههه اخبارك ؟؟؟
ليان بابتسامة : الحمد لله بخير
وانت اخبارك ؟؟
ريم بابتسامة : تزوجت
ليان فتحت عيونها : احلفي
ريم وهي تضحك : هههههه والله العظيم
ليان : مين هذا المغفل للي قبل فيك ؟؟؟
ريم ضربتها بخفه على راسها : مغفل بعينك
تزوجت ابن عمي
ليان : اي واحد ؟؟
ريم : ابن عمي فيصل اسمه خالد
ليان : ما لقيت الا ابن عمك فيصل ؟؟ اكيد
ناشب بحلقك ؟؟
ريم لوت بوزها : مثل الشوكه بحلقي
ليان : ما علينا منه تعالي ندخل مشتاق لك حيييل
ريم بابتسامة : يالله
طول الوقت ليان وريم يتهامسن لانه اول يوم
ما في حصص ودراسة
دخلت ابله الرياضيات
كانت طويله ونحيفه والشهاده لله جسمها يجنن
لون بشرتها اقرب للسمار بس ناعمه حيل
وعيونها وساع يعني حليوه
بس حسيتها مغروره بنفسها
المهم
دخلت وتعرفت علينا وبعدها صارت تتكلم عن الماده
ناظرت ليان وابتسمت كذا بدون سبب
بعدها ناظرت الابله ناظرتني وكأني ماكل حلالها : نعم خير تضحكين قايل انا نكته ؟؟؟
استغربت من اسلوبها انا ما عملت شي علشان
تعاملني كذا رديت عليها بدلع : لا ما قلتي نكته
بس تبسمك في وجه اخيك صدقه
اكيد حافظيته ؟!
احتدت ملامحها : لا وش رايك تيجين مكاني ؟؟
وقفت ريم وهي تبتسم وتتغنج بمشيتها
الابله بعصبية : هي انت وين رايحه ؟؟؟؟
ريم ابتسمت بعباطه : انت قلتي لي آجي مكانك
ضربت على الطاوله بعصبية : اقعدي مكانك لو
سمحتي
وحركاتك هذي ما تنعاد والا مره ثانيه تطلعين عند الاداره
ابتسمت ابتسامه نرفزتها : من عيوني
ابله منار وجهها صار احمر ورجعت تتكلم عن الماده والمنهاج
وتعطيني بين كل وقت نظره ناريه
وانا مبسوطة على الاخير اني قهرتها
مر ايام الدوام وانا الابتسامه ما فارقتني
احس بسعاده وانبساط مو طبيعي
احسن من القعده بالبيت وتعرفت على صديقات جديدات
خلص الدوام وانا طالعه فجأة التفتت للخلف
لما سمعت اسمي
نوفه بابتسامة اشرت لي
اقتربت منها وسلمت عليها
نوفه بابتسامة : اخبارك يا حلوه ؟؟؟
رديت بابتسامة : الحمد لله بخير
نوفه : تعالي شوفي شي
ومسكت يدي وسحبتني خارج المدرسه
وتوجهت لاحدى السيارات وانا مثل الهبله
مو فاهمه شي
نوفه طقت قزاز السياره
خلال ثواني نزل صاحب السياره قزاز الشباك
نوفه بفرحه : هذي ريم ودها تسلم عليك
فتحت عيوني عالاخير هالحيوانه احرجتني
صعب تسلم على شخص ما تعرفه
كيف لما يكون هذا الشخص خطيبك وبعدها يطلع خالك
يمكن اول مره تسجل بتاريخي اني استحيت
لو تشوفني جدتي ما رح تصدق ولا رح تعرفني
نزل من السياره
رفعت نظري على صوته : اخبارك يا ريم ؟؟
ناظرت يده الممدوده بتردد واحراج ووجهي
الوان : ها بببخير ومديت يدي
وانا خلاص ذبت من الحياء
زياد بهدوء : ولا تتصلين بخالك تتطمنين عليه ؟؟
ما رديت وانا افرك يديني بتوتر
والظاهر انه حس بتوتري : يالله اطلعي اوصلك
ناظرته باحراج وبعدها نزلت نظري : لا ممشكور
خالد على وصول
هز راسه بتفهم : يالله فرصه سعيده شفناك
وبعدها استأذنت وبسرعه دحلت المدرسة
وانا قلبي يدق بقوه اففففففف موقف محرج
لكن قسم بالله لتندم نوفه
قال ما تتصلين بخالك ليه حضرته ما يتصل
انا اذا اخوالي من ام واب مو معترف فيهم
اعترف بخال من الرضاعه
اصلا كل شي يخص امي ما ابغى اتقرب منه
نفخت خدودي بضجر حضرته الدكتور تأخر
وروان الظاهر انها رجعت لاني ما شفتها
مر اكثر من ربع ساعة على مغادره نوفه واخوها
افف وين طس زوج الغفله طقيت من الحر
افففففف بعد دقايق شرف الدكتور
طلعت وانا احس روحي بمناخيري
فتحت الباب وجلست بدون كلمه
ناظرني وهو رافع حاجب : السلام لله
وبعدها ناظرني بحده
انزلي وادخلي مره ثانيه وردي السلام بسرعه
قهرني ناقعني بالحر والحين جاي يتفلسف علي
زفرت بضجر
ونزلت من السياره وبعدها ركبت وانا ابتسم
بسخريه : السلام عليكم يا زوجي العزيز
ناظرني وصد نفسه بغرور : ترى مو ناقصني
هرج زايد حطي لسانك بحلقك يكون افضل
ناظرته بقهر وصديت لجهة الشباك
*
*
*
*
توجهت للمدرسه علشان اجيب الاميره بلقيس
وانا متنرفز من ابوها
قهرني بإسلوبه بالمكتب
ما ادري من وين نازله الحنيه بنته صار لي متزوجها ثلاث شهور ما شفته ولا مره
زارها
استغفر الله قهرني مع انه اعتذر مني لما
سمع مني
وحس بالندم على تسرعه وكلامه عني
بس ما يشفع له كيف يوجه كلامه هذا لي
انا مو شاب طايش همجي حتى يقول لي هذا الكلام
انا ولله الحمد عاقل وفهمان واعرف كيف اتصرف
مو لذي الدرجه حتىى اكون انسان متخلف
بالعكس انا مدرك لكل الامر
وللي زاد قهري الاميره بلقيس ركبت حتى
ما كلفت نفسها ترد السلام
ناظرتها وخدودها حمر من الحر
سألتها بهدوء متجاهل القهر للي فيني : كيف الدوام اليوم ؟؟
ناظرتني وردت من رؤوس خشومها : زينه
ولفت وجهها يقال انها زعلانه
وقفت السياره على جنب وناظرتها وبهدوء : زعلانه ؟؟؟
ناظرتني وهي ماده البوز : يعني لي ساعه انتظرك
بالحر وانت متأخر علي
تنهدت ونزلت من السياره وتوجهت للبقاله
اشتريت لها عصير ومثلجات ورجعت
دخلت السياره بهدوء
وناظرتها ومديت لها الكيس : خذي هذا رضاوه
لك لاني تأخرت عليك
ناظرت الكيس وكالعادة تبغى تدلل : لا ما ابغى
ولوت شفتها يقال انها زعلانه
ناظرتها ببرود : براحتك
وقبل ما اسحبه سحبته مني : بس لولا العطش
ما اخذت منك شي
بصراحه ضحكتني : هاتيه والحين انزل اجيب لك مويه
علشان العطش
ناظرتني بقهر : لا لا من دخل بيت ابي سفيان
فهو آمن
بعدين ذول تعويض عن الحر للي خليتني فيه
باكر اصير سوداء وما حد يرضى يخطبني
وقبل ما تكمل ضربتها على راسها : انت ما تعرفين تتكلمين ؟؟
انت متزوجه كيف تنخطبين ؟؟
ناظرتني وابتسمت : عادي بعد ما تطلقني
اخطب
قاطعتها : اوكي الحين نروح عند المحكمه
قاطعتني بندم : والله امزح انت كل شي تصدقه
حبيت اعطيها قرصه اذن وبحزم : بهذي الامور ما فيها مزح
والحين نروح على المحكمه
ناظرتني وحسستها انها الموضوع جدي مو مزح
صارت دموعها تنزل : والله ما اعيدها توبه توبه
استغربت من دموعها وفتحت عيوني على وسعهم بس لازم يكون الامر في جديه كلمتها بحزم : توعديني ما تكررين كلامك السخيف هذا ؟؟
بدون ما تناظرني وهي تمسح دموعها : والله اوعدك ما اعيدها
مديت يدي ومسحت دموعها وابتسمت على شكلها : ما
احب اشوف احد يبكي الحين اذا ما وقفتي بكاء
اروح للمحكمه
ابتسمت وهي تمسح دموعها : خلاص مسحتهم
استغربت
دموعها بسرعة ينزلوا وبسرعه يوقفوا
عجيبه هذي البنت استرقت لها النظر
وهي تشرب من العصير
ولا كأنها الحين كانت تبكي نفس طيف
تبكي ولما تحصل على الشي للي ودها إياه بسرعه
تخافي دموعها
تنهدت وحركت السياره بهدوء
رن جوالي ناظرت الاسم وعفست ملامحي
ورديت ببرود : الو ……….الله يسلمك. ……….بالطريق ………اكذب عليك يا عمي اذا قلت لك
اني ما زعلت ……..حتى لو كان مو قصدك كلامك هذا ما تقوله لي وانت تعرفني ………… خلاص حصل خير ………. لا ما ابغى لا عزيمه ولا رضاوه ولا شي ………..خلاص اعتبرني ما زعلت وصدقني خلاص انسى الموضوع ومع الايام انسى ……..ان شاء الله ……مع السلامه
قفلت من عمي نايف متصل يعتذر مني
لانه عرف بعد كلامي انه ظلمني
وعرف انه اخطأ بحقي
والله لولا اني ما ابغى اظلم ريم الا اقول له خذ بنتك
عندك ولا تنسى تشتري لها حليب
قسم بالله تصير مواقف تنرفزك
ناظرت ريم بتذكر : صحيح جهزي نفسك بعد العصر
علشان نروح عند الدكتوره
وقبل ما تسألين حجزت لك موعد عند الدكتوره نهى
هذي اشطر دكتوره وكل اسبوع رح تراجعين معها
اتفقنا
ناظرتني وهزت راسها ورجعت تاكل من المثلجات
*
*
*
*
*
*
*
دخلوا البيت بهدوء
ام خالد ناظرت ريم وخالد : ليه متأخرين ؟؟
ريم وهي تهف بيدها : انصهرت من الحر افففف
ام خالد : اطلعي بدلي بسرعة
خالد : وين مصعب وطيف ؟؟
ام خالد : تناولوا الغداء وناموا تحسهم تعبانين من الدوام
خالد ابتسم : ربي يحفظهم
ام خالد ناظرت خالد : تعال ابغاك بموضوع
ريم وعرق اللقافه اشتغل : وش تبغين منه ؟؟
خالد ناظرها بحزم : ريم
كشت عليه ريم وطلعت وهي تتحلطم
ام خالد بعد ما تأكدت انه ريم طلعت : شوف
يا خالد انا انصحك
ما يصير تطلع ريم بدون غطاء شفت جمالها
ما شاء الله وخاصه مع هالحر خدودها
حمر تجنن اكيد تلفت نظر الشباب
اذا انا حرمه ولفت نظري جمالها
انا ما اتدخل بس نصيحه انصحكم
هز خالد راسه وهو عارف انها جمالها ملفت للانظار بس حاليا ما يطلع بيده شي وخاصة بعد
الحمل : ان شاء يصير خير
وبعدها توجه للجناح
*
*
*
*
بعد ما رجعنا من الموعد عند الدكتوره
كان عمي فيصل وام خالد جالسين
بالصاله
توجهنا لهم وجلسنا بعد ما ردينا السلام
سألت خالتي خالد : وش قالت الدكتوره ؟؟
ناظرني خالد وبعدها ناظر امه ورد بهدوء : تقول
كل شي تمام ووضعه الجنين مستقر
ام خالد بتحقيق : ما قالت شي علشانها صغيره
شوي
فيصل قاطعها : وين صغيره الله يهداك ؟؟!!
هيفاء لما تزوجت كانت بحجمها وحملت من اول شهر وكانت قريبه من عمرها
وهذي هي كبرت وعندها عيال اطول منها
ام خالد وهي تناظرني : والله ما ادري وش اقول
فيصل ناظرني : كم طولك يا ريم ؟؟
ناظرته وابتسمت : مترين
قاطعها فيصل بحده : تستخفين دمك انا ما امزح
معك
خالد وهو يطالع عمي : سواء عرفت طولها او ما عرفت
ما رح يغير شي لانها خلاص تزوجت والحين حامل
وبعدين بدون ما تسأل باين طولها
1.49سم
ناظرته وانا نفسي انكسه قدام اهله
مغرور وشايف نفسه : غلط طولي مو متر 1.49
ناظرني باستخفاف وطنشني وصار يكلم عمي
قهرني وفشلني قدامهم
ناظرتني ام خالد : جدتك تقول انها تتوقع فيك بنت
خالد وقاط اذانه عندنا والظاهر تضايق انها بنت: وش عرفها جدتي ؟؟؟
فيصل ابتسم : علامك مو عاجبك بنت ؟؟ وش حلاتها البنت
وخاصه اذا كانت مؤدبه وناظرني بنغزه
اففففف يا هالعم للي ناشب لي شوكه بالحلق
خالد : مو كذا يبه انا ما اعترض انها بنت للي من عند الله راضي فيه ونعمه نشكره عليها
بس انا حاب يكون ولد
قلت بصوت هامس سمعه خالد لانه جنبي : ان شاء الله بنت وتبقى حسرتك بقلبك
ناظرني وابتسم : حاقده علي
ناظرته : وبقوه
مد يده وقرصني بكتفي بدون ما حد ينتبه علينا
قرصته ما توجع بس انا احب المبالغه واعطي الصوت العالي : آآآآآآآآآه
وفركت مكان القرصه
ناظرني عمي المنشغل بالحديث مع خالتي : وش
فيك تزاعقين ؟؟
ناظرت خالد وبعدها ناظرت عمي وابتسمت
بعباطه : عقرب قرصني
عقد حواجبه عمي : من جدك ؟؟ عقرب هنا ؟؟!!
ابتسمت واشرت على خالد : هذا هو مو شايفه
يا عمي
ام خالد بقهر من تصرفي : انت وجهك مغسول بمرقه ما تستحين على وجهك
وبعدين مو عيب تقولين عن زوجك كذا
ناظرتها : والله يا خالتي قرصته اقوى من قرصه
العقرب
ابتسم خالد وهمس: هذي قرصه لك علشان لسانك الطويل
تقصريه
دخلوا عصافير الحب الصاله ويدينهم ببعض
فقعوا مرارتي خايفبن يضيعون والله ما يضيعون
جلسوا مع بعض وسميه لابسه جلال الصلاه
ومو باين منها الا عيونها
قهرني عمي فيصل ناظر سميه،: اخبارك يا بنتي ؟؟
ان شاء الله مرتاحه ؟؟
سميه بصوت منخفض وهادي : يسرك الحال
ام خالد ناظرت سميه : وش صار على الوظيفه
سميه : رفضتها نواف ما يبغاني اشتغل
فيصل بفخر : ذول الحريم السنعات للي يسمعن
كلمه زوجهن وناظرني بنعزه
قهرني هالشايب حاط ضدي اففففف
وقفت وناويه اطلع للجناح احسن من مقابله
وجه عمي
سمعت صوت خالد يستأذن حتى يطمن
على عياله
*
*
*
توجهت للغرفه وانا نعسانه وقفني صوته : اسمعي
لفيت وجهي وناظرته بدون ما اتكلم
تكلم ببرود : بدلي وتعالي للصاله هنا حضري
لباكر
رفعت حاجب وبصوت عالي وانا اتخصر : نعم نعم
فتح عيونه على وسعهن وبعصبيه : نعامه ترفسك
بلعت ريقي لا تقولون قويه مو قويه ما ادري لما اشوف نظراته المعصبه اخاف
ما اعرف وش السبب ابتسمت بعباطه : قصدي
وحكيت راسي
اممم قصدي ابغى انام وبعد ما اصحى احضر دروسي
ناظرني بتعالي وبحزم : هي كلمه وما رح اكررها
انا طالع اشوف مصعب وطيف ارجع اشوفك
بالصاله تحضرين دروسك
وطلع قبل ما يسمع ردي
قهرني مغرور وشايف حاله على وش يا حظي
ضربت الارض برجلي بقوه
وبصرخه
اكرهك
فتح الباب وناظرني وهو رافع حاجب بغرور : قلتي شي ؟؟
ناظرته بقهر ودي اكسر راسه
ناظرني بحزم : صوتك هذا اخفيه من الوجود اذا
سمعته يلعلع
واعطاني نظره ناريه وطلع
عضيت على شفتي بقهر وتوجهت لغرفة النوم
وانا اتحلطم
—————————–
يتبع ……
لقراءة الفصل الثانى والستون : اضغط هنا
لقراءة باقى فصول الرواية : اضغط هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *