رواية سرعة الأيام الفصل الأول 1 بقلم روايات خليجية
رواية سرعة الأيام الفصل الأول 1 بقلم روايات خليجية
رواية سرعة الأيام البارت الأول
رواية سرعة الأيام الجزء الأول
رواية سرعة الأيام الحلقة الأولى
هيلا: هئئئئئئ كيف وافقتي تشاركي معاهم وانتي عارفه انو ماحد ربح معهم
بيان: ما عليكي انا قدها
هيلا:بس
بيان : بدون بس .. شوفي اليوم نبدآ تجهيز المشروع لانه الاجتماع بعد يومين
هيلا :خلص زي ما بدك
بيان ……..
هيلا: مالك اليوم مش طبيعيه
بيان: ولاشي بفكر بالشركه
هيلا: اهه طب شو رايك اعزمك عالغدا
بيان:اوكك
بعد الدوام بساعه راكبه السياره بحدها صاحبيتها هيلا ووصلو المطعم وطلبت عصير تريح اعصابها
هيلا:بيان بدي احكيلك شغله
بيان:تفضلي
هيلا:قبل كم يوم كنت قاعده اتابع ايمل الشركه فجاه بعت واحد رساله فتحتها كانت باللغه التركيه مافهمتها لما ترجمتها طلعت……..
تحميل عن عائله بتدور عبنتها من ١٦ سنه اتوقع انها تركيه
بيان:طيب شو الشي الي يخليك تستغربي
هيلا:مش هون المشكله بالاهل استني افرجيكي الصورة….. فتحت تلفونها
بيان: اتوقع انهم تركين مو
هيلا:مش عارفه بس مشبه على الام
بيان ضلت تتطلع عالصوره وسرحانه قطع عليها التفكير القرسون وهو يحط الاكل بعد ما خلصو اكل لفو كم لفه بالسياره وروحو
بيان دخلت على قصرها وهي بتتمنى حد يستقبلها بس ضروفها اكبر منها قعدت تفتح ملفات قديمه بس قامت تشرب مي اطلعت بالمراي صفنت وتزكرت الصورة بعدت الفكره عنها وطلعت تكمل شغل ونامت
اليوم التاني قامت تتجهز ركبت السياره وهي تسوق تزكرت الملف تبع الاجتماع تتأكد منه بس وصلت الشركه كل الموجودين بسلمو وبرحبو فيها وهي ماشيه طلعت الفت للطابق الخامس وقعدت على مكتبها فتحت الملف قرات اسم الشركه بس ما اهتمت لانها عارفيتها
لما بدا الاجتماع دخل واحد وهي ما حكت كلمه وحده
الرجال:ممكن نسمع راي المديره
بيان: اتفقنا شكرا لكم
اطلع عليها الرجال باستغراب وقام
راحت بيان للمكتب
هيلا:ليش ما حكيتي شي بالاجتماع
بيان:ليش من متى انا بحكي…..
بيان:…شو رايك بالعرض تبعهم
هيلا: هئئئئئئ ليش انتي اصلا كنتي معناوانا مش عارفه
بيان :هاد هو صاحب الشركه
هيلا:لا هاد ابن اخو صاحب الشركه ..ليش بتسالي
بيان:خلص انا اصلا غبيهةبسالك قومي نروح نتغدا
هيلا هزت راسها وطلعت من الغرفة
وهمه بالسياره شافت هيلا نفس الرجال الي كان بالاجتماع
هيلا:مش هاد نفس الرجال الي كان بالاجتماع
بيان:مابعرف يلا ننزل
وهمه بالمحل قرب الرجال من بيان وسألها :انتي ايش اسمك ومن وين
بيان:
الرجال:اسف يله عن اذنكو ازعجتكم وراح
هيلا:مالك ما رديتي عم يسالك
بيان:هيكك امشي نكمل
وهمه بختارو اواعي انتبهت بيان انو الرجال لسا موجود وبراقب فيهم قرب الرجال مره تانيه وقال : عارف اني دايقتك بس انا انا شايفك بس مش عارف وين
بيان:طيب بس هيك
ليث شكلها مطوله: انا اسمي ليث (ماركزت ايش اسمه هع)
بيان:ماسالتك ايش اسمك المهم ايش بدك
ليث: انا مشبه عليكي وحده مستحيل انساها وراحت بس شفتك تزكرتها
بيان:
ليث : ممكن نلتقي بمكان بدي حاكيكي بشغله
بيان :نعممممم
ليث :ممكن نطل
قاطعته بيان :لا مش ممكن اسفه يله سلام وراحت
اليوم التاني راحت الشركه ونسيت كل شي صار مبارح دخلت المكتب دخلت السكرتيره المكتب:صباح الخير انسه شو بتحبي قهوه ولا شي تاني
بيان: قهوه …. تركتها وطلعت
دخلت هيلا : السلام عليكم كيفك وكيف صباحك
بيان :شوي شوي وهعليكم السلام منيحه انتي كيفك
هيلا:اليوم في ملفات ولا لآ
بيان: اليوم بدنا نزور شركه (……..)
هيلا:اوه تزكرت يلا قومي نطلع نلف بالشركه قبل ما نروح
بيان :اوكك
نزلو للطابق الارضي المخفي عن الدنيا في نادي للتدريبات القاسيه ورفع اثقال وساحه ركض كل هاد بس لكم واحد ما بعرفو فيه الشركه كامله ما عدا بيان و هيلا خلصو من كل شي وطلعو للشركه(……..) بس دخلو المكتب…….
شافت نفس الرجال الي بالصوره انصدمت دارت الدنيا فيها بس تماسكت وما قالت شي
الرجال:تفضلو ….انا اسمي كامل …… مدير شركه…… تشرفت فيكم أن شاء الله نكون عند حسن ظنكم
هيلا: اهلا فيك اكتر .. أن شاء الله ………..
دخل من الباب غيث : السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ……ووقف خلف كامل
غيث :اهلا فيكم في الشركه حابين نروح نتجول بالشركه
بيان:اوكك
طلعو وظل يحكي معهم بس هاي المره هيلا الساكته وبيان الي بتحكي
هيلا:عفوا غيث انت قبل كم يوم كنت معنا بالمول
غيث: لا أنا الاسبوع هاد ما طلعت بالمره بس بالشركه
بيان: شكرا سيد غيث على الجوله وهلئ اسمحلنا بدنا نطلع
غيث:عفوا بس خليكي شوي مالكو مستعجلين
بيان :مره تانيه يلا سلام
غيث:مع السلامه
في قصر من القصور الفخمه دخل سيارته وكان باستقباله الخدم راح لغرفه اخو
غيث:كيف حالك يا قلبي
ليث ههههههههههه الحمدلله انت كيفك
غيث:تمام بدي احكيلك شغله
ليث:قول
غيث:قبل كم يوم رحت لشركه.(……..) واحنا بالاجتماع شفت بنت بعمر العشرين وهي مديره الشركه بس ما قالت شي
وبعد الاجتماع بيومين او تلات اجت الشركه هي والمساعده ضلت تحكي معي وقالت صاحبيتها انت مبارح شفناك بالسوق وما عرفتنا واليوم. عادي زي كانك عارفنا هههههه
ليث: يوه نفس الشي صار معي كنت بالسوق وشفت بنتين وسالت بنت كم سؤال شكلها كانت عارفيتني بس ما ردت علي وراحت
التنين مع بعض :ههههه شكلهم ما عرفنا
غيث :وانا بقول مالهم بسالو هيك بس طلع هاي الي لون عيونها زيتي ياخي شايفها بس ويييبن
غيث: انا قلتلها شفتك مكان بس راحت وسفهتني
غيث:شو رايك نعمل مقلب
ليث: هههههه انت ما ببتخلى عن حركاتك
غيث:اعجبك وعغمز بعينه 😉
- لقراءة الفصل التالي:اضغط هنا
- لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على (سرعة الأيام)