روايات

رواية وحش احتل عرش قلبي الفصل السادس عشر 16 بقلم دينا محمود

رواية وحش احتل عرش قلبي الفصل السادس عشر 16 بقلم دينا محمود

رواية وحش احتل عرش قلبي البارت السادس عشر

رواية وحش احتل عرش قلبي الجزء السادس عشر

وحش احتل عرش قلبي
وحش احتل عرش قلبي

رواية وحش احتل عرش قلبي الحلقة السادسة عشر

عند غيث
وصل غيث القصر وهو يجري…ويصعد الي الغرفه وهو بصرخ باسم ماسه ولم يجدها ليتجه الي غرفتهم ويجدها ملقاه علي الارض والدماء تسيل من ذراعها…..ليتجه إليها ويضعها علي التخت برفق ويذهب الي المرخاص ليجلب علبة الإسعافات الأولية ليذهب ويجلس بجنبها ويشق قميصها من علي ذراعها ويحضر قماشه كبيره ويلا اسفل مكان الاطلاق والنزيف لا بتوقف ليشد عليه أكثر لتتأوه ماسه بألم ويبدو انها علي وشك الاستيقاظ وغيث لا يريد أن تستيقظ فهي لن تتحمل ألالم…ليضع غيث مكان الاطلاق لكي يوقف نزيف الدماء لتصرخ ماسه وتدفعه يده وهي تبكي…..
غيث بدخله غضب يهد جبال لمن جعل حبيبته تتألم ولكن لم يبين لها شئ ليقول
بقلمي دينا محمود
غيث بهدوء عكس م بدخله:بصي ياحبيبتي انتي هتتالمي شوايا بس استحملي عشان خطري
ليحاول ان يقرب منها لكي يعالج جرحها ولكن هي تدفعه مجددا وهي بين الاعي واللاوعي
غيث:معلش ياحبيبتي انا اسفه
ليخلع الحزام الذي علي وسطه ويربط يديها بجانب جسدها لتحاول ماسه ان تتحرك ولكن بلا فائده……وضع غيث مكان الاطلاق لكي يوقف نزول الدماء واخذ يضغط بيديه مكان الاطلاق وماسه تصرخ..بلا اصبحت تبكي..وهي لا تعي بماذا يحدث بسبب الألم

 

 

لينزع غيث يده من علي كتفها بعد تأكيده من وقوف الدماء…..
ليحضر غيث المخدر الذي عباره عن حقنه بها بنج وقال
غيث:اسفه ياماسه
وبعدها حقنها ب المخدر ببطء لكي لا تشعر به ولكن عندما لمسها سن الابره أصبحت تبكي وتصرخ وتتحرك بقوه ولكن بعد مده قليله هدئت ليعلم غيث ان مفعول المخدر بدا يعمل..
ليضع لها بعض المطهرات لكي لا يلتهب مكان الاطلاق وأخرج الرصاصه وبدأ بخياطه الجرح ….بعد القليل من الوقت انهي خيطت الجرح وهو يتألم لها ويقسم علي من فعلا هذا ازقته من كأس عزاب الغيث ….وذهب لكي ينظف مكان الدماء وكان يوجد ورأ الزجاج المكسور بعض الطلقات ومن خبرته ف مجال الاسلحه ان هذا السلاح ردئ (بسيط)جدا فمن المستحيل ان يكون أحد من المافيا فعلت هذا …..
ليمسك هاتفه ويتصل بأحد الحراس وأخبره ان يبحث عن من فعل هذا وهو يقسم علي اوقته مر العذاب
بقلمي دينا محمود
____________
عند سالم
كان يجلس سالم ينتظر اخبار غيث حتي ان دخل عليها الحارس
الحارس:سالم بيه غيث بيه لسه مرجعش القصر واكيد وصل للانسه ماسه وعالج جرحها وبيدور علي العمل كده
سالم بغضب: اااييييه….ازاي حصل كده..ابعتلي بنت الكلب ماري
خرج الحارس ولم يمر الكثير من الوقت حتي دخلت ماري ليقول سالم
سالم بغضب: انتي عارفه ان غيث لو عرف ات انا ورا الحصل ده هيقتلني…..اقسملك لو غيث شم خبر بس ان انا ورا الحصل ل اقتلك
بقلمي دينا محمود
________________

 

 

كان غيث يقف أمام الشرف شارد ولكن ما ايقظه من شروده صوت تالم ماسه ليجري عليها ويقول
غيث بحنان:حبيبتي..انتي كويسه
ماسه بألم: كتفي وجعني
غيث بغضب بسبب من فعلا هذا:معلش ياحبيبتي شوايا وهروح
ليحوط غيث وجهها ولكن ابعدها بسرعه وقال
غيث بخوف وقالك:انتي سخنه اوي ياماسه …..
ليذهب ويأخذ بعض الثلج ويضعه في اناء واخذ فوطه وصعد الي غرفتها ووضعه علي راسها وظل يعمل لها كمدات طول الليل وظل مستيقظ طول اليل يراقبها في صمت يراقب ملامحها التي ظهرت عليها التعب والألم حتي قاطعه رنت الهاتف
بقلمي دينا محمود
لتفتح ماسه عينيها بخوف ليقول غيث
غيث: متقلقيش ده الفون بتاعي
ليرد غيث ويجد الحارس يقول
الحارس:غيث بيه عرفن مين العمل كده
غيث:اخلص مين
الحارس:سالم بيه صاحب الملاهي اليلي هو السبب ف الحصل
لتملأ عين غيث بغضب وهو علي وشك ان ينفجر
غيث بدون اي تعبير:فجروا الملاهي اليلي بتعته كله متسبوش حاجه غير اما تضمروها اليله
الحارس:ال تأمر بيا يا بيه
ليغلق الهاتف وهو يقسم ات يقتل سالم عاجلا ام اجلا
ليدخل الي غرفة ماسه ويري وجهها الأصفر..وكم المه شكلها هذا
أقارب منها غيث وجلس جنبها وقبل راسها بحنان
ماسه بارهاق:غ..غيث ان..انا حاسه ان هموت هنا
بقلمي دينا محمود
غيث بغموض:بعد الشر عليكي انا مقدرش اعيش من غيرك
ماسه بتعب:وانا مالي يعني هتعيش بيا ازاي…..وأكملت بصدمه..هو انت هتاخد روحي عشان تعيش
غيث بضحك لم تليق ال بسؤا
ماسه:انت بتضحك علي اي
غيث بابتسامه: قطتي المربيها علي ايدي كبرت وبقت بتخربش
ماسه: م انا مش هفضل سكتالك كده كتير
غيث:طيب نامي عشان انتي تعبانه
وبالفعل اغنضت ماسه عينيها لأمها تشعر ب الإرهاق وايضا غيث يشعر ب الإرهاق لينام بجنبها علي التخت وياخذها في حضنه..وكان افضل يوم نام به كان هذا اليوم رغم ان حبيتها تمت اذيتها
بقلمي دينا محمود
______________

 

 

في صباح يوم جديد
استيقظ سالم علس اسوء خبر سمعه في حياته وهو انفجار جميع الملاهي اليليه الخاصه به ليثور ويغضب ويعمل ان هذا ورا هذا الامر غيث
ليقوم ويدخل غرفة ماري بغضب شديد ويمسكها من شعرها لتستيقظ ماري بفزعه….
ليسحبها سالم ويقول
سالم بغضب:بسببك انتي خسرت كل حاجه في حياتي بسببك انتي يا فج**را
ماري بألم: سيب شعري يا رجال يا متخلف انت
ليصفعه سالم صفعه ثم صفعه ثم…ثم….لحتي تقع مغشي عليها…
وأمر احد الحراس ان ياخذوها القبو وتم تعذيبها يوم كامل الذي قضي عليها تمام..
كان يجلس سالم في المكتب وهو يفكر ف الذي حصل وعقله هيطير منه حتي دخل الحارس وقطع شروده
الحارس:هنتخلص من جثتها اذاي يابيه
سالم:خدها وارمي جثتها في الحبل للذئاب
الحارس:امرك يابيه
بقلمي دينا محمود
ليخرج الحارس ويتصل سالم بشخص ويقول
سالم:احجزلي اول طياره طالعه ل اروبا
الشخص:تحت امرك
______________
عند يوسف

 

 

ليجهز يوسف كل شئ لأمه سوفه ينفذ العمليه اليوم وهو يرجوا ان لا تفسد لانه يعرف الغيث لم يرحم احد….
لياخذ نفس عميق وجعل الحراس ان يخرجو الأموال ويضعوها ب السياره………
ليذهب الي سيارته ويقودها ويذهب الي المكان الذي يتم به الصفقه ………..
بعد حوالي نصف ساعه….
وصل يوسف الي مكان العمليه ليرتجل من السياره ويقول
يوسف: فين الاسلحه
الرجل:في العربيه..فيت الفلوس
ليشير يوسف الي الحراس ان يجلبو الأموال……
ليخرج الأموال لياتي رجال لياخذوها ولكن جات الشرطه وبدا ب اطلاق النار ليقول يوسف
يوسف:ياولاد الكلب كنت عارف انها مش هتعدي علي خير
ليتجه الي السياره ولكن قبل أن يذهب الي السياره وجده وجده حقيبة الأموال ملقاه علي الارض ليهرول وياخذها ويتجه الي سيارته وهو يطلق الرصاص علي الشرطه حتي ان نجي منها ولكن بعض الحراس لم ينجو
بقلمي دينا محمود
___________
عند هدير
كانت تجلس ورن هاتفها لترد بسرعه
هدير بلهفه:اي الحصل قولي فشلت صح
الرجل:للإسف العمليه تمت
هدير بصدمه: يعني اي
الرجل:اقصد ان الشركه بتاع غيث بيه استفادت اخدت السلاح والفلوس
هدير بغضب: ياشواية بها**يم مش قولتلكم متتاخرش انا بلغت الشرطه علي طول
الرجل:انتي عارفه ان الشرطه ديما بتوصل متأخر مش ذنبي
هدير:ماشي اقفل اقفل

 

 

بقلمي دينا محمود
لتغلق مع الرجل وهي تغلي من الغضب لانه كانت تريد أن توقع شركة غيث لتتزكر ماحصل
فلاش بااااك
عندما خرجت من قصر غيث مرت من الحديقه وانصتت الي بعض الرجال الذين كانو يتحدثون عن الصفقه وعلمت مكان الصفقه منهم وصعدت الي غرفتها ونامت لكي تصحي بكير
في صباح يوم التسليم
اتصلت هدير ب الشرطه وبلغت ان هناك صفقة تسليم اسلحه تتم في…………… اليوم وبعدها اغلقت مع الشرطه واتصلت ب الجريده التي تعمل بها واخبرتهم بأنها سوف تأتي بخبر صحفي.
بااااااااااااااااك
لتنهي تفكيرها وهي تحاول أن تفكر بماذا سوف تفعل الان لانها اخبرت مدير الجريده انها سوف تأتي بخبر رائع ….
لتجد مدير الجريده يرن فترد
المدير:عامله اي ياهدير..هاا حضرتي الموضوع ال هننشره انهارده
هدير:اسفه يا استاذ احمد بس للاسف موصلتش ل اي معلومات
المدير:بس ياهدير انا هعمل اي دلوقتي
هدير:انا اسفه بس فعلا الأمر مش ف ايدي
المدير:ولا يهمك ياهدير انا هتصرف مع السلامة
لتغلق هدير
_________________________

 

 

عند يوسف
رجع يوسف الي القصر وجعل الحراس ان ياخدوا الاسلحه ويضعوها في المكان الأساسي للاسلحه..
ليتصل يوسف ب غيث
بالنسه الي غيث الذي استيقظ علي صوت الهاتف….ليجلب الهاتف ليجد ويوسف ليرد
غيث:اي يا يوسف حصل حاجه
يوسف:في حد بلغ عن الصفقه
غيث بغضب:يولد الك**لب

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على (رواية وحش احتل عرش قلبي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *