روايات

رواية لقاء مصلحة الفصل الثامن 8 بقلم نوران جمال

رواية لقاء مصلحة الفصل الثامن 8 بقلم نوران جمال

رواية لقاء مصلحة البارت لثامن

رواية لقاء مصلحة الجزء الثامن

لقاء مصلحة
لقاء مصلحة

رواية لقاء مصلحة الحلقة الثامنة

لا يعلم احد من مُطلق الرصاص ومَن الذي يهجم عليهم الان ليأخذ كل واحد منهم مكانه وتقوم ميرال بإغلاق باب غرفة يارا ولكن نست ان تغلق الضوء …
كان جاك في الخارج مع رجال ليان يطلقون الرصاص ولكن لم يستطيعوا ان يتغلبوا علي هؤلاء الرجال ومنعهم من دخول الفيلا ..

وعندما رأي سيف ودارين دخول الرجال في الاسفل من الاعلي تراجعوا بسرعه ليخبروا الجميع ولكن لم يلحق احد ان يفعل شئ بعد دخول الرجال..

كانت ميرال تطلق الرصاص مع ليان ولكن نفذ الرصاص منهما
ليان بضيق وقلق : هنعمل ايه ..
ميرال بحدة : متخافيش فين الباقي..
ليان بقلق: جاسر كان جنبي ميرال حاسبي ..
ليقوم الرجل بإمساك ميرال بحدة من زراعها لتحاول ميرال ان تُبعده ولكن لم تستطع
ميرال بحدة : السكين يا ليان..

 

 

 

بينما ليان حاولت ان تأخذ السكين الموجود علي الطاولة ولكن ايضا لم تستطيع لأنه كان بعيد عنها ليقوم الرجل الاخر بإمساكها .
ليان بحدة : ابعد ..لتتحرك بعنف وهي تبعده عنها ليقوم هو بجذبها من شعرها بعدما قام بضربها بحدة علي قدمها ليوقف حركتها لينجح في ذلك.

بينما في الجانب الاخر من الفيلا
كان جاسر يقف مع ادهم يطلقان الرصاص ليأتي احد الرجال من الخلف
ادهم بقلق : جاسر حاسب..
وقبل ان يطلق ادهم عليه الرصاص كان قد اطلق الاخر رصاصة علي جاسر ولكن لم تأتي به بل اتت في الزجاج فوقه ليقع الزجاج كله علي جاسر ليغشي عليه وقبل ان يقترب ادهم من جاسر كان الرجل الاخر قد ضرب ادهم بحدة علي رأسه بعصاه خشبية ليغشي عليه هو الاخر..ليضحك الرجل بمكر…

 

 

 

 

 

اما في الاعلي كان ياسين في غرفته يحاول ان يُخفي الفلاشة عندما رأي انهم ينهزموا ولكن قبل ان يخبئها كان قد دخل احد الرجال ليتعارك بقوة مع ياسين ولكنه ضرب ياسين بقوة ليقع ياسين الي الخلف ليصتدم زراعه بقوة علي الارض ليمسك الرجل الكرسي الخشبي ويقوم بكسره علي زراع ياسين ليؤلمه زراعه بقوة ليقوم الرجل بإمساك الفلاشة وامساكه والنزول به الي الاسفل وفي تلك اللحظه كان سيف قد نزل من الاعلي فوجد ياسين في ذلك الوضع وقبل ان يقترب وجد احد الرجال خلفه يضع المسدس علي رأسه ليشتم سيف بحدة وهو لا يعلم ماذا يفعل
الرجل بحدة : ارمي سلاحك..
ليلقي سيف مسدسه علي الارض ليسير مع الرجل حتي وصل الي الطابق الاول ليشعر بالصدمة من ما يراه.

_جاسر مغشي عليه ويحاول ان يستيقظ ليتألم ويظهر ذلك علي وجهة فملابسة يوجد عليها زجاج ويده ايضا بسبب دخول الزجاج بها ..

_ادهم مستيقظ ورأسه تنذف ليشعر بالدوار ورؤيه مشوشه قليلا و تتضح الرؤيا له كل ثانية ..

_ ياسين مقيد اليدين والقدمين وهو ينظر حوله يحاول ان يجد مفر فهو لا يعلم ما سيحل به ليتظاهر بالبرود كالعادة ولكن في داخله بركان ثائر ولكن ايضا يريد ان يعرف من فاعل ذلك الهجوم..

_ميرال مُقيدة اليدين والقدمين وهي تنظر حولها ببرود وتفكير فهي تفكر في امر ما سيف لم يدركه ..

_ليان تتألم من قدميها ورغم ذلك قاموا بتقييد قدميها ويديها لتتحرك بقوة وغضب وهي ترفع صوتها بحدة تنادي علي مُفتعل ذلك الهجوم لتراه حتي قاموا بكتم فمها بشريط لاصق لتغضب اكثر ..

_ وها هم اكثر من عشرين رجل منتشرين في ذلك الطابق جميعهم يضعون ماسكات تُخفي وجوههم يحملون اسلحتهم منتظرين دخول كبيرهم ليفعلوا ما يريده..

 

 

 

 

 

ليجلس سيف علي الارض بعدما قاموا بتقييده منتظر رؤية ما سيحدث فلأول مره يكونوا في ذلك الوضع ..

_ياسين بحدة : انتوا مين انتوا عارفين انتوا واقفين قدام مين هنا ..
احد الرجال بسخرية : عارفين اومال هنهجم من غير ما نعرف ..
ياسين بسخرية : يبقي عرفونا بقي بنفسكم عشان نبقي متفاهمين اكتر من كده..
ميرال ببرود وهي تكتم غضبها : ممكن اعرف مين كبيركم هنا ..
وقبل ان يتكلم الرجل ظهر رجل اخر من الخلف لينزع القناع من علي وجهه وهو يضحك بمكر
مازن بمكر : خضيتكم مش كده ..
ميرال بهدوء : ممكن تعرفنا بنفسك ..
مازن بإستغراب وضيق: متعرفنيش ..
ميرال بسخرية : ميشرفنيش الصراحه ..
ليقترب مازن منها وهو يرفع يده ليلمس وجهها
ميرال بضيق وحدة : ايدك ديه تبعدها عشان متتقطعش وابعد كده وقول جاي في ايه ..
مازن بضحك وهو يبتعد : بتخربشي يا قطة ..ليجلس علي الكرسي وهو يضع قدم علي الاخري
مازن بسخرية : اولاد السيوفي ديه اخرتهم بصي عاملين ازاي هههه انا عارفكم كلكم بس انتي جديده عليا ..ثم بتساؤل واستغراب : انتي مين ..
ميرال ببرود وهي تفك يدها : استني هتعرف دلوقتي ..لتفك يدها ثم تبدأ في ازالة الحبل من علي قدمها لتقف بعدما ازالت الحبل بسهولة وكأنه لم يكن مربوط لتجلس علي الأريكة امام الكرسي الذي يجلس عليه مازن بينما مازن لا يستوعب الي الان انها استطاعت الوقوف وازالة الحبل والجلوس امامه بتلك السرعه والسهوله ..

 

 

 

 

_ بينما في الاعلي بدأت يارا في الاستيقاظ لتجد نفسها في مكان غريب لتتذكر ما حدث لها لتشعر بالخوف لتقف بصعوبة وهي تحاول الذهاب الي باب الغرفة لتفتحه وتخرج وهي لا تعلم اي شئ من ما حدث في الخارج ..

_ نعود الي الاسفل
مازن بصدمة : ازاي ..
ميرال وهي تضع قدم فوق الاخري ونظرتها اصبحت ثاقبة وماكرة : قولتلي انك متعرفنيش وعارف الكل ..ثم بضحك وسخرية: وانت اصلا مش عارف ولا فاهم حاجه واكبر دليل ..ثم بنداء : داريين..لتدخل دارين من الخارج ليقوم الرجال الواقفين علي الباب بالابتعاد لتدخل دارين لينظر لها مازن بصدمة اكبر مَن تلك الفتاة التي دخلت للتو وهي تمسك مسدسها وتضع يدها الاخري في جيبها وعلي وجهها ابتسامة ماكرة ..
لتتملك الصدمة الجميع فجاسر قد فاق هو وادهم ولكن مازالوا غير قادرين علي الحركة لينظروا بإستغراب وصدمة بينما ياسين وسيف يحاولن ان يفهما فإلي الان ويتضح بأن السحر انقلب علي الساحر اما ليان شتمت بداخلها بشدة فها هي ميرال تتصرف وتفعل اشياء دون ان تخبرها ..
مازن بحدة لميرال : انتي مين .لينظر الي دارين : وانتي مين انتي كمان ..لينظر مرة اخري الي ميرال : هو في ايه ..لينظر مرة اخري الي رجاله : انتوا ازاي سايبينهم كده ..
ميرال بضحك : براحه شوية عشان اعصابك احنا لسه في البدايات وانتي اللي ابتديت مبدئياً كده كل الرجاله اللي وراك دول تبعي ما عدا اخر خمسه وعشان كده اخر خمسه دول يقلعوا الماسكات بس عشان نعرفهم اما الباقي مش محتاجين عارفاكم واحد واحد ..

 

 

 

 

ليرفع احد الخمسه سلاحه ويصوبه علي ميرال ليطلق جاك بسرعه رصاصه علي الرجل ليصاب في زراعه ليزيل جاك القناع ويقف خلف ميرال لتبتسم ميرال بسخرية ..
دارين ببرود : الجو ممل اوي ..لينظرون لها جميعاً بإستغراب..
دارين بحدة لمازن : عرفت مكانا منين وازاي جاتلك الجرائه انك تهجم علينا ..
مازن بإستغراب: انتي مين..
دارين بغضب عندما رأت اختها تتألم علي الارض : انت غبي مش عارفنا وبتهجم علينا يعني حابب نقتلك دلوقتي ولا ايه انا عن نفسي حبه اوي اني اخلّص عليك ..
مازن بغضب وهو يرفع سلاحه علي دارين : انا اللي هخلص عليكي الاول ..
لترفع دارين يدها وبها سكين فالمسدس قد نفذ منه الرصاص
دارين بسخرية : الرصاص اسرع طبعا بس انا اسرع طبعا منك ، تحب تجرب…
وقبل ان يطلق مازن الرصاص كان السكين قد مر من جانبه بعدما خدش جزء من اذنه ليتصنم مكانه
دارين بإبتسامة: مجرد تجربه تحب نجرب تاني يمكن تيجي في راسك ونخلص..
ليبتلع مازن ريقه وهو يعلم ان الان انقلب السحر علي الساحر فيبدو بأن كل ما حدث ليس من تخطيطه كما ظن بل من تخطيط تلك الفتاة الجالسة بمكر ..

ميرال بجدية للرجال : شيلو اللزق من علي بُق ليان وفكوهم كلهم من الحبال ..ليقوموا بفعل ما قالته لتنظر الي مازن .
ميرال بمكر : اقعد ..
مازن بمكر : تؤتؤ لسه في ايدي ورقة رابحة ..

“ماذا سيحدث …يُتبع”…

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *