روايات

رواية احبني اناني الفصل الثالث 3 بقلم هبة المعداني

رواية احبني اناني الفصل الثالث 3 بقلم هبة المعداني

رواية احبني اناني البارت الثالث

رواية احبني اناني الجزء الثالث

رواية احبني اناني الحلقة الثالثة

احمد:ننسى حتى امها
ركان:بس قبل ما تنساها تتصل بيها وتنهي علاقتك بيها
عند أرجوان
جت امل تنوض في أرجوان
ارجوان:خليني ياامل منبيش انوض💔
امل:من بكري يتصل أحمد او قاعد يتصل
نضت مفزوعه
خديت التلفون ورديت
احمد: بي نبرت صوت متغيرة..خيرك مترديش
أرجوان: كنت راقده
أحمد:قصدي بجديات راقده وامس مغتصبينك يابرودك
ارجوان:خيرك تحكي معاي هكي
احمد: اسمعي من الاخير اني وحده زيك باعت روحها ع خاطر فلوس
أرجوان: دموعي سبقوني قبل مانتكلم… انت شن تقول وكيف تقول اعليا هكي الحيوان هداكه شن قالك اعليا باش تقول هكي
أحمد:الولد طلع ولد ناس حشمتني قدامه انتي لافيتي عليه
وطبعا ركان كان يسمع بي صمت
أرجوان:كان قالك حاجه اعليا راهو كداب يااحمد متصدقاش اني تشك فيا هكي
احمد:وعلاش مديريهاش اديريها واديري أكبر منها او معاش ايشرفني نحكي مع وحدا زيك ياخسلره كنت نتمناك أم لي صغاري تمنيتك مرتي بس اطلعتي…..🔞
وصكرا ع وجها
ركان ناض صفق لي أحمد
ركان:نحيك الحق برافووو ياهكي الحب يا لا
أحمد:هيا اعطني لي قلت لي اعليه
____________________________________________________________________________
امل:شن قالك احكي
ارجوان:قالي انتي وحده رخيصه ياأمل😭
أمل حضنت أرجوان
امل:خلاص معاش تبكي وانتي اعلاش تحكيله اعلاش
أرجوان:نحساب بياخدلي حقي منه منحسباش بي ايصدقه ويكدبني
امل: حسبى الله ونعم الوكيل في شن يبي منك دمرلك حياتك الله لا تربحه
أرجوان:حاسه روحي مخنوقة يا أمل ونبي نموت 😭
أمل:😭💔
_________________________________________________________
محمد:تو انت شن استفدت من هدا كله
ركان :هكي اني شخص زي ما تقولو حاجه اقربتها منحبش من يقربها بعدي
#تسريع في الاحداث
فات اسبوعين واني لا نطلع ولا نخش من داري حتى اقرايتي اهملتها وكل يوم نتصل بي أحمد ويسكر اعليها لين دارني في الحظر
حالتي سائت أكتر وضعفت
وأحمد في يوم وليلة انساها وصدق من قال الفلوس يعمو النفوس
وركان لي كان قلبه ماليه الحقد والانانيه
وهدا كله صار بي سبب رفضها ليه
بي سبب رفضها دمرلها حياتها
وكان كل يوم يستنى فيها اتجيله راكعه وتتاسف منه
الصبح
امل:هي نوضي متقوليش حتى اليوم متبيش تمشي
أرجوان: ياامل بللهي اعليك خلني معاش نبي نمشي ولا نبي نقرا
ع خشت امها
خديجة :وعلاش يابنتي استعودي من الشيطان ونوضي
ارجوان: ونبي خلوني منبيش نمشي😭.
خديجة:أعطني سبب ايخليك متمشيش وعلاش تبكي باهي
امل:هيا معاش تبي تمشي من يوم وقفت ع الخدمه او متبيش اتقل اعليكم واني اهو القيت خدمه ليا وليها
خديجة: اهو نحلت يابنتي هي نوضي هي
نضت وقعمزت ع السرير وجت ماما قعمزت جنبي
خديجة:فيك حاجه مخبيتها اعليا متقدريش اتقوليها أني امك وحا نفهمك
ارجوان: صارت معاي هلبا حاجات انطردت من خدمتي وسقط في ماده كل حاجه ابدت اضيع مني
خديجة:اللي يتعوض متزعليش عليه”
ارجوان: به واللي ميتعوضش…!)”
خديجة : “صاحب العوض موجود”
كنت حابة نسمع منها تاني..
خديجة:طول ما صاحب العوض موجود، قادر يعوضك ع اللي فات بأحسن منه..! ❤️
كلمات بسيطة لكن تاتيرهم على النفس مش بسيط.. ومكنتش محتاجة نسمع أكتر من هكي.. 💎
-“اللي يتعوض متزعليش عليه” ، “صاحب العوض موجود” ❤️..
أرجوان:قداش ماريحتني ❤
امل:اطمني مدامه صاحب العوض موجود❤
امل:هي تو نوضي خلي نمشو مع بعض
نضت وتيت روحي وماما اكلامها طمني وريحني
اول ما وصلت لي الجامعة
شفت أحمد وكان راكب سيارة اقنينه بس منين جاب حقها
امل:شفتي من راكب جنب أحمد
ركزت شويه وشفت الاء نفس دفعتي او اني وياها نفس القسم وكانت مغروره
من غير شعور امشيت لي جيهتهم
أرجوان: احمد تعالى نبيك اشوي
الاء:مش قلت لي انك انفصلت انت وياها
احمد:اي حبيبتي وانتي تعرفيهم النمادج لي زي هادم لصقه
كنت نسمع او مصدومه اني ايقول اعليا هكي
أرجوان: قصدك الكلام هدا اعليا
احمد:هوا مفيش غيرك اصلا😂
ارجوان: شن شراك بي السيارة
احمد اتلبك
احمد: شن تقولي انتي اني مفيش حدايشرني
أرجوان:كان اني ارخيصه انت شنو انت أرخص من الرخص نفسه قداش ما كنت هبله يوم ماصدقتك
مخليتاش حتى يتكلم وطلعت من الجامعة وامل تلحق فيا وتجهت طوال لي المحل لي في ركان
اول ما وصلت
امل:فوتيك ما تخشيش
ارجوان:انت شن تبي مني حرام اعليك دمرتني شن استفدت بعد هدا كله حسبى الله فيك

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية احبني اناني)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *