روايات

رواية عين الفصل الثامن 8 بقلم دينا المحمدي

رواية عين الفصل الثامن 8 بقلم دينا المحمدي

رواية عين البارت الثامن

رواية عين الجزء الثامن

عين
عين

رواية عين الحلقة الثامنة

كعاده كارزبل بضحك : يتحدث ويتحدث فاستغرب لعدم رد ستيف عليه فنظر إلى الوراء وفجاه لم يجد ستيف بجانبه ؟؟!!كارزبل وهو يرقض فاخد يبحث بنظره في المكان كله علي ستيف وفجاءه وجده واقف بعيد دون حركه اعله من صوته ستيف ستيف …ستيف دون رد ؟؟!!
اعلي من صوته اكثر:ستيف ياصديقي ..ستيف دون رد أيضاً؟؟!!…
ركد كارزبل بناحيه ستيف وهو يهز جسد ستيف:ماذا بك ياصديقي لماذا لا تجيبني هل انت بخيييير…
ستيف دون أن يتحدث:اشااار بيده علي فتاه تهلهل تحت المطر في احد شوارع باريس الساحره كانت فتاه عشرينيه تقريبا وقد وصفها ستيف بان شعرهاااا طويل يشبه قوس قزح يشبه في جمال الطله وعيناها زرقاء كانها اخذت من كل بحار العالم قطره لتتجمع على هيئة عيون جريئه بيضاء كبياض قلب طفل حديث الولاده وجسدها الممشوق الغريب ……🥀🥀🥀
💛💛💛💛💛💛
لم اعلم أكانت هذه فعلاً من جنس النساء؟؟!!!🥀
أما هي حوريه من السماء ؟؟!🥀
اهذا بشرا مثلنااا ؟؟!!🥀
ام هذا تحذير إلهي؟؟!!🥀
بحق السماء ما هذا ما هذا ؟؟!!!🥀
💛💛💛💛💛💛💛

 

 

 

كارزبل باستغراب لحاله ستيف:ماذا بك يا صديقي لماذا تحدق بالفتاه لهذه الدرجة ؟؟!!
ستيف بغرابه: حقا تقصد انها حقا بشر مثلنا ؟؟!!
كارزبل بستغراب: ماذا بك ياستيف هل جننت🤦‍♀️ ؟؟!
ستيف بخوف: اين هي اين هي كارزبل اين ذهبت وهو ينظر بعينه في كل مكان اين ذهبت كارزبل هي ليست بشر صحيح هل لذلك اختفت 😔….
كارزبل بغرابة وشفقه:ماذا بك ياستيف هي ذهبت
ستيف ببسمه: تقصد انها ليست خيال صحيح..
كارزبل بضحك كالعاده:لا تقلق ياعزيزي ليست ألهي جاي ليحاسبك ولو كانت إلهي اظن انك لن تحاسب هههه انها مجرد فتاه جميله ..
ستيف وبدون وعي منه قال بعصبية: لا تقل عنها انها مجرد فتاه
كارزبل بستغراب من عصبيه ستيف:ماذا بك انها فتاه ماذا ستكون غير ذلك؟؟!!
ستيف بعصبية:قلت لك انها ليست مجرد فتاه أنها شيئاً لا ادري ما هووو؟؟!!
كارزبل بنفاذ صبر لجنان صديقه:ستيف انا اذا مت بسببك سوف اقوم بكتابه وصيه بانك سبب في قتلي جوعا ياصديقي ساموت جوعا 🥺…
ستيف بشرود: حسنا حسنا هيا بنا اعلم لن اتخلص منك اليوم بحق السماء اين هي وظيفتك كبشر انت لا تفعل شئ سواء النوم والأكل والشرب🤦‍♀️….
كارزبل ببسمه مشاغبه: انا خلقت لكون صديقا جيدا لاحدهم😉…
ستيف بضحك عالي:تغلبني في الحديث كل مره ..
كارزبل بغرور: هذا فقط اقل ما نمتلكه هههه
ستيف ببسمه: هل ما زالت جوعان ام الغرور اشبع معدتك هههه
كارزبل وكانه تذكر شيئاً: بحق السماء ساموت جوعا لنذهب ياصديقي…
ستيف ببسمه: حسنا حسنا هيا بنا..
وأثناء تناولهم العشاء فكان كارزبل كالعاده يأكل بسرعه كانه يسابق عقارب الساعة ولكن ستيف لم يذق شئ تقريباً كارزبل وأخيرا لاحظ شرود ستيف ؟؟!
كارزبل بستغراب:ماذا بك لماذا لا تأكل
ستيف بشرود: تعتقد ماذا يكون اسمها
كارزبل بغرابه:عن من تتحدث
اكمل ستيف بشرود وكانه لم يسمع صوتا بجانبه : اتعتقد من تحب اكثر ابيها ام امها اما هي وحيده مثلي كم اخ واخت لديها هل هي الكبري ام الصغري ماذا تدرس كم عمرها هل تحب المزيكا ام لا اي لون تعشق اكتر لكني أعتقد أنها تحب الأسود لانه يليق بهاااا وهو وبيكمل حديثه..قاطعه كارزبل بستغراب قائلا:أجننت يا صديقي ماذا بك عن من تتحدث
ستيف بحب:عن الفتاه الذي شهدناها أثناء عودتنا
كارزبل بتزكر ومكر: هل وقعت في غرامها ام ماذا يا صديق😉..
ستيف وهو بيكرر كلام كارزبل: وقعت في غرامهااا ؟!! اذا كان هذا ما يسمونه بالغرام فحقا انا اغرمت بهاااا 😔….
كارزبل بتخفيف عن صديقه ممازحا: يالله لا اصدق ما آراءه ستيف الذي يقعن الفتيات في عشقه يقع هو وليس هذا فقط بل بفتاه مبلوله ههههه
ستيف ولم يستطع ان يكتم ضحكته:فتاه مبلوله ههههه ياصديقي حقا انت كارثه وحلت على فرنسا هههه
كارزبل يلتب ملابسه:بحق السماء اليس انا يليق بي أكثر ان اكون ملكا لاحد المناطق
ستيف بضحك : لن اعلق على هذا افضل النوم علي ان اعلق هههه
ستيف بزعل مصطنع:ماذا تقصد اتقصد اني لا أليق بزي الملوك🤨…
ستيف ببسمه: طاب مساءك انا ذاهب لكي انام حين ينشاؤن لك القصر الملكي ايقضني لكي لا تفوتني لحظه التتويج هههه
كارزبل ببسمه مشاغبه:ساجعلك الكاتب الملكي 😌….
ستيف باستغراب: لماذا كاتب بالتحديد ؟؟!!
كارزبل بضحك:انا سوف اتزوج العديد والعديد من الأميرات وانت تعلم لا اجيد حلو الكلام فانت انسب ما يجيد الكلام المعسول ههههه

 

 

 

ستيف بغضب مصطنع: أصبح دوري كاتب غرام اهذا ستكون نهايتي يالهي ارحمني🤦‍♀️…. كارزبل بضحك : حسنا حسنا لا تقلق ساجد لك غيرها🙄..
ستيف وهو يعدل فراشه: لا اشكرك على كرمك انا اريد فقط النوم 🤦‍♀️…
كارزبل ومازال محتفظ بغرور الملوك:حسنا حسنا امس نكمل حوارنا ونخطط اي دوله نغزوا هههه
ستيف بنفاذ صبر:كارزبل نااام ..
كارزبل بضحك:اجل اجل طابت ليلتك
ستيف ببسمه:طابت ليلتك يا ملك الملوك
وضحك كلهما ..
ستيف بشرود: لماذا لا استطيع النوم انها تشغلني لماذا لا افكر سوا فيها من تكوني ايها الفتاه بحق السماء من تكوني هل سالتقي بكي مجدداً ……………🥀🥀
عين بغرابه:ما هذا؟؟
الراجل ببسمه :كمي تري
عين بإعجاب : فانها تري اثنان من في قمه الجمال والروعه يرقصان دون توقف ويضي الشموع من كل ناحيه هما في المنتصف والألف الرجال والنساء يرقصان بجانبهم ولكن هما البارزان أكثر من غيرهم ياويلي من جمااال اللي بيحصل ياويلي ياويلي ما هذا الجمااال …
عين باستمتاع للمنظر:هل هو زفافهم وامتي هيبطلوا رق*ص؟!
الراجل بضحك عالي:لا ياعين هما مش هيبطلوا ابداااا !!!!
عين باستغراب:بتقول ايييه ؟؟ازاي مش هيبطلوا رقص هما بيرقصوا من امتي؟؟
الراجل بهدوء:من 30 سنه ..
عين باستغراب:ايييه 30 سنه بيرقصوا ازاي ازاي ده؟؟؟🙁
الراجل بتفسير:انهااااا الرقصه الابديه 🙂…..
هي وهي مش مصدقه اللي بتسمعه إزاي ليهم 30سنه بيرقصوا باستمرار وازاي مش هيبطلوا رقص ابداااا
الراجل بتفهم وهدواء لان ……………🥀🥀

 

 

 

وانتهي البارت الثامن بحمد الله💛🥀…
ياتري ايه حوار البنت اللي شافها ستيف هل هي فعلاً ليست بشر مثلاً كما يقووول ؟؟؟؟وايه قصه الرقصه الابديه دي يعني ايه ابديه أصلا معقول كل حاجه في الجزيرة دي ابديه وايه رد فعل عين لما تعرف تفسير اللي بيحصل ؟؟؟!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *