Uncategorized

رواية إنها صدفة الحلقة الرابعة 4 بقلم ميشو محمد

 رواية إنها صدفة الحلقة الرابعة 4 بقلم ميشو محمد 

رواية إنها صدفة الحلقة الرابعة 4 بقلم ميشو محمد 

رواية إنها صدفة الحلقة الرابعة 4 بقلم ميشو محمد 

مراد: كيف هكي يايقين انتي غلط توافقي ع عرض الزواج اصلا لانك قاصر هدا غلط 

يقين: اني نعرف ساعدني نبي بنتي ????هدا اخر مركز رح نزوره او رح ناخدها بكيفي لو مهما صار البنت رح ناخدها

مراد:  هددي انتي ف مركز مختلف حني هني كلنا زي بعض مافيش واسطات انتي عندك محامي 

سمر: اني محاميه متعها واختها 

مراد: اهاا تمام كويس رح نتصرف معاكم بطريقه مختلفه شوية رح نستدعي سراج اول شي ممكن رقمه 

يقين: سمر عطيه رقمه اني نحفظاش 

سمر طلقت هاتفها: سجل 092???????? 

مراد وقف واتصل يشوف من الشباك وعاطي لـ سمر ويقين بضهره: اهاا سلام عليكم

سراج: وعليكم السلام مني معاي؟ 

مراد: معاي سراج؟ 

سراج: اي مني؟ 

مراد: اني نتكلم من مركز الشرطى ف ???????? ياريت تتفضل عندنا 

سراج: شن السبب اني مش فاضي ممكن تاجلها؟

مراد تعصب: لووسمحت اني شرطي لم نقولك تتفضل تجي مش صاحبك باش تقولي اجلها مش زرده هيا حتى حني مشغولين…قاطعه

سراج: شن السبب؟

مراد:تفضل عندي وتعرف السبب او رح نبعتلك الشرطى لعندك يشحطوك شحط 

سراج: تي فهمنا جاي 

مراد صكر عليه وتلفتت وواضح عليه متعصب 

#بعد_مرور_نص_ساعه 

مراد يشوف ف الساعه ف ايده: هكي ف كل مركز يدير؟

سمر ويقين سكتوو 

يقين وقفت: الواضح انه مش جاي نستاذنوك اكيد رح ينشغلو علينا لو تاجرنا اكثر من هكي 

سمر وقفت 

سراج خش: سلام 

مراد وقف بعصبيه: لو تاخرت اكثر من هكي اني خصوصآ بنوصل فيك وبنشحطك هني 

سراج بصوت عالي ومتعصب:اناي ماتتعبيش البنت بحح خلاص افهمي 

يقين بصوت واطي: نبي نشوفها اقل شي ارحمني 

سراج صوته عالي: قدااااش مرة بنتكلممم فضحتي بينا كل مركز سمع بقصتنا 

مراد طلع من وراى المكتب بعصبيه: شن رايك تضربها اني موجود وتعلي ف صوتك قداااامي حني ف مركز مش سوق حيوانات 

سراج:لو نعرف قصة بنتي مكنتش رح نجي 

مراد: هه نشحطك شحط لعندي مش بكيفك لم اني نتكلم تجي غصبآ عنك 

يقين تشوف ف مراد وساكته 

سراج: كم تبي وتصكر القصه؟ اختار مبلغ وانهي الموضوع واكتب انه الحضانه للاب و…قاطعه

مراد: عفواا (بصوت عالي) عريف حازم عررريف حازم 

حازم خش ولبس بدلته:نعم 

مراد يشوف ف سراج: نزله للزنزانه وربيهولي شويه 

حازم قرب من سراج:هيا انزل 

سراج: شن تقول انت تعرفني اني مني اني مستعد نخليك محدوف ف الشارع انت وامك 

مراد يقرب من المكتب لم سمع كلمة امي تلفتت وضربه بوني بصوت عالي: عريف حازم نزله ولو وصل ف امي تاني كلمني 

حازم شد سراج بلغصب وطلعه 

يقين وسمر خافوو 

مراد قعمز وراى المكتب يشوف ف المكتب : موضوع البنت عندي (قام عيونه ف يقين) كم ليك مش شايفه بنتك؟

يقين: اربعه شهور 

مراد: تقدري تمشي لحوش زوجك وتشوفي البنت ولو صار اي شي كلميني وتقدري تهداديهم بشرطى لو رفضو يوروك البنت..عطاهم بطاقه فيهم رقمه

يقين وقفت مبتسمه: شكراا بجدد 

سمر ابتسمت: عن اذنك 

وطلعوو 

….

ايوب وراى مهند 

….

يقين ف حوش سراج: نبي نشووفها بس 

ام سراج:يجي سراج وتفاهمي معاه 

يقين: لو ماجبتي البنت رح نتصل بشرطى نبي نشوفها حرام عليك اني امهاا…تبكي 

سمر طلعت البطاقه واتصلت: سلام عليكم 

مراد: مني معاي؟

سمر: حني كنا عندك ف موضوع اختي المطلقه 

مراد:اهاا كيف نقدر نساعدك؟

سمر: رفضوو يخلونى نشوفو البنت 

مراد:ميا ميا عطيني الموقع 

سمر: حوش ع دورين هو ابيض فيه الاسود جنب…. مقابله…. ف شارع….

مراد: تمام جايين..وصكر الخط 

ام سراج خشت وصكرت الباب 

يقين طقطق وتبكي:نبي بنتي ????????

#بعد_خمسطاش_الدقيقه 

 مراد وصل نزل خش: شن صار 

يقين مسحت دموعها: عارفه انه حني تعبناك معنا لكن اني نبي نشوفها ولو من بعيد بس 

مراد طقطق 

ام سراج من راى الباب:امشي 

مراد: حني شرطى افتحي الباب 

ام سراج حطت ع راسها وفتحت

مراد: وين الطفله ؟

ام سراج خايفه: رااقده 

مراد: ليش تحرمي ف البنت من امها؟

ام سراج تتكلم قاطعها 

مراد بعصبيه: طفله رضيعه ماتعرف شي تحرمها من شوفت امها علاااش نزلي البنت فورآ

ام سراج: حاظر ..وخشت 

مراد يشوف ف الحوش اتكه ع الحيط وعيونه ف الارض 

ام سراج نزلتها وكانت ساااكته :تفضل 

مراد خدي حور منها ومدها لـ يقين 

يقين ابتسمت قامتها وتبوس فها بصوت واطي: ياماما كبرتي حور 

ام سراج:اسمها مايا مش حور 

يقين:اسمها ف الكتيب حور مش مايا ياسر كذب 

مراد: مني يهتم بلبنت عندكم

ام سراج: اني 

مراد: اطلعي وهاتي ملابس للبنت ومستلازماتها البنت رح تقعد مع امها اليله 

يقين ابتسمت بفرح 

ام سراج خشت 

يقين قربت من مراد وبنتها ف حضنها: شكرررا هلبااا بجدد ربي يسعدك يارب كيف ماسعدتني بشوفت بنتي 

مراد: هدا واجبي ماعنديش فيه جميل 

يقين خدت حور معاها ومشوو 

بعد مظلمت الدنيا 

عصام ف الحوش يتعشى: ايمان (شافتله) انتي عزبه مش مخطوبه فركشتها الفاتحه 

علي شافله:شن تقول انت 

عصام: حمزة دعسته برجلي الفاسد تلقاه ملوح ف المستشفى كان تبي تزوره 

علي: شن صاااير 

ايمان فرحانه بطيير ناضت للمطبخ: الحمدلله يارب ❤

عصام ناض ساكت لغرفته 

علي طلع هاتفه واتصل بحمزة رن عليه لكن حمزة صكر عليه 

علي:شن صاااير 

طق طق طق 

عصام نزل فتح الباب: وينك انت وينننك عااام هو شخص واحد تقعد فيه عام 

ايوب: شخص غامض ياراجل شن هدا بككل 

خشوو للمربوعه 

عصام: ادووي من يكون 

ايوب:اول شي نفهمك بشويه ف نهاية اليوم لـ اسمه مهند هدا روح للحوش ولم روح سالت عليه شباب ف الشارع قالولي انه عيلتة مسافرين وهو عليه تار خوه قاتل واحد وعيلته هربو وهو قعد اي وبعدين لم طلع من المركز مشي لـ استراحه ومعاه مجموعه شباب…. قاطعه 

ترررن ترررن 

عصام شاف انه مهند ليتصل: ايوووه 

مهند يضحك: متخيلتكش هكي تصدق 

عصام تعصب:شن يضحك ف الموضوع 

مهند بنبره تانيه ????: باعت وراي كلبك ع اساس ذكي لا مشالله قداش ذكي اول شي يامنظم لم تبي تبعت شخص يلحقني خليه يغير بدلته كان يلحق فيا ببدلة شرطه وتاني شي معادش يقرب من سيارتي هلباااا واني نعرف انه توا عندك وبلعلامه طارقه متع سيارته….. 

عصام تعصبببب وساكت 

قعدو ساكتين 

مهند:اسمع ياعصام عارف انك شخص منظم وفاهم عليك ولشب لبعته يسال عليا المعلومات لعنده اني خليته يعرفهم واني لرفعته للاستراحه ..قاطعه

عصام: نبي نشوفك 

مهند: اني مانشك ف حد بعد ماشب هدا سيبني اني لحقته وعرفت انه عندك توا يعني تاكدت قبل اني قدام حوشك اطلع

عصام:خش تفضل اني ف المربوعه اكيد تعرف وين المربوعه 

مهند: اني لنعرف 

عصام صكر الخط 

دقايق 

مهند كح بصوت عالي ف الجنان متع الحوش وخش المربوعه:  سلام 

عصام: سلامات خش 

ايوب ????????????????????

مهند سلم ولم وصل ف ايوب ضغط ع ايده: انتبه حركاتك غلط 

مهند قعمز:  عصام قبل ماتقولي شي اني خليني نتكلم

عصام ابتسم: ادووي 

مهند:  لم تبي تعرف عليا حاجه اسالني وبرسمي نجاوبك… قاطعه

عصام: سالتك ع خدمتك ومبيتش تجاوب 

مهند: اني مهندس 

عصام:  مهندس وتحتك مسدس؟ 

مهند: عليا تار وف اي لحظه ممكن يتهجمو عليا مش من طبيعتي يكون معاي 

عصام: تخااف؟ 

مهند:  لاا لكن لم يشوفو المسدس رح يخفوو يبعدو عليا ولو مكانش معاي مسدس رح يصير دم 

عصام:  فهمتت عليك نستاذنكم بعشي 

مهند وقف:لا بارك الله فيك طالع 

عصام وقف شافله: قعمز ياراجل تعشى وبرا بعدين اني نبي نزيد نتعرف عليك اكتر 

مهند ايده ع جرحه:موجوع شويه نبي ترتاح بتريس 

عصام: نجيبلك صندوق الاسعاف تنظف وتعقم جرحك 

مهند: لالا منور غير قعمز اسالني ع سريع بنمشي 

عصام:دقيقه..وطلع 

مهند قعمز 

عصام خش المطبخ:ايمان نبي صندوق الاسعاف 

ايمان:شن صار 

عصام:لـ صاحبي 

ايمان مشت جباته وجت تجري:هدا هو 

عصام خش المربوعه:عقمه 

مهند: تي ياراجل بنغسله وبنضفه وبنغير هياااا ادوي بسرعه نعقمه ف الحوش وللموجوع ياعصام ادوي بتريس هياا 

عصام قعمز جنبه: موجوع جديات ترا نشوفه الجرح 

مهند فتح سوريته وحول الضماد كان جرحه مفتوح نازف شويه 

عصام: جرحك يبي خياطه يامريض نوض تحرك قدامي للمستشفى 

مهند وجها احمر لصق الضماد ع الجرح:مش ضروري 

ايوب: من التقعميز طول النهار ف السيارة كيف بيطيب الجرح 

مهند وجها احمر وحاسس انه بيرجع وقف: عصام اجلها قصة التعارف لغضوا اني مش تمام بنروح…وقرب من الباب شد ف الباب 

ايمان دارت قهوة وتوجهة للمربوعه وكان الباب مصكر وتسمع فيهم يهدرزو وصلت ف الباب بطق نفتح الباب ومهند طلع شافلها ❤

ايمان شفاته خافت بسرعه رجعت 

مهند ابتسم ويشوف برا 

عصام فتح الباب بيشوفه لشنو يبتسم:هدا جن 

مهند دايخ وحاسس روحه بيستفرغ داخ 

عصام قرب يطبكب ع خدوده: يبي مستشفى ايوب وقفه معاي 

وطلعوو بيه للمستشفى 

بعد نص ساعه 

الدكتور خيطله الجرح: الجرح ضروري يرتاح عشان لحمته تلتم وترجع زي قبل…وطلع 

ايوب:هدا منو؟

عصام:توا ليه ساعه معنا ف المربوعة وجيبينه ف المستشفى وتلحق فيه من الصبح وتقولي هدا منو 

ممرضة خشت حابسه ضحكته: سلام عليكم 

عصام وايوب وعليكم السلام 

ممرضة اتجهت لـ شيباني راقد مع مهند ف الغرفه شافت التغدية متعه وتشوف ف الورقا متعه 

تررررن ترررن 

عصام قام هاتف مصعب ورد 

مصعب متكي ع الكنبه يتسهوك: مهند ماتقولش عندي مراة وصغار نتصل بيهم نطمنهم عليا وينك ياراجل تؤبر ائلبي وينك ????????

عصام: تؤبر ائلبي صار يامجنون اني عصام تعالي تؤبري ائلبي زوجك ف المستشفى 

ممرضة خلااص ضحكت بصوت واطي تحشمت وطلعت 

مصعب:اووو عصومي خيره ف المستشفى صاحبنا؟

عصام: مستشفى،،،، الحقي زوجك تؤبري البي ???????????? 

مصعب ضحك؛تي نبصر اني جايكم..وصكر الخط 

عصام : ايوب نوض لحوشك غضوا عندك خدمه انت تيسر 

ايوب: تمام مع السلامه..وطلع 

مهند راقد 

عصام قعمز ع الكرسي ومربع ايديه 

#مرور_دقايق 

ترررن ترررن

عصام خدي الهاتف وطلع من الغرفة وقف ف الممر:ايوب خيرك

ايوب يضحك:عصام لم طلعت نازل مع الدروج شفت الممرضة لكانت معانا خشت شافت الشيباني تحكيلهم عليك ف الدروج قالتلهم ف طروف فوق قالت دااابت ف واحد اسمه عصام وكان يتكلم ع الهاتف 

عصام: لاه لاه لاه مسكينه ????????

ايوب: اني قتلك وانت نظم امورك 

عصام: دوه فاضيه مراهقين …وصكر الخط ورجع لمكان

… 

تاني يوم الصبح 

مراد خش للمركز: صباح الخير 

حازم: سيدي الشخص متع امس امبارح كله يعيط ويخبط 

مراد ابتسم: ياروحي مسكين خيره بالك يبي امه..ونزله 

سراج وقف: طلعني صدقني هي ليله ورح تدفع تمنها 

مراد: صدقني عندي عااااادي ونحب نقولك حور مع امها 

سراج تعصب يضرب ف الحديد:كيييف تعطوها البنت تي افتح النم 

مراد: انت كيف تطلب بنت قاصر فهمني بس لو خديت بنت كبيرة ف العشرين مش خير علاش القاصر هادي 

سراج ضحك بستفزاز: هكييي عجبتني وجت فها النيه هيا وبس 

مراد تعصب وابتسم: حتى اني جتني النيه فيك (شاف حازم) نظملي اموري حازم بنعطيه فلقه 

حازم جاب الفلقه:محلاها اللحظه ????????

مراد فتح الزنزانه: جهزلي رجليك 

سراج:اني سراج وانت متعرفش روحك ف من حصلت صدقني رح تندم 

مراد: حااجه وللهي كبيرة كان انت سراج اني مراد توا لم نربيك صح قولي من حصل ف ايد التاني باهي 

ونزلوه وطاح فيه فلقه 

سراج كاتم وجعه 

مراد ف ايده الخيزرانه: داير روحك تتحمل باهي تحمل ملا…وزاد ف الضرب 

سراج كاتم لعند وجها بدي احمر وبدي يصرخ 

مراد بعصبيه ويضرب : قاصر ياتافه تحرمها من بنتها..ويضرب 

ف المستشفى 

مهند فاق شاف عصام جنبه صحص: عصام 

عصام فاق ويلوي ف رقبته:اااه رقبتي تشنجت 

ممرضات زوز خشوو 

ممرضات: سلام عليكم 

عصام: وعليكم السلام 

قربت وحده تشوفله ف التغدية متعمهند:ماتشوف شر 

مهند سكت مغرور ميعرفش يتكلم مغرووور????

خشت ممرض متع امبارح:صباح الخير 

عصام شافها وقف :صباح الخير 

مهند قعمز يتوحع:هياا عصام عندي خدمه 

عصام:خدمت شنو لعندك 

مهند: عصااام بنطلع 

دكتور خش:مزال جرحك وين

مهند حول السيروم من ايده وطلع:اني لنقرر نقعد او لا  مش انت..وطلع

عصام شاف الدكتور: مادور شي..وطلع 

نزل يجري ووبووم خش ف بنت 

عصام:اسف اسف حقك عليا بجد اسف سامحيني وخيتي مشفتكش 

جمانه تقيم ف وراق الملف من الارض: صار خير وليهمك 

عصام نزل ويجمع ف الوراق معاها: مستعجل خشيت فيك بدون قصد..

جمانه قامت عيونها شافتله: مصار شي عادي 

عصام ❤❤❤مدلها الوراق لـ في ايده:تفضلي 

جمانه خدت الوراق ومشت 

عصام نزل 

عصام ركب سيارته مهند ركب معاه 

عصام: خيرك ؟ شغل شنو 

مهند: نشتغل اني زي خلق ربي شن شغل شنو 

عصام:وين ناخدك ؟

مهند:للاستراحه 

عصام:تي امبارح ع اساس بيجي مصعب ومجاش ولا كلمني 

مهند: اكيد معاه الشباب ومقدرش يجي 

عصام: مهند حمزة ملوح هني 

مهند شافله:علاش هني

عصام:ننزل نشوفه مانتاخرش عليك 

مهند نزل:واني رح ناخد من الكافتيريا قهوة تتاخرش 

وخشوو 

عصام ركب لدور التاني معرفش وين يلقى حمزة شاف جمانه ابتسم قربلها: عفوا لو سمحتي 

جمانه تلفتت: نعم تفضل 

عصام: امبارح جابولكم واحد مضروب اسمه حمزة 

جمانه:صراحه نعرفش لو تبي نسالك 

عصام:مانعرف حد هني اني ياريت وللهي 

جمانه قربت من دكتور ووراها عصام:دكتور بسام ف واحد اسمه حمزة امبارح جي تعرفه 

دكتور: مانعرفش شوفيه لوطى اكيد لوطى 

جمانه تلفتت لـ عصام؛ تعلا انزلك 

ونزلو

جمانه خشت للقسم لوطى: دكتورة ف واحد اسمه حمزة تعرفيه امس جبوه

دكتورة: ف الغرفة ف اخر الممر 

جمانه اتجهت معاه:السلام عليكم وين حمزة؟

حمزة:اني 

عصام:تمام هدا هو منوره عفوا  قصدي صحيتي  تعبتك معاي 

جمانه ابتسمت:مايشوف شر 

عصام ضحك: هو مايشوفش ف الخير لا شر ????????

جمانه:فهتمش 

عصام:لالا شي صحيتي 

جمانه مشت وعصام خش 

عصام يتلامس ف رجل حمزة: حمزة مكسوره؟

حمزة:بعد ايدك مفكوكه بعد

عصام:لاه لاه يامسكين من ضربك 

حمزة:بعددد 

عصام ضغط ع رجله:صكرررفمك بلا فضايح 

حمزة يتوجع:اااه بعد

عصام:وجهك نشوفه قدامي نخربه فاهم انت ف طريق وايمان ف طريق 

جمانه خشت:بعد ايدك 

عصام شافله وطلع 

جمانه لحقاته:توجع ف واحد ع سريره مش قادر يتحرك كيف تحس انت؟

عصام وقف بعصبيه وتلفتت: انتي متعرفيشي شن داير اسكتي..ونزل 

جمانه من وجه عصام عرفت انه حمزة داير شي كبير 

يتبع..
لقراءة الحلقة الخامسة : اضغط هنا 

لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا 
 نرشح لك أيضاً رواية الاتفاق للكاتبة ميشو محمد

تعليق واحد

اترك رد

error: Content is protected !!