كتب

كتاب القتل للمبتدئين – الكاتب أحمد مراد (5 أسباب تعجلك تقرأ هذا الكتاب)

سنتحدث في هذا المقال عن 5 أسباب تجعلك تقرأ كتاب القتل للمبتدئين للكاتب أحمد مراد، ولكن إذا لم تَكُن اشتريت الكتاب بعد فلا تقلق، ستجد عروضًا رائعه لشراء النسخة الأصلية من هذا الكتاب بسعر مخفض من دار مصر في نهاية هذا المقال.

القتل للمبتدئين هو كتاب جديد من إصدارات دار الشروق لهذا العام، والكتاب لرهان الدار الذي لا يخسر ابدًا (أحمد مراد)

الذي يهوى التجارب الجديدة كعادته، ولكن هل كانت أختيار فكرة الكتاب موفقه؟ أم أن قراء أحمد مراد لا يريدون منه سوى تكرار تجربة الروايات السينمائيه؟ مهلًا نحنُ لم نعرف بعد عن ماذا يتحدث الكتابة أليس كذلك؟ أحم عفوًا .. لنبدأ من البداية

صورة لأحمد مراد من أعلان كتابه الجديد القتل للمبتدئين
صورة لأحمد مراد من أعلان كتابه الجديد القتل للمبتدئين

عن كتاب القتل للمبتدئين للكاتب المصري أحمد مراد

بعد سلسلة روايات ناحجة جدًا نشرها أحمد مراد في السنوات الـ 11 الأخيرة جاء الوقت ليخوض الجريء أحمد مراد (كما وصفه د. أحمد خالد توفيق) تجربة جديدة من نوعها، ليست في أختيار فكرة مختلفه لروايته الجديدة كما يفعل، ولكن هذه المرة في كتابة كتاب تعليمي!

نعم أحمد مراد يخوض معرض الكتاب هذا العام بكتاب يتحدث عن فنون الكتابة الروائية وبناء الحبكة وتصاعد الأحداث، لتُخرج فكرتك الدرامية من رأسك وتحويلها إلى عمل أدبي أو سينمائي حسب تجارب أحمد مراد الكثيرة جدًا، سواء في الأدب أو السينما أو حتى في التلفزيون، روج مراد للكتاب بشكل فريد من نوعه، حيث قدم له (تريلر) كامل وكأنه فيلم سينمائي، من بطولة الفنان (أمير عيد) عضو فرقة كايروكي الموسيقية

أحمد مراد حصل على ثقة القراء بالفعل سواء بأعمال الأدبية أو السينمائية بالمشاركة مع مروان حامد المُخرج الكبير، وهذا ما يجعل قرائه على يقين بأنه لن يخذلهم ابدًا في أي ما يُقدمه، ولكن هل هذه الثقة ستجعلهم يشترون كتابًا قد لا يكونوا مهتمون جدًا بمحتواه لمجرد أن أحمد مراد هو من كتبه؟ هذا السؤال الذي سننتظر إجابتك عليه في التعليقات.

أمير عيد من إعلان القتل للبتدئين
أمير عيد من إعلان القتل للبتدئين

5 أسباب قد تجعلك تقرأ كتاب القتل للمبتدئين للكاتب أحمد مراد

في الحقيقة فكرة قراءة عمل لأحمد مراد في حد ذاتها فكرة ممتعة، لأن أفكاره جذابة جدًا في أغلب الأحيان، وهذا سبب كافي يجعلني اقرأ لكاتب ما ..

ولكن هناك 5 أسباب أكثر تحديدًا قد تجعلك تقرأ هذا الكتاب وهم:

  1. إذا أردت أن تكتب رواية أو فيلمًا سينمائيًا ولا تعرف الطريق لذلك .. فهنا ستجد الطريقة!
  2. الدعاية الجذابة جدًا للكتاب
  3. تجربة جديدة! كون الكتاب هو عبارة عن تجربة جديدة على الكاتب فهذا يعني أنه قدم فيها كل ما يعرف حتى يتميز عن أي كتاب بنفس الفكرة
  4. اسم أحمد مراد : هناك قراء يشترون بعض الروايات لمجرد أن أحمد مراد قد صمم غلافها، فهل سيتغافل هؤلاء القراء عن كتاب كتبه مراد أي كان محتواه! بالتأكيد لا.
  5. اكتساب بعض المعلومات عن الطريقة التي يكتب بها كاتبك المُفضل.

شراء كتاب القتل للمبتدئين لأحمد مراد بأفضل سعر

كتاب القتل للمبتدئين - الكاتب أحمد مراد (5 أسباب تعجلك تقرأ هذا الكتاب)
كتاب القتل للمبتدئين – الكاتب أحمد مراد (5 أسباب تعجلك تقرأ هذا الكتاب)

بالتأكيد أنت تعرف أننا لسنا موقع للتحميل، فإذا أردت تحميل كتاب القتل للمبتدئين لقراءته بصورة إلكترونية يُمكنك انتظار صدوره بشكل رسمي على المواقع التي تقدم الخدمة مثل أمازون ..

أما نحن فسنقدم لك النسخة الورقية من الكتاب بسعر مخفض جدًا وتوصيله إلى أقرب مكان لك، بمصاريف شحن هي الأقل بين جميع شركات الشحن، هذا لأنك واحد من قراء دار مصر المميزون

لمعرفة سعر الكتاب وتوصيله إلى مكانك ارسل لنا اسم الكتاب على التليجرام (من هنا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *