روايات

رواية احببت مشهور الفصل الثلاثون 30 بقلم حنان القوقازية

رواية احببت مشهور الفصل الثلاثون 30 بقلم حنان القوقازية

رواية احببت مشهور البارت الثلاثون

رواية احببت مشهور الجزء الثلاثون

رواية احببت مشهور الحلقة الثلاثون

لتهتف : انا حورية زيدان الدمنهوري يا بابا
اقترب منها يهتف بتعب و يديه ترتجفان و قلبه يدق بشدة دقات غير طبيعية: وحشتيني يا بنتي حبيبتي
و ارتمت بين أحضانه ليقع على الأرض و تقع معه و هو يبكي فرحا هاتفا:
_اه من تعب قلبي على فراقك انت و والدتك اشتاق الفؤاد لكم و فراقكم جعلني أنزف كل يوم و كل دقيقة و كل ثانية فقط ليس خوفا من السجن أو حزنا على سلب حريتي مني و لكن فقط بسبب فراق من احببتها و عشقتها و وقعت في هيامها من صغرنا و فراقي على ابنتي و صغيرتي انت من كانت تقول أبتاه انا حزينة اريد البعض من الشكولاته تشبه والدتها كثير في عشقهم لابنة نبات الكاكاو و حتى جمالهما متطابق وجه ابيض و عيون بنية شعر بني اين كنت كل هذه المدة الم تشتاقي يا حورية ؟
لتهتف و بنيتيها ممتلأت بالدموع : اشتقت و اشتقت و اشتقت كثيرا لكن لم اجد من يوصلني اليك يا أبتاه فأنت سلبت منك حريتك هنا في السجن و انا في دار الايتام لم أكن أعي بشيء و أو اعرف شيء فقط ما اعرفه أن والداي ذهبا إلى مصير مجهول و ذلك الدار هو بيتي بعد رحيلهم أكثر من 23 سنة و انا هناك حتى وهب ربي عليا السيدة أمينة و اخذتني و علمت انها صديقة امي أكملت حياتي معها و انا لا اصدقاء و لا أرى الشارع حتى أنني أصبحت اكرهه بشدة و بعدها تزوجت ابن الخالة عبد الحليم
امسك يدي عبد الحليم و هتف : يا بني انت اين حليمة صح
ليهتف الآخر : اه انا ابنها ربنا يرحمها
هتف بحزن شديد : ربنا يرحمها يا بني و حورية أمانة عندك متزعلهاش
و سعل بشدة و ينهت ماذا يحدث هل هذه اعراض خروج الروح ام ماذا
🤍🤍🤍🤍🤍🤍💙🤍🤍

 

 

مرت الايام و جاء يوم زفاف اوليفر صديق حبيبة من إحدى الفتيات التي اختارها بعناية و احبها بعد أن تعرفوا على بعض مدة لا بأس بها
ببيت تلك الجميلة ترتدي إحدى فساتين الحفلات المحتشم باللون الوردي مع غطاء رأسها الذي يزينه طوق من الورد يشبه التاج لكن من ورود بيضاء و وردية فالحفلة في النهار
و اردفت بسعادة : هو انا طالعة حلوة اوي كدا في الفستان والله الفساتين احلى المهم لنذهب إلى ذلك الزفاف
في بيت الكيلاني لم يكن هناك لا فرح ولا سعيدة الا القليل فقط فالكل حزين مع تلك التي خسرت والدها
أردف عبد الحليم: هو احنا لازم نروح للفرح ده
ليهتف خالد بتعب و هو يتنهد تنهيدة طويلة:
_اه لازم نلبي دعوة اوليفر و امينة أمه لي رضعته تكون معاه احنا كلنا نعرف أنو ملوش ولا حد و هو وحيد .
ليهتف عبد الحليم: حورية مش هتقدر تروح و انا مقدرش اروح و هي تقعد لوحدها هتصل بيه و اعتذر منه و انتو براحتكم
ليهتف خالد و هو يطبطب على كتف ابنه : ربنا يصبرها يا ابني خليك جنبها مش هنطول كلها ساعتين او ساعة و نرجع
هز الاخر رأسه و عاد إلى غرفته
دقائق و خرجت كل العائلة الا عبد الحليم و زوجته متجهين إلى ذلك العرس
___________*__________*_________*
حديقة خضراء مزينة بالورود الزهري و الابيض و مكان مخصص للعروسين على شكل قوص من الورود الزهرية الفاتحة و الابيض يتخللها بعض الأوراق الخضراء الصغيرة
دقائق حضر العروسين و أعلنوا زوج و زوجه على طريقة الزواج المسيحية تمت الوعود و اخذو صورة تذكارية رفقة ذلك البابا
جالت عيون اوليفر في المكان الذي تملأه الناس رجال أعمال و بعض المشاهير لقع عسليتيه على عائلته الثانية هتف بفرحة لزوجته :

 

 

_تعالي اعرفك على عائلتي و كمان حبيبة
لتهتف بابتسامة: يلا ماشي متحمسة اوي
ابتسم لها .. و ذهب بها إلى حيث تقف عائلة الكيلاني التي انضمت لهم حبيبة و أردف :
نورتوني يا جماعه
ليذهب إلى أمينة و يحتضنها و أردف : مبسوط اوي انك هنا معايا بجد
أمينة : حبيبي انت مبارك ليك يا قلبي ربنا يرزقك بالذرية الصالحة
ابتسم لها و عرف زوجته بهم ثم هتف :
و اعرفكم بقا دي مراتي مارينا ميلاد مصرية طبعا
لتهتف صديقته : اوها خدتها مصرية ده انا كنت فكراها حسناء ارجونتينية بس يا ما شاء الله على جمالك هطقك بالعين تعالي احضنيني بجمالك ده
ضحكوا و ضحكت تلك العروسة و احتضنت حبيبة حضن اخوي و أردف حبيبة في أذنها : احم شفت نظرات الغيرة على جوزك مفيش حاجة تجمعنا والله و طلبني للجواز عشان كانت متعود عليا بس مش هاخده منك يعني خلينا صحاب بقا صحاب ها
همست الأخرى لها : مش غيرانة والله ماشي يا ستي صحاب
ابتسمت حبيبة و أخرى كذلك و هتف العريس : اومال عبد الحليم فين
ليهتف خالد : في البيت و هيتصل يباركلك ميقدرش يجي
اوليفر بتسأل : ليه خير ان شاء الله
أردف خالد : ابو مراتو مات من اربع ايام بس و هي حالتها النفسية وحشة اوي
اوليفر : مسمعتش عن حاجة كدا هعزيه بعد الشوي معلش لو كنت اعرف كنت أجلت الفرحة شوي
خالد : لا يا حبيبي ملوش لازمة ربنا يهنيك بس

 

 

اوليفر : شكرا ليكم عشان اجيتو مبسوط اوي بحضوركم
اردفوا : مفيش داعي الشكر انت ابننا
ذهب اوليفر رفقة زوجته ليقوموا برقصتهم رقصة رومنسية بعد أن صدح صوت الموسيقى الهادئه
ليتأمل الجميع منظرهم و كم و كم كان بينهم انسجام كأنهم خلقوا لبعضهم البعض
🤍🤍🤍🤍🤍
بعد ساعات عاد الجميع إلى بيوتهم و ذهب العروسين ال. إحدى الفنادق حتى يقضيان اول ليلة و يأتي الصباح و يذهبان إلى رحلة فيما تسمى رحلة شهر العسل
بليل تجلس على السرير تبكي و تنوح على الفراق و ما اصعب فراق الاب او الام فهاهي تلك الحورية ذهب والدها التي لم تراه مذ سنوات طويلة و يوم رؤيتها له بضع الدقائق و يقع بين أحضانه تسلب روحه من طرف ملك الموت ليرجعها إلى خالقها

يتبع..

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية احببت مشهور)

اترك رد

error: Content is protected !!