رواية عشق الأمير الفصل التاسع 9 بقلم أميرة باشا
رواية عشق الأمير الفصل التاسع 9 بقلم أميرة باشا
رواية عشق الأمير البارت التاسع
رواية عشق الأمير الجزء التاسع
رواية عشق الأمير الحلقة التاسعة
وبعد شهر رجعو عشق وأمير من شهر العسل يالي كان في جزر المالديف.
مكان ولا في الاحلام يهبل يقتل بالجمال.
في البيت.
حست عشق بتعب والدوخة والاستفراغ.
راحت تجري عشق للحمام وبدأت تستفرغ.
جرا أمير للحمام.
أمير بقلق وخوف عليها: مالك يا عشقي.
عشق: أمير ابعد راح تتسخ.
أمير: معليش المهيم راحتك، وقعد جنبها وهي تستفرغ ،وبعد وقت غسل وجهها بالماء وشاله وحطها على السرير.
عشق بتعب: انا اسفة لأني تعبتك معايا.
أمير وهو يبوس أيدها :تعبك راحا يا قلبي ، ارتاحي وانا راح اتصل بدكتورا.
عشق: لا مش لازما ،بعد شويا راح كون مليحة.
ومن كثرة التعب نامت مثل الأطفال، وكان أمير يتأمل في ملامحها.
أمير لنفسه وهو يلعب بشعرها : انا محظوظ لأن الله بعتك ليا يا عشقي انت كل شيئ بنسبالي انا بحبك موت.
قام أمير اخد شاور ولبس اتالو اتصال من النادي وخرج من البيت.
صحت عشق من النوم بتعب نادت على أمير ، لقت كتبلها رسالة انو خرج وراح يرجع بسرعة.
عشق قامت وحست بدوخة وجريت للأستفراغ مرة أخرى.
فقررت الدهاب إلى الدكتورة.
في المستشفى.
كشفت الدكتورة على عشق.
الدكتورة بإبتسامة الف مبروك انا حامل.
عشق بفرحة كبيرة:اا انت متأكدا.
الدكتورة:ايوا انت حامل في الشهر الاول وهدا صور الأشعة لسا في أولها.
عشق بفرحة: شكراً لك ، وخرجت وتوجهت للبيت وقررت أن تعمل مفاجأة لأمير.
وصلت للبيت وزينت البيت بأكمله بشموع والورد الاحمر وعلقت صور اطفال صغار على الحائط وصور لهم ،وجهزت العشاء وعملتو بشكل جميل وزينت الطاولة بشمع، وراحت تغير ولبست فستان ازرق جميل للغاية ،وكانت تبدو جميلة جداً.
وبعد وقت رجع أمير بسعادة وفتح الباب وانبهر بترتيبات ورا صورهم هو وعشق ،وصور اطفال صغار.
عشق خرجت بطلتها الرائعة الدي سحرة أمير بجمالها .
قربت عشق من أمير وحطت ايدو على بطنها.
عشق قربت منه وباستو وهمست في اذنو: راح تصير بااباا وانا مااماا.
أمير بعدم فهم: اه يا حبيبتي انت روح باابي، وبعدين فاق و بفرحة : شووو راح صير بااباا وانت مااما ، ي يعني اا انت حامل .
عشق هزت رأسها بمعنى نعم.
أمير طار من الفرح والسعادة وشالها ولف بيها: ياا الله مش مصدق راح صير اب .
عشق ضحكت :يا مجنون نزلني.
أمير بفرحة: مش مصدق ولله ، انت منحتيني اجمل شيئ في العلم ، انا بحبك يا عشق و مش راح مل وانا بعيد اني بحبك وبعشقك وبموت فيكي انت حياتي وروحي ،و حاابب بنوتا تكون شبهك في كل شيئ.
عشق دمعت عيونها : وانا بحبك يا باابي.
أمير وهو بيمسح دموعها: لا مش راح تبكي حتى ولو كانو دموع الفرحة .
عشق حظنتو : حبيبي انت ، اكيد انت تعبان ياله نروح نتعشا.
راحو قعدو على ضوء الشموع.
أمير بسعادة: عشقي ،حابب قولك شيئ.
(هه حتى هو حامل😄😄 )
عشق: اتفضل .
أمير: وأخيراً حلمي راح يتحقق وراح صير واحد من لاعبي نادي أمريكا .
عشق بفرحة: حبيبي الف مبروك، وكملت بحزن:بس راح تروح وتسبتا لحلنا هنا.
أمير مسك أيدها وقعدها على رجله: ومين قال دا، انت وانا وبنوتتنا أو ابننا ،راح نروح لهناك ونستقر ،وعملت كل الترتيبات وراح قدملك في جامعة هناك ونعيش مع بعض.
عشق بسعادة حظنتو: حياتي ربي يخليك لنا ، بس راح يروح معانا عمو محمد بليز .
أمير بضحك: يا بنتي تلاقيه غارق في بحر حبو لمراته جديدا.
عشق ضحكت: هه اه وانا مبسوطة أنو قبل يكمل حياتو مع شريكة حياتو لي بتناسبو.
أمير : تعالي كدا يا خجولتي انت،
قرب منها وباسها بوسة كلها حب وغرام وعشق لها وتعبر عن فرحته بأبنته أو ابنه الجاي.
وشاله ودخلو الغرفة .
ونسييهم يغرقو في بحر عشقهم.
عشق بنوم: باابي ، ياا باااابي .
أمير بنوم: ممم .
عشق: انا بدي بااتيسري (كيك) بشيكولة.
أمير: يا حبيبي مين راح يفتح في نص الليل ،نامي وصبح نخرج نشتري.
عشق وهي تلمس وجهه:لا يا باابي انا حاب هلأ ،ويكون صنع بيت.
أمير رفعها ليه وأصبحت فوقو : يا معذبتي قلبي, راح قوم واعملك قالب كيك حلو مثلك.
عشق باستو: حبيبي انت.
قام أمير وراح للمطبخ وشغل فيديو كيف صنع الكيك.
راح أمير جاب المكونات المطلوبة من المطبخ وبدأ يحضر قالب الكيك.
جات عشق وحظنتو من ظهره.
عشق: انا اسفة تعبتك معايا.
أمير بحب ولفها وشالها وقعدها فوق المطبخ .
أمير : ارتاحي وانا ليش موجود وتعبك راحة يا قلبي، وقرب منها وباسها، ورش عليها الطحين.
عشق ضحكت وقربت خدها على خده وطبعت الطحين عليه .
أمير:لا لا انت صرتي رومنسية كثير ،يا بنتي اكيد الحمل إثر فيك.
عشق بخجل: خلاص راح قوم.
شدها أمير ليه : لوين يا عشقي ،خليكي جنبي.
بدأو صنع قالب الكيك، تحت مشاكسة أمير لعشق ،وضحكات عشق ، و وضعوه في القالب دخلوه للفرن.
أمير بحب: هلأ راح ندوب الشكولاطة.
عشق بفرحة: اه ياله .
بدأ أمير في تدويب الشكولاطة ، وعشق تأكل منها.
أمير بمشاكسة: لا هيك مش عدل.
عشق بعدم فيهم : شو لي مش عدل.
أمير: عم تأكلي لحالك.
عشق فهمت عليه وغمضت عيونها: لا يا أمير مش يالي عم فكر فيه.
أمير : بضبط يالي عم بتفكري فيه، وقربها منه وقطر قطرات الشكولاطة على رقبتها ،وبدأ يقبلها ويمسح الشكولا من على رقبتها ، وكل هدا وعشق مستسلما ليه، وحط الشكولة على طرف فمها وبدأ يبوس فيها بحب و رقة ،
ولم يتوقف حتى سمع صوت الفرن على الوقت يالي استوت عليه.
أمير خرج قالب الكيك وسكبو عليه الشكولاطة ،وزينو القالب.
أمير بحب وإبتسامة: ايي رأيك .
عشق بسعادة:كثير حلو ،تسلم ايدك.
أمير شالها وقعدها فوق رجليه وبدأ يوكل عشق كأنها طفلته، واكيد تحت مغازلت ومشاكسة أمير لها.
خلصوا وراحو نامو في أمان وسلام.
★★**★★**★★
في الصباح .
أمير: يا حبيبتي ايي داا حاسس راح تبااتي جوا، راح نتأخر.
عشق : دقيقة بس.
وخرجت وكانت لابسا فستان اسود وجاكت بني و طرحة بنفس اللون.
خرجت عشق من الحمام، وتفاجئ أمير بجمالها الدي زاد عندما رأها متحجبة .
عشق: ايي راايك حلو عليا.
أمير قرب منها: بتجنني ،الف مبروك ،
يا بنتي الحجاب زاد من جمالك أضعاف ، وكيف راح استحمل يبصو عليكي.
(ههه هدي الف مبروك مدخلتليش راسي ، هه تفكرت لما تحجبت، تلاميذ القسم قالولي بالبراكة عليك الحجاب ،
هه حسيت روحي تجوزت ولا طلعت للمريخ ، شوالا هدا حق ربي يعيو.)
عشق ضحكت: هه راح صير ام وانت اب ولسا بتغير عليا.
أمير: اه بغير عليكي، ومستحملش حد يبص عليك.
عشق: هه بحبك يا غيوري.
أمير: بعشقك يا خجولتي، ومسك ايدها وخرجو.
وصل عشق للجامعةوهو راح للملعب.
وبعد ساعات .
الاب محمد اتصل ب أمير .
أمير بضحك: ازايك يا سيد الشباب ، يظهر لي انو خرج عليك الزواج .
الاب محمد بضحك: إتعدل يا ولد ،انا ابوك، بس في لحقيقة خرج عليا .
أمير ضحك:هه لو كنت عارف هيك كنت زوجتك من زمان.
الاب محمد: ياريت هه، اليوم انتم معزومين لعدنا للعشاء .
أمير: اكيد راح نجي وعندي اخبار كثير حلوة.
الاب محمد : حتى احنا ،تعالو وبعدين بنحكي.
أمير: تمام، بسلامة ، وقفل.
توجه أمير لجامعت عشق ليأخدها.
عشق بفرحة: انت من امتى هون ،اكيد تأخرت عليك.
أمير باسها من خدها: لا ياحبيبي، انا لسا وصلت ، واتصل ابي وعزمنا للعشاء.
عشق بفرحة: الله انا عندي كثير مشفتوش، واكيد راح ينبسط بحفيد لي جاي.
أمير: اكيد ، وشالها ودخلها السيارة.
وبعد وقت وصلو للبيت وطلعو ياخدو شاور .
وكان أمير لبس بنطلون اسود و تيشارت ابيض ،الدي كان يبرز عضلاته ، وسرح سعره بطريقة جدابة و جميلة.
وعشق لبست بنطلون واسع و تيشرت ابيض وجاكت جين وكعب.
وخرجو من البيت.
وصلو لبيت أبوه.
الأب محمد بسعادة: نورتونا .
أمير: تسلم يا غالي.
عشق: ازايك يا عمو محمد،وازايك يا طنط زهرة.
زهرة؛ الحمدلله يا بنتي .
دخلو وقعدو على الصفرة.
أمير : يا غالي ، انت راح تصير جدو.
الاب محمد بعدم فهم: كيف يعني مفهمتش.
أمير بفرحة: عشق حامل يا بابا .
الاب محمد بفرحة قام وحظن أمير:الف الف مبروك يابني.
وتوجه لعشق :الف مبروك يا بنتي، انت سبب سعادة أمير واتمنى لك الحياة السعيدة.
عشق: يعيشك يا عمو محمد.
أمير : احم يا طنط زهرة شايفا زوجك الحبيب فرح أكثر منا ، ظاهر عليه ناوي يجيب بيبي.
زهرة بخجل: ما انا حامل .
أمير وعشق بدهشة: حااامل.
الاب محمد: ليش انصدمتو ،اه حبيبتي حامل في الشهر الاول .
أمير بضحكة: الله الله ، انا راح يصير عندي اخ صغير ،الللله مش مصدق، ياغالي انت مولعها و مش بتظهر.
الاب محمد : اتعدل ، ما انا لسا في شبابي.
ضحكت عشق :الف مبروك يا عمو ويا طنط.
زهرة ومحمد: يبارك فيكي.
أمير: اليوم نهار مفاجأة ، وحابب خبرك يا بابا انا راح يتحقق حلمي وراح صير لاعب من لاعبي نادي أمريكا.
الاب محمد بفرحة : انا كنت واثق فيك راح تحقق هدفك ،وانا فخور بيك ،الف مبروك زدت للفرحة فرحتين.
أمير وهو يحظنو : قصدك ثلاثة افراح ، وأتذكر اني بحبك يا غالي انت ، وراح يكون آخي الجاي هو كمان فخر لينا،
وهمس في أذنو: مثل ما ولعتها ، كمان حابب اخت عسولة.
الاب محمد بضحكة: هه وليش لا .
كلهم ضحكو ،وقعدو يحكو وجاز اليوم بسعادة وفرح.
★”★”★”★”★
بعد مرور 5 أعوام .
…: مش راح اقدر سددها ياا باابي.
أمير : لا ياقلبي راح تعمليها ،لما عد لثلاثة راح تسجلي هدف،1،2،3 اوبااااااا .
مريم بطفولة وسعادة: ياااا باابي انا سجلة هدف.
أمير شال بنتو مريم ولف بيها.
أمير : روح باابي تعلمت تسدد في كرة السلة .
مريم بطفولة: باابي.
أمير بسعادة : يا عيون بااابي .
مريم بطفولة: بوثنيي(بوسني).
أمير بضحك: هيك فقط تؤمري يا باابي انت، ونزل وباسها من خدها.
مريم بزعل طفولي: لا مث من هون ، من هون وأشارت لفمها.
( ههه مش قتلكم متوارثة 😉😄)
أمير برفع حاجب: ايي يا بنت ، اصحك يكون حد باسك من هون.
عمر بطفولة: يااباابي يبوسها ازاااي ، ماهي لما حاول يقرب طفل ليها ،غطست رأسه في الوحل.
أمير بضحك: واناا بقول لمين طلعتي شرسة ما طلعتي شبه امك.
عشق من بعيد: شوو ياا بااابي قولت شيئ.
أمير : لا ياا حبيبي ،عم قول بنوتتنا طالعا خجولا مثلك وعمر طالع لي.
مريم بطفولة: ما انت بتبوث ماما من هون.
أمير بضحك: هه اسكتي يا بنت ،ولما بتكبري يبقى زوجك يبوسك من هون.
وقومي كدا اقعدي العبي مع اخوكي ،وانا راح شوف ماما شو عم تساوي.
راح أمير لعشق.
مريم بطفولة ؛ عمر يا عمر.
عمر: شو .
مريم : اي رأيك نروح نكمشهم مع بعض.
عمر : ايي لي عم تقوليه ،حابا بابي وماامي يزعلو منا.
مريم: مش راح يزعلو ياله بقى.
في الغرفة .
أمير : يا عشقي مش قتلك ارتاحي ،ومتعبيش حالك .
عشق: لسا بتخاف عليا.
أمير قرب منها وعشق لفت ايديها على رقبته بحب.
أمير: اه لسا بخاف عليك لأخر يوم في حياتي.
عشق : شش متقولش كدا،
حنيتك وخوفك عليا اجمل هدية من ربنا،
انا بحبك يا أمير بحبك لدرجة الجنون ،انا فرحانة انو ربنا بعتك ليا وكنت سندي و عوضتني على حنان الاب وحسيت معاك بلأمان والحب ،انا عمري كلها ليك انت وبس.
أمير باس رأسها وحظنها: بتشكرك يا حبيبت قلبي يا عشقي و هيامي ،يا مسيطرة قلبي ، انا بموت فيكي يا حته من روحي ، بتشكرك لأنك دخلتي حياتي وغيرتها ، بتشكرك لأنك منحتيني فرحت الأبوة ،انا بحبك و بعشقك يا خجولتي .
وقرب من شفتيها وباسها بوسة طويلة تعبر عن عشقه لها مدى السنين كلها.
اتفتح الباب.
عشق بعدت بخجل.
مريم بطفولة: باابي احنا كمشناكم بتبوسو بعض.
أمير بضحك : تعالي كدا يا مشاكسة انت.
جرت مريم عليه وشالها.
أمير: تعال عندي يا بطلي.
جرى عمر ليه وشاله وحظنهم.
أمير : مريم قلبي انت حابب قولك اياكي تفتحي قلبك لأي شخص ،حتى تلاقي الحب الحقيقي يالي يخلي حياتك سعيدة.
أمير: يا ابني يا بطلي، اياك تكسر قلب حد او تزعله ،حابك تلاقي شريكة حياتك تحبها وتخليها في قلبك .
عمر بطفولة: اه ياا بابي ،انا راح خلي بنت جدو في عيوني ومش راح زعلها ابدا.
ضحكت عشق وأمير .
أمير نظر لأعين عشق بحب.
وحط ايد و على عيون مشاكسته وعشق عطت ادها على عيون بطلها.
وباسو بعض بحب وعشق.
أمير بحب: بعشقك يا خجولتي.
عشق بحب : بموت فيك يا حبيبي.
إنتهت.
★بقلم أميرة★
عندما يأخذ القلب القلم
وأخيراً تمت الرواية بنجاح و أن شاء الله تكون عجبتكم ، ولسا القادم احلى وأن شاء الله بعد الدراسة راح نزل أفضل الروايات النابعة من خيالي، وراح نعادو ونقول الخيال علم الراحة والهدوء ،وانا بكون مبسوطة لما شارك خيالي معكم ، ليس للأعجاب لا ،فأنه حب ينبع من القلب وأحب أن اشاركم كي تتخيالو معي وتكونو جزء من عالمي ولي هو الخيااااااااااااال .
الهدف لي اكتشفتو من الرواية هي الحب الحقيقي والثقة حتى ولو كان الشاب نسونجي بس راح يلاقي بنت تغير حياتو، وكنا شفنا في الرواية أن أمير عوض و حسس معشوقته بحنان الاب والأمان وكان سند ليها وكل يوم بزيد حبهم لبعض .
وإن شاء الله راح نلتقي جميعنا ب الحب الحقيقي الدي يجعل حياتنا ولا في الاحلام ، فصبرو فأن الله مع الصابرين.
هه يودي مديروش عليا كي نبدا نعبر على شعور ههه ونقوللكم بااااي باااي. ونلتقي في رواية أخرى ❤️🎻🙂.
لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية عشق الأمير)