روايات

رواية التضحية الفصل التاسع والعشرون 29 بقلم آية حسن

رواية التضحية الفصل التاسع والعشرون 29 بقلم آية حسن

رواية التضحية البارت التاسع والعشرون

رواية التضحية الجزء التاسع والعشرون

رواية التضحية
رواية التضحية

رواية التضحية الحلقة التاسعة والعشرون

شهد دتها سهوة جنب اكرم، هو ناض من النوم لقي روحه كويس ولابس توتة الحوش وشهد جنبه لابسة بيجامة خفيفة ومش متغطية🥺❤
قربها لحضنه وقعد يلعب بشعرها لين خداه النوم تاني في حضنها🤤
اذن الفجر شهد ناضت بتصلي لقت روحها بين يدين اكرم وراسها علي صدره، توترت وجت بتنوض جبدها لحضنه🤤
شهد: اسفة ضايقتك، رقدت منندريش علي روحي لتوا كيف فتحت عيوني🥲💔
اكرم: مش مضايق، اني اللي حطيتك في حضني ادفيت بيك، كنتي مش متغطية وصقعانة🥺❤🤤
شهد: شنو حرارتك توا، نزلت؟ خود الفيتامين هدا توا🥺❤
اكرم: حرارتي نزلت لكن مع وجهك هدا نحس فيها بتزيد، مانبيش لافيتامين لاشي نبيك انتي بس توا🤤🔥❤
شهد ذابت: الفجر كيف اذن، بنوض نصلي مانبيش نضيعه، نوض حتى انت مدامك كويس🥺❤🥲
ناضت شهد صلت وجت للدار لقت روب العرايسي ع السرير، واكرم مهناش، استغربت هدا وين كان وعلاش برا مكانه؟🤔
شهد: اكرم وينك؟ انت كويس؟ شكله في الحمام، مش سامع صوتي، خليه توا يجي🥲🥲❤🤞🏻
اكرم كان في الحمام(حاشاكم) يتوضى يبي يصلي يسمع فيها ماردش، طلع لقاها في الكوجية مشي بيصلي قبل🤌🏻
شهد: وين كنت ماتردش عليا خفت عليك، هدا كله صلاة؟🤔
اكرم: البسي هدا حلو يطلع عليك وتعالي كملي نومك🤤❤
شهد: اكرم بلا برادة، مستحيل نلبسه، نتحشم اني 🥲💔🤌🏻
اكرم: شهد راجلك اني، بتلبسيه ولا نجيك اني خير؟🤤❤
شهد: ههههه، به لحظة بس نلبسه في الحمام ونجي🥲🤞🏻
لبست شهد الروب كان لونه ابيض عبارة علي تلاتة طروف شورت قصير وسيور من فوق، البطن مكشوفة وروب فوقه شبه شفاف، فردت شعرها علي طوله، دارت شوية مكياج وريحة وطلعت🤤🤍🦋
اكرم كيف حط تليفونه في الشحن، لما شافها انبهر بجمالها، وطول ناض من مكانه حضنها كأنه ماكانش مريض🥲🔥
اكرم: ربي مايحرمني منك حبيبتي ولايوم في حياتي🥺❤

 

 

 

 

 

 

 

شهد لاول مرة تحضنه: ولا منك يارب العالمين، خفت عليك هلبا لما مرضت، خفت نخسرك🥺💔🦋
اكرم: اني مافيا شي، مرضي هو قعادك بعيدة عليا، وكرهك ليا هو اللي خلاني نمرض، شهد اني منقدرش منغيرك🥺💔
شهد: القلب مايكرهش حد حبه في يوم، مهما صار معاه🦋
اكرم باسها وكانت اطول بوسة للاتنين، بعدين شم ريحتها في رقبتها وباسها برضو💋❤
خلاص سادكم لهني، الموضوع خاااص 🥲🥲😂😂😂🦋
ثاني يوم او تحديدا الصبح مع الساعة 10الصبح كان جمعة طبعا 🔥
شهد متعودة اول ماتنوض تشرب امية، شربت امية وباست اكرم وهو راقد جنبها🥺💋🦋
شهد: هيا نوض ماتخلينيش بروحي، نوض نفطرو هيا🥺🦋
اكرم: خلينا راقدين مزال وقت، تعالي ارجعي ارقدي🥱💕
شهد: اقعد راقد انت، اني بنوض نفطر وندوش تمام🥲❤
اكرم صحصح: تعالي قبل، تعالي نكلم فيك، شهد اشي🥲💔
ناض لحقها للكوجينة حضنها من الخلف وباسها من خدها💕
اكرم: لما نقولك تعالي معناها تعالي، بلا عناد شهودي🥲❤
شهد: حاضر قداش عندي اكرم اني، حاضر ياعمري🥺❤🦋
اكرم: تعالي نرقدو ساعة وحدة بس تعبان راهو وحتى انتي مش راقدة كويس اسمعي الكلام 🥺❤
رقدو ساعة تانية، وبعدين خش كل واحد منهم دوش، صلو الظهر مع بعض، طيبت شهد الغدي، تغدو وطلعو شوية شرو حاجات وبعدها شرو عشي من برا وروحو تعشو وتفرجو علي فيلم، شهد خداها النوم وهي تتفرج 🥲🤞🏻❤🦋
اكرم: شهودي، شهودي، حي رقدت، ديما انتي النوم غالبك🥲
شهد ناعسة: حطني ع السرير بنرقد، وتعالا معاي هيا سادك سهور اصلا وقت دواك توا حقا 🥱🥱🦋❤
اكرم: صح وقت دواي، صحصحي بناخد دواي نوضي🤤❤
اكرم قامها في غمره حطها عالسرير ورقدو للصبح في حضن بعضهم 🥺🖇

 

 

 

 

 

تاني يوم…🔥
مشو لحوش سهام ع الغدي، واصلا بيروحو بوتين من رقية ونوال 🥲🥲
طبعا جوهم مع بعض احسن من الزيارة اللي قبلها، سهام حست بالفرق، لانه بجديات واضح🥲💕🤞🏻
سهام: شن صاير بينكم المرة اللي فاتت كنتو متعاركين؟ 🤔
اكرم: لالامافي شي غر يومها كنت مريض، جوي اخيي هدا علاش منكد كنت🥲💔🔥
شهد: برا يا امرم جيب وتين استحشتها، نوض هياا🥺🦋
سهام: لو امها حية ماكانت حتعاملها بطيبتك هادي كلها وحنيتك، ربي يخليك لينا ويرزقك بوخيها يارب🥺❤
شهد: ويطولنا في عمرك وتربيها علي يديك، والله نحبها ومش لاني قدامك، هي ملايكتها محبوبة🥺❤🦋🦋
اكرم: خديتي بنتي وتوا امي هلبا عليك راه وربي🥲💔🔥
شهد: حرام فيا؟ وبعدين هادي امي حتى اني، ايوه🥲❤
بعد مرور 4شهور……🔥
شهد: ايوه ندى، تقدري تجيني اليوم، اني مريضة! 🥺💔🦋
ندى: صدفة وربي، افتحيلي الباب اني قدام شقتك❤🖇
شهد: باهي اللي جيتي، نحس بروحي دايخة، وعندي قابلية للترجيع، والروايح كلها مش حلوة😣😣💔
ندى: تبصري؟ …شهودي انتي بتولي ام راهو🤤🤤🦋🔥
شهد: زعما حق حامل؟ كيف بنتاكد به؟ 🥺❤🦋
ندى: نوضي قدامي نمشو لدكتورتي، نوضي هيااا🤤🔥
شهد: وتين ورهف وين بيقعدو، لالا فكينا خلاص🥲🥲❤

 

 

 

 

 

ندى: قلتلك نوضي، خليهم البنات تو نرفعهم لامك🥲❤🤞🏻
ناضو طلعو مشو لحو امل حطة البنوتات ومشو للدكتروة، دارو تحاليل وخشت شهد دارو جهاز طلعت صح حامل🦋
الدكتورة: الف مبروك، الحمل عمره شهرين الا شوية وصحته تمام الحمد لله🥺💕
ندى: واخيرا بتةلي خاله واخيرا، الف مبروك شهودي🤞🏻
شهد: الحمد لله، نبيك تصوريهولي وتسجليلي صوت قلبه🦋
روحو شهد وندى لحوش امل قالتلها انها حامل فرحت امل هلبا لبنتها 🥺❤🔥💋
خدت وتين وروحو لحوشهم، طبعا اكرم مسافر في شغل ليه اسبوع، ويروح بعد يومين 🔥❤🖇
تاني يوم مشت شهد لسهام هي ووتين وقالتلها 🥺🤍🤰🏻
سهام: الحمد لله يا بنتي ربي جبر بخاطرك، غدوة عيد زواجكم ولا؟، واكرم غدوة يروح 🥺🤞🏻🖇
شهد: اي مانبيش نقوله لاني مدايرتله مفاجاة، ووتين بنحطها عند خالتها لانها عندها عيد ميلاد ولدها ممكن🤞🏻
سهام: خلي تو نرفعها اني، فوتي كلام رقية اللي زي السم وريحي روحك، وشدي صحتك سلم بنتي الحمل صعب راهو، وربي معاك يارب🥺❤🔥
روحت شهد لحوشها رقدت شوية بعدين ناضت ضمت الحوش وحدة وحدة عليها، وتاني يوم لقت روحها راقدة للظهر، فاقت علي رسالة اكرم 🥲”اني في المطار”🔥🔥
شهد: حي مزال 4ساعات ويوصل، دارت عشي حلو ورومنسي 🤤💕
لبست روب احمر عرايسي، حلو ومش مكشوف هلبا، بخت ريحة وظلمت الحوش، خش اكرم وكان جايب هدية بمناسبة عيد زواجهم الاول، اول ماخش لقي الحوش ظلام ويسمع في صوت دقات قلب، بعدها فتحت شمعة🕯🦋
شهد: الحمد لله ع السلامة يااحلى بابا في الدنيا 🥺❤🦋

 

 

 

 

 

حضناته وخدت يده حطتها علي بطنها، اكرم انصدم، شهد فتحت الضي ووراته صورة البيبي 🥺❤🖇
شهد: هدية بسيطة مني اني، هديتك محفوظة لكن مش توا، توا هادي اهم 🦋🥺
اكرم: هدا ولدنا؟ هدا توا في بطنك؟ بتولي ام معناها🤤❤
شهد عيونها دموع: اي بنولي ام لولدك انت، لولدك حبيبي🦋
اكرم قامها في غمره: يارب تمم علينا بالخير، واخيرا ام صغاري حامل، واخيرا عيلتي بتكبر، ومع الحب 🤤❤🥺
شهد: نزلني ونقص صوتك، الناس برا يسمعو فيك عيب🥲
اكرم: اما عيب مرتي وام صغاري وتقوليلي عيب؟ تعالي شوية به، تعالي هي🤤❤
شهد: مافيش تعالي، انت تعبان ومروح من السفر، انت تعالا تعشى قبل وريح روحك🥺❤🦋
اكرم: مزال وقت عالعشي، تعالي في جنبي توا، فرحتي مش عاطيها لحد بيك وبالخبر اللي يفرح ويرجع الواحد 7سنين الخلف 🤤🤞🏻🔥

 

 

 

 

 

 

شهد: ربي يكمل علينا بالخير يارب، حقا شن صار في سفرتك؟ شن قالولك؟ 🤔🦋
اكرم: اي حقا نسيت، نحساب روحي اني بس جايب خبر مليح طلع عندك خبر خراافي🤤❤
شهد: يا عمري انت، غر قولي قبلو يعطوك منحة؟ 🤔🦋
اكرم: مش منحة ي قلبي، هادي زي العلاوة وطلعلي مبلغ لاباس بيه، فكرت ان لو نبيعو حوشنا هدا ومع المبلغ اللي خديته توا وزيدي عليه اللي خديته قبل 6شهور، يطلع رقم مليح، اني شفت حوش عجبني وجنب حوش نوري🤤❤
شهد: قصدك حوش ارضي وجنب ندى؟ مليح هلبا🤤🦋
اكرم: اي ومدامه الحوش هدا ليك، الجديد نكتبه نص باسمي والنص التاني باسمك 🥺🤞🏻🔥❤
شهد: حني مقسمناش عادي حتى لو قعد كله ليك انت🥺🦋
تاني يوم……🔥
اكرم: حبيبي نوضي بنطلعو، نجيبو وتين ونقولولها🤤❤🔥
شهد: صباح الخير…حي حبيبي الخدمة وقت عليك وتين توا نجيبها بعدين 🥲❤
اكرم: قاعدلك اليوم، هيا نوضي نروحو بيها ونطلعو شوية ونقولولها علي البيبي شن رايك؟ 🥺❤🤔
شهد: انشالله تتفهم الموضوع، لان الدكتورة قبل خوفتني من ردت فعلها🥺💔🦋
اكرم: انتي غر نوضي كولي حاجة وبدلي، ناخدوها من حوش حناها ونمشو لمكان هادي نقولولها، ماتخافيش❤
فطرو شهد واكرم وبدلو حوايجهم وطلعو من الحوش🤞🏻🦋
وصلو لحوش نوال ورقية، لقو ولد رقية يلعب نزلت شهد🦋

يتبع…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *