روايات

رواية عين الفصل السابع 7 بقلم دينا المحمدي

رواية عين الفصل السابع 7 بقلم دينا المحمدي

رواية عين البارت السابع

رواية عين الجزء السابع

عين
عين

رواية عين الحلقة السابعة

 

….[البارت السابع]…..
صاحبه الشفاه المسقيه بكل حبات الرمان هذه هي معذبتي😔🥀..
صاحبه الجسم الذي يصارع النخيل في شموخه هذه هي معذبتي😔🥀..
صاحبه النظره الذي باستطاعتها فك اسحار جميع السحره هذه هي معذبتي😔🥀..
صاحبه القلب الذي اتصف الحجر بالين حين تقارن بقلبها هذه هي معذبتي😔🥀..
آيه معذبتي لماذا لمااااذا لم تشفقي علي قلب فتي كان كل همه الوصول لكي😔🥀..
……………….💛💛💛
هذه الكلمات كانت آخر كلمات نطق بها ستيف هذا الفتي الفرنسي الذي راح ضحيه لغرور احد النساء ……
كاااااات اول مره ⚡⚡
ستيف بأسلوب هادئ:ياعزيزي سوف نتأخر علي معاد المقابله الشخصيه …
كارزبل ببرود: اي مقابلة شخصية تقصد اتحسب انك ذاهب للعمل في احدى الشركات العالمية..

 

 

ستيف ومازال محتفظ بهدوئه:انا اعلم انك غير راضا عن هذه الوظيفة ولكن هذا شئ ضروري لكي نستطيع دفع إيجار الشقه..
كارزبل بتتافف:اعلم اعلم
ستيف ببسمه: اغلبك دائما أليس كذالك ههه
كارزبل ببسمه:كيف لا تغلبني وانت ستيف صاحب الاسلوب الساحر الذي تقع في حبك الفتايات رغم عدم امتلاكك لكي تعذم احدهن علي عشاء في احد مطاعم باريس الفاخره..
ستيف ببسمه: اتعتقد كل النساء تهتم بالمظهر الخارجي وما يوجد في جيبك من نقود اتعتقد جميعهن هكذا!!!!!
كارزبل بتفكير:ليس الجميع اعتقد لكن الاغلبيه بالتأكيد🤷🏻‍♀️..
ستيف بحزن:هل تعتقد ساجد من تعوضني عن حب ابي وامي الذي لم اروئ من حنانهم قط😔..
كارزبل بشفقه يريد تغير الموضوع ليخفف عن صديقه:من يتحدث ستيف لا اصدق يالهي انها المعجزه الكبرى ههه
ستيف باستغراب: لماذا تقول هذا
اليس مثلي مثل باقي الرجال يجب له من وجود انثي في حياته
كارزبل ببسمه:ياصديقي انت طيله عمرك لم تعجبك فتاه ولا حتي بمجرد إعجاب وكمل ممازحا اظن انك ستترهبن ههه

 

 

 

ستيف وملامح وجهه تغيرت: اتعتقد ذلك اتعتقد حقا اني ساكمل حياتي كما بدأتها ساكملهااا ساكملهاااا .. وحيداً!!!
كارزبل باستعجال: المقابله الشخصيه ياويلي ياويلي ضاع الفرصه سحقا لك ياستيف اخذنا الحديث عن محببوبتك المجهوله؟؟؟!!
ستيف : بتفكير وكاني الجمله تتردد داخل قلبه حبيبتي المجهوله هل يعقل ان لي انا حبيبه مجهوله ايعقل ايعقل !!!!
كارزبل بعجله:ما بك ياستيف افقت صوابك دع الايام تفعل ما تشاء🙂🥀…
[ستيف شاب في الخامسة والعشرين من عمره ذو شعر بني فاتح طويل وبشره بيضه جميله ذو عيون عسليه ولكن عرف بالساحر بسبب طريقته في التعامل شاب يسحرك ببساطه يحمل اسلوب جذاب هادئ لم يمر بعلاقه مع جنس النساء قط ولا مجرد اعجاب ….].&.[اما عن كارزبل شاب جميل نوعا ما ولكن ذو اسلوب خشن وغلظه وفظ اللسان ولكن الشئ الجميل الذي يحمله هو حبه لصديقه ستيف 💛….]
جيد جيد انكم تمتلكان من اللياقه البدنيه ما ياهلكما للعمل هنا هيا انت ما تسمي….
ستيف ببسمه:انا ادعي ستيف سيدي
وانت ايهااا الطويل
كارزبل وهو يكبت غيظه:انا ادعي كارزبل …
جيد تعلمان ما هي مهمتكم أليس كذلك ولكن هناك بعض التعليمات البسيطة يجب ان اطلعكم عليها..

 

 

 

اولا انتم لا تروا ولا تسمعوا ولا تتكلموا ما مطلوب منكم فقط انكم تصبوا المشروب للزبائن فقط وإذا تشاجر احد س،كران تحمله خارج البار هذا فقط المطلوب افهمتم ؟؟!!!
ستيف ببسمه:نعم نعم سيدي كل شئ سيكون كما تريد
صاحب البار : وماذا عنك ياطويل
كارزبل بعصبيه فهو لا يحب ان يناديه احد بالطويل: ليس معادله فيزياء لكي اواكد لك فهمي
صاحب البار باستغراب:ماذا تقول انت
ستيف وهو يحاول أن ينقذ الأمر: لا لا كارزبل يقصد انه يعلم كل هذا الامر سيكون على ما يرام سيدي لا تقلق ..
صاحب البار بتفهم فلقد ارتاح قلبه لستيف فهذا ليس غريب على ستيف فهو شاب كل من يراه يحبه: حسنا ستيف يمكنكم الذهاب الآن وفي السابعه مساءا يبداء عملكم موفقين..
ستيف وهو يحيي:لك مني كل التحيه سيدي وداعاً..
صاحب البار ببسمه : وداعاً
….وهم في طريقهم إلى الشقه.
ستيف بتافف:اجننت ياصديقي ما بك اكنت تريد ان تضيع الفرصه
كارزبل بعصبيه:اين هي الفرصة بحق السماء اين هي هل اصبح سقي ال*سكاري وفض الشجار شغلا اتمزح اتمزح ياصديقي..
ستيف بهدوء وبطريقته الساحره وغمز لكارزبل: اليوم نسفي السكاري غدا نصبح من نسقي فبتسم ياصديقي ودعها للأيام 😉🙂….

 

 

فبتسم كارزبل : اتعلم ياصديقي انني حقا محظوظ..
ستيف باستغراب لسماع هذه الجمله:لماذا تنعت نفسك بالمحظوظ..
كارزبل بضحكه عااليه:لاني اصادق مصنع امل متنقل بحق السماء اريت من قبل مصنع متنقل فانا رأيت ههه فاصبح هكذا بالمحظوظ اما لا ههههه انت ياصديقه ليس لك مثيل احقا سيأتي اليوم الذي ارائك فيه يأس اتعتقد؟؟!!!
ستيف ببسمه لكلام صديقه العجيب كالعاده: هل تدري امن الممكن ان تناديني بمصنع بأس متنقل فيما بعد هههه
فكان طيلت الطريق كانت ضحكات الشبان تعلو تاره وتنخفض تاره اخري 💛⚡ ..
وفي صباح اليوم التالي أستعد الشابان لاول يوم عمل لهم وقضي اليوم بين صراخ هذه تطلب النجده وبين شجار هذا الفتي مع غيره على كأس مشروب وبين وبين…..وقضيه اليوم يوما بعد يوم واخد الشابان على العمل …..
في يوم ملئت باريس بالامطار فضطره العوده باكراً للشقه وهما في طريقهم كالعاده كارزبل بضحك:يتحدث ويتحدث فاستغرب:لعدم رد ستيف عليه فنظر الي الوراء وفجاه……………………………….
كلاكيت رابع مره⚡⚡
الراجل بجدية:عين هاتي ايدك يلاااا يلاااا
عين ببكاء : لفين لفين
الراجل بنفاذ صبر:يلاااا ياعين يلاااا تعااالي يلااااا
عين ببكاء واستسلام: سلمتلوا ايديهاااا وفجاءه وفي غمضه عين …
عين باستغراب ودوخه بتحاول تفتح عنيها بالعافيه: يالله ايه ده
الراجل بلطف:اهلا بكي في جزيره روحين جزيره الدواء جزيره تحقيق الاحلام
عين بدهشه: عمري ما شفت مكان كده ايه الروع والجمال ده صحيح ابدع فسوء ايه ده ايه ده يالله يالله؟؟؟!!!….
المكان كان عباره عن خياااال ماء وورد وشجر كتييير كتييير الله الله اكاد اقتل من فرط الجمااال مقسمه الي ساحات وليس منازل مكان لا يستطيع أي كاتب بارع وصفه ولا يوجد كلام خلق يستطيع أن يوصفه دعوا خيالكم يحدثكم..
الراجل بلطف:عين عين في ايه سرحتي فين..
عين وماذات الدهشه مسيطره عليهااا : عينه مشغوله بالجمااال
الراجل بضحكات عاليه:مش عايزه تتفرجي علي المكان

 

 

 

عين بفرح: اكييييييد اكييييييد
الراجل وهو ممسك بايد عين:وبيفسرلها ايه ده وايه ده
فجاءه لفت انتباه عين حاجة لشئ غريب بيحصل؟؟
عين باستغراب : ايييييييه ده…؟؟؟!!!
انتهي البارت السابع الحمد لله🙏🥀……
ياتري ايه علاقه الشاب الفرنسي بالجزيرة وايه اللي حصله في اليوم الممطر ده؟؟!!وايه اللي شفته عين واستغربيته للدرجه دي طب ياتري هتبقي ايه قوانين الجزيره دي وهل فيها سكان زي الأرض وايه اللي فيهااا وايه أسرارها وعين لسه معرفتش كل اللي عوزاه وايه هيكون دورها على الجزيره؟؟!! كل ده البارت الجاي باذن الله🙏💛💛💛..
واخيرا وكالعاده اتمني تكونوا الرواية بتنال اعجابكم كل مره وطولت البارت اهو عشان الناس اللي طلبت مني اطوله 💛💛💛🙂….
القادم احلي بإذن الله🥀
روايه [عين]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *