روايات

رواية سرعة الأيام الفصل الخامس 5 بقلم روايات خليجية

رواية سرعة الأيام الفصل الخامس 5 بقلم روايات خليجية

رواية سرعة الأيام اليارت الخامس

رواية سرعة الأيام الجزء الخامس

سرعة الأيام
سرعة الأيام

رواية سرعة الأيام الحلقة الخامسة

بعد اسبوع وقت الاجتماع دخلو بيان وهيلا عجبهم عرض الشركه وكتبو العرض لكن بشروط وخلص كل شي بس طلعت بيان (بنفسها بدت اللعبه)ورت على الرقم
بيان :السلام عليكم
:وعليكم السلام
بيان:ايش صار معكم نفذتو الي حكيتو
:اي كل شي جاهز والتذاكر حجرتها
وبيان:منيح متى السفر انس
انس: بعد يومين
بيان :اوكك بعد يومين منيح خلص بنضل على اتصال (وما انتبهت للي كان يراقبها)
انس:مع السلامه
بيان:مع السلامه

 

 

 

 

 

 

بعد يومين سافرت بيان مع انس ومع فرقه من المتتدربين بالشركه كلهم كانو متخفين وقريبين من بيان من لما وصلو ما صار اي شي بآول يومين وهي تحت المراقبه من مجهول
اليوم التالت بيان: خلينا ندخل عليهم عالساعه١٢ لانو بهاد الوقت مابشكو بشي وبناخد معنا رامي
كل الي معها :حاضر
خلو الحراس يدخلو اول شي وبعدين دخلو بيان وانس والمجهول
بيان : اسمع انا بدخل الطابق التاني وانت الاول (طلعت فتحت اول باب كان في اسلحه داخل باب سري طلعت دخلت التانيه مالقت شي والتالته كان في بنتين معطينها ظهرهم ومربطين بكرسي ومغمى عليهم فكتهم وطلعت بس فتحت الباب فجآه :سلمي نفسك ولا بفرغ السلاح براسك(رفعت راسها ولاهي المفاجأه انصدمت وراح الخوف)
بيان:بسم الله خوفتني هيك بتعمل والله قلبي وقع
:ههههههههههه بسم الله عقلبك بتستاهلي بتسافري دون ما اعرف عادي مزحه مش بوقتها المهم خلينا نكمل الخطه
بيان:وانت ايش عرفك بال
قاطعها :اسكتي في صوت
بيان: حاضر استاذ ليث (كملو تدوير وصلو غرفه فجآه سمعو صوت صراخ وحده وبتحكي :ههههههههههه يا سيد رامي هذي نهايتك بعد اسبوع ودع الغرفه فش حد سائل عنك ههههههههههه وطلعت (طبعا ملثمه)
دخلت بيان وضل ليث يحرس
بيان:رامي كيف حالك وحضنتو وصارت تعيط
رامي مصدوم مين هاي بعدين ركز فيها صرخ بهمس من التعب: ‘براااااااااء صح انا مش بحلم
بيان:صح يا روح اختك المهم انا هلئ بدي اجي اخدك بعد ايام لانو هلئ ما بقدر عندي خطه يلا سلام اتحمل عشاني وحضنتو
ليث:بيان يله بسرعه في حد جا
وبسرعه طلعو بيان وليث عشان بعد يوم ينفذو الخطه
برا الفيلا.
بيان: ليث انت كيف جيت هون
ليث :مو مهم عمي وعمتي يعرفوا
بيان:لا انا قلتلها اني رايحه شغل وانت كنت معهم
ليث:ااه صح
بيان:يله تصبح غخير

 

 

 

 

 

 

 

ليث مارد وضل يتبعها حتى طلعت(يالله كيف كبرت مبارح كانت براء ام الخمس سنين عنجد تغيرت الله يخليها لاهلها واخيرا شفتها كنت احس انو في شي ناقص بس الحمدلله ههههههههههه شو مالني خربتها خليني انام احسن .

اليوم التاني دخلت باب الفيلا وهي لابسه اسود باسود وحاطه ميك اب بخوف وشعر مستعار وغره مغطيه كل وجها ومعها انس حامل الشنط عاساس شغاله وسواق ودخلت البيت وبلشت الخطه فرجتها رئيسه الخدم كل شي ونبهتها انها ما تدخل غرفه طبعا غرفه رامي وانس نفس الشي كان انس طالع بالحديقه بتمشى فجآه طلعت
انس انصدم :براء ليش لابسه هيك شكلك غيرتي الخطه
بيان (البنت)سكتت بعدين مشت الموضوع : ايوا ليش ايش كانت بالاول
انس:مالككك انجنيتي انك انتي شغاله وانا سواق
بيان (البنت) ضحكت بنفسها ايو من وراي والله ما بتعدي
:اوكك انا رايحه كمل انت دير بالك اوكك
راحت بيان(البنت)وما انتبهت الي كان يراقب الوضع وطلع
نروح لبيان الاصليه*_*
خلف الباب
بيان بهمس :رامي بتسمعني
راني:ايوا بسمعك انا بخير
بيان:منيح اتحمل عشاني يله سلام
رامي:اوك الله معك
راحت بيان وانفتح الباب عند رامي
رامي:بيييان كيف دخلتي
:ههههههههههه لا تفكرني بيان أنا يا شاطر رئيسه العصابه
رامي:ههههههه مالك المهم متى بدك نطلع من هون
:هي انت اختك يلي بتتشاطر هلئ بتشوف
بيان :ارفعي ايدك وسلمي نفسك لفت البنت كانت الصدمه على الكل
بيان:بسم الله مين انتي
البنت:انتي مين

 

 

 

 

 

 

رامي:شكلي انجنيتي مين فيكو بيان
البنت+بيان :انااا
بيان :تعالي انتي مستحيل هالشبه الي بيني وبينك
فجآه دخل ٥رجال ورا بعض وبينهم رجال لابس بدله سوده وضخم
الرجال :كل الموجود ينزلو السلاح حتى انتو ويآشر على رجاله
بيان:نعم مين حضرتك وكيف تدخل البيت
الرجال: هههه برااء من زمااان عنك كبرتي
براء (بيان):نعمم ايش عرفك فيني
البنت(بيان) :مين انت هاد بيتي وكيف دخلت هون
الرجال:ههههه حتى بيان هون والله انكم فاجئتوني وكبرتو
الكل كان عليه علامات الصدمه؟؟؟؟
الرجال:بدكو تعرفو كل شي الحقوني راحو معو بيان وبراء ورامي والحراس حولينهم
الرجال: اول شي اسمي احمد انا الي قصه طويله ورح انصدمو فيها اخد نفس وكمل:انا لما كان عمري ٢٢ سنه بلشت شغل الشركات الي كانت لابوي الي مات وانا اخدتهم بعد سنه كان الشغل ماشي وتمام مره كنت داخل مكتب ابوي كنت ادور على صفقه لقيت ورقه فيها ديون بالملاين اتفاجئت وكان مكتوب كامل (……..) انصدمت براء …..وكمل احمد: ومعاها ورقه محكمه لازم تسد الدين ولا بتتسجل الشركات باسم كامل كلها وانا ما معي المبلغ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *