روايات

رواية احبني اناني الفصل السادس 6 بقلم هبة المعداني

رواية احبني اناني الفصل السادس 6 بقلم هبة المعداني

رواية احبني اناني البارت السادس

رواية احبني اناني الجزء السادس

رواية احبني اناني الحلقة السادسة

ركان كيف بي يتكلم
محمد:انت بدات متكلمنيش وانت الثاني كيف جاك القلب ادير هكي واحد اناني والثاني كلب فلوس
وطلع وسيب المكان
جي الليل
طق طق
خشت اخديجة
وقربت وقعمزت ع اسرير جنب أرجوان وأمل
خديجة:في موضوع بنفاتحك فيه
ارجوان:انشاالله خيرا
خديجة:ولد خالتك معتصم طلب ايدك من بوك
وبوك موافق
ارجوان انصدمت

 

 

أرجوان:كي كيف مستحيل مستحيل
امل:اهدي أرجوان
خديجة: شن هيا لي مستحيل
ارجوان:من قالكم نبي نتزوج
خديجة:تبي اتصغري بوك بعد موافق ولا حطاها في راسك حاجه رني قداش يوم راكبني الشك وساكته
امل:ماما شك شنو اكيد هي اعصابها تعبانه بس
خديجة: باهي يابنتي قوليلي في حد في حياتك قوليلي اني امك مش اعدوتك راهو
ارجوان سكتت اشوي وبعدها اتكلمت
أرجوان: اي اني انحب واحد ويبي يتزوحني
خديجة: اعلاش مقلتيش من الاول
ارجوان: بي صوت ابكي …كنت نستنى في الوقت المناسب منبيش ناخده إلا هوا لو كان نموت سامحني لأن نحكيلك في الكلام هدا منبيش منك إلا تساعدني
خديجة:ناضت وقفت … تو أندير حل وطلعت
ارجوان تبكي وامل اتسكت فيها
امل :هدا لي كنت خايفه منه لازم اديري حل
أرجوان: من نمشي زي الكلبه نتأسفله ونبوسله حتى ايده
امل:معندكش إلا الحل هدا اصلا حسباالله حسباالله فيه
عند ركان
في حاجه في داخله اتحركت زي تأنيب الضمير
حس روحه اناني او من غير قلب ندم ع اللي داره كله فاق ع روحه
فجاء التلفون رن
واللي كان متصل هيا ارجوان تفجاء من الاتصال

 

 

ركان:الو
ارجوان :بي صوت ابكي… استر اعليا الله يستر اعليك ديرني حتى خدمه وراس امك انديرلك شن تبي أرجوك 😭😭
ركان سكت مفيش منه ولا كلمه
ارجوان:رد اعليا بللهي اعليك من ننفضح
ركان:مش للصبح جيتي ودرتي العار شن غير رأيك
ارجوان: ولد خالتي جي وتقدملي استر اعليا لو شهر بس ارجوك
ركان:اممم باهي اني موافق اعليك كا خدامه
او في داخله ع أقل نستريح من تأنيب اضمير
أرجوان:كيف باهي
ركان:كيف هدي خليها اني نعرف كيف نتصرف
صكرت ارجوان وكانت مضايقه ع حضها اتمنت
لو كانت زي البنات واتجوزت زيهم بس الله غالب
ما عندها ما ادير
لكن حست بشوية امان بعد ما كلماته
طبعا ركان بعد ما صكر من ارجوان اتصل بي محمد
مردش قعد يتصل لين رد
محمد :شنو تبي

 

 

ركان :نبيك ضروري في موضوع مهم
محمد:شن فيه
ركان :تعاله تو نحكيلك
محمد : تمام شوي ونكون عندك
امل:شن صار شنو قالك
ارجوان :قالى تمام توا ناخدك ونديرك خدامه
امل :ما صح وجها الحقير
ارجوان :توا منقدرش نقوله شي ح نتحمل كل شي
اهم حاجه بوي ما يعرف شي منبيش نواطي رأسه بين الناس انتي تعرفي لو بوي صارتله حاجه ح نقتل روحي
امل: بعيد السو انشاء الله ما نوصلو للمواضيع هده
باذن الله كل المشاكل ح تنحل
ارجوان :انشاء الله
وصل محمد لي ركان
محمد :خير شن فيه شن درت ثاني
ركان :لالا المره هده مادرت شي
محمد:ماله شنو فيه
ركان :اتصلت بيا ارجوان
وحكاله كل اللي صار
محمد:شفت يا ركان قتلك من الاول هدا كله غلط ريت لي وين وصلت البنت ريت كيف المواضيع بدت تكبر وين كان عقلك لما درت هكي
ركان : بالله متزيدش عليا اللي فيا كافيني
ضميري كل يوم يأنب فيا
محمد: باهي توا شنو بدير
ركان: بنمشي نكلم بوها ونبيك تمشي معاي
محمد:وكان بوها موافقش شنو بدير خاصة اللي خطبها ولد خالتها يعني من العيله والبو موافق
ركان :اني بنمشي نحاول معاه ولو موافقش عندي حل ثاني
محمد :تمام امتى بتمشي
ركان :غدوة
محمد: خلاص كلمني
ركان:تمام
عمران:خيرك يا خديجه شن فيه نحس فيك مضايقه

 

 

خديجة: في موضوع نبي نقولهولك
عمران :قولي شن فيه
خديجة: أرجوان
اممم مش موافقه علي معتصم
عمران:شنو وعلاش مش موافقه
خديجه : اني بنقولك من الاخير
ارجوان في واحد يبيها وهيا تبيه
عمران :شنو الكلام هدا اعلاش مقالتش من قبل
تخلي فيا نعطي كلمه للناس وتوا نرجع في كلمتي
كيف الحل توا
خديجة: والله ما نعرف انشاء الله خير وخلاص
عمران :كيف بندير توا معقوله بنقول للناس مش موافق وبعدين يسمعوا بيها نخطبت
كيف بيكون موقفي اني
خديجة:استهدى بالله اني ح نتصل بي اختي سعاد وانفهمها كل شي

 

 

عمران :ربي يهديها بنتك وخلاص
ارجوان :زعمه بوي شن قال
امل :والله ما نعرف
طقت خديجه الباب
امل :ماما شن صار
حكتلهم خديجه اللي صار كله
وارجوان زعلت وتمنت انها محطتش بوها في الموقف هدا بس الله غالب
مرات الضروف والمواقف يجبرونا انديرو حاجات احني مانبوهاش لكن نكونو مجبرين عليها باش منخسروش اعز الناس لينا

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية احبني اناني)

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *