روايات

رواية سرعة الأيام الفصل الثاني 2 بقلم روايات خليجية

رواية سرعة الأيام الفصل الثاني 2 بقلم روايات خليجية

رواية سرعة الأيام البارت الثاني

رواية سرعة الأيام الجزء الثاني

سرعة الأيام
سرعة الأيام

رواية سرعة الأيام الحلقة الثانية

في اليوم التالي:
طلعو التنين بنفس اللباس قميص احمر وبنطلون اسود وشوز (الله يكرم القارئ) وكل واحد ركب سياره عالشركه وقفوا عند الحارس واعطو روقه :لوسمحت اعطيها لمديره الشركه هاي الورقه مهمه كتييبر
بيان:هم حكولك هيك
الحارس:نعم
بيان :طيب تفضل شكرا
فتحت الورقه وقرآت بصوت عالي عشان تسمع هيلا لان البطاقه كانت مكتوب عليها المديره والمساعده :السلام عليكم و رحمه والله وبركاته كيفكم اليوم الساعه الثانيه اريد مقابلتلك يا هيلا في مطعم (……..) لاحدثك عن امر مهم انا بانتظارك
وبيان الساعه الثانيه اريد مقابلتلك في مطعم(……….) بشآن موضوع يخصك سلام .
لفو على بعض باستغراب هيلا :ايش هالشي المهم
بيان:علمي علمك بدك تروحي
هيلا:اكيد معاكي رجلي على رجلك
بيان :اوك

 

 

 

 

 

 

راحت للصاله واخدت معها اربعه بنتين وولدين حراس الها وهيلا وطلعت كل وحده بسياره لانو المطاعم كل واحد بمنطقه وخلفهم سياره الحراس واتفقو أن كل وحده بعد نص ساعه تحكي ايش صار معها
نبدٱ بهيلا:هاد المكان بس مين هو (اشر الها واحد من بعيد وهيه عرفته)
هيلا: السلام عليكم كيفك
غيث:بخير انتي كيفك
هيلا: منيحه (واخدو وقت وهمه يحكو عن الشغل واتعرف عليها وهيه مستغربه هاد هو الشي المهم ) خليني اشوف بيان شو صار معها بعد ربع ساعه
عند بيان دخلت المطعم وانا اشوف واحد يلوح الي من بعيد ورحت عنده وعرفته بس ايش بدو مني
بيان : السلام عليكم وقعدت
ليث^_^: وعليكم السلام كيف حالك
بيان: منيحه انت كيفك
ليث: الحمدلله بدي احكيلك شغله مهمه
بيان:
ليث: انا ليث عمري ٢٥ كنت اعيش قبل ٩سنوات في تركيا مع عائلتي وعمي كان عنده ولد وبنت البنت عمرها ٧سنوات بس صار شي غير متوقع
بيان : ايش هو

 

 

 

 

ابتسم ليث يابرودك : انها رحلت نزل راسه بعدين رفعه انخطفت وما بعرف شو صار فيها
بيان: المسكينه كيف كان حال اهلها
ليث: هع عمي صابه العمى ليومك هادا من الصدمه ومرت عمي من الصدمه ما حكت حرف واحده لمده ٦اشهر بس الحمدلله بتحكي هلئ بس وضعهم بحزن للان
بيان بتطلع عليه طب انا شو دخلني بهاد الموضوع هع
ليث: انا جايبك هون عشان اعرف انتي من وين سالتك مره ما جاوبتي وهلئ المره جاوبي
بيان: انا من (…….) بس مابعرف وين انولدت او وين عشت بس من لمى انخلقت بس بعرف اسمي وعمري وبعيش مع مربيه بس ليش السؤال
ليث باهتمام: من متى وانتي بتعيشي لحالك
بيان :قلتلك من لما انخلقت وانا عايشه مع مربيه ما بعرف شي
بيان: لوسمحت دقائق بدي احكي تلفون
ليث:اوكك

بيان : السلام عليكم
هيلا: وعليكم السلام شو صار معك احزري مع مين قعدت
بيان: ولاشي ؛مين
هيلا: صاحب شركه(…….) بتعرفي
بيان : هئئئ بتمزحي
هيلا: والله لا بس ليش
بيان:بس انا قاعده معه وهلئ
هيلا: شكلك انتي اللي بتمزحي
بيان: المهم مابعرف شو بس ارجع بنتفاهم وبحكيلك كل شي اوكك
هيلا:بسم الله هههههه اوكك سلام
بيان:سلام
رجعت بيان مكانها وهي بتطلع عليه بنظره وهو بيطلع عليها كانه بقول شو عملت
بيان :طب دوري انا اسآلك
ليث: اتفضلي

 

 

 

 

 

بيان :طب هو عمك الي بتحكي عنه هو نفسه صاحب الشركه
غيث:ايوا
طيب هو نفسه الي بدور على بنته من سنوات
ليث: ايوا كيف عرفتي
بيان : مش مهم ، طيب انا شو بدك مني بالزبط
ليث: والله مش عارف ايش اقولك بس انا متآكد اني شايفك مكان
بيان:
ليث: شوفي هاد عمي وهلئ مرته وهادي بنته اسمها براء
بيان ضلت تتطلع عالام وتفكر نفسها تشوف الام بس مو عارفه ليش
ليث:شو رايك تروحي عند عمي وتقعدي مع ام البنت
بيان بسم الله كانه بيقرآ افكاري ترددت نروح بس قالت: اوكك مو اليوم مره تانيه وهلئ بدي اروح بدك شي
ليث:سلامتك مع السلامه
بيان:مع السلامه

راحت بيان وهي بالطريق طب البنت مو لازم تكون بين امها وابوها هه مش زي لابعرف لا ام ولا اب انا بفكر كل الناس زي وهي يمكن عايشه عند اهل خلني اشوف هيلا شو صار معها رنت عليها وردت اتفقت تروح على كوفي هي وهيلا

#الكوفي
بيان: شوفي انا مو قادره اجمع صراحه الصوره الي حكيتي عنها نفسه طلع صاحب الشركه الضرير وبنفس الوقت عم ليث الي كان بالاجتماع انا لو بعرف ما وافقت ادخل معهم
هيلا بدهشه :مين حكالك
بيان :هوه نفسه
هيلا :بس انا كنت قاعده معه طب اسمه غيث مو ليث بسم الله ليكون بلعب علينا مستحيل تنين لهدرجه بشبهو بعض
بيان:ما بعرف يمكن اخوان
هيلا: اه صح والله ليش ما فكرت هيك×_×
بيان:حكالك شي مهم
هيلا:لا بس ضلو يسال وانا اجاوب هههههه
بيان:هههههه يلا نروح مع السلامه
هيلا: مع بالسلامه

مر على الايام شهر وبيان نست الصوره ونست الروحه وهي بمكتبها دخلت السكرتيره :انسه في حد بره بدو ياكي
بيان :دخليه
الرجال : السلام عليكم
رفعت راسها شافته مش عارفه غيث ولا ليث بطلت تميز~_~
بيان : وعليكم السلام اتفضل
الرجال : انا ليث ازا متزكره
بيان: اهلا شو بتحب تشرب
ليث : ولاشي انا بدي اياكي تيجي معي اليوم عند قصر عمي طلب من مرت عمي
بيان: اسفه بس اليوم مشغوله خليها وقت تاني
ليث: بس هيه اصرت اجيبك اليوم حابه تتعرف عليكي
وبيان : طيب خلص بكرا الساعه ٤ بكون بستناك
ليث :اوكك يلا سلام
بيان :مع السلامه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *