روايات

رواية وحش احتل عرش قلبي الفصل الخامس عشر 15 بقلم دينا محمود

رواية وحش احتل عرش قلبي الفصل الخامس عشر 15 بقلم دينا محمود

رواية وحش احتل عرش قلبي البارت الخامس عشر

رواية وحش احتل عرش قلبي الجزء الخامس عشر

وحش احتل عرش قلبي
وحش احتل عرش قلبي

رواية وحش احتل عرش قلبي الحلقة الخامسة عشر

عند ماسه
لتغلق الحاسوب وتذهب الي الغرفه مره آخره وهي تشعر ب ملل شديد..
ظلت تتجول ف الغرفه وبعدين ذهبت الي نافاذ الغرفه التي بجانب التخت ولم يمر الكثير من الوقت حتي سمعت صوت طلاقات نار
لتحتمي خلف التخت وهي تفكر ماذا تفعل بخوف شديد لتفتكر الهاتف الذي تركه معها غيث
لتحاول ان تتصل به ولكن وجدت رصاصه اخترقت الزجاج….لتاتي لكي تغلق الحاجز الحديد الذي بين الشرفه والزجاج بخوف شديد…لتتصاب في كتفها…..لتصرخ من آلالم وتحاول ان تتصل ب غيث انها تجدتها الوحيد….لتمسك الهاتف بتعب شديد وتتصل بغيت وهي تحاول بكل جاهدها ب ان لا يغشي عليها….
ب النسبه الي غيث كان في الشركه يجلس في مكتبه وامامه بعض الأوراق يرجعهم ولكن قطع انتباه صوت الهاتف لياخذه ويستغرب انها ماسه
غيث باستغراب:الو
ماسه بألم شديد:غي…غيث..في …ناس..ج..جات وضربو نار
غيث بغضب وخوف علي حبيبته:ماسه انتي كويسه فيكي حاجه

 

 

ماسه بألم وتقطيع: انقذني.. يا..غي…..لتساقط مغشي عليها….
اما غيث لم يسمع غيث اي شئ من ماسه والقلك والغضب والانتقام اشتعل ف قلبه ليذهب مسرعا الي سيارته ويقودها بجنون الي اتجاه القصر وهو يتواعد لمن يفكر ب اذا حبيبها ويقسم انه سوف يقتلهم كلهم
___________________
عند يوسف
كاد ان يقبلها وفجاه وجدها قد فتحت عينيها ليبتعد مسرعاً وتنهد هي وتصرخ
الفتاه: انت مين وعايز مني اي
لتنهض وتمسكه من تلابيب قميصه وتحاصره ف الحائط وتقول
الفتاه بغضب:انت اكيد من الحيونات المسكوني وضربوني
ليذيح يوسف يديها ويقول
سيف:اهدي يابت بقلمي دينا محمود..لاء انا ال انقظتك منهم…اتفضلي بقا قوليلي انتي عملتي اي وهما مسكوكي وضربوكي لي وانتي مين اصلا
الفتاه:اسمي هدير
يوسف: اممم اسمك رقيق
هدير بغضب:الزم حدودك
يوسف:اهدي كده مالك وبعدين مقولتليش كانو الحراس بيضربوكي لي
هدير:عشان شوايت بها**يم مش بنأدمين…..اوعا تكون ذيهم وتضربني
يوسف:لاء انا مش زيهم …وبعدين انا قولتلك ان انا ال انقظتك منهم
هدير:انقذتني ازاي..ومين انت
يوسف:طيب اقعدي عشان نعرف نتكلم
لتجلس هدير علي التخت وتقول
هدير:ادينا قعدنا..هاا قولي بقا انقذتني
يوسف:ماشي..انا يوسف وانا ال انقذتك منها وخليتهم يسبوكي عشان انا صاحب القصر ده

 

 

لم يكمل يوسف كلام بسبب امساك هدير مجدد من تلابيب قميصه ولكن هذا المره لكمته لكمه قويه وتمسكه من رقبته وتحول ان خنقه….اما يوسف كان مستغرب عما يحدث ولكن عندم وضعت يديها علي عنقه لكي تخنقني لكمها لكمه في بطنها جعلتها تتركه وتبتعد وهي تتألم
هدير بغضب والم:دلوقتي عرفت انك زيهم
يوسف:انتي عبيطه انتي كنتي هتموتيني وعيزاني أقف ساكت
هدير بغضب: دي مهمتي ان اقتل الوحوش الذيك..وكمان بتنحل شخصيه
يوسف:قصدك اي
هدير:اووه معقول يا غيث بيه تقول انك يوسف وانت غيث باشا
يوسف بصدمه:بجد اتفجات من غباك…….بس ازاي ياحلوه تكوني جيا قصر واحد وانت مش عارفه شكله
هدير بغضب انها يسخر منها:بص يا رجل انت انا ميهمنيش انت بتقول اي وابعد من وشي
لتدفعه وتأخذ حقيبتها وكادت ان تخرج من الغرفه ولكن يوسف أغلق الباب وقال
يوسف:مفيش خروج بقلمي دينا محمود الاؤضه دي غير اما اعرف كنتي جيا لي
هدير بسخريه:شكلك مش بتفهم
يوسف: لاء مش بفهم اتفضلي فهميني
هدير بخبث:هفهمك…
لتلكمه بقدمها بين قدميه ليسقط وهو يتألم..لتدفعه هدير وتخرج
_________________
عند سالم
كان يجلس ف مكتبه حتي دخل عليها الحارس ويقول
الحارس: سالم بيه نفذنه الخطه وكل تمام والانسه ماسه اتصابة ف كتفها
سالم بسعاده:رائع..اخرج وابعتلي ماري
لينصرف بعدها الحارس ولم يمر الكثير من الوقت حتي دخلت ماري
سالم بسعاده وفرحه:ممتاز خطتك اتنفزت وماسه اتصابت
ماري بشر:حلو اوي الخطه التاني هتكون&&&&&&&&&&&
سالم:كويس اوي تسلم مخك
_______________________

 

 

عند هدير…
هدير خرجت من القصر وهي تتواعد لمن بدخله وذهب الي منزلها..
منزل بسيط جدا في حاره شعبيه تعيش بها بمفردها لان ولدها وولدتها توفو منذ سنه ولكن الغريب عندما توفت ولدتها تركت لها رساله لم تفهمي لحد الان
الرساله(هما مبقوش اتفاعل وارجوكو اما تعرفو الحقيقه سمحونا )
وبهذا الطريقه تنتهي الرساله..وهي لا تزال تفهم شئ ومن هم الأطفال الذي تتحدث عنهم ولكنها لم تعطي الأمر تفكير كبير لانه منذ م رأت هذا الرساله لم تفهمها….
لتذهب الي تختها بقلمي دينا محمود وتخلد الي النوم
(هتعرفو مين هدير دي بس مش دلوقت عشان متهوش)نكمل..
____________
عند غيث
وصل غيث القصر وهو يجري…ويصعد الي الغرفه وهو بصرخ باسم ماسه ولم يجدها ليتجه الي غرفتهم ويجدها ملقاه علي الارض والدماء تسيل من ذراعها…..ليتجه إليها ويضعها علي التخت برفق ويذهب الي المرخاص ليجلب علبة الإسعافات الأولية ليذهب ويجلس بجنبها ويشق قميصها من علي ذراعها ويحضر قماشه كبيره ويلا اسفل مكان الاطلاق والنزيف لا بتوقف ليشد عليه أكثر لتتأوه ماسه بألم ويبدو انها علي وشك الاستيقاظ وغيث لا يريد أن تستيقظ فهي لن تتحمل ألالم…ليضع غيث مكان الاطلاق لكي يوقف نزيف الدماء لتصرخ ماسه وتدفعه يده وهي تبكي…..
غيث بدخله غضب يهد جبال لمن جعل حبيبته تتألم ولكن لم يبين لها شئ ليقول
غيث بهدوء عكس م بدخله:بصي ياحبيبتي انتي هتتالمي شوايا بس استحملي عشان خطري
ليحاول ان يقرب منها لكي يعالج جرحها ولكن هي تدفعه مجددا وهي بين الاعي واللاوعي
غيث:معلش ياحبيبتي انا اسفه

 

 

ليخلع الحزام الذي علي وسطه ويربط يديها بجانب جسدها لتحاول ماسه ان تتحرك ولكن بلا فائده……وضع غيث مكان الاطلاق لكي يوقف نزول الدماء واخذ يضغط بيديه مكان الاطلاق وماسه تصرخ..بلا اصبحت تبكي..وهي لا تعي بماذا يحدث بسبب الألم
لينزع غيث يده من علي كتفها بعد تأكيده من وقوف الدماء…..
ليحضر غيث المخدر الذي عباره عن حقنه بها بنج وقال
غيث:اسفه ياماسه
وبعدها حقنها ب المخدر ببطء لكي لا تشعر به ولكن عندما لمسها سن الابره أصبحت تبكي وتصرخ وتتحرك بقوه ولكن بعد مده قليله هدئت ليعلم غيث ان مفعول المخدر بدا يعمل..
ليضع لها بعض المطهرات لكي لا يلتهب مكان الاطلاق وأخرج الرصاصه وبدأ بخياطه الجرح ….بعد القليل من الوقت انهي خيطت الجرح وهو يتألم لها ويقسم علي من فعلا هذا ازقته من كأس عزاب الغيث ….وذهب لكي ينظف مكان الدماء وكان يوجد ورأ الزجاج المكسور بعض الطلقات ومن خبرته ف مجال الاسلحه ان هذا السلاح ردئ (بسيط)جدا فمن المستحيل ان يكون أحد من المافيا فعلت هذا …..
ليمسك هاتفه ويتصل بأحد الحراس وأخبره ان يبحث عن من فعل هذا وهو يقسم علي اوقته مر العذاب

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على (رواية وحش احتل عرش قلبي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *