روايات

رواية زواج غصب الفصل الخامس 5 بقلم هبة المعداني

رواية زواج غصب الفصل الخامس 5 بقلم هبة المعداني

رواية زواج غصب البارت الخامس

رواية زواج غصب الجزء الخامس

رواية زواج غصب الحلقة الخامسة

اول ما وصلنا للحوش
اوس:خشي هادي دار النوم شوي ونجي
خشت أسيل وهيا خايفة مش عارفه شن مستنيها بعد اشوي خش أوس القاها مقعمزة علي السرير
اوس:تو متفكريش روحك عروس وهكي راني تزوجتك غصب او منبيكش ونحب بنت ثانيه وحا نتزوجها اني اخديتك علي رضي امي بس يعني من اليوم زواجنه على الورق بس يعني متدخليش فيا ولا اني ندخل فيك
أسيل مصدومه او مش عارفه شن بي ترد من الإهانة اللي حست بيها
أسيل:حتى اني منبيكش وتزوجتك غصب عني وانت هكي وفرت هلبا اكلام كنت نبي انقوله او قلت له انت🙂
أوس استغرب من ردت فعلها ميحسابش ردها حا يكون هكي وهدا كله وقاعد مشافش وجها
اوس:تمام هكي متفاهمين وناض بي يرقد برا ناضت بسرعة وصكرت الباب بالمفتاح
نمشو عند نجوى
صالح نجوى بنقولك خديجه تاعبه هلباا وتبي تشوف اسيل
نجوى:البنت قعده عروسه خليها تو نقولها

 

 

صالح:نجوى الدنيا فيها حياة وموت لمه غدوة تمشيلها قوليلها
نجوى انشاالله
طبعآ أسيل من البكي لن رقدت و أوس يهدرز مع شيماء
شيماء:متأكد مقربتش منها حبيبي
أوس:حتى الشوفان ماشفتها الحمدالله لا هيا تبني ولا اني نبيها وقلت لها نبي نتزوج وحده ثانيه وانتي اخديتك علي رضي امي بس
شيماء:باهي حبيبي ريحتني محتاجه فلوس
أوس:كان اتقوليلي وين اديري فيهم لي نبعتلك فيهم بس مش من يومين ابعتلك مبلغ وين درتيه
شيماء:انت تعرف بابا مريض وماما متخدمش وخوتي صغار واني لي نصرف اعليهم خلاص اسفه معاش نقولك نبي شي تو نطلب من الغريب أحسن
أوس:خيرك ياحبي مش قصدي غدو الفلوس نبعتهولك مع محمود
شيماء فرحت لانها كانت حاطه عينها على محمود
شيماء:تمام يخليك ليا 😍
بعد بي اشوي صكر أوس ورقد ناضت أسيل الصبح على صوت اتصال من سارة
اسيل :ألو
سارة:صباحية امباركه ياعروسه 😂
اسيل:نزلو ادموعها طلع متزوجني غصب ياسارة ميبينيش من الاساس وقالي أن حا يتزوج لي ايحبها واني اخداني على رضي امه
سارة :انتي مفروض تو تفرحي مش انتي كنتي تبي هكي
أسيل:ياسارة حسيت روحي ارخيصه وحسيت ان اني مجبوره اعليه مباش حتى يشبحلي
سارة:خلاص حبيبتي تو فكري في قرايتك بس خلاص الجامعة ابدت وفي احلامك بس اني غدو بنبدا نمشي
اسيل:حتى اني من نمشي اخطمي اعليا
سارة:انتي قعدها اعروسه ميخليمش تمشي
اسيل :هو قالهالي بي السانه قالي مدخليش فيك واللي تبيه ديري اقرايتي أولا
سارة:تمام تو نخطم اعليك غدو
أسيل:تو هي باي من انوض انصلي ونشوف شن اندير

 

 

سارة:تمام باي حبي 😍
صكرت أسيل وناضت شافت روحها في المرايه تو هدي اني لي كنت نضحك رغم الضيقه اللي فيا وينها اسيل لي القويه خلاص فكري في مستقبلك بس امشيت اتوضيت وصليت ودعيت ربي ايفرجها عليا افتحت الباب ما لقيت حد شكله طلع من الصبح
عند أوس
محمود:كيف تطلع من الصبح يوم صباحيتك
أوس:كم مرة من نقولك هد زواج علي الورق المهم هادم الفلوس ارفعهم لي شيماء
محمود:لالا فوتني منها بنت مش مزبوطه وعلاش متعرفعهمش انت
أوس:آخر مرة تقول اعليها هكي و اني كان نقدر نمشي منقولكش امي رافضه حتى نمشيلها او اني منوثقش في حد غيرك
محمود: باهي تمام هات هي
نمشو عند أسيل قاعده في الحوش ابروحها طق الباب
أسيل:منو
سميرة:اني سميرة
فتحت الباب
سميرة صباحيه امباركه ياعروسه
أسيل:الله يبارك فيك اتفضلي💜
سميرة:وين أوس
اسيل:نضت ملقيتاش
سميرة:كان نعرف شن في رأسه الولد هد جاتك نجوى
أسيل:لا مجاني حد💔
سميرة:اني نعرف كل شي ونعرف أنها متبيكش بس الحمدالله اهو تزوجتي وربي نجاك منها
طق الباب ناضت اسييل بي تفتح
أسيل:مني
أوس:افتحي اني
فتحت اسيل الباب طبعا أوس أول مرة ايشوف وجه اسيل قعد سرحان في عيونها وفي جسمها 🥵
أسيل:شن في تشبحلي هكي
أوس خش ولا عبرها
سميرة:أوس تعالى اهني
أوس:امي عندنا 😊

 

 

سميرة:اي عندكم وين كنت يوم صباحيتك ومسيب عروستك ابروحها
اوس:كان عندي مشوار درته وجيت وتو نستأدن منك من نرقد
سميرة :باهي ولدي حتى اني من انروح قولت لي بوك مش حا نعطل
طبعآ روحت سميرة وآسيل قعدت ادور ابروحها في الحوش او مش عارفه شن ادير تبي اتشوف حناها بس متقدرش علي خاطر مانعينها شوي وجت نجوى وبناتها
فتحت اسيل الباب خشو وقعدو ايدورو في الحوش كأن ملكهم
ندى:متصدقيش روحك أوس ليا اني بس
أسيل:خودي واعطني بادله شكارت سكرا🙂
ندى:😡😡
نجوى:خلاص اسكتو جايين انشفوك و انروحو بس مش لازم حتى نقعمزو
عند محمود يستنى في شيماء امتى اتجي اشوية او صلت شيماء امدايره مكياج هلبا ولابسه لبس ضيق
شيماء:أهلين مصطفى 😍
مصطفى :هاك خودي
شيماء خيرك مستعجل تعالى نمشو لي أي كافى نهدرزو
مصطفى :متوقعتكش أرخص من هكي مش عارفه شن عاجبم فيك أوس وأنتي حتى ملامح وجهك مش باينه من العفن اللي مدايرتيه على وجهك
وبعدها امشي من جنبها وخلاها قريب تموت من الحشم ومن الموقف لي حطت روحها فيه
شيماء:كان مخليتكش تجري وراي معاش يبدا اسمي شيماء
نرجعو لي أسيل قعدت ابروحها و أوس راقد اتصلت بي شيماء وقعدو ايهدرزو وتحكيلها شن صار امعاها لا حديت ما ناض أوس خش المطبخ دار حاجه كلاها او ولا لي الدار
سارة :غدو أكيد بي تمشي نخطم اعليك
أسيل:اي أكيد
سارة:تمام بعتالي تو نكلمك
أسيل:تمام باي
اشوية وطلع أوس من الدار مبدل
أسيل: وين ماشي
أوس:حاجه متخصكش وباين اعليك مفهمتيش الكلام لي قولتهولك
اهنايا أسيل حست بي الاهانه
أوس..طلع اركب في السياره اتصل بي شيماء يسأل عليها
شيماء.. ألو مني معاي
أوس.. معاك أوس خيرك انسيتي حتي رقمي
شيماء…اها قصدك سلطان
أوس…خيرك هكي تدوي معاي
شيماء ..لا ولا حاجه

 

 

أوس.. اني قاعد نحبك
شيماء..اي باين كانك تحبني راك قاعد ليا
أوس.. من قال مش ليك ونحبك
شيماء.. امك متحبنيش علاش
أوس.. من قال متحبكش
شيماء ..كان تحبني امك رهو اخدتني ليك مش زوجاتك البنت اللي هيا تبيها
أوس.. اني اسيل واللهي مانحبها بالدليل مانباتش في الحوش ..نرجعو لي اسيل
اسيل ..مقعمزه تفكر في حناها وقعدت تبكي تفكر كيف كانو في حوش واحد كيف ياكلو مع بعض طق الباب مني
أوس..افتحي هذا اني
اسيل ..هيا اني جايه
أوس..ساعه باش تفتحي
اسيل ..وين مفتاح الحوش
أوس..نسيته
اسيل..تبي انديرلك تتعشاء
أوس.. لا منبيش
اسيل ..اوكي تمام
أوس.. خش داره سكر الباب في وجها
اسيل.. خيره هذا هبل

 

 

أوس.. سمعها قعد يضحك
ثاني يوم الصبح ناضت أسيل توتي في روحها اتصلت سارة :صباح الخير
أسيل:صباح الورد
سارة:اني كيف بنطلع جاياتك تمام
شوية وصلت سارة أسيل كيف بي تفتح الباب بي تطلع
أوس……….

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية زواج غصب)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *