روايات

رواية البنت غير الشرعية الفصل السادس والخمسون 56 بقلم ياسمين

رواية البنت غير الشرعية الفصل السادس والخمسون 56 بقلم ياسمين

رواية البنت غير الشرعية البارت السادس والخمسون

رواية البنت غير الشرعية الجزء السادس والخمسون

رواية البنت غير الشرعية الحلقة السادسة والخمسون

صباح نضنا كيفكيف بصح واحد ما هدر مع الآخر دخل هو الاول غسل ولبس ممبعد دخلت انا كي خرجت ملقيتوش رحت جبدت البيسي نتاعي قلت نقرا خيريلي بقيت نخدم فالمذكرة نتاعي نلقى غير مروى زدمت عندي واش الهدرة لي هدرها يوسف البارح قتلها مروى بينك وبين خوك مدخلينيش قاتلي كيفاه مندخلش وكلشي منك كيفاه هذي يقارني بيك صحيح في عقلو هذا قتلها راني نقولك بينكم اخطيني قاتلي شحال عندي نقرا نهار مهدرش معايا علاه ضوكا باينة نتي راكي توصليلو الهدرة قتلها اسمعي قادري روحك أنا راني نروح نقرا منيش نروح باه نعسك قاتلي فهمنا بلي نتي قراية مكالاه تبقاي تزوخي علينا قتلها سيلتوبلي روحي اخطيني كي يجي خوك وهدري معاه قاتلي بالاك تزيدي تخربي فيا أنا منيش ساهلة طبعتها خرجتها أيا طيري عليا وغلقت الباب سمعتها دارت حالة وغير تخبط فالباب مبعد قاتلي مخرجاتك منا واشفاي عليها وراحت ،جيت في الشومبرة كرهت حتى القراية مقدرتش نقرا جيت فالبالكون وقاعدة شحال سمعت الطبطيب قداه من مرة محبيتش نفتح قاع

 

حتى المرة التالية سمعت يوسف يعيط بسمة افتحي نضت فتحت قالي علاه غالقة الباب قتلو غير هكا برك واش كنتي ديري قتلو والو قاعدة فالبالكون برك حنا نهدرو جات عجوزتي قاتلي واش بيك بنتي موقبيل ندقدق عليك مفتحتيش قتلها اسمحيلي قالي واش بيك واش كاين قتلو والو قاتلنا هيا تتغداو قالي هيا قتلو منهبطش قالي علاه قتلو منهبطش منهبطش موش لازم نبررلك قالي وعلاه تعيطي قتلو تعيش عيانة اخطيني قالي واش متعبك قتلو يوسف الرحمة عليك والله مزالني مضرورة غير خليني في حالي قالي هيا نديك للطبيب قتلو لالا راح نرقد نريح برك شدني من يدي حطني فالسرير وغطاني قالي هيا ارقدي حنونتي معلاباليش علاش غاضتني عمري وليت نبكي دورني عندو بسمة واش صرا كاش ما قالولك قتلو والو قالي سيغ غطيت راسي بقى معايا شحال حتى عرفني رقدت راح فطنت مخلوعة غير لعجوزتي زينب تعيط عليا نوضي يالي متحشميش هكا درتي بين الخاوة وانا مفاهمة والو جبدتني مروى من شعري طيحتني فالارض منتبهتش عليها جات عجوزتي نصيرة تجري وقفت بيناتنا وحاوزتها خرجتها هي ويماها وهوما غير يضبحو ويتحلفو فيا وانا مفاهمة والو حتى ممبعد قاتلي

 

عجوزتي بلي محمد زعف على مروى كي هدرت مع يوسف هكاك مالا زادت معاه حتى هو الهدرة وضربها قتلها وانا واش دخلني رفدت تيليفوني وعيطت ليوسف غير قالي الو قتلو ارواح ضوكا قالي واش بيك مريضة قتلو لالا ضربتني يماك وختك كوبا ربع ساعة لقيتو عندي واش صرا حكيتلو كلش هبل هبط عندهم الدنيا قلبها ممبعد جا عندي قتلو خرجني من هنا قالي معندك وين تروحي هنا تبقى وتزيد وحدة تغلط معاك نتفاهم معاها دخل يغسل ويماه دخلت قاتلي يا بنتي علاه قلتيلو عجبك لي صرا ذوك يجي باباه وتشعل بينهم هو كان يسمع قاللها حتى ومتقوليليش راح نعرف وزيد كيفاه مريضة ياك وصيتك عليها قاتلو يا وليدي والله معرفت واش صرا قاتلو يوسف صحا وليدي اديها وروح قاللها منا منيش خارج وزيد هاذي داري يما ولا نسيتي لي مهوش عاجبو الحال هو يخرج وزيد راني نستنى فيها تكمل غير قرايتها نديها ومنعاودش كامل نرجع

يتبع..

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية البنت غير الشرعية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *