روايات

رواية وحش احتل عرش قلبي الفصل السابع والعشرون 27 بقلم دينا محمود

رواية وحش احتل عرش قلبي الفصل السابع والعشرون 27 بقلم دينا محمود

رواية وحش احتل عرش قلبي البارت السابع والعشرون

رواية وحش احتل عرش قلبي الجزء السابع والعشرون

وحش احتل عرش قلبي
وحش احتل عرش قلبي

رواية وحش احتل عرش قلبي الحلقة السابعة والعشرون

بعد مرور الشهر جاء اليوم التي تحررت فيه ماسه من قصر ميلان ولكن جلست الكثير من الايام والخوف يسير بجسدها كم صرخت باسم غيث عندما كان يدخل ميلان حتي وان لن يفعل لها شئ….
هي الآن تجلس ف منزل صغير في نفس المدينه
كانت تجلس في غرفتها حتي سمعت دقت الهاتف لتجد ابنة ميلان
تالين:ازايك ياماسه عامله ايه
ماسه:كويسه الحمدلله
تالين:انا دلوقت في القصر عند بابا
ماسه:بجد… جيتي امتا
تالين:من شوايا…… ماسه قوليلي اسم ولدك اي
ماسه بأستغراب: اسمه..لي في حاجه
تالين: بصي هفهمك كل حاجه اما اقبلك..هنتقابل في الكافيه ال**** بعد نص ساعه … واه خلي بالك وانتي جايه عشان ده قريب من القصر
ماسه:ماشي
لتغلق ماسه معها واذهب لتبددل ملابسها ولتذهب الي المكان الذي قالت لها تالين فهي الان أصبحت تعرف طريق المدينه بشكل اولي..فهي هنا منذ تاسعة أشهر وتعمل معلمة أطفال في الصباح..
بقلمي دينا محمود
بعد حوالي نصف ساعه..

 

 

وصلت ماسه الي تالين ويحتضنو بعض بعد السلامات تقول
ماسه: في اي ياتالين
تالين: عايزاكي تقرئي الأوراق دي الاول
لتأخذ ماسه الأوراق من يد تالين وهي يديها ترتجف…
لتفتح الورق وتنصدم من الذي قرأتها في الورقه
الاوراق:انا سالم جد ماسه وانا كتبت الورقه دي ولو حد قرئها فايبقا انا ميت انا ال قتلت والد غيث ولد ماسه وبلغلط قتلت والدة ماسه معهم واتفقنا مع ميلان ومفيش حد يعرف ب كده ال انا وهو بس وغدرنا ب والد غيث ووالد ماسه عشان ديما كانو احسن مننا ف الشغل قتلناهم واخدنا مكانهم وكان صاحب الفكره ميلان لان كان في مشاكل بينه وبين والد غيث وأما ابني اتقتل ال هو والد ماسه ال ف الأساس ابن اخوايا اتخنقنا ومن ساعتها وعلاقتنا انقطعت ومن فتره عرفت انه بيعاني من مرض نفسي خطير…….
لتنهي ماسه قرأءة الكلام وفي لاحظت غضب ركضت حتي وصلت الي القصر لان المقهي كان بجانب القصر…..
دخلت ماسه بكل جراءه الي القصر وتالين تركض خلفها فهي تعلم ما يدور بعقل ماسه..انها تريد أن تنتقم من والدها ولكن في الحقيقة
بقلمي دينا محمود
تالين لن تمنعها فهو من قتل والدها…..ومن جه اخره تمنعها لنها لا تريد ماسه ان تذهب الي السجن..ولكن كان فات الأوان فهي عندما دخلت الي مكان والدها وجدت ماسه تمسك السكينه في يديها ومليئه بالدماء وولدها ملقي علي الأرض.
لتنظر ماسه الي ميلان الملقي علي الارض وتقول
ماسه بكرهوحنون:بسببك انت قتلت غيث وخلتني روحت ل غيث ..بسببك يأتي اضمرت…بسببك انت بقيت قتالت قتله…انا بكرهكم..بكرهكم كلكم
لتقع علي الارض وتبكي بانهيار شديد ولكن فجاه وجدت احد يمسكها كتفها من الخلف لتلتفت ووجدت تالين ولكن قبل أن تنطق بشئ وجدو رجال الشرطه يخترقون المكان ويأخذو بصمات ماسه وبدون مقدمات امتلئ المكان ب الصحافة وبدؤ في طرح الأسئلة….ليقف صحفي أمام ماسه ويقول
الصحفي: سيدتي ما السبب الذي جعلك ان تقتليه
صمتت ماسه وأكملت طريقها مع الشرطه وجميع الصحافة يأخذو لها الصور ويطرحو عليها الاسئله وهي لا تجيب
___________________

 

 

 

عند غيث
كان يجلس غيث مع يوسف ومعتز الذي اسرو ان يأتي غيث الي
بقلمي دينا محمود
القصر بعد ما عادت الي القصر ليقوم يوسف يوفتح التلفاز ويقول
يوسف: خلينا نتسلي شوايا
ليبدا يوسف بالتقليب في التلفاز حتي لمح غيث صوره ماسه بين القنوات
غيث بلهفه:دي ماسه…. ايوا هي ماسه
ليسمع الصحفي يقول:نحن الآن أمام منزل ميلان *****وامنا المتهمه…..
ليشير الصحفي الي ماسه يقول:اخبريني سيدتي لماذا قتلتي السيد ميلان…
غيث بصدمه:اااييييه ماسه تقتل مستحيل طبعا…… ماسه بتخاف من اي حاجه مستحيل..مستحيل اكيد في حاجه غلط
يوسف بخوف علي صديق دربه:اهدا يا غيث اهدي..هي ماسه واكيد في حاجه غلط..لا بينا لازم نروحلها
معتز:اقول للحرس تجهز الهلي كوبتر..
وهذا ما حدث وذهبو الي رحله خارج مصر وغيث كان علي وشق الانفجار
________________________
عند ماسه في السجن
كانت ماسه وتضع وجهه بين ركبتيها وهب لم تندم بما فعلته لان بسبب هذا الرجل وقعت في يد الغيث الذي تزوجها دون علمها
بقلمي دينا محمود
وخوفها ورعبها عندما تسمع اسمه..ولو عاد به الزمن لتفعل ما فعلته واكتر.. وهي الان تعلم انها أصبحت قاتله مثلهم والان تريد أن تقتل الغيث ليشفي غليلها…وهي الان تعلم انها تموو(بمعني أصح تتعدم)..ولكن تجد شئ بدخلها يقول لها:غيث هياجي ويخرجك كن هنا…..
لتضحك ماسه بسخريه ويقول عقلها:اايييه الهبجيب غيث دلوقتي..كان من سنه وهو مفكرش يدور عليكي.. كان فين اما كنت في خوف لمدة اربع شهور..اربع شهور بتخافي تتنفسي بصوت احسن يجيلك ميلان..كان فين اما خدوكي ف السفينه وخرجوكي بره البلد…كااان فييين.
لتشعر ماسه بالبرد لتتصتح علي التخت وهي منكمش وتفكر في تلك الحياه القاسيه…
ولكن قطع افكرها هذا الشرطي ليقو
…..:انسه ماسه يوجد لكي ذياره الان.
ولكن لم تتكلم ماسه وكل مافعلته انها نهضت معه وهي تتوقع أن تكون الزياره من تالين
__________

 

 

عند غيث
وصل غيث الي المطار واخذ السياره وذهب الي قسم الشرطه وقد لحقوه كلا من يوسف ومعتز…
ليصل غيث الي مركز الشرطه ودخل ب هيبه وكبرياء لا يتوصف وذهب الي غرقة الواء وعندما جلس وجد ماسه تدخل وهي ترتدي الملابس الزرقاء الخاصه ب السجن التي لم تذيدها الي جمال وشعرها الذي اذدات طول ووصل الي ركبتيها كم اذدات طول ووصل الي ركبتيها…..
عندما رفعت ماسه عينيها وجدت غيث و………..

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على (رواية وحش احتل عرش قلبي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *