روايات

رواية الكنز الفصل الثالث 3 بقلم فاطمة محمد

رواية الكنز الفصل الثالث 3 بقلم فاطمة محمد

رواية الكنز البارت الثالث

رواية الكنز الجزء الثالث

الكنز
الكنز

رواية الكنز الحلقة الثالثة

قائلة “ما هذا انها تشبهني تماما ياريت كان معى التلفون لكنت صورتها وصورت كل شيء يوجد هنا ولكن اتحفر في عقلى كل شي رأيته ولو خرجت من هنا سوف اكتب عن كل ما شاهدته واكتب عنك يا عم شخلول”
قال لها “شحبو و و و ور” …. “ما شي ياعم شحبور” سألته حور “لماذا كنت محبوس في هذا الاناء الفخار” رد شحبور “لانه الفأر الذي ضربتيه هو الذي كان حابسني حتى اجلس بجوار الملكة ولا اتحرك” ثم قالت حور “ياعم شحبور أنا علمت فيك معروف واخرجتك من حبستك وانت بقى اعمل فيا معروف واخرجني من حبستي وارجعني إلى منزلي عند أمي و أوعدك اني لن أضرب أي فأر في يوم من الايام و أوعدك يا أمي عندما اعود سوف اسمع كلامك واعمل اي حاجة تقولى عليها ومش حقعد على التلفون تانى بس اخرجني من هنا أرجوك”
رد عليها “لو عايزة ترجعي إلى امك وبيتك لازم تسمعى كلامي وتنفذيه بالحرف”
قالت حور “سوف اسمع كلامك وانفذه”… ثم قال لها انا لازم اكافئك بما فعلتى معى و اخرجتينى”
‘”انا مش عاوزة منك مكافاة ولا اى شيء بس ارجعني بيتي” قال “هذا شرطي أن أكافئك..يجب ان نزور أربع بلاد و تسمعي كل كلامي وكل بلد نزورها سوف تأكلي من أكلها و تلبسي من لبسها وتشربي من مائها انا سوف اختار لكي اربع بلاد لم تزوريها من قبل وانا سوف اكون معکی ولكن لا أحد يراني غيرك هو ده شرطي موافقة” قالت حور “انا موافقه لو كان هذا سوف يرجعني إلى أمي و بلدی وبيتی”
قال لها “استعدى سوف نذهب إلى أول بلدي” حملت حور قطتها و استعدت للرحلة قال شحبور “واحد اثنان ثلاثة” فوجدت نفسها في غرفة مفروشة أجود أنواع الفرش وكانت نائمة على السرير هي وقطتها لوسي

 

 

ثم طرق الباب و دخلت فتاة شكلها غريب ولبسها غريب مثل اشكال الصين و لبسهم ونظرت اليها قالت كلام غير مفهوم قالت حور “ماذا تقول عاوزة مني ايه هي بتتكلم كدة ليه… تاتا تاتا ها… كلام لا أفهمه ماذا أفعل انا لا افهم اين انت ياعم شحبور”
قال “انا هنا ماذا تريدي” “ايه بتقول هذه الفتاة” “بتقولك أن تحضرى على الفطار” ثم نظر شحبور إلى حور وضحك “هاها انظري إلى شكلك في المرآه” قالت “إيه شكلي مالو” نظرت إلى المرآة فوجدت نفسها في شكل غريب وضحكت قائله “ايه ده لبس مين ده” قال شحبور “هذا لبس البلد التي نوجد بها”
“لما البستني هذا اللبس ياعم شحبور”
“حتى تصيرى مثلهم في لبسهم”
حور “وكيف افهم كلامهم” قال “سوف أحضر لكي شخص يترجم لكي كل الكلام وفي كل بلد سوف يكون موجود”
“وانت ياعم شحبور سوف تمشي و تسبني لوحدى”
قال لها “لا أنا سوف أكون موجود بس لا احد يراني غيرك وسوف أراقبك من بعيد في كل تصرفاتك.. هيا إلى الفطار هم في انتظارك” قالت حور “من هولاء الذين في انتظاري”
قال شحبور “في كل بلد نزورها تكوني من افراد المنزل لمدة اسبوع في كل بيت وفي كل بلد… انتِ لا تسألي كثيرا انت عليك تطعيني و تسمعي كلامي وبس لو كنتى عايزه ترجعي إلى بلدك عند امك خلاص الكلام ده مش حقوله مره ثانية” “حاضر ياعم شحبور سوف اخرج للفطار”
خرجت حور هي و قطتها لوسي فوجدت أفراد عائلة موجدة على سفره يأكلون وفي شخص قاعد شكله جميل له وجه بشوش وكانت حور خائفة و مكسوفة منهم قالت “ماذا أقول لهم صباح الخير مش هيفهموا” ثم قالت لهم “good morning” فردوا عليها بكلام غير مفهوم قالت ماذا أفعل يا ترا اجلس أم لا فنظر اليها هذا الشاب نظرة جميله قائلا “اجلسي هنا”
فأنصدمت حور من كلامه قائلة “أخيراً في حد بيتكلم مثلي انت فين انا محتجالك” …. قال “سوف اترجم لكي كل كلامهم”
” ماشي” وجلست ونظرت اليهم والي الاكل فوجدتهم يأكلون أشياء غريبة قالت “ما هذا الأكل وكيف أكله لا يمكن ان اكل من هذا الاكل” ثم نظرت في الاطباق فوجدت شيء مخييف …

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية الكنز)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *